تجربتي في التسوق من موقع تطيب افضل موقع للعطور

0

تجربتي في التسوق من موقع تطيب، سنوضح في هذا المقال تجارب التسوق من موقع تطيب، وطرق التسوق من موقع تطيب أفضل مواقع التسوق بأرخص الأسعار، وهو موقع متخصص في في بيع العطور والبخور ومستحضرات التجميل.

يقدم موقع تطيب أروع المنتجات من أشهر الماركات العالمية بارخص الاسعار، و بخصومات تصل إلى 70% على جميع المنتجات، وخصم إضافي مع كوبون خصم موقع تطيب والذي يمنحك خصم إضافي 10% على طلبيتك.

ومن أهم الأقسام في موقع تطيب:

  • قسم العطور: ويوفر أروع العطور العالمية، والعطور الخاصة بالأطفال، والعطور العربية الفاخرة، والعود، والمسك، ودهن العوم، واللبان، والمعمول.
  • قسم معطرات المنزل: تضم أروع معطرات الجو، معطرات الأرضيات، والشموع من أشهر الماركات العالمية مثل إسكادا، وإكسبيل، و إليزابيث آردن، وإلكترا، وإليكسر، وإميتيك، وانسابت، وإي سي إم، وغيرها.
  • قسم العناية بالبشرة: تشمل مستحضرات العناية بالبشرة، ومستحضرات العناية بالوجه، ومكافحة التجاعيد، وكريمات النهار والليل، وأقنعة الوجه، وأدوات العناية بالوجه، والغسولات، ومنظفات الوجه، و مزيلات الماكياج، وغيرها.

هل موقع تطيب اصلي؟

موقع تطيب من المواقع الاصلية 100% حيث يضم الموقع العطور الأصلية 100% من أشهر العلامات التجارية العالمية، كما يضمن الموقع أيضًا العطور المقلدة، والعطور من شركات محلية، ويمكنك معرفة العطور الاصلية من المقلدة من خلال تفاصيل المنتجات الموجودة في مكان وصف المنتج.

ويتيح الموقع إمكانية الشحن إلى جميع دول العالم بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية وغيرها من الدول العربية في مدة تتراوح بين 3 إلى 6 أيام عمل، ومن أفضل عطور موقع تطيب عطر ديور، وثمين، بيكوك ثرون، ومونت بلانك، وغيرها.

ما هو افضل موقع عطور اصلية رخيصة؟

يقدم موقع تطيب العطور العالمية الأصلية بأرخص الأسعار عند تفعيل كوبون خصم تطيب، والذي يوفر خصم إضافي 10% على طلبيتك من الموقع، بالإضافة إلى عطور الأطفال، والعطور العربية الرائعة، ودهن العود وغيرها.

كما يتيح الموقع معطرات المنزل للحصول على روائح رائعة للأرضيات، والشموع، من أشهر العلامات التجارية العالمية مثل إيلي صعب إيمانويل أنغارو وابسولمو بارفييومر و ابركرومبي اند فيتش واتش اس اي و ازهار الصابون وغيرها.

هذا بالإضافة إلى منتجات العناية بالجسم مثل أدوات الاستحمام والصابون و مقشرات الجسم وغسول الجسم وجل الاستحمام وغسول اليدين.

ما هو افضل موقع عطور اصلية الدفع عند الاستلام ؟

يمنحك موقع تطيب إمكانية الدفع نقدًا عند الإستلام، ويتم دفع مصاريف شحن حسب المنتجات ووفق سياسات الموقع، ولكن موقع تطيب لا يقدم خدمة الشحن المجاني، ولكن يمكن الحصول على رسوما إضافية مخفضة حسب مكان الشحن.

يمكنك طلب منتجاتك من جميع الدول العربية مثل دولة الكويت، ومملكة البحرين، والمملكة العربية السعودية، وقطر، وسلطنة عمان، والإمارات العربية المتحدة، وغيرها.

يقدم موقع تطيب الكثير من الخدمات الأخرى ومنها إمكانية تتبع الطلبات، و إمكانية الإرجاع والاستبدال، أو استرداد أموالك بنفس طريقة الدفع التي قمت باختيارها، كما يضم الموقع خدمة عملاء مميزة جدًا.

ما هو افضل موقع عطور سعودي؟

موقع تطيب من أهم مواقع العطور السعودية، المتخصصة في بيع العطور العربية والبخور، وهو الموقع الإلكتروني الأول في بيع أروع العطور العالمية من أشهر الماركات العالمية، كما يقدم مجموعات كبيرة من منتجات العناية الشخصية للرجال والنساء.

يدعم موقع تطيب اللغتين العربية والانجليزية، ومن أهم مميزات موقع تطيب كوبون خصم تطيب الذي يقدم خصم إضافي يصل إلى 10% على المنتجات المخفضة وغير المخفضة.

ما هو موقع تطيب للعطور؟

يقدم موقع تطيب للعطور اروع العطور والمنتجات الأصلية 100% باقوى الخصومات والتخفيضات التي تصل إلى 60% على جميع المنتجات مثل: منتجات العناية بالجسم والمباخر من أشهر المنتجات العالمية مثل كيم كارداشيان، وكينزو، وكينكاي، وغيرها , بالإضافة إلى قسم العناية بالشعر والذي يضم الشامبوهات، وبلسم الشعر، وأجهزة الشعر، والكريمات، وعلاجات الشعر، وسيرم الشعر، وفرش الشعر، وماسكات الشعر من ماركات فوش وفيرا وانغ وفيراري وفيرساتشي وفيرلي وغيرها.

كما يتيح الموقع قسم خاص بالعدسات اللاصقة الشفافة والملونة من ماركان بولغاري وبومب كوزمتكس بوند نمبر 9 وبي بيوتي وبيبلوس وبيت الصابون اللبناني وبيج دي وبيجار وبيرد بوريس وبرفيوم بود وايس وبيرل دروبس وغيرها.

ما هي عروض تطيب؟

يقدم موقع تطيب أقوى العروض والخصومات التي تصل إلى 50% ومن أهم العروض التي يقدمها الموقع:

  • يمكنك شراء كليتيك اروماتكس الكسير للنساء بمبلغ 65 ريال سعودي بدلا من 96 ريال سعودي بخصم 31%.
  • عطر كريستال نور للنساء من ماركة فيرساتشي بسعر 67 ريال سعودي بدل من 134 ريال سعودي بخصم 50%.
  • عطر معاني للرجال والنساء من الدخيل للعطور بسعر 25 ريال سعودي بدل من 50 ريال سعودي بخصم 50%.
مرشات تطيب

يوفر قسم المرشات في موقع تطيب أكبر الخصومات والعروض ومنها:

  • يمكنك الحصول علي معطر الجو روز بسعر 17 ريال سعودي بدل من 56 بخصم 71%.
  • معطر الجو سي وويفز اند وايت بسعر 17 ريال سعودي بدل من 56 ريال بخصم 71%.
  • العود الذكي الكمبودي بسعر 50 ريال بدلًا من 81 ريال بخصم 40%.
  • مجموعة رشوش رشرش بسعر 53 ريال سعودي بدلًا من 66 ريال سعودي بخصم 20%.
  • مجموعة الرشوش الكبيرة بسعر 66 ريال سعودي بدل من 79 ريال سعودي بخصم 17%.
موقع عطورات

طريقة التسوق من موقع تطيب حيث يمكنك التسوق من موقع تطيب للعطور وتطبيق كوبون خصم تطيب من خلال الخطوات التالية:

  • ادخل إلى موقع كوبونات فعالة للحصول على كوبون خصم تطيب.
  • ابحث عن صفحة موقع تطيب وانسخ كوبون خصم تطيب.
  • ادخل إلى موقع تطيب واختر بلدك من أعلى يمين الصفحة سواء كانت دولة الكويت، أو البحرين، أو قطر، أو المملكة العربية السعودية، أو الإمارات العربية المتحدة، أو غيرها.
  • اختر اللغة التي تناسبك سواء كانت اللغة الانجليزية، أو اللغة العربية.
  • اختر المنتجات التي تود شرائها و أضفها إلى حقيبة التسوق.
  • الصق كوبون خصم تطيب في المكان المخصص بكود الخصم.

طريقة التسوق من تطيّب tatayab
طريقة التسوق من تطيّب tatayab
كوبون خصم تطيب 

كوبون خصم تطيب يمنحك خصم إضافي 10% على جميع المنتجات، ويمكنك استخدام كوبون الخصم من خلال الخطوات السابقة، ولكن عليك أولًا الاطلاع على شروط وأحكام كوبون الخصم ومدة صلاحيته، وإذا لم يعمل الكوبون عليك الاتصال بخدمة العملاء.

أو يمكنك الدخول إلى موقع كوبونات فعالة واختيار كوبون آخر، مع العلم أن موقع تطيب أصلي ويقدم المنتجات الأصلية 100% من أشهر العلامات التجارية العالمية.

ومن أهم الأسئلة الشائعة حول موقع تطيب:

س: ما هي مصاريف الشحن والتوصيل من موقع تطيب؟

يوفر موقع تطيب خدمة الشحن المجاني إذا قمت بالشراء بمبلغ 300 ريال سعودي، أو يتم فرض مصاريف إضافية بقيمة 25 ريال سعودي.

س: ما هي مدة التوصيل من موقع تطيب؟

تتراوح مدة التوصيل من موقع تطيب بين 3 إلى 7 أيام.

س: هل يتيح موقع تطيب خدمة الاستبدال او الارجاع؟

نعم، يمكنك الارجاع من موقع تطيب خلال 14 يوم من توصيل المنتجات، بشرط أن يكون المنتج جديد ولم يستخدم من قبل  بتغليفها الأصلي ومرفق معه فاتورة الاستلام.

س: أين يمكنني الحصول على كوبون خصم تطيب؟

يمكنك الحصول علي كوبون خصم تطيب من موقع كوبونات فعالة. 

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول