موقع italki لتعلم اللغات الأجنبية بأفضل عروض خصم مميزة 2023

0

موقع italki لتعلم اللغات الاجنبية هل تود تعلم لغات جديدة مثل اللغة الانجليزية أو غيرها من اللغات دون الذهاب إلى أي مكان يمكنك فعل ذلك بسهولة من خلال موقع italki الذي يقدم فصول لجميع اللغات وتضم الكثير من المعلمين من جميع الجنسيات من أكثر من 190 دولة حول العالم.

ويمكنك الحصول على دروس فردية وعالمية من أفضل المعلمين في جميع أنحاء العالم، يوفر الموقع اللغة الايطالية و الكورية والصينية والألمانية والفرنسية واليابانية والإسبانية والإنجليزية والهندية والعربية والبرتغالية والروسية، وغيرها من اللغات حول العالم.

نبذة عن موقع italki لتعلم اللغات الاجنبية

يعتبر موقع italki من أفضل مواقع تعلم اللغات وخاصة اللغة الانجليزية، ويعتبر الموقع مدرسة فعلية لتعلم اللغة الانجليزية، كما يتيح الموقع كود خصم italki الذي يمنحك أقوى خصم عند الدفع.

تم تأسيس الموقع عام 2007م بواسطة كل من kevin chen و yongyue jiang، كما يمكن للمعلمين العمل في المنصة لكسب النقود.

يضم الموقع آلاف المعلمين في جميع أنحاء العالم بأكثر من 100 لغة يمكنك إيجاد المعلم المناسب لك من خلال تقييمات الطلاب، مع العلم أن موقع italki ليس مسئول عن جودة الحصة لذلك عليك الإطلاع على تقييمات وتعليقات الطلاب.

كيف يمكنني التواصل مع Italki؟ 

يمكنك التواصل مع موقع italki على البريد الالكتروني [email protected] أو يمكنك التواصل عن طريق رقم الدعم [email protected].

ويقدم موقع italki أسعار مناسبة عند حجز الدروس من جميع أنحاء العالم، ويوفر الموقع أكثر من 100 لغة اختر المعلم الذي يناسبك بعد الاطلاع على تقييمات الطلاب.

والجدير بالذكر أن الموقع غير مسئول عن جودة المعلمين، لذلك يعتمد المعلمون على تقييمات الطلاب ولذلك يحرص المعلمون دائمًا على تقديم أفضل الدروس للحصول على تقييم ممتاز لذلك إذا قمت باختيار معلم غير مؤهل قم بترك ملاحظة سلبية عنه.

موقع italki لتعلم اللغات الاجنبية
موقع italki لتعلم اللغات الاجنبية

 أين يمكنني الحصول على أحدث الصفقات من Italki؟

يمكنك الحصول على أحدث الصفقات من italki من خلال كود خصم italki والذي يمكنك الحصول عليه من موقع كوبونات فعالة توجه إلى موقع كوبونات فعالة وانسخ كود خصم italki ثم الصقه في خانة الرمز الترويجي للحصول على خصم 10% اضافي على جميع اشتراكات italki.

كما يقوم الموقع بتقديم الكثير من العروض والتخفيضات في مواسم التخفيضات مثل الأعياد والجمعة البيضاء، ويحرص الموقع على مساعدة العملاء الجدد من خلال كود خصم italki لأول مرة الذي يوفر خصومات إضافية اشترك الآن للاستفادة من عروض italk.

هل لدى موقع Italki خصومات للعملاء الجدد؟

نعم، يتيح موقع italki أكبر العروض للعملاء الجدد بالإضافة إلى كود خصم italki للعملاء الجدد والذي يمكنك الحصول عليها من موقع كوبونات فعالة ادخل إلى موقع كوبونات فعالة وانسخ كود خصم italki ثم الصقه في المكان المخصص بكود الخصم.

ولكن عليك أولًا عليك الاطلاع على شروط وأحكام وصلاحية كود خصم italki قبل تطبيق الكود وإذا لم يعمل الكود عليك التواصل مع خدمة عملاء italki.

وإلى جانب عروض italk يتميز الموقع بالعديد من المميزات ومنها المرونة في جدولة الدروس وتوفير معلمين لجميع اللغات بمؤهلات مختلفة حيث يحتوي الموقع على معلمين محترفين ومعلمين مجتمعيون.

ما هي طرق الدفع المتاحة داخل متجر Italki ؟

يضم موقع italki العديد من طرق الدفع المختلفة ومنها:

  • الدفع عن طريق الفيزا كارد والماستر كارد وجميع البطاقات الائتمانية.
  • الدفع من خلال البايبال.
  • عن طريق التحويل البنكي.
  • من خلال سكريل.

مع العلم أنه لا يمكن استرداد الأموال بعد الدفع، لذلك عليك التأكد قبل الدفع، مع العلم أنه إذا مرت سنة على عدم الدخول إلى حسابك ستفقد الحساب والأرصدة التي قمت بشرائها لذلك عليك تسجيل الدخول مرة واحدة في السنة.

كما يقدم موقع italki بعض النصائح لاختيار المعلم المناسب من خلال تقييمات الطلاب السابقين كما يوفر الموقع فيديو تعريفي قصير عن المعلم.

ما هي القسائم الموجودة داخل موقع Italki ؟

يتيح موقع italki العديد من اكواد الخصم المختلفة والتي يمكنك الحصول عليها من موقع كوبونات فعالة يمكنك اختيار ما يناسبك بسهولة من موقع كوبونات فعالة انسخ كود الخصم الذي يناسبك ثم الصقه في خانة الرمز الترويجي.

أصبح موقع italki منصة متكاملة للطلاب والمعلمين حيث يمكن للمعلم تقديم خدماته مقابل كسب المال، وأصبح الموقع من أكبر مواقع تعلم اللغات الأجنبية.

حيث يعتبر موقع italki وسيط بين المعلمين والطلاب حيث يتيح الموقع خدمات التعلم بأقل الأسعار من خلال كود خصم italki.

تعلم لغات اون لاين
تعلم لغات اون لاين
هل يمكنني التواصل مع خدمة عملاء موقع Italki ؟

نعم يمكنك التواصل مع خدمة عملاء italki عن طريق الدردشة المباشرة عبر الموقع، تقوم خدمة عملاء italki بمساعدتك على اختيار المدرس المناسب وتحديد موعد الدرس الذي يناسبك ويمكنك اختيار المعلم الذي يناسبك من خلال الفيديو التعريفي للمعلم.

يعرض الموقع أرخص أسعار الاشتراك بأسعار تبدأ من 4 دولار وحتى 50 دولار حسب اللغة والمعلم، مع العلم ان الموقع لا يقدم خدمات مجانية ولكنه يقوم بتقديم خدماته بأسعار مناسبة وبخصومات كبيرة من خلال كود خصم italki.

ما هي فوائد استخدام قسيمة خصم Italki ؟

يطرح موقع italki الكثير من المزايا ولكن عليك تسجيل الدخول إلى حسابك لتتمكن من تفعيل كود خصم italki، ينفرد قسيمة خصم italki بخصم 10 دولار، ويمكنك إيجاد عروض italki من خلال صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر وانستغرام وفيسبوك ويوتيوب.

يقدم موقع italki الآن تخفيضات كبيرة بمناسبة الجمعة البيضاء على جميع دروس اللغة المتنوعة والتي تصل إلى 65%.

كما يمكنك استخدام الكود من خلال تطبيق italki لجميع الهواتف المحمولة الاندرويد من جوجل بلاي وآب ستور للهواتف الايفون انسخ الكود من موقع كوبونات فعالة والصقه في مكان كود الخصم في تطبيق italki.

تعلم لغات اون لاين

يعتبر موقع italki من أشهر مواقع تعلم اللغات اون لاين بأقل الأسعار، كما يوفر الموقع الكثير من المميزات ومنها:

  • الاكتشاف: من خلال خدمة ديسكفر التي تتيح محتوى تعليمي مميز ومجاني.
  • المشاركات: من خلال خدمة فور يو التي تضم الكثير من المنشورات والمحادثات.
  • التمرين: والذي يؤهلك لتكون شخص مميز وبارع في اللغة الانجليزية.
  • الأسئلة: يتيح الموقع العديد من الأسئلة التي يمكنك من خلالها التعرف على جميع التساؤلات والاستفسارات التي تهمك.
  • شركاء تبادل اللغة: يمكنك الحصول على خدمة italki مجانًا عن طريق خدمة تبادل اللغة مع شريك لغوي لتبادل اللغة عن طريق البحث عن شخص يتحدث الانجليزية ويريد تعلم اللغة العربية للتواصل معه.

 

افضل موقع تعلم لغات اون لاين

يعتبر موقع italki من أفضل مواقع تعلم اللغات اون لاين حيث أنه يمكنك الاشتراك في الموقع عن طريق الضغط على find a teacher وسيتم عرض قائمة بجميع المعلمين الذين يمكنك الاختيار من بينهم، بعد اختيار المعلم قم بالضغط على “احجز الآن”.

تعلم الانجليزية

تعلم اللغة الانجليزية عن طريق موقع italki بسهولة عن طريق حجز الدروس والمعلمين بسعر مخفض، قم باختيار المعلم الذي تود الدراسة معه وقم بتحديد الموعد الذي يناسبك وقم بالدفع عن طريق موقع italki عن طريق العديد من طرق الدفع المختلفة مثل الفيزا كارد والماستر كارد وباي بال والتحويل البنكي وسكريل.

سيتم الأرصدة في محفظة حسابك حتى يتم استخدامها، مع العلم أنه لا يمكن استرداد الأموال التي قمت بدفعها لذلك عليك التأكد من الشراء قبل الدفع.

الأسئلة الشائعة حول موقع italki

س: ما هي الفئات التي يستهدفها موقع italki؟

يستهدف موقع italki الفئات التالية:

  • المهتمون بتعلم اللغات.
  • المعلمين البارعين في اللغات.
  • الطلاب الذين يقومون بإتمام الدراسة في الجامعات الأجنبية.
  • الراغبين في السفر.
  • الراغبين في تحسين اللغة الانجليزية.

س: ما هي عيوب موقع italki؟

بالرغم من مميزات موقع italki إلا أنه يوجد بعض العيوب والسلبيات للموقع ومنها:

  • متاح خدمة ديسكفر من خلال تطبيق italki فقط ولكن لا يمكن الاستفادة من الخدمة على الموقع الإلكتروني.
  • من الممكن أن تقوم بتجربة العديد من المعلمين حتى تجد المعلم المناسب لك.
  • قد تتفاجأ برسوم إضافية عند الدفع وهي مصاريف تحويل الأموال.
  • لا يضمن الموقع جودة المعلم حيث يعتبر الموقع مكان تواصل بين الطلاب والمعلمين فقط.

س: ما هي طرق الدفع التي يضمها موقع italki؟

يتضمن موقع italki العديد من طرق الدفع المختلفة ومنها:

  • الدفع عن طريق الفيزا كارد والماستر كارد.
  • الدفع من خلال البايبال.
  • عن طريق التحويل البنكي.
  • من خلال سكريل.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول