أفضل (7) كريم فرد للشعر الخشن في الصيدلية

0

أفضل كريم فرد للشعر الخشن، هي كريمات يتم استخدامها لتغير طبيعة الشعر من الخشن المجعد الى الشعر الناعم عن طريق تغيير تركيبته الكيميائيه.

لا يقتصر استخدام كريمات فرد الشعر على النساء بلا هناك العديد من الرجال يستخدمونه ايضا لفرد الشعر وكسر الروابط الموجوده في الشعر للتخلص من خشونته.

أفضل كريم فرد للشعر في الصيدلية

تعاني أغلب النساء في الوطن العربي مش مشكله تجعيد الشعر مما يدفعهم للبحث عن أفضل كريم فرد للشعر الخشن بدون اضرار او اثار جانبية، لذلك سنقوم بذكر افضل كريم فرد شعر في الصيدلية:

Avlon Affirm Fiberguard: كريم امن جدا يمكن استخدامه على فروة الشعر الحساسه بدون قلق، كريم AVLOM AFFIRM FIBERGUARD لا يوجد له رائحة مثل باقي كريمات الفرد، اعتبر الكريم الاكثر مبيعا في الأسواق 

سعر الكريم 284 ريال سعودي.

SoftSheen-Carson Dark and Lovely: يحتوي الكريم على مواد طبيعية التي تساعد علي فرد تجعيد الشعر وتغذيته من مكوناته زبده الشيا، وزيت الزيتون وايضا زيت الجوجوبا، وزيت الافوكادو, كما يعمل الكريم على التخلص من تقصف الشعر نتيجة استخدام مصففات الشعر المتعدده.

سعر الكريم 149 ريال سعودي.

Soft and beautiful: من افضل كريمات فرد الشعر، مناسب لجميع انواع الشعر التالف والمجعد، يحتوى على العديد من الزيوت الطبيعية التي تعمل على تعزيز صحة الشعر و التخلص من مشاكل الشعر المختلفة حيث يستخدم الكريم كل 3 اشهر ويتراوح سعرالكريم 39 ريال سعودي.

Wellastrate Intense: يعمل الكريم على علاج الشعر التالف المتضرر بجانب فرد الشعر بالإضافة إلى تطويل الشعر فهو علاج متكامل، يعتبر الاقدم على الاطلاق ولكنه اكتسب شهرة واسعة في الأسواق ويبلغ سعر الكريم 148 ريال سعودي.

كريم Glatt: اكتسب كريم جلات الفترة الاخيرة الشهره الواسعه لكونه منتج قوي يمكنه فرد الشعر وإعطائه اللمعان والترطيب، يستخدم كريم جلات السيدات والرجال.

هناك الآراء السلبية التي تدور حول هذا الكريم يسبب احتراق الشعر علي المدي الطويل ويبلغ سعر الكريم 22 ريال سعودي.

أفضل كريم فرد للشعر الخشن
أفضل كريم فرد للشعر الخشن

أفضل كريم فرد للشعر

بعد السيدات ليس لديها الوقت الكافي لتصفيف الشعر قبل النزول للحصول على شعر مستقيم وناعم، لذلك سنعرض عليكي أفضل كريم فرد للشعر الخشن بطريقه امنه وفعاله دول اضرار او احراق الشعر.

  • كريم Mizain Butter Blend Relaxer:

هو نوع مخصص للاطفال ويصلح للبالغين.

مكونات الكريه هي العسل، وزبدة الشيا، و حليب جوز الهند،و ايضا زبدة الكاكاو لذلك يمنح الكريم شعرك النعومة والتغذية.

مناسب جدا لفروه الشعر الحساسة، لا يحتوي الكريم على اي مواد كيميائية ضارة.

  • كريم (Motions Smooth & Straighten Hai)

يتكون الكريم من زيت الارجان، وزيت جوز الهند بالإضافة إلى زبدة الشيا لذلك يعتبر كريم طبيعي وآمن على الشعر يعمل على فرد الشعر بدون اضرار.

أفضل كريم فرد للشعر الخشن

نعرفكم اليوم على افضل كريم فرد شعر يعالج الكسرات و تقصف وهيشان الشعر بالاضافة إلى فرد الشعر بنسبه 100%، كريم اوليف اويل، يتكون الكريم من زيت الزيتون واحماض دهنيه ايضا يحتوي على زيت الافوكادو و وزيت الجوجوبا.

 افضل كريم لفرد الشعر بدون كيماويات 

يعتبر الشعر المجعد مشكلة عند بعض السيدات والرجال، لذلك قامت العديد من شركات المستحضرات التجميلية بصنع أفضل أنواع كريم فرد شعر المختلفة للرجال والنساء والاطفال.

هناك حالات لا يمكن استخدام كريمات فرد الشعر فيها منها:

إذا كنت قد قمت بصبغ الشعر من فتره قريبه.

إذا استخدمت حنه الشعر، حتى لا يتساقط الشعر.

إذا كنت تعاني من تساقط الشعر يجب علاج التساقط اولا.

 يجب ان يكون مر على عمل الحنه او والفرد 6 اشهر.

يعتبر كريم فرد ويلا استريت الخالي من الكيماويات من أفضل كريم فرد للشعر الخشن، يعطي شعرك الانسيابية و الاطاله، يساعد في الحصول علي شعر مفرود لمدة أطول.

 افضل كريم لفرد الشعر من الصيدلية

يعتبر فرد الشعر بالكريمات المخصصة له أقل تكلفة من الطرق الأخر، بالبروتين والكرياتين طرق مكلفة و مهلكه للشعر ايضا لذلك تتجه فئه كبيره من الأشخاص للبحث عن كريمات فرد الشعر الآمنة.

تحتوى كريمات فرد الشعر علي هيدوكسيد الصوديوم و ايضا هيدروكسيد الليثيوم، هي مواد كيميائية تعمل على تغير طبيعة الشعر من المجعد والناعم المستقيم.

يمكنك شراء كريم فرد الشعر بكل سهولة من الصيدليه فهناك العديد من الأنواع تباع في شتى انواع الصيدليات منها:

  • كريم ون سيل الايطالي 
  • بيوبوينت 
  • جلات بالكرياتين
  • لوريال اكستنسو
  • كريم TCB
  • موشن
  • جست فور مي 

يمكن الان التسوق الالكتروني بخصومات تصل الى 30% من كبرى الصيدليات بالاضافة إلى كود خصم مواقع التسوق من كوبونات فعالة بكل سهوله، يضم موقع كوبونات فعالة العديد من عروض التسوق بالاتفاق مع كبرى الصيدليات.

اقراء ايضا:كيف اطلب من نون الإمارات بكوبون خصم إضافي فعال 2022

كريم فرد الشعر في البيت

يمكنك تطبيق الكريم علي شعرك بدون اللجوء لصالونات التجميل، يجب تطبيق الكريم على الشعر كما هو مكتوب على علبة الكريم حتى لا يتسبب في أضرار منها، ظهور التهابات في فروة الرأس و تعرض الشعر للتساقط.

خطوات استخدام الكريم 

  • يغسل الشعر قبل استخدام الكريم بيوم جيدا، يجب ان يكون الشعر عند تطبيق الكريم جاف تماما وخالي من اي زيوت.
  • يتم مزج مكونات الكريم جيدا فى وعاء كما هو مكتوب على العلبه.
  • بعد تمشيط الشعر قومي بتقسيمه بطريقة تناسبك حتى تتمكني من توزيع الكريم عليه بطريقه سهله بدون اهدار الكريم.
  • يجب ارتداء قفازات ووضع الكريم من من الجذور حتى الاطراف بطريقه متساويه ويفضل الابتعاد عن فروة الرأس.
  • يترك الكريم على الشعر مده 30 دقيقة، بعد ذلك يمكنك غسله وتركه لمدة دقيقتين واستخدام البلسم الملحق مع الكريم لمدة لا تقل عن 45 دقيقة.
  • اغسلي شعرك بماء فاتر لنتيجه افضل، قومي بوضع سيرم للشعر الموجود في العلبه.
افضل كريم لفرد الشعر بدون كيماويات
افضل كريم لفرد الشعر بدون كيماويات
كريمات فرد الشعر

كريمات فرد الشعر هي عبارة عن مستحضرات تجميليه تعمل علي فرد الشعر حتى يصبح انسيابي و جميل.

اضرار كريم فرد الشعر

كما ذكرنا بالاعلى أفضل كريم فرد للشعر الخشن وطرق استخدامها يجب مراعاة أضرار كريمات فرد الشعر العديدة والتي منها.

  • تهيج فروة الرأس بسبب الإستخدام الخاطىء للكريمات.
  • الحروق التي تسببها الكريمات في بصيلة الشعر او اطرافه.
  • ايضا بعد الكريمات تسبب جفاف الشعر وتلفه اذا كنتي لا تعرفين طبيعة شعرك واحتياجاته فيجب استشارة طبيب قبل شراء كريم فرد الشعر، وعدم تعريضه للشمس لوقت طويل.
افضل كريم فرد للشعر بدون اضرار

هناك العادات اليومية الخاطئة التي تتبعها بعض السيدات وتؤثر سلبيا على شكل و صحه الشعر وتزيد من تجديده و هيشانه لذلك عليكي اتباع روتين يومي صحي يساعدك على الحفاظ على شعرك بشكل صحي و حيوي، يجب عليك غسل شعرك مرة أو مرتين أسبوعين، يحتاج الشعر إلى ترطيب فلا تهملي استخدام البلسم بعد غسله او حمام الكريم، واختيار مرطب مناسب لطبيعة شعرك سواء كان كريم تصفيف شعر او سيرم او نوع مناسب لشعرك.

يمكنك الآن فرد شعرك بطريقة آمنة للحفاظ على صحة الشعر من أضرار المواد الكيميائية من خلال استخدام الكريمات التالية:

  • كريم غارنييه فروكتيس مضاد للتجعد
  • تريسيمي كريم للشعر مضاد للتجعد
  • كريم دوف مضاد للتجعد

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول