أفضل 10 محلات حلويات في الرياض بخصومات مميزة الأن

0

.افضل محلات حلويات في الرياض إذا كنت من عاشقي الحلويات وتبحث عن أفضل الحلويات في جدة والرياض، قم بقراءة المقال التالي والذي يقدم أفضل محلات الحلويات في الرياض و مواقعهم وصفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

افضل محل حلويات في جدة والرياض

من أهم محل الحلويات في جدة والرياض ما يلي:

  1. محل حلويات by mado kunefeci: من أفضل مطاعم وكافيهات، وهي ماركة تابعة لمطاعم مادو التركية والذي يوفر الحلويات التركية التقليدية ومن أشهرها البقلاوة التركية بالفستق والكنافة ويمكنك متابعة صفحاتهم على انستغرام.
  2. محل حلويات Aani&dani: هو محل سعودي الأصل تم تأسيس المحل في المملكة العربية السعودية ويقدم قائمة حلويات من أفضل الشوكولاتات الأوروبية والكيك والماكرون، وينتشر في 30 فرع في المملكة العربية السعودية.
  3. حلويات El Fornaio: يقع المحل في الرياض ويتيح الموقع تشكيلة مميزة من الحلويات العربية بنكهة مميزة، ويمكنك متابعة الموقع على صفحة الموقع على انستغرام.
  4. Mihimihi: يمنح الموقع زبائنه القهوة المميزة والحلويات اللذيذة، كما يمكنك متابعة صفحة المحل على انستغرام.
  5. محل حلويات helen’s bakery: يحتوي على الحلويات المميزة التي تشبه المأكولات المنزلية حيث يقدم الموقع الوصفات الأصلية ويمكنك متابعة المحل عبر صفحته على انستغرام.

محل حلويات في الرياض

كما أنه من أفضل محلات الحلويات في الرياض:

  1. محل sugar sprinkles: يقع في الرياض ويضم أسهل أنواع الحلويات من الكيكات والماكرون والبراونيز وغيرها ويمكنك متابعة الصفحة على انستغرام.
  2. حلويات framboise & olive : يتضمن المحل أفضل الحلويات بشكلها المميز وطعمها الرائع، ويمكن متابعة المحل عبر صفحته على الانستغرام.

Marble slab creamery .8: تنتشر فروع المحل في جدة والرياض، ويتضمن المحل أفضل الحلويات و يمكنك الطلب اونلاين على موقع المحل الإلكتروني  www.marbleslab.com.

افضل محلات حلويات في الرياض
افضل محلات حلويات في الرياض

أقرب محل حلويات

إذا كنت تعيش في جدة فإن أقرب محل حلويات هو:

  1. محل bsbosati: يتميز الموقع بأشهى الحلويات بالمذاق البيتي الرائع، يمكنك الطلب أونلاين من موقع المحل أو صفحة الموقع على انستغرام.
  2. محلات bateel: تعرض المحلات أفخم أنواع الحلويات بمكونات عالية الجودة ويمكنك الطلب عن طريق موقع المحل الإلكتروني www.bateel.com .

ومن أفضل المحلات في جدة أيضًا: 

  • محل حلويات munch bakery: من اشهر محلات الحلويات في جدة والرياض، يطرح الموقع عدد غير نهائي من الشوكولاته والكيك والبسكويت كما يمكنك الطلب من موقع المحل الإلكتروني.
أقرب محل حلويات من موقعي

أما إذا كنت في الرياض فإن أقرب محلات الحلويات في الرياض هي:

  • محل mille feuille: يتميز الموقع بتقديم أفضل أنواع الحلويات، تم تأسيس المحل منذ 7 سنوات وهو من أفضل الأماكن التي يمكنك شراء الحلويات منها ويمكنك الطلب من موقع المحل الإلكتروني.
  • حلويات chunk bakery & cafe: ينفرد المحل بتجربة فريدة من نوعها ويمكنك التعرف على منتجاته على صفحة الموقع على انستغرام.
محل حلويات بالرياض رخيص

ومن أشهر محلات الحلويات في الرياض ما يلي:

  • محل حلويات باستيل في الرياض: يقدم أشهى الحلويات العربية بتشكيلة مميزة وبأشكال جذابة ويمكنك متابعة الموقع عبر صفحة المحل على انستغرام.
  • حلويات نفيسة: شارع الأمير ممدوح بن عبد العزيز – المملكة العربية السعودية ويمكن التواصل مع المحل عبر الهاتف 00966533388204.
  • رخيص وغالي للحلويات يقع في أبو رمادة – النسيم الغربي – الرياض – يفتح الساعة التاسعة صباحًا ويمكن التواصل مع المحل على الهاتف 00966535979630.
  • حلويات الوليمة: يقع في شارع الحسن بن علي – المملكة العربية السعودية – يفتح الساعة التاسعة صباحًا،  ويمكن التواصل مع المحل على الرقم 00966114965236.
افضل محل حلويات بالرياض للزواجات

ومن أفضل محلات الحلويات في الرياض للزواجات والتي تقدم كيكات الزواج المميزة ما يلي:

  • محل كرسبي كريم: يقدم الحلويات الأمريكية مثل الدونتس وغيرها وتنتشر فروع المحل في الرياض في حي الصحافة وحي الربيع و غرناطة وحي الربوة والعزيزيه مول والرياض جاليري وحي الحمرا واليومارشيه بلازا وبرج المملكة في السليمانية والأندلس والعثيم مول وحي الربوة لولو مول وحي الجزيرة وحي السلي والسويدي والبديعه والسويدي الغربي وحي العزيزية.
  • لونوتر: يقع في سنتريا مول في شارع التحلية وفي حي المعذر شارع التخصصي بانوراما مول، وحي الربوة.
محل حلويات بالرياض فخم

من أفخم محلات الحلويات في الرياض ما يلي:

  • محل لادوري: يقع في سنتريا مول في شارع العليا حيث أنه يقدم الحلويات الفرنسية.
  • حلويات بول: يقع في طريق الأمير محمد بن عبد العزيز ويوفر الحلويات والمخبوزات الفرنسية مثل المعجنات والكرواسونات والأطعمة الفرنسية.
  • محل بان كيك هاوس: يقع في حي العليا في شارع الملك فهد مجمع الصالحية، وهو مقهى ومطعم إيطالي في فرنسا وأمريكا ويتيح البانكيك والفرنش توست والوافل.
افضل محل حلويات للمناسبات بالرياض

من افضل محلات الحلويات للمناسبات بالرياض هي:

  • محل روز بيري: يقع في صلاح الدين ممشى جامعة الأمير سلطان أمام كلية البنات، ويمنحكالموقع الحلويات الشهية الرائعة.
  • محل منش: يقع في حي العليا شارع عبد الله بن سليمان الحمدان.
  • فريش أند تانجي: يقع في حي المرسلات – الحياة مول – شارع الملك عبد العزيز، يحتوي المحل على الأطعمة الإيطالية والأمريكية.
  • حلويات شيخة الرياض: يقع في شارع السويدي ويمكن التواصل مع المحل عبر الهاتف 0550555353.
  • فيروز الشام: يمكن التواصل مع المحل عبر الهاتف 0594293300.
افضل محلات حلويات في الرياض
افضل محلات حلويات في الرياض
محل حلويات مستورده

من أهم محلات الحلويات المستورة في الرياض:

  • حلويات الجار الله المستوردة: يقع في شارع الزبير بن العوام – الروابي – الرياض – المملكة العربية السعودية يفتح الساعة الثانية عشر ظهرًا ويمكن التواصل مع الفرع على الهاتف 009665526498.
  • الرشيد المستوردة فرع النسيم: يقع في النسيم الغربي – الرياض يفتح الساعة الثانية عشر ونصف ظهرًا ويغلق الثانية عشر بعد منتصف الليل ويمكن التواصل مع الرقم على الهاتف 0096653460077.
  • ملتقى الحلويات: يقع في طريق الإمام سعود بن عبد العزيز بن محمد – المملكة العربية السعودية يفتح الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثانية عشر بعد منتصف الليل ويمكن التواصل مع الفرع على الرقم 00966550010687.
محل حلويات بالجملة

إذا أردت شراء الحلويات بالجمله في الرياض يمكنك زيارة المحلات التالية:

  • العوبثاني للحلويات: يقع في طريق الملك عبد العزيز – الرياض – المملكة العربية السعودية – يفتح الساعة الرابعة عصرًا يوم الجمعة ويمكن التواصل مع الرقم على الهاتف 00966112083930.
  • المخضب للحلويات المستوردة يقع في سلمان الفارسي سلمان الفارسي – المملكة العربية السعودية – يفتح الساعة العاشرة ظهرًا ويمكن التواصل مع المحل على الرقم 00966112275809.
  • عالم الحلويات جملة: يقع في المصانع – الرياض – يفتح الساعة الرابعة عصرًا ويمكن التواصل مع المحل عبر الهاتف 00966576672225.
محل حلويات قريب من موقعي

إذا كنت تعيش في الرياض فنقدم لك فيما يلي أقرب المحلات إليك ومنها:

  • لذائذ الحلوى للحلويات المستوردة: يقع في سلمان الفارسي – النهضة – الرياض – المملكة العربة السعودية – يفتح الساعة الثانية ظهرًا ويمكن التواصل مع المحل على الرقم 00966509010065.
  • وقت التحلية: يقع في الأبهري – الروابي – الرياض ويمكن التواصل مع المحل على الرقم 00966552004007.
  • أسواق حمد محمد الرشيد: يقع في طريق الإمام سعود بن عبد العزيز – المملكة العربية السعودية يفتح الساعة الواحدة ظهرًا ويمكن التواصل مع المحل على الرقم 00966555695120.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول