موقع تريب للطيران trip.com افضل موقع حجز طيران رخيص

0

موقع تريب للطيران يقدم موقع تريب للرحلات أرخص الرحلات إذا قمت بمقارنتها بباقي شركات حجز الطيران، يقدم موقع تريب رحلات إلى جميع أنحاء العالم، حيث يوفر الموقع ما يزيد عن 300 ألف فندق ووحدات للإيجار، كما يتيح الموقع إمكانية تأجير السيارات بجميع أنواعها.

ويعتبر موقع تريب من أكبر مواقع السفر في أوروبا، تنتشر مكاتب تريب في حوالي 72 دولة حول العالم، ويخدم ما يقارب 12 مليون عميل.

نبذة عن موقع تريب للطيران؟

تم تأسيس موقع تريب عام 1989، وبدأ إطلاق موقع تريب الإلكتروني عام 2000، وأصبح واحد من أهم مواقع حجز الطيران عبر الإنترنت، كما يمنحك الموقع الأمان الكامل عند الحجز من خلال أعلى معايير التشفير لحماية بياناتك الشخصية عند الدفع من الموقع.

احجز بخصم اضافي الأن 

يضم الموقع على موظفين على مستوى عالي من الكفاءة والخبرة، احجز رحلتك الآن مع موقع تريب للطيران ولا تنسى تفعيل كود خصم تريب.

ما هي مميزات شراء تذاكر الطيران عبر موقع تريب للطيران؟

يتضمن موقع تريب للطيران العديد من المميزات ومنها:

  • يشمل الموقع العديد من رحلات الطيران الى جميع دول العالم.
  • يتضمن الموقع خدمة عملاء مميزة للإجابة على جميع شكاوى العملاء أثناء الرحلة وحلها فورًا.
  • يعرض الموقع الكثير من الاقسام لسهولة اختيار الخدمة المناسبة لك.
  • يمكنك استرداد أموالك وإلغاء الحجز خلال فترة زمنية معينة.
  • يطرح الموقع الفنادق بداية من 3 نجوم وحتى 7 نجوم لتختار ما يناسبك.
موقع تريب للطيران
موقع تريب للطيران

ما هي طرق الدفع داخل موقع تريب للطيران؟

ينفرد موقع تريب للطيران بالعديد من طرق الدفع المختلفة ومنها الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية ويتميز الموقع بإتاحة الأمان التام عند الدفع من خلال البطاقات الائتمانية، ولكن عليك الحرص قبل الدفع من الموقع أن تقوم بتطبيق كود خصم تريب للطيران للحصول على الخصم.

كما يمكنك الدفع عن طريق تطبيق تريب لجميع الهواتف المحمولة والذي يمكنك من خلاله تفعيل كود خصم تريب للطيران.

 سياسة الاسترداد على موقع تريب للطيران 

يقدم موقع تريب للطيران خدمة استبدال أو إرجاع المنتجات بسهولة خلال 3 أيام من الحجز، وسيتم إعادة الأموال المدفوعة حسب الشروط والأحكام التي يضعها الموقع.

ولكي تتمكن من إلغاء الحجز واسترداد أموالك عليك أولًا إبلاغ خدمة العملاء عن طريق التواصل عن طريق البريد الإلكتروني خلال 3 أيام من استلام المنتج أو يمكنك التواصل عن طريق الهاتف على الرقم +44 20 3994 2777 من جميع أنحاء العالم.

كيف يمكنك الحصول على خصومات في موقع تريب؟

يمكنك الحصول على خصومات موقع تريب عن طريق كود خصم تريب والذي يمكنك الحصول عليه من موقع كوبونات فعالة، توجه إلى موقع كوبونات فعالة وابحث عن كود خصم تريب وقم بنسخ الكود ثم الصقه في خانة الرمز الترويجي.

ما هي  فئات المنتجات في موقع تريب؟

هناك العديد من الأقسام داخل موقع تريب ومنها:

  • قسم الجولات والتذاكر: يقدم القسم تذاكر لجميع دول العالم ويوفر الموقع العروض على جميع تذاكر الطيران في جميع المناسبات.
  • الفنادق: يتيح الموقع جميع حجوزات الفنادق مثل فندق شنغهاي في بكين، فنادق في شينتشين، فندق في شيامن، فنادق في تشنغدو، فندق في هونج كونج، فنادق في ماكاو، فندق في طوكيو، فندق في أوساكا.
الخصم الذي يقدمه موقع تريب للعملاء الجدد؟

يقدم موقع تريب خصم 50% للعملاء الجدد، كما يمكنك الحصول على خصم 80% بمناسبة الجمعة البيضاء بالإضافة إلى خصم إضافي بقيمة 10% عند تطبيق كود خصم موقع تريب.

استمتع بخصومات وعروض موقع تريب للعملاء الجدد عند حجز تذكرة طيرانك بالإضافة إلى خصم إضافي عند تفعيل كود خصم تريب.

احجز بخصم اضافي الأن 

هل الحجز من موقع تريب مضمون ومجرب؟

بالتأكيد موقع تريب مضمون ومجرب حيث أنه من أشهر مواقع حجز الطيران في العالم، يخدم الموقع ما يزيد عن 500 مليون عميل شهريًا، كما أنه يعتبر من أفضل مواقع حجز الطيران في الشرق الاوسط وجمهورية مصر العربية ودول الخليج العربي.

كما يتميز موقع تريب بالعديد من المميزات:

  • يتيح الموقع رحلات إلى جميع أنحاء العالم.
  • يضم الموقع خدمة عملاء مميزة تقوم بالرد على شكاوى العملاء.
ما هي اقسام موقع trip.com ؟

يتضمن الموقع الكثير من الأقسام ومنها:

  • قسم الرحلات: يشمل رحلات لجميع دول العالم مثل رحلات إلي سيبو، جاكرتا، هانوي، شنغهاي، بكين، هونج كونج، سيول، بانكوك، تايبيه، سنغافورة، طوكيو، مانيلا، قوانغتشو، ورحلات إلى كوالالمبور.
  • الفنادق: يعرض الموقع حجوزات لفنادق في جميع دول العالم مثل شنغهاي، بكين، قوانغتشو، شينتشين، هانغتشو، شيامن، تشنغدو، هونج كونج، وغيرها من دول العالم.
ما هي اقسام موقع trip.com ؟
ما هي اقسام موقع trip.com ؟
هل يمكنني التواصل مع خدمة تريب للطيران؟ 

يتميز موقع تريب بفريق عمل مميز يعمل طوال اليوم للرد على تساؤلاتكم أو حل مشكلات السفر، ويمكن التواصل مع أرقام هاتف خدمة العملاء وهي: +44 20 3994 2777 من جميع أنحاء العالم، أو التواصل من خلال البريد الإلكتروني  [email protected].

تسوق الآن من موقع تريب وتمتع بخصومات موقع تريب من خلال استخدام كود خصم تريب.

افضل موقع حجز طيران رخيص

يعتبر متجر تريب من أفضل مواقع حجز طيران في العالم بأقل الأسعار، كما يقدم الموقع خدمة عملاء مميزة ومتوفرة على مدار اليوم، كما يدعم الموقع حوالي 12 لغة مثل اللغة الانجليزية والماندرين واليابانية والكورية والألمانية والفرنسية والإسبانية.

كما يتيح الموقع العديد من طرق الدفع المختلفة والتي يمكنك الاختيار من بينها ما يناسبك، اشتهر الموقع بشكل كبير في الدول العربية وتمكن من الحصول على ثقة ملايين العملاء حول العالم.

احجز بخصم اضافي الأن 

حجز فنادق رخيص

يعتبر موقع تريب من أرخص مواقع حجز الطيران، حيث يمنحك الكثير من العروض والتخفيضات طوال العام وخاصة في مواسم التخفيضات مثل تخفيضات الجمعة البيضاء بالإضافة إلى خصم اضافي مضمون عند تفعيل كود خصم تريب.

ويعرض الموقع خدمة الشحن إلى جميع دول العالم خلال مدة تتراوح بين يومين إلى 3 أيام، والشحن إلى دول الخليج العربي خلال فترة تتراوح بين 5 إلى 6 أيام.

الأسئلة الشائعة حول موقع تريب

س: هل يمكنني الغاء الحجز من موقع تريب و استعادة اموالي؟

نعم بالتأكيد يمكنك إلغاء الحجز خلال 3 أيام من الحجز وسيتم إعادة أموالك وفق الشروط والأحكام ويمكنك إلغاء الحجز عن طريق الموقع أو التواصل مع خدمة العملاء.

س: كيف يمكنني التواصل مع خدمة عملاء تريب؟

يمكنك التواصل مع خدمة عملاء تريب عن طريق البريد الإلكتروني أو رقم خدمة العملاء +44 20 3994 2777 من جميع أنحاء العالم.

س: كيف يمكنني الحصول على كود خصم تريب؟

يمكنك الحصول على كود خصم تريب من موقع كوبونات فعالة ادخل إلى موقع كوبونات فعالة وابحث عن كود خصم تريب انسخ الكود ثم الصقه في المربع الخاص بكود الخصم للحصول على خصم إضافي بقيمة 10% على جميع حجوزات الطيران والفنادق.

س: هل موقع تريب امن لاستخدام الفيزا والماستر كارد؟

نعم بالتأكيد يتميز الموقع بالسرية الكبيرة في جميع بيانات العملاء.

احجز بخصم اضافي الأن 

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول