متجر اثاث الكتروني رخيص وافضل مواقع لبيع الاثاث اونلاين

0

متجر اثاث الكتروني رخيص 2023 إذا كنت تفكر في شراء اثاث لمنزلك وتبحث عن أفضل متجر اثاث رخيص عبر الإنترنت دون الحاجة إلى الذهاب إلى مكان بعيد أو السفر لشراء الأثاث المفضل لك نقدم لكم في هذا المقال أفضل المواقع الإلكترونية التي تقدم الأثاث الحديث والمودرن من أشهر الماركات العالمية بأقل الأسعار من خلال أكواد الخصم التي توفرها هذه المتاجر.

متجر اثاث الكتروني رخيص

منزلنا هو أهم ما في حياتنا حيث أنه مملكتنا الخاصة المريحة ولذلك لابد من شراء الأثاث والديكورات المميزة من أجمل التصاميم وبأقل الأسعار ويمكنك الحصول على هذا الأثاث من خلال بعض مواقع الأثاث السعودية ومن أهمها:

  • علي اكسبريس: من أفضل متجر اثاث الكتروني رخيص 2023، يوفر الموقع العديد من المنتجات ومن أهمها الأثاث المنزلي في جميع دول العالم، تم تأسيس الموقع عام 2010 بواسطة “جاك ما” مالك الموقع.

يقوم موقع علي اكسبريس ببيع المنتجات الصينية من خلال توصيل المشتري بالمنتج ويمكنك المقارنة بين التجار من خلال تقييم التجار التي يقوم بها العملاء بعد الشراء من المنتج.

يقوم موقع علي اكسبريس بالشحن إلى جميع دول العالم ولذلك يجب التأكد من جودة المنتج قبل الشراء حيث أنه من الممكن صعوبة إرجاع المنتجات حسب قانون الشحن.

متجر اثاث الكتروني رخيص
متجر اثاث الكتروني رخيص

موقع أثاث الدفع عند الاستلام

يتيح موقع على اكسبريس العديد من طرق الدفع الآمنة ومنها الدفع عن طريق التحويل البنكي أو ويسترن يونيون أو الدفع عند الاستلام من بعض البلدان حسب متطلبات المشتري وشركة الشحن التي تقوم بشحن الطلبية.

كما يمكنك الشراء من الصين مباشرة وتوصيلها الى جميع الدول العربية والمملكة العربية السعودية، ويمكنك الحصول على شحن مجاني في جميع دول العالم وخاصة المملكة العربية السعودية.

ولكن هناك بعض السلبيات في موقع علي اكسبريس ومنها قد يتأخر مدة الشحن عن المدة المحددة ولذلك يجب التواصل مع البائع لتحديد وقت الاستلام وإذا لم يتم شحن المنتج في الوقت المحدد يمكن للعميل تقديم شكوى للموقع.

يتيح الموقع ما يزيد عن 6000 منتج من أكثر من 45 مصنع من الملابس والإكسسوارات ومستلزمات الأم والطفل والمجوهرات والساعات ومنتجات الصحة والجمال والأحذية والسيارات والدراجات النارية والحقائب والهواتف والالكترونيات و الألعاب والهوايات والمنزل والحديقة والأثاث المنزلي وغيرها من المنتجات الأخرى.

ويمكنك التسوق من الموقع عن طريق الخطوات التالية:

  • أولًا عليك الحصول على كود خصم علي اكسبريس للحصول على اكبر خصم على مشترياتك من الموقع ويمكنك الحصول على الكود من موقع كوبونات فعالة انسخ الكود من الموقع ثم توجه إلى موقع كوبونات فعالة.
  • ثانيًا قم بتسجيل الدخول إلى الموقع ويمكنك تغيير اللغة من أعلى الصفحة اختر اللغة العربية أو اللغة الانجليزية.
  • اختر المنتج الذي تود شرائه ولكن احرص على الاطلاع على تقييم البائع قبل شراء المنتج.
  • اضف المنتجات التي تود شرائها في سلة المشتريات الخاصة بك.
  • الصق الكود في الخانة المخصصة بكود الخصم لتحصل على خصم إضافي على مشترياتك من الموقع.
  • اختر طريقة الشحن التي تناسبك واختر طريقة الدفع المناسبة لك.

موقع أثاث سعودي

ومن أفضل مواقع الأثاث السعودي أيضًا:

  • موقع بوتري بارن: من أشهر المواقع الإلكترونية التي تمنحك أفضل الأثاث والمفروشات والديكورات المنزلية من أجود المنتجات وبأقل الأسعار من خلال كود خصم بوتري بارن الذي يعرض خصم إضافي بقيمة 15% على جميع المشتريات من الموقع.

يطرح موقع بوتري بارن العديد من الأقسام ومنها:

  • الأثاث الداخلي.
  • الأثاث الخارجي.
  • قسم الشراشف.
  • اكسسوارات الحمام.
  • السجاد.
  • الإضاءات.
  • الديكورات والوسائد.
  • لوازم المائدة.
غرف نوم صينية رخيصة جدة 

من أكبر المواقع التي تتميز بتوفير غرف النوم الصينية الرخيصة في جدة:

  • موقع نون: من أكبر متجر اثاث الكتروني رخيص 2023 في المملكة العربية السعودية والخليج العربي، يقدم الموقع آلاف المنتجات منها الأثاث المنزلي والديكورات والأجهزة الحديثة وجميع طرق الترفيه من أفضل التصاميم بأقل الأسعار من خلال العروض والتخفيضات.

يتميز موقع نون بالعديد من المميزات منها أن الموقع يدعم اللغة الانجليزية واللغة العربية، ويوفر الموقع آلاف المنتجات التي يمكنك شرائها عن طريق العديد من طرق الدفع المختلفة منها الدفع عند الاستلام والدفع من خلال باي بال والبطاقات الائتمانية.

كما يوفر الموقع خدمة ارجاع واستبدال المنتجات خلال 15 يوم من تاريخ الاستلام، ويتيح الموقع الشحن السريع خلال يومين إلى 7 أيام عمل.

ومن أهم أقسام الموقع قسم الأثاث المنزلي والمفروشات ولوازم الحمامات ومستلزمات المطابخ وأثاث التخزين يمكنك الحصول على جميع هذه المنتجات الرائعة بأقل الأسعار من خلال كود خصم نون الفوري والفعال.

موقع هومزمارت السعودية
موقع هومزمارت السعودية
محلات غرف نوم بجدة رخيصه

ومن أفضل محلات غرف النوم في جدة:

  • موقع هومز مارت: الذي يحتوي على منتجات صنعت في المملكة العربية السعودية بأقل الأسعار من خلال كود خصم هومز مارت الفوري والفعال بخصم 10%.

ومن أهم العروض التي يضمها الموقع خصم 30% على جميع المدافئ، وكنب بأسعار تبدأ من 600 ريال سعودي، وركن القهوة بأسعار تبدأ من 900 ريال سعودي، وكراسي استرخاء بأسعار تبدأ من 700 ريال سعودي، وكنب زاوية بخصومات حتى 50%، وطاولات جانبية بأسعار تبدأ من 60 ريال سعودي ووحدات تلفاز بأسعار تبدأ من 150 ريال سعودي.

العروض التي يتضمنها الموقع على أساسيات غرف النوم خصم 35% على الأسرة، والمراتب تبدأ من 65 ريال سعودي والإضاءات بسعر 10 ريال سعودي، والخزانات بخصومات تصل إلى 30%، وأرفف التخزين بأسعار تبدأ من 200 ريال سعودي.

وحدات أدراج بأسعار تبدأ من 140 ريال سعودي، بوفيهات بأسعار تبدأ من 430 ريال سعودي، طاولات التسريحة بأسعار تبدأ من 150 ريال سعودي.

ومن أهم المنتجات التي يضمها الموقع ديكور المنزل والأجهزة المنزلية والكراسى والكنب ووحدات التخزين وغيرها من المنتجات الأخرى.

كما يمكنك التواصل مع موقع هومز مارت عن طريق البريد الإلكتروني [email protected] أو زيارة عنوان الشركة في طريق الملك عبد العزيز – الرياض ويقدم الموقع الكثير من الخدمات المختلفة.

موقع هومزمارت السعودية

يعتبر موقع هومز مارت من أفضل موقع اثاث رخيص في المملكة العربية السعودية والتي توفر الأثاث المنزلي من أشهر العلامات التجارية العالمية.

ويمكنك إلغاء طلبك من موقع هومز مارت من خلال إرسال رسالة على البريد الإلكتروني لإلغاء الطلب وسيقوم الموقع بإعادة أموالك من خلال طريقة الدفع التي قمت باختيارها سواء من خلال التحويل البنكي أو إعادة الأموال على الفيزا كارد.

يمكنك التواصل مع موقع هومز مارت عن طريق البريد الإلكتروني أو رقم الواتس اب +966-9200-33587، كما يمكنك إرجاع المنتجات خلال 7 أيام من تاريخ الاستلام إذا كان المنتج في حالته الأصلية.

ولكن لا يمكن إرجاع المنتجات إلا إذا قام الفني بتركيبها وفي حالة إرجاع المنتجات يتم إعادة الأموال خلال مدة تتراوح بين 5 إلى 14 يوم عمل ويتم إعادة المنتجات بنفس طريقة الدفع التي قمت باختيارها، وإذا قمت باختيار خدمة الدفع عند الاستلام سيتم إعادة المبلغ عن طريق التحويل المصرفي.

ومن أهم طرق الدفع التي يتيحها الموقع الدفع عند الاستلام والتحويل المصرفي ومدى وبطاقات الائتمان مثل الفيزا والماستر كارد.

افضل موقع لبيع الاثاث اونلاين 2023

ومن أفضل مواقع بيع الأثاث أيضًا:

  • موقع يوباي: والتي تحتوي على أثاث غرف الطعام والمكاتب ووسائد الجلوس وأثاث غرف النوم وغرف المعيشة بتصاميم وألوان رائعة تناسب أذواق الجميع من أعلى جودة وأقل الأسعار عند تفعيل كود خصم يوباي.
  • أمازون: يضم الموقع أثاث غرف المعيشة وغرف النوم والمكاتب وغرف الأطفال والطاولات والمكاتب والرفوف، تم تأسيس موقع أمازون عام 2010م ويقدم الكثير من الخدمات ومن أهمها الشحن السريع والأسعار المناسبة للجميع وأفضل الخصومات من خلال كود خصم أمازون والذي يمكنك الحصول عليه بسهولة من موقع كوبونات فعالة وهو الموقع الذي يوفر اكواد خصم لجميع المواقع الإلكترونية التي تتيح الأثاث المنزلي لجميع غرف المنزل من أشهر العلامات التجارية العالمية.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول