موقع فيل يونيك افضل موقع تجميل في العالم

0

موقع فيل يونيك موقع فيل يونيك هو الموقع الأشهر في مستحضرات التجميل والعطور، يقدم الموقع ما يزيد عن 50 ماركة تجارية، وحوالي 35 ألف منتج، كما أنه يوفر الأموال من خلال كود خصم فيل يونيك.

تم تأسيسه عام 2005م في أوروبا، وأصبح من أشهر المواقع الإلكترونية التي تتيح جميع أنواع المنتجات التي تحتاج إليها في عالم التجميل، انتشر في دول الخليج العربي وتمكن من الحصول على ثقة سكان الخليج العربي وسكان العالم.

كوبون موقع فيل يونيك

قم بتفعيل كود خصم فيل يونيك 2023 للحصول على خصم إضافي بقيمة 10% على مشترياتك اون لاين، يمكنك الحصول على الكود من موقع كوبونات فعالة لتوفير المال عند الشراء من فيل يونيك ومن منتجاته المتنوعة مثل مستحضرات التجميل والعطور.

يمنحك كوبون الخصم  خصم إضافي بقيمة 10% على طلبيتك من الموقع على المنتجات المخفضة وغير المخفضة انسخ الكود من موقع كوبونات فعالة ثم الصقه في خانة الرمز الترويجي للحصول على الخصم.

يمكنك تطبيق كود خصم فيل يونيك دون حد أقصى للإنفاق.

منتجات فيل يونيك اصلية؟

جميع منتجات الموقع أصلية 100% حيث أنه الموقع الأوروبي الأول يقدم منتجات من أشهر الماركات العالمية بأقل الأسعار كما يمكنك استلام المنتجات من باب المنزل.

يحتوي الموقع على العديد من الأقسام مثل المكياج والعناية بالبشرة ومنتجات العناية بالشعر والجسم من أشهر العلامات التجارية مثل منتجات هدى بيوتي.

كما يمكنك الدفع عن طريق العديد من طرق الدفع المختلفة ومنها:

  • الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية.
  • الدفع من خلال الباي بال.
موقع فيل يونيك
موقع فيل يونيك

ما هي الأقسام الموجودة داخل متجر فيل يونيك؟

من أهم الأقسام المتاحة :

  • قسم المكياج: يضم جميع منتجات التجميل.
  • منتجات العناية بالبشرة: تتضمن جميع منتجات العناية بالبشرة بخصومات تصل إلى 70% بمناسبة الجمعة البيضاء، ويشمل القسم حوالي 12 قسم داخلي.
  • منتجات العناية بالشعر: يعرض القسم جميع منتجات العناية بالشعر بخصومات تصل الى 70% بمناسبة الجمعة البيضاء بالإضافة إلى خصم إضافي بقيمة 10% على قيمة سلة مشترياتك.
  • العطور: يطرح الجسم منتجات العطور للشعر والجسم بأقل الأسعار.

يمكنك الحصول على جميع هذه المنتجات بأقل الأسعار عند استخدام كود خصم فيل يونيك.

ما هي مميزات التسوق من موقع فيل يونيك؟ 

يتميز موقع فيل يونيك بالعديد من المميزات ومنها:

  • يقدم موقع فيل يونيك أكثر من 35 ألف منتج من مستحضرات التجميل والعطور من 500 علامة تجارية.
  • يوفر الموقع خدماته لجميع دول الخليج العربي مثل المملكة العربية السعودية والكويت ودولة الإمارات العربية المتحدة.
  • يتميز الموقع بواجهة مميزة وأنيقة.
  • يتيح الموقع خدمة الشحن لجميع دول الخليج العربي.
  • يمنحك الموقع الكثير من طرق الدفع المختلفة.
  • يعرض الموقع أقوى العروض والخصومات.
 طريقة تفعيل كود خصم فيل يونيك؟ 

يمكن تفعيل كود خصم فيل يونيك عن طريق الخطوات التالية:

  • توجه إلى موقع كوبونات فعالة للحصول على كود خصم فيل يونيك.
  • انسخ كود خصم فيل يونيك المناسب لك.
  • اذهب إلى موقع فيل يونيك.
  • اختر المنتجات التي تود شرائها و أضفها إلى سلة المشتريات الخاصة بك.
  • ادخل إلى أيقونة سلة التسوق والصق كود خصم فيل يونيك في المكان المخصص بكود الخصم.
  • اضغط على “تطبيق” ليتم تفعيل الكود.
  • اختر طريقة الدفع المناسبة لك من بين طرق الدفع المختلفة التي يقدمها الموقع.
طريقة الشحن عبر متجر فيل يونيك؟

يوفرالموقع خدمة الشحن لجميع دول العالم مثل دول آسيا ومناطق الخليج العربي ويتم التوصيل خلال 14 يوم، ويمكنك الحصول على شحن مجاني إذا قمت بالشراء بمبلغ 300 درهم إماراتي أو 300 ريال سعودي، وإذا قمت بالشراء بأقل من هذا المبلغ يتم دفع 40 درهم إماراتي أو 40 ريال سعودي داخل المملكة العربية السعودية.

كما يمكنك تتبع شحنتك عن طريق رقم الطلب الذي يتم إرساله لك على البريد الإلكتروني، وإذا وجدت صعوبة في تتبع الطلبية يمكنك التواصل مع خدمة العملاء.

ما هي سياسة الاستبدال او الارجاع من فيل يونيك ؟

يمكنك استبدال أو إرجاع المنتجات خلال 14 يوم من ويتم دفع مصاريف إرجاع تبلغ 40 درهم إماراتي في دولة الإمارات العربية المتحدة أو ما يقابلها من عملات في المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر والكويت وسلطنة عمان.

عليك قبل إرجاع المنتجات أن تقوم بالتقاط الصور للمنتجات التي تود إرجاعها ثم التواصل مع خدمة العملاء وأخبرهم بالبريد الإلكتروني وحسابك على الموقع.

يتم إرجاع الأموال خلال أسبوع من إرجاع المنتجات.

كوبون خصم فيل يونيك 2023
كوبون خصم فيل يونيك 2023
هل موقع فيل يونيك موثوق ومجرب؟

يعتبرفيل يونيك من المواقع الموثوقة حيث أنه يقدم أشهر العلامات التجارية العالمية، وجميع منتجات الموقع تأتي بجودة عالية وبأقل الأسعار من خلال كود خصم فيل يونيك.

احصل على كود خصم فيل يونيك من موقع كوبونات فعالة انسخ الكود ثم الصقه في مربع الخاص بكود الخصم.

كما يوفر الموقع خدمة الاستبدال والارجاع عن طريق التواصل مع خدمة العملاء على البريد الإلكتروني  أو يمكنك التواصل عن طريق الدردشة المباشرة أو صفحة الموقع على الفيسبوك أو انستجرام.

قسيمة تخفيض فيل يونيك والتخفيضات الموسمية

يمكنك استخدام كود خصم تخفيض عن طريق التوجه إلى موقع كوبونات فعالة والبحث عن صفحة كود الخصم ونسخ كود الخصم  المناسب لك من ضمن اكواد الخصم  التي يقدمها كوبونات فعاله.

توجه إلى الموقع واختر المنتجات التي تود شرائها في خانة الرمز الترويجي للحصول على الخصم.

ما هي اقوي عروض  فيل يونيك؟

يوفر أقوى العروض والخصومات على جميع المنتجات من خلال كود خصم فيل يونيك الذي يتيح خصم إضافي بقيمة 10% بالإضافة إلى خصومات  والتي تصل الى 70% بمناسبة الجمعة البيضاء.

ويقدم الموقع الكثير من طرق الدفع المختلفة مثل الفيزا كارد والماستر كارد والباي بال و أبل باي، كما يمكنك التواصل مع خدمة العملاء على البريد الإلكتروني، ويمكن إرجاع المنتجات خلال 14 يوم من تاريخ المنتجات على أن يكون المنتج قابل للإرجاع.

استخدم الآن كود خصم فيل يونيك للحصول على خصم 10% على جميع المنتجات مثل مستحضرات التجميل والعطور والعناية الشخصية من أشهر العلامات التجارية العالمية.

أهم الأسئلة الشائعة حول موقع فيل يونيك

س: هل يمكنني الحصول على شحن مجاني من فيل يونيك؟

نعم بالتأكيد يمكنك الحصول على شحن مجاني من الموقع إذا قمت بالشراء بمبلغ 300 درهم إماراتي أو ما يعادلها في المملكة العربية السعودية والكويت والبحرين وعمان وقطر.

س: ما هي قيمة الشحن من موقع فيل يونيك؟

تفرض مصاريف شحن بقيمة 40 درهم إماراتي أو ما يقابلها بعملة بلد الشحن إذا قمت بالتسوق بأقل من 300 درهم إماراتي وإذا كانت قيمة الشحن أكثر من 300 درهم ستتمكن من الحصول على شحن مجاني.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول