عروض اكس سايت و خصم 70% على العطور الرجالى و الحريمي

0

عروض اكس سايت و خصم 70% على العطور الرجالى و الحريمي …

الان مع عروض اكس سايت و خصم 70% على العطور الرجالى و الحريمي ، امتلك اطلاله ورائحة جذابة و ساحرة مع افضل العلامات التجارية للعطور من متجر اكس سايت و تخفيضات هائلة حتى 70% .

 

 

عروض اكس سايت

 

خصم اكس سايت هلى عطور الرجال و النساء 2020 :

  • تعد العطور من الاشياء الهامة التى نبحث عنها لاكتمال اناقتنا حيث ان الرائحة جزء هام من اطلالتك و تعبر عنك و عن شخصيتك و من اهم العطور هى كالفين كلاين لذلك وفر لكم متجر اكس سايت عطر سي كي ون شوك للرجال من كالفين كلاين ٢٠٠ مل مخفف و هو من الروائح الشرقية حيث يحتوى على مستخلصات رائحة ” خيار ، كليمنتين ، لافندر ، فلفل ، ريحان ، هيل ، التبغ ، المسك ، الباتشولي ” السعر ٩٥ ريال سعودي بدلاً من ١٨٥ ريال سعودي و خصم 48% .

عروض اكس سايت

 

  • و من افضل العلامات التجارية للعطور هى آزارو و تتميز بروائحها الجذابة و الفخمة ، عطر آزارو بور هوم للرجال من آزارو رجالي ١٠٠ مل مخفف و هو عبارة عن خليط من الورد و الفواكة و الأخشاب حيث يحتوى على مستخلصات يانسون ، لافندر ، ريحان ، ليمون ، جونيبر
    نجيل الهند ، إبرة الراعي ، جينيه ، طحلب البلوط ، الباتشولي ، العنبر ، المسك ، خشب الصندل، السعر ١٢٩ ريال سعودي بدلاً من ١٤٩ ريال سعودي و خصم 14% .

 

 

  • اما بالنسبة للعطور النسائية نقدم لكى عطور من اشهر العلامات التجارية و هى قوتشي و عطر قوتشي رش للنساء ٧٥ مل مخفف و هى مزيج من الروائح المميزة مثل عشب الباتشولي و زيت البرغموت و زهر الفاوانيا و الغردينيا و البنفسج والفانيليا ، السعر ٢٣٩ ريال سعودي بدلاً من ٥٢٩ ريال سعودي و خصم 55% .

 

 

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول