ما هو أفضل 20 عطر رجالي فخم وفواح في العالم وما هي اسعاره

0

أفضل 20 عطر رجالي فخم، إذا كنت تريد شراء أفضل عطر رجالي عليك بقراءة المقال التالي لمساعدتك في التعرف على أحسن العطور الرجالي الفخمة في العالم.

ليس من السهل اختيار عطر حيث أنه تتعدد العطور الرائعه في العالم ولكن عليك أن تعرف المناسب لك، وعليك اختيار عطر أصل من الماركات التجارية المعروفة مثل عطر كارتير، عطر ارماني، وعطر غوتشي والتي تعتبر من أفضل العطور على مستوى العالم.

على الرغم من أن العطور السابقة تكلفتها مرتفعة إلا أن رائحتها رائعة وتدوم طويلا، ولكن عليك قبل شراء العطر أن تعرف تركيزه فإذا كان تركيز المادة العطرية 40% يدوم العطر حتى 12 ساعة، وإذا كان تركيز العطر 20% يستر حتى 8 ساعات.

أما بالنسبة لماء التواليت يكون تركيز المادة العطرية قليل حيث يكون تركيزها حوالي 15% تدوم 4 ساعات فقط.

افضل العطور الرجالية واسعارها 

سنقدم فيما يلي قائمة بأفضل العطور في العالم وفقَا لتقييمات العملاء كالتالي:

  • عطر CREED Aventus: من افضل العطور الرجالية بسعر مناسب، يقدم العطر مزيج من الروائح الرائعة بتركيز 40%، وهو من نوع eau de parfum، يستمر العطر حتى 12 ساعة، يتصدر العر قائمة أفضل العطور في العالم.
  • نَفْحَة giorgio armani code: من ماركة أرماني الشهيرة، تم تصميم العطر عام 2004 وبالرغم من ذلك إلا أنه يعتبر من أفضل العطور حتى يومنا هذا، يتوفر العطر برائحة فواحة جدًا وجذابة.
  • عطر louis vuitton orange: يبلغ سعر العطر 225 دولار أمريكي حيث أنه من أشهر الماركات التجارية والرائدة في صناعة العطور، ويأتي في المركز الثالث في قائمة أفضل العطور في العالم.
أفضل 20 عطر رجالي فخم
أفضل 20 عطر رجالي فخم

أفخم عطر رجالي

يعتبر عطر histoires من أفخم العطور في العالم حيث أنه من العطور المستوحاة من الخيال، يتيح العطر البروز والاناقة لجميع الرجال حيث أنه يحتوي على تركيبة من الصنوبر واللمسة الخشبية مع روائح عطرية مميزة ويستمر حتى 12 ساعة وهو يعتبر أجمل عطر رجالي تعشقه النساء.

ومن العطور الفخمة أيضًا:

  • عطر flora mortis: من أفخم العطور وأحدثها وهو عطر أسباني الصنع مع لمسة انجليزية وهو الأفضل في عالم العطور، يمنحك العطر رائحة رائعة حيث أنه مصمم من الروائح الخشبية مع العنبر والفلفل الأسود، ويتميز العطر بالثبات لمدة طويلة.
  • نَفْحَة jean paul gaultier: هو أفضل عطر رجالي عام 2020، لديه قدرة مميزة على الثبات يضم روائح النعناع والقرفة وزهر البرتقال الذي يضفي رائحة رائعة ومريحة.
  • عطر tobacco absolute: هو عطر خشبي يتضمن روائح الخشب والزنجبيل مع عبوة رائحة بغطاء استثنائي وبتركيز 40%.

أجمل عطر رجالي

تشمل قائمة أجمل عطر رجالي العطور التالية:

  • عطر white musk sport: ينفرد برائحته المدهشة حيث أنه يتضمن روائح الفاكهة والليمون والفراولة يتناسب مع الرجال الرياضيين الذين يذهبون إلى الصالات الرياضية بسبب انتعاشه ورائحته الرائعة.
  • نَفْحَة penhaligon’s roaring radcliffe: هذا العطر مناسب للاجتماعات أو مواعيد العشاء الهامة، حيث أن رائحته فخمة وتشعرك بشعور السيطرة والقوة.
  • عطر tom ford beau de jour: يطرح العطر رائعة رائعة تمنحك الثقة ف النفس وهو مناسب للطلاب عند الذهاب إلى المحاضرات أو الدورات التعليمية.
  • نَفْحَة GUERLAIN L’homme: من أفضل العطور على الاطلاق، يقدم العطر رائحة اللوز والفانيليا التي تجذب النساء ويوفر مظهر انيق وجذاب للرجال.
  • عطر frederic malle carnal: يتيح للرجال رائحة رائعة من الأزهار والمسك.
أفضل العطور الرجالي
أفضل العطور الرجالي
أفضل العطور الرجالي

يعتبر عطر dior sauvage perfum من أفضل العطور التي تقدمها ماركة ديور، يتكون العطر من مكونات رائعة من التوابل والروائح الخشبية، يدوم العطر حتى 12 ساعة.

من العطور الرائعة الأخرى والمفضلة لدى الكثير من الرجال:

  • عطر Tom Ford Noir: يقدم العطر مزيج من الروائح الشرقية الراقية والفخمة، وهو رابع عطر تصدره ماركة فورد.
  • نَفْحَة penhaligon’s juniper sling: هو عبارة عن مياه عطرية قام بتصميمه أوليفييه كريسب.
  • عطر dior sauvage: من أروع العطور التي تم تصميمها عام 2020، وهو مصمم للرجال والنساء، وهو العطر المخصص للفنان جوني ديب حيث أنه يتوفر بروائح الفلفل والبرجموت والخاص بالنساء متاح برائحة اللافندر.
  • نَفْحَة chanel bleu de chanel: هو عطر مناسب لجميع المناسبات ولكل الاوقات، تمكن العطر من الحصول على إعجاب الجميع، يمنحك رائحة رائعة في الشتاء والصيف حيث انه مزيج من الروائح العطرية وروائح الخشب والحمضيات.
عطر رجالي فخم ورخيص 

من أفخم العطور الرخيصة عطر شانيل الرجالي من ماركة شانيل الشهيرة يضم العطر روائح فواحه من الليمون والبخور والزنجبيل والنعناع والأرز وغيره يبلغ سعر العطر 780 ريال سعودي، وتعتبر ماركة شانيل ماركة فرنسية تطرح عطور فرنسية فخمة.

ومن العطور الفخمة أيضًا والرخيصة:

  • عطر Hugo Boss: يشمل العطر على رائحة التفاح مع القرفة، تبلغ سعة العبوة 100 مل، وهو من افخم العطور الرجالية التي تعشقها النساء، يبلغ سعر العطر 480 ريال سعودي.
  • نَفْحَة ralph lauren polo blue: من أروع العطور على الإطلاق، يتضمن مزيج من الروائح الرائحة والثابتة والجذابة، يبلغ سعر العطر 352 ريال سعودي.
  • عطر calvin klein: من أفضل الروائح الرجالية ينفرد برائحة رائعة من ماركة كالفن كلاين العالمية يتميز العطر برائحة قوية وفواحة وجذابة وهو مناسب للاستخدام اليومي، يأتي العطر بروائح التفاح، يبلغ سعر العطر 140 ريال سعودي.
  • عطر maison louis marie: هو عطر مناسب لفصل الربيع، ويبلغ سعر العطر 195 دولار أمريكي.
اسماء عطور رجاليه فخمه

من أهم أسماء العطور الرجالية الفخمة عطر جورجيو أرماني الذي تقدمه ماركة ارماني الشهيرة يتوفر العطر بروائح أمواج البحر وهو مناسب لفصل الصيف، عطر جورجيو ارماني متاح برائحة الياسمين مع زهر البرتقال.

يمنحك العطر إطلالة جذابة وهو مناسب للاستخدام اليومي بسبب رائحته الفواحة والرائعة.

وبالإضافة إلى عطر جورجيو ارماني هناك بعض أسماء العطور الرائعة مثل:

  • عطر prada l’homme: يضم العطر روائح منعشة ورائعة، ويتضمن العطر روائح العنبر والأرز، وهو مناسب لفصل الصيف حيث أنه يضفي انتعاش رائع ويقوم بالتخلص من الروائح الكريهة والغير محبوبة.
  • bergamote 22: تتميز روائحه بالسحر حيث يشمل على روائح العنبر مع المسك وزهر البرتقال.
عطر رجالي فخم وفواح

من أهم العطور الفخمة والفواحة عطر gentleman givenchy: ينفرد العطر بروائح ذكورية فخمة تمنحك ثقة بالنفس كبيرة، ويتميز العطر بسعره المناسب للجميع.

لكي تتمكن من معرفة الفرق بين العطور الفخمة والفواحة والعطور المقلدة والرخيصة عليك اتباع الخطوات التالية:

  • عليك التحقق من شفافية لون العطر حيث أن العطر الاصلي يكون أكثر شفافية.
  • قم برج عبوة العطر جيدًا والتأكد من فقاعات العطر فإذا اختفت سريعًا هذا يعني أن العطر غير أصلي يجب أن تبقى الفقاعات أكثر من 10 ثوان.
  • يمكنك التأكد من ان العطر اصلي عند شم العطر يجب أن تكون رائحته نفاذة وتنتشر بسرعة.
  • قم بشراء العطر من مكان موثوق أو موقع إلكتروني يقدم منتجات أصلية مثل موقع نون، أمازون، او غيرها من المواقع الإلكترونية الأخرى.
أفضل عطر في العالم للرجال

كما ذكرنا من قبل فإن أفضل عطر في العالم هو عطر توم فورد من ماركة فورد حيث أنه يجمع بين الروائح الشرقية، ويقدم العطر رائحة فخمة ومميزة وقد أصدرت ماركة فور العطر كرابع عطر تصدره الماركة فورد.

ومن افضل العطور الرجالية الأخرى:

  • عطر penhaligon’s: هو عبارة عن ماء تواليت بروائح الكوكتيل من تصميم أوليفييه كريسب، يتناسب العطر مع الحفلات خاصة حفلات الكريسماس، يتوفر العطر بروائح عطرية رائعة مختلفة.
  • dior sauvage: من أفضل العطور التي تم إصدارها عام 2020، العطر متاح للرجال والنساء، حيث أنه يمنحك مظهر رائع وجذاب وهو مناسب لمحبي الممثل العالمية جوني ديب، يضم العطر روائح الفلفل والبرجموت، والعطر النسائي يأتي برائحة اللافندر.
  • عطر wow joop: يشمل العطر على روائح الخشب والعطور الخفيفة ويمنحك إطلالة رائعة وجذابة.
عطر رجالي فخم فرنسي

من أفضل العطور في العالم العطور الفرنسية حيث أنها تتميز برائحتها الجذابة ومن أفضل هذه العطور الفرنسية ومن افضل افضل 20 عطر رجالي فخم:

  • عطر يوفوريا كالفن كلاين: يقدم العطر روائح رائعة وجريئة والتي تجذب عاشقي العطور حيث أنه يتوفر بروائح الجنزبيل وقطرات المطر مع الفلفل والباستيل الأسود والأرز والمريمية المائية مع روائح شجر التنوب والأشجار المظلمة واللافندر ونبات المر والعنبر الصلب.

يبلغ سعر العطر على موقع أمازون 110 ريال سعودي مع إمكانية الشحن المجاني لجميع مناطق المملكة العربية السعودية.

  • عطر ديلان بلو فيرساتشي: من أفضل العطور الفرنسية وهو مناسب لجميع الأوقات في الصباح والمساء وللمناسبات والخروجات حيث أن رائحته فخمة ورقيقة،العطر متاح بروائح الخشب و البرغموت والجريب فروت وغيرها من الروائح الرائعة.

يبلغ سعر العطر على موقع أمازون 230 ريال سعودي بمصاريف توصيل 12 ريال سعودي.

افضل عطر رجالي في السعودية

يهتم السعوديون بشكل كبير بالعطور والتي تمنحك الرجال السعوديين مظهر جذاب وأنيق، وتتعدد أنواع العطور في المملكة العربية السعودية ولذلك سنقدم فيما يلي أفضل العطور الأكثر مبيعًا في المملكة العربية السعودية لمساعدتك في الاختيار بينها:

  • عطر سلفر شادو: من ماركة دافيدوف بسعة 100 ملي وتركيز 40%، تم تصميم العطر عام 2007 بواسطة جان جاك، تتميز عبوة العطر بالأناقة ويمكن تقديمها كهدية رائعة، حيث أنه يأتي باللون السماوي الجذاب للعين وغطاء باللون السيلفر.

يتكون العطور من توت العرعر والفلفل والجريب فروت مع والكراوية والكرفس والهال وخشب الأرز والبخور والكشمير والمسك.

  • عطر ديزاير من دانهيل: من ماركة دانهيل بتركيز 40%، تم تصميم العطر عام 2000 بواسطة ميشيل المايراك، زجاجة العطر أنيقة جدًا بحيث يمكن تقديمه كهدية قيمة ومميزة لون الزجاجة أحمر وغطاء سيلفر يتميز العطر برائحة منعشة.
أغلى عطر في السعودية

تصنع أغلى العطور في المملكة العربية السعودية من ورق الورد الطائفي المميز والمنتشر في الطائف.

يتم إنتاج نحو 65 منتج من هذا الورد ومن أهم العطور المصنوعة من هذ الورد عطر الملوك وهو من أغلى العطور في العالم حيث يبلغ سعره 1800 ريال سعودي.

يتم صناعة العطر من نحو 13 ألف وردة، وقد وصل اقتصاد الورد الطائفي إلى 110 مليون ريال سعودي بإنتاج نحو 500 مليون وردة.

يتميز العطر بالبساطة بالرغم من ثمنه الغالي.

ومن اغلى العطور في المملكة العربية السعودية ومن افضل افضل 20 عطر رجالي فخم أيضًا:

  • عطر بربري تاتش: يتكون من روائح حمضية قوية، يمنحك العطر انتعاش لمدة طويلة حيث أنه استثنائي.

يتكون من روائح جوزة الطيب والفلفل والزهور والبنفسج واليوسفي، ويمكن استخدام العطر في جميع الأوقات.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول