مواقع حجز طيران باسعار رخيصة

2

اقترب فصل الصيف و اقترب مع موعد السفر و الرحلات ، معظم الناس تذهب للرحلات بغرض الاستجمام او تغيير جو ,و البعض الاخر يريد رؤية بلاد اخري و التعرف علي ثقافات مختلفة ، فقط تخيل ان تحجز تذكرتك و تذهب في رحلة بعيدة تخيل نفسك جالس علي شواطئ المالديف الرائعة او تشرب كوبا من العصير اثناء مشاهدتك للغروب علي جزر هاواي .

اغلبنا يريد السفر لكن لا يمكنه تحمل تكلفة السفر و تذاكر الطيران ، و لكن اصبح حجز الطيران اكثر سهولة من ذي قبل و باسعار و عروض مختلفة و ذلك عن طريق مواقع حجز تذاكر الطيران اون لاين . 

مميزات حجز تذاكر الطيران اون لاين !!

1- امكانية الحجز و الالغاء بضغطة زر . 

2- اسعار رخيصة بالمقارنة مع الاسعار لدي مكاتب الحجز . 

3- امكانية مقارنة اسعار تذاكر الطيران مع كل شركة علي حدي . 

4- عروض و تخفيضات خاصة توفرها مواقع الحجز . 

5- الدفع من خلال الموقع عبر بطاقتك الائتمانية

و تتعدد مواقع حجز الطيران اون لاين و منها .. 

أشياء يجب الانتباه لها عند حجز تذاكر الطيران اون لاين 

1- زمن التوقف و الترانزيت

قبل اختيارك الرحلة المناسبة من الخيارات التي تظهر لك ، يجب عليك التاكد اذا كانت هذه الرحلة مباشرة أم ان بها ترانزيت و توقف في مطارات او مدن معينة قبل الوصول الى وجهتك المطلوبة . كما يجب عليك معرفة عدد الساعات و الزمن الذي سيستغرقه هذا التوقف .

2- الامتعة و الوزن المشمول في التذكرة

تحدد كل تذكرة الحد الاقصى المسموح بحمله مجانا للمسافر . و فيما اذا زاد وزن امتعتك عن الحد الاقصى المحدد في التذكرة فيجب عليك أن تدفع رسوم للوزن الزائد .

و قد تجد تذكرة طيران رخيصة دون أن تراجع الوزن المشمول و تحجز عليها ثم تتفاجىء في المطار أن سعر التذكرة لا يسمح لك الا بحمل حقيبة اليد مما يضطرك الى دفع مبلغ كبير للوزن أو التخلي عن امتعتك و السفر بدونها . بينما كان بامكانك اضافة مبلغ معقول لتحجز في نفس الرحلة بسعر يشمل الوزن و يوفر عليك الكثير .

و يختلف الوزن المشمول في التذكرة باختلاف انواع التذاكر بالشكل التالي :

1- تذاكر تشمل السماح بحمل حقيبة اليد فقط . و يكون الوزن المسوح كحقيبة لليد هو 7 كيلو جرام تحمله معك عند الصعود للطائرة .

2- تذاكر تشمل السماح بحقيبة اليد اضافة الى قطعة واحدة ، و يكون وزنها 20 الى 23 كيلو .

3- تذاكر تشمل السماح بحقيبة اليد اضافة الى قطعتين . و مصطلح القطعتين يعني انه يسمح لك بحمل حقيبتين لا يتجاوز وزن اي منهما 23 كيلو جرام .

فيما تحدد بعض التذاكر الوزن المسموح بحمله غير حقيبة اليد بالكيلو جرام . و تتراوح هذه الاوزان غالبا ما بين 20 كيلو جرام او 30 كيلو جرام او 35 كيلو جرام او 40 كيلو جرام . 

معلومات تسهل عليك الحجز بسعر منخفض و بشكل اسهل 

1- احجز تذاكر طيران قبل الميعاد بوقت كافي 

حيث تعلن شركات الطيران عن مقاعد بأسعار مخفضة خلال مواسم العطلات و الأعياد خاصة لمن يحالفه الحظ و يقوم بالحجز مبكرا ، كما يساعدك الحجز المبكر فى اختيار المقعد المفضل خاصة عندما تكون الرحلة جماعية أو عائلية ،كما أن هناك شركات اقتصادية تتميز بتكلفتها المنخفضة ، و لكن فى بعض الأوقات تعلن بعض الشركات عن اسعار خاصة جدا للمقاعد المتبقية على الرحلة و فى هذه الحالة تأخر حجز التذكرة يكون بالغ الفائدة و لكنها لا يجب تركك الأمر للصدفة .

2- ابحث علي الانترنت جيدا و قارن 

كما يمكنك الاستفادة من مواقع الحجز عن طريق الإنترنت التى تساعدك فى الوصول إلى المزيد من العروض و الأسعار المخفضة المقدمة اليك ، فضلا عن معرفة جميع المعلومات التى تحتاج لمعرفتها كمدة الرحلة و نوع الطائرة أو فترات التوقف خاصة فى الرحلات التى تستغرق ساعات طويلة . 

3- المصدر الواحد لمزيد من التوفير

يمكنك توفير المزيد من المصروفات فى حالة شراء تذكرة الطيران و حجز الفندق و خدمة تأجير السيارات من موقع واحد أو شركة واحدة ،مما يساعدك أيضا فى الحصول على سعر مخفض سواء من على الإنترنت ، أو الشركات السياحية و الطيران .

4- استفيد من نقاط الاميال

من المعروف ان أسعار تذاكر الطيران فى بعض الدول تختلف تكلفتا واسعارها وذالك على  على حسب أيام الأسبوع ,وكذالك  على مدار ساعات اليوم !!

حيث يمكنك  تقديم أو تأخير موعد  حجز التذكرة للتمتع بأفضل الأسعار ،كما يمكنك أيضا الاستفادة من المكافئات التى تقدمها بعض الشركات للسفر على خطوطها عن طريق الأميال المجانية التى تمكنك من الحصول على أسعار مخفضة و درجة أعلى, فضلا عن الانتظار فى الصالات المميزة و الاستمتاع بمقاعد خاصة فى الرحلات التى تكون مزدحمة ، بالإضافة لحجز  الفنادق و شركات السيارات التى يتم استئجارها من المطار, و التى تكون مرتبطة بشركات الطيران بعقود و اتفاقيات فيما بينهما وذالك لسهولة التنقل للمسافرين عبر هذه الشركات.

و من اشهر مواقع حجز الطيران باسعار مخفضة .. 

1- موقع المسافر

اذا اردت الحصول علي افضل عروض الطيران باسعار مخفضة من موقع المسافر اضغط هنا .

يتميز الموقع بالعديد من المميزات التي تجعله اكثر استخداما دون غيره من مواقع  حجز تذاكر الطيران باسعار رخيصة, كذالك سهولة الحجز وخدمة العملاء على مدار الساعة لمساعدتك في اي مشكلة اثناء الحجز او بعد ذالك. يوفر موقع المسافر لحجز تذاكر طيران ايضا العديد من الخصومات على الحجز من خلاله على مدار العام, حيث يمكنك الحصول على عروض مميزة على تذاكر الطيران الخاصة بك طوال العام.

احجز عبر موقع المسافر الأن من هنا للحصول على خصومات مميزة فقط لزوار موقع تخفيضاتي 

2- موقع رحلات لحجز تذاكر طيران وفنادق

احجز رحلتك القادمة من رحلات واسمتع بالعديد من العروض والتخفيضات الأن من هنا 

3- موقع تجول 

4- Book [ flights ] online

5- موقع Wego

 يعتبر الموقع واحدا من افضل مواقع حجز الطيران باسعار رخيصة نوعا ما عن باقي مواقع  الحجز الاخري, بالاضافة إلي العديد من من المميزات الاخري.

موقع ترافل ستارت

إقرأ ايضا …

أشهر مواقع التسوق الإلكترونية فى المملكة العربية السعودية

أشهر 10 مواقع تسوق رخيصة فى السعودية

موقع ممزورلد كل ما يحتاجه مولودك في مكان واحد

كيفية التسوق من موقع اى هيرب بالصور

موقع وجوه ” faces ” مميزاته و طرق الشراء من داخل الموقع

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول