مواقع البيع والشراء في المغرب بخصومات فعالة

0

مواقع البيع والشراء في المغرب هناك الكثير من مواقع التسوق من الانترنت والتي تقدم أرخص المنتجات والكثير من الخدمات مثل الدفع عند الاستلام، كما تقوم هذه المواقع بالشحن الدولي.

تطبيقات البيع والشراء في المغرب

من أهم تطبيقات البيع والشراء في المغرب:

  • يوباي المغرب: يوفر الموقع العطور، الملابس، المجوهرات، منتجات التجميل، الإكسسوارات، وقطع غيار السيارات، ويتميز الموقع بسهولة الطلب والتوصيل إلى جميع البلاد العربية بالإضافة إلى طرق الدفع المختلفة ويعتبر الموقع من ارخص المواقع في المغرب كما يمكنك تفعيل كود خصم يوباي للحصول على خصم إضافي.

الدفع عند الاستلام المغرب

من أشهر المواقع التي توفر خدمة الدفع عند الاستلام ما يلي:

  • موقع أمازون: يعتبر من ارخص مواقع البيع والشراء في المغرب، كما يتيح الموقع الأجهزة المستعملة بأسعار رخيصة بحالة جيدة، كما يمنح عملائه الشحن المجاني والعديد من طرق الدفع المختلفة وإمكانية الإرجاع والاستبدال.

من أهم الأقسام في موقع أمازون الإلكترونيات، الملابس، مستلزمات المنزل، كما يمكنك الاشتراك في خدمة التسويق بالعمولة.

  • موقع نون: يتميز موقع نون بالعديد من المميزات ومنها الشحن المجاني، كما يقوم الموقع بالشحن خلال يوم ولا يتم تأخير الطلب، ويمكنك الإرجاع بسهولة كما يقدم موقع نون العروض والخصومات من خلال كود خصم نون الذي يوفر خصم إضافي 15%.
مواقع البيع والشراء في المغرب
مواقع البيع والشراء في المغرب

الشراء من علي بابا المغرب

يعتبر موقع علي بابا من اكثر المواقع مصداقية كما أنها تعرض الشحن السريع والأسعار الاقتصادية للبضائع، كما يضم الموقع خدمة عملاء تعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

موقع علي بابا من المواقع الصينية على الانترنت والتي تطرح خدماتها في جميع أنحاء العالم وتقوم الشركة ببيع المنتجات عبر الإنترنت.

يدعم الموقع اللغة العربية والإنجليزية وينفرد الموقع بأفضل المنتجات من الإلكترونيات والأجهزة المنزلية والملابس والإكسسوارات ومستحضرات التجميل والعناية الشخصية وغيرها.

التسوق في المغرب

ومن أهم مواقع التسوق في المغرب أيضًا ما يلي:

  • موقع boutika: يقع في المغرب ويتميز الموقع بالكثير من المنتجات والماركات التجارية وخدمة عملاء مميزة وخدمة استرجاع خلال أسبوع كما يقدم الموقع خدمة الدفع عند الاستلام ويدعم الموقع اللغة العربية والانجليزية.

ويتميز الموقع بالعديد من المميزات منها الشحن السريع والدفع عند الاستلام و إمكانية الاستبدال والارجاع بسهولة، ويضم الموقع الهواتف والإكسسوارات وأدوات التجميل وألعاب الأطفال والعاب الكمبيوتر والعطور وغيرها.

  • جوميا: من اشهر مواقع التسوق الإلكتروني والذي يوفر خدمة الدفع عند الاستلام والشحن المجاني، يتيح الموقع الإلكترونيات والأزياء والموضة والصحة والجمال، ويدعم الموقع اللغة الفرنسية والعربية ويتيح الموقع المنتجات من أشهر الماركات العالمية، ويقدم الموقع ضمان يصل إلى 6 أشهر.

يستقبل الموقع أكثر من 2 مليون شخص شهريًا، وذلك بسبب أسعاره الرخيصة والعروض وكوبونات الخصم التي يقدمها بشكل دوري.

يعتبر موقع جوميا من افضل الماركات العالمية يضم الموقع أكثر من 820 ماركة عالمية ويضم أكثر من 70 ألف منتج ويتيح الموقع تطبيق لجميع الهواتف المحمولة، ويمكنك اختيار طريقة الدفع التي تناسبك مثل الدفع عند الاستلام أو عن طريق البطاقات الائتمانية أو فوري.

كيف اطلب منتجات من المغرب

يهتم شعب المغرب كصيرًا بالثقافة والفن والعلم والأدب كما أنهم يهتمون بالأزياء والموضة والمأكولات ومن أهم المواقع التي يمكنك الطلب منها من المغرب:

  • موقع مودانيسا.
مواقع الدفع عند الاستلام في المغرب

من أهم المواقع التي تتيح خدمة الدفع عند الإستلام ما يلي:

  • موقع شي إن: يحتوي الموقع على ملابس للرجال والنساء والأطفال وهو من أشهر المواقع التي تضم الإكسسوارات والأحذية ويقدم خدماته في المغرب وغيرها من الدول العربية الأخرى، ويتميز الموقع بالملابس ذا الأحجام الخاصة وجودة ماركته التجارية.

كما يمكنك الحصول على خصم 15%عند الطلب لأول مرة من الموقع ويمكنك التسجيل فيها عن طريق حسابك على الهوت ميل أو الجميل أو غيره من المواقع.

أفضل مواقع التسوق الصينية عبر الانترنت في المغرب

من أفضل مواقع التسوق الصينية عبر الإنترنت في المغرب ما يلي:

  • موقع علي اكسبريس: من أهم مواقع التسوق الإلكتروني وهو من المواقع الصينية ويضم الكثير من الأقسام منها قسم الصحة والجمال والأزياء والإكسسوارات وغيرها وجميع منتجاته رخيصة الثمن بالمقارنة مع مواقع التسوق الإلكتروني الأخرى كما يتيح الكثير من طرق الدفع ومنها الدفع عند الاستلام في المغرب.

إلا أن هناك بعض العيوب منها أن الشحن يستغرق الكثير من الوقت والذي قد يصل إلى أسابيع.

مواقع الشراء عبر الانترنت في المغرب الدفع عند الاستلام 

ومن أهم مواقع التسوق عبر الإنترنت التي تتيح خدمة الدفع عند الاستلام: 

  • موقع hmizate.ma: من أهم المواقع الإلكترونية ويحتوي الموقع على منتجات مميزة بجودة عالية وبأسعار مناسبة للجميع، وتنتشر فروعه في الكثير من الدول ويعرض خدمة التوصيل السريع.
  • Hmall: وهو من أشهر المواقع تأسس الموقع عام 2012م ويضم الموقع العديد من المنتجات عالية الجودة بأقل الأسعار من الأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية وإكسسوارات السيارات والملابس ومستحضرات التجميل وغيرها من المنتجات.
التسوق في المغرب
التسوق في المغرب
مواقع التسوق عبر الانترنت في المغرب

من أهم مواقع التسوق الإلكتروني بأقل الأسعار والدفع عند الاستلام:

  • موقع لاروز: من أرخص مواقع التسوق عبر الإنترنت يتضمن الموقع الملابس العصرية الحديثة والإكسسوارات والخواتم ومنتجات التجميل والملابس الرياضية والمايوهات والجواكت والبلوزات والحقائب.

يقع المقر الرئيسي للموقع في المغرب ويدعم اللغة الفرنسية، ويمكنك الدفع عند الاستلام.

كما يشمل الموقع الكثير من الخدمات من الشحن والتوصيل المجاني خلال يومين.

يمكنك الدفع من خلال البطاقات الائتمانية و الإرجاع والاستبدال بسهولة.

موقع لبيع المنتجات المغربية

من أهم مواقع التسوق التي تعرض المنتجات المغربية ما يلي:

  • موقع moroccan goods: من أهم المواقع التي تطرح المنتجات المغربية مثل مستحضرات التجميل للشعر والبشرة و الصابون المغربي والطمي المغربي والليف المغربي والزيوت مثل زيت الأركان وزيت التين الشوكي والمكملات الغذائية مثل العسل ومشتقاته.
مواقع الشراء عبر الانترنت في المغرب

ومن أهم مواقع الشراء عبر الانترنت في المغرب ما يلي:

  • موقع les marques: من المواقع الهامة التي تطرح الملابس الرياضية والإكسسوارات للنساء.

يتميز بالعديد من المميزات منها خدمة الدفع عند الاستلام والتعامل في الموقع باللغة الفرنسية بالإضافة إلى لغات أخرى.

يقوم الموقع بالشحن السريع والمجاني حتى باب المنزل ويقبل التعامل بالبطاقات الائتمانية وينفرد بسياسة ارجاع واستبدال مرنة.

  • موقع لوكسور: يتميز الموقع بالعديد من المميزات منها الإكسسوارات والملابس والعطور والأحذية وألعاب الأطفال.

ويقدم التوصيل السريع والدفع عن طريق البطاقات الائتمانية والفيزا كارد.

كيفية الشراء من موقع علي بابا في المغرب

يمكنك التسوق من موقع علي بابا عن طريق الخطوات التالية:

  • أولًا عليك الحصول على كود خصم علي بابا للحصول على خصم إضافي بقيمة 15%.
  • ادخل إلى موقع كوبونات فعالة للحصول على الكود انسخ الكود من الموقع ثم توجه إلى موقع علي بابا.
  • تسوق من الموقع واضف جميع المنتجات في سلة التسوق الخاصة بك.
  • ادخل إلى أيقونة سلة التسوق والصق كود خصم علي بابا في خانة الرمز الترويجي.
  • في النهاية اختر طريقة الدفع التي تناسبك.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول