اسعار منتجات جونسون و تخفيضات حتي 50% الأن

0

اسعار منتجات جونسون و تخفيضات حتي 50% ، شركة جونسون آند جونسون هي شركة أمريكية مساهمة متعددة الجنسيات ، تم تأسيسها في عام 1886 ، و هي واحدة من اكبر الشركات التي تقوم بانتاج وتصنيع وتعبئة الأجهزة الطبية و الأدوية و السلع الاستهلاكية  ، كما انها إحدى شركات لائحة فورتشن 500 .

و يقع المقر الرئيسي جونسون آند جونسون في نيو برونزويك ، و نيو جيرسي. و لديها نحو 250 شركة تابعة ، و لها عمليات في أكثر من 57 بلدا ، و منتجاتها تباع في أكثر من 175 بلدا ، و قد حققت جونسون آند جونسون مبيعات في جميع أنحاء العالم بلغت 65 مليار دولار للسنة التقويمية 2011 .

و تقدم شركة جونسون افضل منتجات العناية بالطفل للعناية ببشرته و شعره و استحمامه و كل ما يخصه ، كما تقدم منتجات العناية للكبار ايضا ، و تتنوع منتجات جونسون و تتعدد حيث تعتبر جونسون العلامة التجارية الاشهر و الاكثر امان في عالم منتجات الاطفال حيث كل ام تريد لطفلها افضل منتج للعناية به و الاهم ان يكون امن خالي من المواد الكميائية الضارة و في المقال التالي نقدم لكم افضل عروض و اسعار منتجات جونسون و تخفيضات حتي 50% و افضل مواقع بيع منتجات جونسون .

اسعار منتجات جونسون و تخفيضات حتي 50%

لمعرفة اسعار منتجات جونسون و تخفيضات حتي 50% الأن اضغط هنا

اسعار منتجات جونسون و تخفيضات حتي 50% من جوميا 

 منذ البداية كانت رسالة شركة جونسون هي ابتكار ألطف منتجات للأطفال في العالم و الآن ، تتطلع الشركة إلى الارتقاء بالمعايير و الوصول إلى غاياتٍ أبعد من ذلك ، فعندما يتعلق الأمر بالأفضل لطفلك ، فإن كل ما تصنعه جونسون و كل ما تقوم به و كل ما نمثله ، يتميز بالسمات اللطيفة التي تبحثين عنها في هذا العالم ، و الان نقدم لكم منتجات جونسون و افضل العروض و الاسعار من خلال موقع جوميا .

مناديل مبللة – 20 قطعة

تم اختباره سريريًا و اثبت أنه لطيف علي بشرة الأطفال حديثي الولادة فهو مكون من تركيبة لطيفة علي بشرة الأطفال ، مصنوع 97% من المياه و القطن الناعم علي البشرة ، حيث ان تركيبتة تحتوي علي قطن حقيقي مما يجعل بشرة طفلك ناعمة و صحية ، احصلي علي مناديل جونسون المبللة بخصم 13% بسعر 14 جنيه فقط من جوميا .

شامبو جونسون للاطفال

و يعد شامبو جونسون افضل شامبو للاطفال فهو امن خالي تماما من البرابين و المواد الملونة و المواد الكميائية الضارة كما يصلح ايضا للكبار ، و يتوفر منه عدة احجام عبوة 1000 ملي بخصم 7% بسعر 88 جنيه ، عبوة 200 مل بخصم 17% بسعر 25 جنيه بدلا من 30 ، عبوة 100 مل بخصم 19% بسعر 13 جنيه بدلا من 16 ، عبوة 500 مل بسعر 60 جنيه فقط من خلال موقع جوميا .

سائل استحمام جونسون للاطفال

و هو مكون من تركيبة لطيفة تم اختبارها سريريًا ، لطيفة على العينين لا تؤدي للدموع ، و تركيبة NaturalCalm™ المهدئة ، ينظف البشرة بلطف ، كما انه خال من السلفات و الباربين و الكحول و الصبغات ، يمكن الحصول علي عبوة 300 مل من سائل استحمام جونسون بخصم 18% بسعر 37 جنيه فقط من جوميا .

احصل علي منتجات جونسون للعناية بالبشرة و الشعر للاطفال بعروض و خصومات تصل الي 50% اضغط هنا

بلسم شعر الاطفال من جونسون 

و هو يرطب الشعر و يساعد علي ازالة التشابك ، احصلي علي عبوة واحد لتر من بلسم الشعر بخصم 44% بسعر 49 جنيه بدلا من 88 جنيه من خلال موقع جوميا .

زيت أطفال

زيت جونسون للاطفال يرطّب بشرة الطفل و يساعد على حمايتها من الجفاف ، كما يعمل الزيت المعدني النقي على تكوين طبقة رقيقة لمنع الفقد الزائد للرطوبة ، و قد ثبُت معملياً أن تركيبته معتدلة و لطيفة على بشرة الطفل ، اختبره أطباء الجلد و خضع لاختبار الحساسية ، يستعمل لتهدئة و تلطيف المناطق الجافة و الخشنة من الجلد ، كما يستخدم في ازالة المكياج للكبار ، احصلي علي عبوة زيت جونسون للاطفال 200 مل بخصم 25% بسعر 30 جنيه بدلا من 40 جنيه فقط من جوميا .

شامبو و بلسم 2×1 للاطفال

تركيبة فريدة من جونسون لتنظيف و ترطيب شعر طفلك بلا دموع ، احصلي علي عبوة 500 مل بخصم 40% بسعر 36 جنيه بدلا من 60 جنيه فقط من خلال موقع جوميا .

بلسم بخاخ لتسريح الشعر

صمم بلسمك بخاخ الشعر من جونسون بتركيبة لطيفة ليحافظ علي فروة شعر طفلك ، و هو غني بالفيتامين E ، يعزز قوّة الشعر الطبيعية مما يقلّل تكسّره ، يجعل الشعر قويًّا و صحيًّا ، غير مسبب للحساسية ، خالٍ من الصبغات و البارابين و الكحول ، تم اختباره من قبل أطباء الأطفال و أطباء الجلد ، يمكنك الحصول علي عبوة سعة 500 مل بخصم 38 % بسعر 40 جنيه بدلا من 65 جنيه من جوميا .

لافضل عروض و اسعار منتجات جونسون و اكبر العروض و الخصومات اضغط هنا

اسعار منتجات جونسون و تخفيضات حتي 50%


Johnson’s No More Tangles سبراي بلسم لشعر الأطفال

يستخدم لفك تشابك الشعر و يسهل تمشيطه ، احصل علي عبوة 200 مل بخصم 20% بسعر 28 جنيه بدلا من 35 جنيه فقط من خلال موقع جوميا .

شامبو القطرات اللامعة للأطفال 

يتكوّن شامبو القطرات اللامعة للصغار من جونسون بتركيبة لا دموع بعد اليوم و معزّز بقطرة من زيت الأرجان ، فإنه يمنح الشعر لمعانًا طبيعيًّا فيتركه بملمس ناعم كالحرير و مظهره صحي ، تم تصميمه خصيصًا ليكون لطيفًا على فروة رأس الاطفال على عكس منتجات الكبار العادية. 
تركيبة لا دموع بعد اليوم لطيفة على عيني الاطفال تمامًا مثل المياه النقية ، غني بقطرة من زيت الأرجان ، يمنح الشعر لمعانًا طبيعيًّا فيصبح ملمسه ناعما كالحرير و مظهره صحي ، غير مسبب للحساسية ، خالٍ من الصبغات و البارابين و الكحول ، تم اختباره من قبل أطباء الأطفال و أطباء الجلد ، احصلي علي عبوة 300 ملل بخصم 33% بسعر 30 جنيه بدلا من 45 جنيه من موقع جوميا .

للحصول علي افضل عروض و خصومات منتجات جونسون للاطفال بخصم يصل الي 50% فقط من جوميا احصل علي العرض الان لا تتردد من هنا

بودرة الأطفال من جونسون

عندما يولد الطفل تكون بشرته في غاية الرقة ، لذلك يحتاج منتجات مثالية أكثر لطفًا ، تمتص بودرة الأطفال من جونسون المصممة بالتلك المنقّى لتجعل بشرة الطفل مرتاحة ، جافّة ، و صحيّة طوال اليوم ، يتميز بتركيبة لطيفة تم تصميمها خصيصًا لبشرة الطفل الرقيقة ، خالية من الصبغات و البارابين و الفثالات ، تساعد في حماية بشرة الطفل من الحك و الفرك ، تمتص الترطيب من أجل بشرة ناعمة و جافة و ذات مظهر صحي ، غير مسببة للحساسية و خالية من الصبغات ، تم اختبارها من قبل أطباء الأطفال و أطباء الجلد ، احصل علي عبوة 200 جرام بخصم 33% بسعر 33 جنيه بدلا من 49 جنيه فقط من جوميا .

اسعار منتجات جونسون

Johnson’s Fresh Bubble Bath سائل استحمام 

سائل الاستحمام للاطفال بتركيبة لا دموع ، بتركيبة غنية بالعسل خالية من السلفات و الباربين و الكحول و الصبغات ، ينظف بدون ان يسبب جفاف البشرة ، احصلي علي عبوة 300 مل بخصم 18% بسعر 37 جنيه بدلا من 45 جنيه فقط من جوميا .

لمعرفة اسعار منتجات جونسون و تخفيضات حتي 50% الأن اضغط هنا

لوشن جونسون للأطفال

يعمل علي ترطيب بشرة طفلك و المحافظة عليها من الجفاف ، احصلي علي عبوة 125 مل بخصم 8% بسعر 23 جنيه .

صابون استحمام للأطفال

لتنظيف جسم طفلك بطريقة سهلة و هو صابون لطيف علي البشرة خالي من البرابين ، احصل علي صابونة استحمام جونسون بخصم 33% بسعر 12 جنيه من خلال موقع جوميا .

كلونيا بانتعاش الليمون

مصممة خصيصًا لبشرة الأطفال الرقيقة ، تركيبتها تشمل الليمون ليستمتع طفلك بالانتعاش ، احصلي علي عبوة 200 مل بخصم 17% بسعر 62 جنيه بدلا من 75 جنيه .

بلسم للأطفال يترك علي الشعر 

يساعد علي فك التشابك ، احصلي علي عبوة 150 مل بخصم 12% بسعر 30 جنيه من جوميا .

Johnson’s Head to Toe كريم مُرطب للأطفال 

ذو تركيبة لطيفة علي بشرة الأطفال ، يساعد علي الحفاظ علي مستوي الرطوبة ، يترك البشرة ناعمة ، احصلي علي عبوة 100 مل بخصم 19% بسعر 44 جنيه بدلا من 54 جنيه .

اسعار منتجات جونسون

و غيرها الكثير من المنتجات المختلفة و المتنوعة باحجام مختلفة من جونسون لتختاري الانسب لكي و لطفلك .

لمعرفة اسعار منتجات جونسون و تخفيضات حتي 50% الأن اضغط هنا

طرق الدفع ..

الدفع عند الاستلام ، عبر البطاقات الائتمانية .

الشحن .. مجاني علي معظم المنتجات .

كما يوفر لك خدمة الارجاع و التبديل مجانا خلال 15 يوم .

اقرا ايضا …

أفضل مواقع تسوق مستحضرات تجميل وبيع المكياج الاصلي

افضل منتجات اي هيرب للتخسيس

مواقع شراء منتجات الاطفال

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول