مواقع حجز تذاكر طيران رخيصه

0

مواقع حجز تذاكر طيران رخيصه ، السفر من امتع الاشياء للانسان ، من منا لا يرغب بان يجوب العالم شرقا و غربا فكما نعرف جميعا في السفر 7 فوائد

معظم الناس تحب السفر لاكثر من سبب منها السياحة ، زيارة الاثار ، التعرف علي ثقافات جديدة و مختلفة ، و البعض يحب السفر في فصل الصيف لزيارة الشواطئ هربا من حر الصيف مثل جزر المالديف ، زيارة اندونسيا ، ماليزيا ، او شواطئ شرم الشيخ و الغردقة ،

و لكن اسعار التذاكر الغالية للغاية تجعل البعض يتراجع عن فكرة السفر و لكن الان مع توافر مواقع حجز التذاكر اون لاين اصبح بامكانك الطيران الي المكان الذي تحب في الوقت الذي تحب و بارخص الاسعار كما اصبح بامكانك المقارنة بين الاسعار و اختيار ارخصها ايضا كل ذلك من خلال مواقع حجز تذاكر طيران رخيصه اون لاين .

و لمواقع حجز تذاكر الطيران اون لاين عدة مميزات منها :-

1- امكانية الحجز و الالغاء بضغطة زر .

2- اسعار رخيصة بالمقارنة مع الاسعار لدي مكاتب الحجز .

3- امكانية مقارنة اسعار تذاكر الطيران مع كل شركة علي حدي .

4- عروض و تخفيضات خاصة توفرها مواقع الحجز .

5- الدفع من خلال الموقع عبر بطاقتك الائتمانية .

 

للحصول علي افضل اسعار تذاكر الطيران و باعلي الخصومات اضغط هنا

السفر بسعر رخيص

و لكن يوجد عدة اشياء يجب الانتباه لها عند حجز تذاكر اون لاين منها :-

1- زمن التوقف و الترانزيت 

قبل اختيارك الرحلة المناسبة من الخيارات التي تظهر لك ، يجب عليك التاكد اذا كانت هذه الرحلة مباشرة أم ان بها ترانزيت و توقف في مطارات او مدن معينة قبل الوصول الى وجهتك المطلوبة ، كما يجب عليك معرفة عدد الساعات و الزمن الذي سيستغرقه هذا التوقف ، و كم مرة ستتوقف .

مواقع حجز تذاكر طيران رخيصه

2- الامتعة و الوزن المشمول في التذكرة

تحدد كل تذكرة الحد الاقصى المسموح بحمله مجانا للمسافر ، و فيما اذا زاد وزن امتعتك عن الحد الاقصى المحدد في التذكرة فيجب عليك أن تدفع رسوم للوزن الزائد .

و قد تجد تذكرة طيران رخيصة دون أن تراجع الوزن المشمول و تقوم بحجزها ثم تتفاجىء في المطار أن سعر التذكرة لا يسمح لك الا بحمل حقيبة اليد مما يضطرك الى دفع مبلغ كبير للوزن أو التخلي عن امتعتك و السفر بدونها ، بينما كان بامكانك اضافة مبلغ معقول لتحجز في نفس الرحلة بسعر يشمل الوزن و يوفر عليك الكثير .

للحصول علي تذاكر طياران بارخص الاسعار اضغط هنا

افضل تطبيق لحجة تذاكر طيران

 يختلف الوزن المشمول في التذكرة باختلاف انواع التذاكر بالشكل التالي :

1- تذاكر تشمل السماح بحمل حقيبة اليد فقط ، و يكون الوزن المسوح كحقيبة لليد هو 7 كيلو جرام تحمله معك عند الصعود للطائرة .

2- تذاكر تشمل السماح بحقيبة اليد اضافة الى قطعة واحدة ، و يكون وزنها 20 الى 23 كيلو .

3- تذاكر تشمل السماح بحقيبة اليد اضافة الى قطعتين ، و مصطلح القطعتين يعني انه يسمح لك بحمل حقيبتين لا يتجاوز وزن اي منهما 23 كيلو جرام .

4- فيما تحدد بعض التذاكر الوزن المسموح بحمله غير حقيبة اليد بالكيلو جرام ، و تتراوح هذه الاوزان غالبا ما بين 20 كيلو جرام او 30 كيلو جرام ، او 35 كيلو جرام او 40 كيلو جرام .

مواقع حجز تذاكر طيران

الحصول على خصومات حجز من العربية افضل موقع لحجز تذاكر طيران رخيصة 

معلومات تسهل عليك الحجز بسعر منخفض و بشكل اسهل مع شركة العربية من افضل مواقع حجز تذاكر طيران رخيصه

هناك بعض المعلومات التي يجب عليك معرفتها قبل ان تقوم بحجز تذكرتك ، و ذلك ليسهل عليك الامور و منها :-

1- احجز تذاكر طيران قبل الميعاد بوقت كافي .

حيث تعلن شركات الطيران عن مقاعد بأسعار مخفضة خلال مواسم العطلات و الأعياد خاصة لمن يحالفه الحظ و يقوم بالحجز مبكرا ، كما يساعدك الحجز المبكر فى اختيار المقعد المفضل لك ، خاصة عندما تكون الرحلة جماعية أو عائلية ، كما أن هناك شركات اقتصادية تتميز بتكلفتها المنخفضة ، و لكن فى بعض الأوقات تعلن بعض الشركات عن اسعار خاصة جدا للمقاعد المتبقية على الرحلة و فى هذه الحالة تأخر حجز التذكرة يكون بالغ الفائدة و لكن لا يجب تركك الأمر للصدفة .

مواقع حجز تذاكر طيران

2- ابحث علي الانترنت جيدا و قارن بين الاسعار .

كما يمكنك الاستفادة من مواقع الحجز عن طريق الإنترنت التى تساعدك فى الوصول إلى المزيد من العروض و الأسعار المخفضة المقدمة اليك ، فضلا عن معرفة جميع المعلومات التى تحتاج لمعرفتها مثل مدة الرحلة و نوع الطائرة أو فترات التوقف خاصة فى الرحلات التى تستغرق ساعات طويلة .

مواقع حجز تذاكر طيران

3- المصدر الواحد لمزيد من التوفير .

يمكنك توفير المزيد من المصروفات فى حالة شراء تذكرة الطيران و حجز الفندق و خدمة تأجير السيارات من موقع واحد أو شركة واحدة ، مما يساعدك أيضا فى الحصول على سعر مخفض سواء من على الإنترنت ، أو الشركات السياحية و مواقع الطيران .

4- استفيد من نقاط الاميال . 

من المعروف ان أسعار تذاكر الطيران فى بعض الدول تختلف تكلفتها و اسعارها و ذالك على على حسب أيام الأسبوع ، و كذالك على مدار ساعات اليوم !!

حيث يمكنك تقديم أو تأخير موعد حجز التذكرة للتمتع بأفضل الأسعار ، كما يمكنك أيضا الاستفادة من المكافئات التى تقدمها بعض الشركات للسفر على خطوطها عن طريق الأميال المجانية التى تمكنك من الحصول على أسعار مخفضة و درجة أعلى ، فضلا عن الانتظار فى الصالات المميزة و الاستمتاع بمقاعد خاصة فى الرحلات التى تكون مزدحمة ، بالإضافة لحجز الفنادق و شركات السيارات التى يتم استئجارها من المطار ، و التى تكون مرتبطة بشركات الطيران بعقود و اتفاقيات فيما بينهما و ذالك لسهولة التنقل للمسافرين عبر هذه الشركات .

للحصول علي خصومات تصل الي 50% علي جميع تذاكر الطيران اضغط هنا

شركات طيران رخيصة

و من اشهر مواقع حجز تذاكر طيران بسعر رخيص موقع العربية للطيران  

موقع العربية للطيران من المواقع المميزة زو الذي يسمح لك بحجز تذكرتك اينما تريد الذهاب و باسعار رخيصة مقانة ببعض المواقع الاخري ، كما انه يقدم الكثير من العروض و الخصومات ، و يقدم خيارات كثيرة للرحلات السياحية ، معظم رحلاته مقامة من مطار الشارقة .

و يتميز موقع العربية للطيران بعدة مميزات منها :-

1- حجز أمتعتك مقدمًا 

يتيح لك موقع العربية للطيران إمكانية أن تدفع مقابل الأمتعة التي تحتاجها فقط ، حيث يمكنك اختيار وزن الأمتعة المرافقة لك عند الحجز لرحلتك أو عند إجراء تعديل على الحجز ( 20 ، 30 أو 40 كيلو غرام ) ، بغض النظر عن عدد القطع ،

إحجز لأمتعتك مقدمًا و وفر ما يصل إلى 90% من الأجر الذي تدفعه في المطار ، كما يمكنك الحجز لأمتعتك مقدمًا بالإتصال بأحد مراكز الإتصال التابعة للموقع أو بزيارة أحد مراكز المبيعات التابعة للموقع أو أحد شركاء السفر ، يمكنك إضافة وزن الأمتعة المسجلة إلى الحجز الخاص بك حتى 12 ساعة قبل زمن الرحلة .

حجز تذاكر طيران رخيصة

2- إختيار المقعد الذي تفضله 

ما هو المقعد الذي تفضله ؟ المقعد بجانب النافذة أم لجهة الممر ؟ سواء كنت مسافرًا لوحدك أو مع أسرتك ، إختر المقعد الذي تفضله قبل موعد رحلتك و تأكد أنه محجوز لك ، و هذه ميزة من اهم المميزات التي يتميز بها موقع العربية للطيران .

لافضل العروض و الخصومات علي تذاكر الطيران من العربية للطيران اضغط هنا

مواقع حجز تذاكر طيران رخيصه

3- استمتع بسفر خالي من التوتر مع العربية للطيران .

لضمان مزيد من الراحة و هدوء البال ، تنصحك العربية للطيران بالحصول على تأمين سفر ، و يسرها أن تعرض عليك وثيقة ” تون بروتكت ” .

يشمل السفر المأمون التغطيات التالية :

USD 50,000 تعويض طبي عن الحوادث و المرض
USD 20,000 للإخلاء الطبي في الحالات الطارئة و العودة إلى الوطن
USD 3,000 أمريكي لإلغاء و تقليص السفر
يمكنك إضافة تأمين السفر إلى حجزك عن طريق الإنترنت .

4- إختر وجبتك المفضلة

تمتع برحلة ذات طابع شخصي مع العربية للطيران ، بامكانك إختيار الوجبة التي تريد قبل رحلتك و التي تقدمها لك قائمة سكاي كافيه ، عندما تحجز عبر الإنترنت ،حيث يمكنك أن تختار من تشكيلة واسعة من المأكولات و المشروبات السخية التي تقدم على الطائرة بأسعار مميزة ، يمكنك تحديد وجباتك مقدمًا و في الحال عن طريق الإنترنت .

مواقع حجز تذاكر طيران رخيصه

لافضل العروض و الخصومات علي تذاكر الطيران من العربية للطيران اضغط هنا

مواقع بيع ملابس رياضية اصلية اون لاين

شراء جوالات عن طريق النت في السعودية

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول