افضل عطر رجالي وافضل 10 انواع عطور رجالي بخصم اضافي الأن

افضل عطر رجالي وافضل 10 انواع عطور رجالي بخصم اضافي الأن

0

افضل عطر رجالي العطور من اهم الاضافات الهامة في حياة الرجال، فإذا كنت تبحث عن افضل العطور الرجالي سنوضح من خلال هذا المقال افضل 10 انواع عطور للرجال وهي:

1- عطر million by paco rabanne: هو عبارة عن مزيج من القرفة الدافئة، واليوسفي، والجريب فروت، والنعناع والباتشولي الهندي برائحة مميزة ورائعة الزجاجة مصنوعة من شريط دهبي والنوتات المغناطيسية المميزة.

2- رائحة tom ford noir extreme: هو عطر مثالي للرجال، وهو عبارة عن عطر شرقي من الخشب المغمور بالعنبر مع الكزبرة و البرقوق الأسود والتين الأسود والباتشولي والكمأة السوداء رائحته مميزة وجريئة وغير تقليدية.

افضل عطر رجالي من درعه

استطاعت عطور درعه من إثبات جودتها وفخامتها خلال السنوات الماضية، ويوجد منها العديد من الاصدارات ومن أهم هذه العطور:

3- عطر لينك الفضي: من أفضل العطور من درعة وتتميز برائحة قوية ومميزة مع زجاجة من اللون الفضل الرائع وهي عبارة عن مزيج من المسك و أخشاب السدر ورائحة الورد البلدي والبرغموت للحصول على انتعاش مميزة.

4- سيرين الشرقي: من افضل عطور الرجال وهو العطر الأكثر مبيعاًا من درعة يتميز برائحة مميزة جذابة ورائحة ثابتة، ويتوفر برائحة الياسمين والهيل والفانيلا والتفاح والليمون المنعش.

5- مينتور: من افضل العطور الشرقية بثبات عالي وهو ملئ بالروائح مثل العنبر والكشمير والياسمين والجريب فروت.

افضل  عطر رجالي فواح وثابت وجذاب

أما بالنسبة لأفضل عطر رجالي فواح وجذاب هو:

6- عطر gucci guilty: هو عطر فاخر من الليمون واللافندر والباتشولي.

7- amouage reflection man’s: من العطور المميزة والمنعشة بجودة عالية حيث أنها تتكون من مكونات نادرة وفاخرة من جميع دول العالم.

8- armani code: هو عطر أرماني مناسب لفصل الشتاء برائحة البرغموت الطازج والليمون واليانسون النجمي والزيتون والتونكا للحصول على رائحة استثنائية.

9- paco rabanne invictus: يشعرك بأنك بطل عند استخدامه حيث أنه عطر جرئ وقوي متاح برائحة الجريب فروت والخشب وورق الغار والبتشول وطحلب السنديان يعزز ثقتك بنفسك.

افضل عطر رجالي
افضل عطر رجالي

افضل عطر رجالي في السعودية

لكي تجد افضل عطر في المملكة العربية السعودية سنقدم لك فيما يلي افضل عطر رجالي في المملكة العربية السعودية وهي:

10- بربري تاتش أو دو تواليت: يمنحك العطر شعور رائع وجذاب حيث أنه يحتوي على مكونات حمضية قوية مثل البنفسج واليوسفي والأرز وجوزة الطيب والفلفل الأبيض وروائح الزهور المميزة والقوت مع التونكا والمسك وهو مناسب للاستخدام في الليل والنهار.

  • عطر كيلز: من افضل العطور في المملكة العربية السعودية، وهو مثالي للاستخدام في الليل والنهار، يضم روائح الحمضيات البرغموت وزهرة البرتقال والورد وروائح الزهور والمسك وحبوب التونكا والباتشولي.

حصل العطر على تعليقات إيجابية من جميع العملاء السابقين

ما هو افضل عطر رجالي في العالم

من أفضل العطور للرجال في العالم ما يلي:

  • عطر diesel only the brave wild: هو الإصدار الثالث من مجموعة only the brave برائحة استثنائية، يتضمن روائح الجريب فروت والليمون والفلفل الأسود والكومارين وخشب الأرز ونجيل الهند وماء جوز الهند.
  • Jo malone oud & bergamot cologne intense: يشمل روائح الحمضيات والليمون والبرتقال وخشب الأرز والعود.
  • Tom ford tuscan leather: هو عبارة عن روائح الياسمين والزعفران.
  • Calvin klein eternity: هو مزيج من النباتات الخضراء والمريمية ونجيل الهند وخشب الأرز مناسب صباحًا ومساءً.
  • Creed aventus, eau de parfum: من افضل انواع العطور بأسعار مناسبة وتركيز 40% يستمر حتى 12 ساعة وهو الأفضل في العالم.
وش افضل عطر رجالي

من افضل العطور في العالم ما يلي:

  • عطر كريد: من افضل العطور الرجالي بتركيز 40% يدوم حتى الساعة 12 ساعة وهو الأفضل في العالم.
  • Giorgio armani code eau de toilette spray for men 75 ml: من ماركة ارماني صمم عام 2004 وهو برفان فواح رجالي بسعة 75 مل.
  • Louis vuitton orage: يعتبر من أشهر الماركات التجارية في تصنيع العطور يبلغ سعره حوالي 250 دولار أمريكي، ويأتي في المركز الثالث ضمن قائمة أفضل العطور في العالم حيث يتميز برائحة فواحة جذابة من الروائح الطبيعية وبسعر مناسب جدًا.
افضل عطر رجالي تعشقه النساء

من أفضل العطور التي تعشقها النساء ما يلي:

  • Histoires de parfums 1828: من افخم العطور المستوحاة من الخيال له رائحة رائعة قوية، يطرح روائح الصنوبر والخشب يدوم لمدة 12 ساعة على الأقل.
  • Flora mortis 100ml: من أحدث العطور الرجالي الاسبانية بلمسة انجليزية برائحة مميزة ينفرد بروائح العنبر والفلفل الأسود.
  • Jean paul gaultier le male eau de toilette: هو العطر الأفضل بلمسة جذابة وثبات يدوم طويلًا برائحة النعناع والقرفة وزهر البرتقال.
  • Tobacco absolute eau de parfum: هو عطر خشبي بمكونات الخشب والزنجبيل يأتي بعطر زجاجي وغطاء مميز وتركيز 40% وثابت على الثياب ويعتبر من أرقى العطور الرجالية.
افضل عطر رجالي من الماجد

تعتبر شركة الماجد من أشهر الشركات التي تقدم العروض الغربية والشرقية وتقوم بمزجهم معًا ومن أفضل العطور من شركة الماجد للرجال ما يلي:

  • عطر رسمي اكوا: من أفضل العطور للرجال بطابع فريد م الانتعاش والفخامة تتوفر بروائح الحميات والزنجبيل وجوزة الطيب الأخشاب و العنبر و التونكا وهو من العطور الثابتة شكل الزجاجة أزرق فاتح ويأتي بحجم 50 مل وهو مناسب للاستخدام في الصباح والمساء.
  • حاكم: من افضل العطور القوية للرجال ثابت طوال اليوم كما أن له رائحة ساحرة وهو متاح بروائح الزعفران والمسك والأخشاب البيضاء والفواكة والحمضيات الحيوية و خشب الأرز والصندل والأزهار النادرة.
  • أفضل عطر رجالي يدوم طويلا
    أفضل عطر رجالي يدوم طويلا
افضل عطر رجالي شتوي

من افضل عطور الرجال الشتوية ما يلي:

  • عطر vince camuto virtu: هو عطر مميز ومناسب لأيام الشتاء الباردة و سهرات العشاء الباردة وهو عطر دافئ يحتوي على الهيل وورق البردي والمسك وخشب الصندل.
  • عطر montblanc explorer: هو عطر مناسب للرجل المغامر حيث أنه يقدم روائح العنبر والأخشاب والباتشولي والبرغموت الحلوة والمرة والفلفل الوردي برائحة مسكرة والكاكاو والفانيليا.
  • Dolce & gabbana the one: هو العطر الأفضل في الشتاء حيث أنه جرئ ودافئ وحار بروائح الزنجبيل والقرفة والخشب والحمضيات وهو مثالي لجميع الرجال.
  • Versace eros flame: يوفر الدفئ اللازم لفصل الشتاء، حيث أنه متاح بروائح البرتقال والليمون والفلفل الأسود والبتشولي وطحلب السنديان والذي يناسب الرجل الجرئ.
أفضل عطر رجالي يدوم طويلا

من أفضل العطور الرجالي:

  • عطر guerlain habit rouge: تم إنشاء العطر عام 1965م، يمنحك رائحة رائعة من الجلد والخشب والفانيليا.
  • Lalique encre noire: من أقوى العطور التي تدوم طويلًا حيث أنه يحتوي على المسك والحمضيات الحلوة والمرة مع الفلفل ونجيل الهند وقلب المسك الغامض.
  • Acqua di parma colonia pura: يضم روائح الحمضيات الخشبية برائحة منعشة مع طقس بارد.
  • آيس تي: من افضل العطور الرجالية التي تدوم لأكثر من 6 ساعات حيث أنه أحد أفضل العطور الفرنسية الفخمة، يتضمن روائح أوراق الشجر والباتشولي وأوراق التبغ، وهو مناسب في النهار والليل.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول