موقع Discover Cars افضل موقع تأجير سيارات

0

كوبون خصم Discover Cars إذا كنت ترغب في تأجير سيارة وتوفير أموالك فإن موقع ديسكفر كارز من أفضل المواقع التي يمكنك تأجير سيارة منها حيث أنه من أشهر المواقع الإلكترونية لتأجير السيارات من أكثر من 145 مكان في العالم.

يمكنك تأجير السيارات من أكثر من 500 شركة تأجير سيارات منها هيرتز، سيكست، آلامو وغيرها من الشركات، كما يمكنك تأجير سيارات مع سائق أو تأجير سيارة بدون سائق وقيادتها بنفسك، كما يقدم الموقع سيارات خاصة أو عائلية.

كما يمكنك الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية أو الدفع عند تسلم السيارة.

كيف أستخدم كوبون خصم Discover Cars

يمكنك استخدام كود خصم ديسكافير كارز عن طريق الخطوات التالية:

  • توجه إلى موقع كوبونات فعالة للحصول على كود خصم ديسكافير كارز.
  • اختر كود خصم ديسكافير كارز ضمن اكواد خصم ديسكافير كارز المختلفة التي يوفرها موقع كوبونات فعالة.
  • انسخ كود خصم ديسكافير كارز المناسب لك.
  • ادخل إلى موقع ديسكافير كارز وحدد موعد تسلم السيارة وتسليم السيارة.
  • الصق كود خصم ديسكافير كارز في خانة الرمز الترويجي قبل إتمام الدفع.
  • اضغط على “تطبيق” ليتم تفعيل الخصم ثم اختر طريقة الدفع التي تناسبك.

عروض موقع ديسكافير كارز

استأجر سيارة من موقع ديسكافير كارز واحصل على خصم 70% بمناسبة الجمعة البيضاء بالإضافة إلى خصم إضافي عند تفعيل كود خصم ديسكافير كارز بقيمة 20% عند تأجير السيارات من حوالي 140 دولة حول العالم.

كما يمكنك تأجير سيارات من تطبيق ديسكافير كارز لجميع الهواتف المحمولة والذي يمكنك تحميله مجانًا لجميع الهواتف المحمولة الايفون من آب ستور والاندرويد من جوجل بلاي.

قارن بين أسعار تأجير السيارات من مواقع تأجير السيارات الأخرى واختيار المناسب لك حيث ستجد في موقع ديسكفاير كارز أقل الأسعار وأقوى الخصومات من خلال عروض ديسكافير كارز وكود خصم ديسكافير كارز.

كوبون خصم Discover Cars
كوبون خصم Discover Cars

افضل موقع تأجير سيارات ؟

يعتبر موقع ديسكفر كارز من أفضل مواقع تأجير السيارات في العالم حيث يقوم الموقع بحجز السيارات بأقل الأسعار وبطريقة سهلة وواضحة.

تأسس موقع ديسكفر كارز يوم 16 يوليو 2013 ويقوم الموقع بتقديم الخدمات في جميع أنحاء العالم من خلال أفضل شركات تأجير السيارات المضمونة و الموثوقة، كما يتيح الموقع جميع السيارات من أكثر من 500 ماركة.

يقدم موقع ديسكفر كارز خدماته في أكثر من 1000 مكان حول العالم مثل فرنسا وإيطاليا والمغرب والبرتغال وإسبانيا والمملكة المتحدة والكثير من الدول العربية الأخرى.

احجز سيارتك المفضلة بخصم اضافي الأن من هنا 

مشاكل تأجير السيارات في تركيا

هناك بعض المشاكل عند تأجير السيارات في تركيا ومنها:

  • إذا كانت مدة إقامتك في تركيا قصيرة 3 أيام فقط يمكنك الاستعانة بالمترو أو الترام أو الحافلات العامة.
  • إذا كنت بمفردك في تركيا يمكنك الاعتماد على المواصلات العامة.
  • إذا كان الغرض من الرحلة إلى تركيا هو العمل في استئجار سيارة سيكلفك الكثير من الأموال ولذلك استبدل السيارات الخاصة بالمواصلات العامة.

أما إذا أردت تأجير سيارة من تركيا فإن موقع ديسكفر كارز هو الأنسب لك ويمكنك تأجير السيارات عن طريق تحديد ميزانيتك واختيار نوع السيارات ومكان استلام وتسليم السيارات وموعد استلام وتسليم السيارات.

أسعار تأجير السيارات

تعتبر أسعار تأجير السيارات مرتفعة في جميع أنحاء العالم، ولكن موقع ديسكافير كارز من أرخص مواقع تأجير السيارات حيث يوفر الموقع أقل الأسعار بالإضافة إلى خصومات الموقع بمناسبة الجمعة البيضاء وكود خصم ديسكافير كارز الذي يتيح موقع إضافي بقيمة 20%.

موقع ديسكافير كارز من أفضل شركات تأجير السيارات عبر الإنترنت، حيث يقوم الموقع بمقارنة اسعار السيارات بين الكثير من الشركات واختيار الأفضل، كما يشمل سعر تأجير السيارات الرسوم والضرائب، لذلك لن تكون هناك مفاجآت عند الوصول إلى مكتب التأجير.

هل موقع ديسكافير كارز مضمون ومجرب؟

يعتبر موقع ديسكافير من أشهر مواقع تأجير السيارات المضمونة والمجربة جي يمكنك من خلال الموقع تأجير السيارات للشعور بالمغامرة عند السفر في إجازة أو عمل في جميع دول العالم، حيث يحتوي الموقع مجموعة كبيرة من السيارات من جميع الماركات العالمية مثل السيارات الكبيرة للعائلات والدفع الرباعي للقيادة في الريف بأقل الأسعار.

يقوم موقع ديسكافر كارز بالمقارنة بين أسعار تأجير السيارات لتتمكن من الحصول على أفضل سعر وأقوى العروض لتتمكن من تأجير السيارات باقل الاسعار كل ما عليك فعله هو تحديد تاريخ السفر والوجهة و سيقوم الموقع بعرض أفضل أسعار السيارات.

أسعار تأجير السيارات
أسعار تأجير السيارات
ما هي وسائل الدفع المتاحة داخل موقع ديسكافير كارز؟

يمكنك الدفع عن طريق الكثير من طرق الدفع المختلفة ومنها البطاقات الائتمانية يمكنك معرفة جميع المعلومات وشروط الايجار أسفل صور السيارات.

مع العلم أنه لابد من تقديم جواز السفر لتتمكن من استئجار سيارة في جميع دول العالم، والجدير بالذكر أن هناك بعض البلدان تكتفي ببطاقة الهوية الوطنية مثل دول الاتحاد الأوروبي، ولكن في هذه الحالة ستحتاج إلى هوية وطنية وليس نسخه منها.

وإذا كنت تقوم باستئجار سيارة في بلدك فلن تحتاج إلى جواز سفر ولكن يكفي بطاقة هوية ورخصة قيادة خاصة بك.

احجز سيارتك المفضلة بخصم اضافي الأن من هنا 

فروع موقع ديسكافير كار؟

تنتشر فروع موقع ديسكافير كار في الكثير من دول العالم ومنها: 

  • استراليا: يقدم الموقع حوالي 760 سيارة في 146 مدينة في استراليا.
  • باربادوس: توفر 66 سيارة في 5 مدن.
  • بلغارديا: تتيح 639 سيارة في 70 مدينة.
  • كاليفورنيا: تضم 416 سيارة في 35 مدينة.
  • كندا: تضم 323 سيارة في 160 مدينة.
  • جزر الكناري: تضم 867 سيارة في 9 مدن.
  • فلوريدا: تضم 1265 سيارة في 36 مدينة.
  • فرنسا: تضم 712 سيارة في 383 مدينة.
  • جورجيا: تضم 88 سيارة في 10 مدن.
  • ألمانيا: تضم 584 سيارة في 437 مدينة.
تأجير سيارات بدون سائق

يتطلع موقع ديسكافير كارز إلى إرضاء جميع عملائه عن طريق تقديم العروض وتأجير سيارات بدون سائق باقل الاسعار من خلال كود خصم ديسكافير كارز الفعال بقيمة 20% والذي يمكنك الحصول عليه من موقع كوبونات فعالة.

الأسئلة الشائعة حول موقع ديسكافير كارز

س: كيف احصل على كود خصم ديسكافير كارز؟

يمكنك الحصول على كود خصم ديسكافير كارز من موقع كوبونات فعالة للحصول على خصم إضافي بقيمة 20% عند تأجير السيارات من 145 دولة حول العالم.

س: ماذا أفعل إذا لم يعمل كود خصم ديسكافير كارز؟

عليك التعرف على شروط وأحكام كود خصم ديسكافير كارز وصلاحية الكود قبل تفعيل الكود وإذا لم يعمل الكود رغم ذلك عليك التواصل مع خدمة عملاء ديسكافر كارز.

احجز سيارتك المفضلة بخصم اضافي الأن من هنا 

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول