افضل عروض سكي دبي 2019

0

افضل عروض عروض سكي دبي 2019

افضل عروض سكي دبي 2019 نقدمها لكم فى تلك المقال ضمن سلسلة مقالات عن عروض و باقات سكى دبي و التى تعد افضل مدينة تزحلق تقع فى مول الامارات ، و تعتبر سكى دبي من اهم الوجهات السياحية التى يأتى لها الكثير من الزوار من الامارات او دول الوطن العربي او الدول الاجنبية فهى تعد افضل مدينة ترفيهية بنكهة غربية حيث تنقلك الى الاجواء الاوربية حيث الثلوج و درجات الحرارة الباردة و تشعر كانك فى احدى جبال اوروبا المليئة بالثلوج و الجليد و الاستمتاع بالتزلج و اكثر النشطات و المغامرات .

نبذة عن حديقة سكى دبي .. Ski Dubai :

انطلقت من مول الامار اكبر مدينة تزحلق فى الشرق الاوسط و هى حديقة Ski Dubai فى عام 2005 ، تتمتع بمساحة ضخمة 22,500 متر مربع و تضم مرتفعات و منحدرات كثير للتزحلق و استيعاب الكثير من الزوار لتجربة تزلج على الجليد و مغامرة شيقة و مثيرة من اعلى المرتفعات بالاضافة الى المصعد الهوائي ” التلفريك ” و لقاء البطاريق و قضاء وقتهم معهم و اخذ الصور التذكارية و غيرها من الانشطة الممتعة .

افضل عروض سكي دبي

لطريقة حجز تذاكر سكي دبي امارات مول و الحصول على تخفيضات اضغط هنا 

مميزات حديقة سكى دبي :

  • تعد حديقة سكى دبي من افضل مدن التزحلق فى العالم من حيث موقعها المتميز و هى فى اكبر مول فى الامارات و هو ” مول الامارات ” بالاضافة الى انها بجانب الفنادق الفخمة و قريبة من مولات التسوق ، و تتميز ايضاً سكى دبي بحجمها الضخم الذي يبلغ 3000 متر مربع و مساحات كبيرة للتزحلق على المنحدرات الثلجية .

  • تضم حديقة سكى دبي 5 مسارات للتزلج على الجليد يبلغ اكبر ارتفاع للمسار 400 متر و انخفاض يزيد عن 60 متر للاستمتاع بتجربة تزلج على الجليد مختلفة و مليئة بالآثارة و التشويق و الاستمتاع .

  • تحتوى سكى دبي على منطقة حرة فى حديقة التزحلق لممارسة كافة النشطات و التدريبات المثيرة و المشوقة ، و حديقة سكى دبي ستتمتع بها سواء كنت من مبتدئيت التزلج او من المحترفين .

لمعرفة اسعار تذاكر القريه الثلجيه دبي ” سكى دبي ” .. اضغط هنا 

  • يوجد متجر مختص بيبيع ادوات التزحلق و الملابس الشتوية لان سكى دبي تطمح دائماً لاسعاد الزوار و تلبية كل متطلباتهم ، بالاضافة الى فريق عمل متكامل فى خدمتك للر على اسئلتك و تقديم النصائح و معرفة كل الادوات التى تحتاجها للاستمتاع باوقات رائعة .

  • تحتوى سكى دبي على مصعد رباعى يمكنك استخدامة عند الصعود من المنحدرات بعد تجربة التزحلق و اعادة التجربة مره اخرى للاستمتاع بالاضافة الى اماكن للاستراحة من كافيها ومطاعم لتناول المشروبات و المؤكولات .

  • يقدم سكى دبي للزوار امكانية اختبار مهارتهم و تدريبهم على المنحدرات المنخفضة و البسيطة حتى يصلوا الى اعلى مستوى ارتفاع بالاضافة الى التوجية و الارشاد و النصائح .

افضل عروض سكي دبي

أنشطة و ألعاب مدينة التزحلق ”  سكى دبي  “:

(1) SNOW PENGUINS :

اطلقت حديقة سكى دبي تجربة فريدة من نوعها و هى SNOW PENGUINS و لقاء البطاريق فى المنطقة الثلجية بـ سكى دبي ، حيث استقدمت مجموعة من البطاريق و قامت بتخصيص جزء لهم ليلائم طبيعة معيشتهم من ثلوج بالاضافة الى بحيرة يمكنهم التجول بها و المرح معنا بجانب ان بمكن للزوار ان يتفاعلوا معهم و يلتقطون الصور التذكارية مع اشهر ثنائي من البطاريق التى اطلق عليهم ” كينج ” و ” جنتو ” و الاستمتاع باللعب و المغامرة و قضاء افضل الاوقات .

(2) SNOW PARK :

الحديقة الثلجية فى سكى دبي تنقلك الى عالم آخر حيث الانطلاق و المغامرة و التشويق فى عالم الثلوج فهى تتمتع بمساحة واسعة ضخمة و تستوعب عدد من الزوار ، قم بزيارة الحديقة الثلجية و استمتع بالتزحلق و التزلج على الجليد بارتداء اللوحات الخشبية و المزلاجات ، عيش اجواء الثلج و كانك فى اوروبا ، بالاضافة الى الارتفاعات  و المسارات المختلفة الاطوال حيث يبلغ ارتفاع المسار 400 متر و بمنخفض 60 متر

(3) مدرسة التزلج :

يمكنك من خلال مدرسة التزلج تعليم المبتدئين التزحلق على الجليد بالزلاجات و الالواح الخشبية ، و من اهم مميزات مدرسة التزلج انها لاتشترط عمر معين للتعليم فيمكن تعليم الاطفال او الكبار الترحلق على الثلوج فى المنحدرات الثلجية .

لكيفية حجز تذاكر سكاي دبي بخصم يصل الى 50% اضغط هنا 

(4) المصعد الهوائي ” التلفريك ” :

تمتع بجولة حول حديقة سكى دبي خلال المصعد الهوائي فى تجربة مميزة بالاضافة الى انها تنقلك الى المرتفعات فى ثلوج سكى دبي و تمكنك من بدء التزلج من اعلى مرتقع فى سكى دبي بجانب الاستمتاع بالمنظر الخلاب و الاطلاله الساحرة حين مشاهدتك على افضل مدينة تزحلق فى الامارات .

(5) لعبة سنو بوليت :

تمنح لعبة ” سنو بوليت ” اجواء من الاثارة و التشويق من خلال تجربة الطيران من على الجليد ثم الهبوط مره آخرى علية ، و ستستمتع بتلك اللعبة فقط من خلال مدينة التزحلق الافضل فى العالم و هى سكى دبي .

(6) المقاهى و المطاعم :

يوفر لكم حديقة سكى دبي بجانب الالعاب أماكن مخصصة للاستراحة من مقاهى لتناول جميع انواع المشروبات المتنوعة و المختلفة بالاضافة الى مطاعم لتناول اشهى الاكلات اللذيذة من كافة بلاد العالم على يد اشهر الطباخيين و الاستمتاع باوقات رائعة .

عروض سكى دبي :

(1) استمتع بسك دبي خصم 20٪ على سعر الإقامة في الإمارات العربية المتحدة

قم بحجز تذكرتك من خلال الانترنت و اضيف معرف الامارات العربية المتحدة و ستحصل على خصم 20% مع بطاقة الاقامة لدولة الامارات .

(2) احصل على Snow Park Pass عند شراء بطاقة هدايا مول ..

قم بشراء بطاقة هدايا بقيمة 750 درهم من مول الامارات و ستحصل على تصريح دخول الى Snow Park من سكي دبي .

لزيارة الحديقه الثلجيه دبي و الاستمتاع بالتزحلق باقل الاسعار اضغط هنا 

(3) وفر مع حزم دروس التزلج / التزلج على الجليد الخاصة بنا

مع باقة جبال الألب تدرب على كيفية التزحلق على الجليد .. حيث يوفر لك 4 دروس بالاضافة الى قسيمة درس مجانية 50٪ خصم على المنحدرات .

(4)اشتر عضوية سكي دبي سليب .

تقدم لك باقات العضوية من سكى دبي مجموعة من المميزات بالاضافة الى توفير المال

الأحكام والشروط فى سكى دبي :

– يمكنك شراء التذكرة بسعرها الاصلي 200 درهم (شاملة ضريبة القيمة المضافة).

– تصاريح Snow Park صالحة حتى 31/12/2019

– يوجد رسوم خدمة بقيمة 10 دراهم سارية

– عروض سكى دبي صالحة حتى 31/12/2019

– عند شراء بطاقة هدايا مول بقيمة 750 درهم  ستحصل على تذكرة Snow Park مجانية من المركز التجاري

– لايمكنك ابدال تذاكر Snow Park بالمبلغ النقدى او استرجاعها .

افضل عروض سكي دبي

باقات العضوية فى سكى دبي :

(1) عضوية  شهر واحد .. بسعر 1125 درهم و يوفر لك وصول غير محدود المنحدر طوال الشهر

_ 15 ٪ من F&B

_ خصم 10 ٪ على Snow Pro “متجر سكي دبي”

_ خصم 20٪ على دروس مجموعة Ski School

_خصم 15٪ على لقاء بينغ-فريند (40 دقيقة)

(2) عضوية  3 أشهر .. بسعر 2،805 درهم و يمنحك وصول غير محدود المنحدر طوال الشهر

_ 15 ٪ من F&B

_  10 ٪ من سنو برو

_ خصم 20٪ على دروس مجموعة Ski School

_ خصم 15٪ على لقاء بينغ-فريند (40 دقيقة)

أوقات العمل فى حديقة سكى دبي :

سكى دبي مفتوح يومياً باختلاف الساعات و العطلات .

  • من الأحد إلى الأربعاء: من 10 صباحاً – 11 مساءً
  • الخميس: من 10 صباحاً – 12 مساءً
  • يومي الجمعة والسبت: من 9 صباحاً – 12 مساءً

افضل عروض سكي دبي 2019 اضغط هنا 

أسعار حجز تذاكر سكي دبي امارات مول و عروض سكي دبي

  • سعر تذكر سكي دبي للصغار 95 د.إ
  • سعر تذكرة التزلج على منحدر الجليد للصغار 150 د.إ لساعتين فقط
  • سعر تذكرة قضاء يوم كامل بسكي دبي للصغار 240 د.إ
  • سعر تذكرة سكي دبي للكبار 150 د.إ
  • سعر تذكرة التزلج على منحدر الجليد للكبار 180 د.إ لساعتين فقط
  • سعر تذكرة قضاء يوم كامل بسكي دبي للكبار 300 د.إ

بالاضافة الى ان سكى دبي ski dubai توفر لك القفازات و الواقى و اللباس و قبعة للحماية من البرد .

إقرأ ايضاً .. 

افضل عروض ماجيك بلانيت الامارات

عروض الامارات للعطلات 2019

امازون الامارات .. تسوق كافة مشترياتك بأسعار مخفضة

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول