افضل مواقع تسوق اون لاين لبنان بتخفيضات كوبون خصم إضافي

0

تسوق اون لاين لبنان بعد انتشار فيروس كورونا في جميع دول العالم لجأ الكثيرون للتسوق الإلكتروني عبر الإنترنت وخاصة في لبنان حيث أنه يوفر الجهد والوقت ويمنع الاختلاط، وقد انتشرت الكثير من مواقع التسوق الإلكتروني خاصة في لبنان.

كما يمكنك التسوق من خلال هاتفك المحمول من خلال تطبيقات التسوق التي تقدمها مواقع التسوق الإلكتروني أو من الكمبيوتر الخاص بك، وسنتعرف في هذا المقال عن أهم مواقع التسوق الإلكتروني والتي توفر خدماتها في الكثير من الدول العربية.

اشتري اون لاين لبنان 

أصبح مجال التسوق الإلكتروني في لبنان واسع ومنتشر بشكل كبير، ويبحث الكثيرون عن أفضل مواقع التسوق الإلكتروني في لبنان والتي تتيح خدمة الدفع عند الاستلام ومن أهم هذه المواقع:

  • موقع نمشي: وهو من أفضل مواقع التسوق الإلكتروني في الوطن العربي ويمنحك الكثير من الخدمات ومنها خدمة الدفع عند الاستلام، ويحتوي الموقع على الكثير من الأقسام ومنها: قسم الملابس والأجهزة الإلكترونية والإكسسوارات وغيرها.

يقدم موقع نمشي خدماته في الكثير من الدول العربية مثل الكويت، والمملكة العربية السعودية، ولبنان، وفلسطين والأردن، تسوق الآن من موقع نمشي واحصل على 30% خصم على طلبك الأول.

كوبون خصم نمشي
كوبون خصم نمشي

اشتري اون لاين في لبنان

ومن أفضل مواقع التسوق أون لاين في لبنان أيضًا موقع علي إكسبريس والذي يعتبر من المواقع الهامة والشهيرة في العالم والوطن العربي وهو من أكبر المواقع الصينية، ويضم الكثير من المنتجات والسلع بأسعار مناسبة للجميع.

يتضمن الموقع المنتجات العالمية والمحلية، ويدعم الموقع اللغة العربية واللغة الانجليزية كما يمكن التعامل بعملة بلدك، كما يقوم الموقع بالشحن إلى جميع دول العالم ويمكنك الشحن مجانًا من خلال البريد الحكومي.

تسوق أون لاين والدفع عند الاستلام في لبنان

تتضمن طرق الدفع من موقع على إكسبريس خدمة الدفع عند الاستلام في لبنان، كما ينفرد الموقع بخدمة حماية المشتري المجانية، ويطرح الكثير من خدمات الشحن المختلفة، ولكن عليك قبل التسوق من الموقع الإطلاع على تقييمات البائع ويجب ألا تقل عن 94%.

هناك بعض أنواع البضائع لا يمكن شرائها إلا في بلدان معينة، ويجب التحقق من تعليقات العملاء السابقين ومقارنة الأسعار بين موقع على أكسبريس والمواقع الأخرى.

ويمكنك الحصول على أقوى خصم عند التسوق من موقع علي اكسبريس عند تفعيل كود خصم على أكسبريس.

موقع اشتري لبنان

يعتبر موقع اشتري من أكبر مواقع التسوق الإلكتروني في لبنان، ويعرض الموقع الكثير من المنتجات مثل الملابس، والألعاب، والأجهزة المنزلية، والأدوات والإلكترونيات ومستحضرات التجميل والعطور، وغيرها.

ويتميز الموقع بالتخفيضات والخصومات التي يقدمها والتي تصل إلى 70% على جميع المنتجات مثل الإضاءات والبطاريات وأجهزة الكمبيوتر، ومستلزمات الطاقة الشمسية، كما يقدم الموقع خدمة الشحن السريع من خلال اشتري أكسبريس.

للحصول على خدمة اشتري أكسبريس قم بالتسوق من المنتجات المكتوب عليها أكسبريس.

شركات اونلاين في لبنان

ومن شركات التسوق أونلاين أيضًا في لبنان موقع فوغا كلوسيت وهو موقع إلكتروني مميز يوفر خصومات تصل إلى 80% على جميع المنتجات، كما يتيح موقع فوغا كلوسيت تطبيق لجميع الهواتف المحمولة لسهولة التسوق ويمكنك تحميله مجانًا لهواتف الأيفون والأندرويد.

يمنحك موقع فوغا كلوسيت خصم 80% على جميع الفساتين وخصم 75% على ماركة بريتي ليتل ثينق، خصم 80% على القمصان والبلوزات، وكذلك خصومات كبيرة على ماركة بوهو، كما يحتوي على تخفيضات على ماركة كارين ميلين، وخصومات على ملابس الصيف، وتخفيضات تصل إلى 70% على ماركة كلوب إل لندن.

كوبون خصم فوغا كلوسيت
كوبون خصم فوغا كلوسيت
موقع أمازون للتسوق في لبنان

يعتبر من أفضل مواقع التسوق أون لاين في لبنان، يضم الكثير من طرق الدفع المختلفة ومنها الدفع عند الاستلام، يمكنك التسوق الآن من موقع أمازون في لبنان أو أي من دول العالم الأخرى، ومن المنتجات التي يتضمنها الموقع ملابس الرجال والنساء والسيارات والأجهزة والكتب.

ويعتبر أضخم موقع تسوق إلكتروني في العالم، تم تأسيس شركة أمازون عام 1994 بواسطة جيف بيزوس ويقع في واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية ويعتبر أكبر موقع على الإنترنت وواحدة من أكبر شركات تكنولوجيا المعلومات في أمريكا.

عالم التسوق في لبنان

دخل موقع امازون عالم التسوق في لبنان وأصبح من أكبر شركات التسوق منذ ظهور وانتشار فيروس كورونا في العالم ولجأ الكثيرون للتسوق عبر الإنترنت، بدأ موقع أمازون كمكتبة على الإنترنت تتضمن الأقراص المدمجة وتنزيل الفيديوهات وألعاب الفيديو وغيرها.

كما تنتشر متاجر أمازون في الكثير من دول العالم مثل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا وهولندا وأستراليا والبرازيل واليابان والصين والهند والمكسيك، كما يقوم الموقع بالشجن إلى جميع الدول العربية والعالمية.

موقع next لبنان 

موقع نكست من أشهر مواقع التسوق في لبنان، يشمل الموقع أكثر من 590 ماركة عالمية، ويعرض الكثير من المنتجات مثل ملابس الأولاد وملابس البنات والنساء والرجال والأدوات المنزلية ومستلزمات المدارس من اكسسوارات وملابس وغيرها.

 كما يمكنك تتبع شحنتك من وقت تأكيد الطلب وحتى وقت وصول الطلب، كما يمكنك الحصول على شحن مجاني عند التسوق بمبلغ 50 دولار، ويتم فرض رسوم عند الطلب بأقل من 50 دولار وتكون مصاريف الشحن 6 دولار.

وفي الغالب يتم الشحن في نفس يوم الطلب، ومن الممكن أن يتم إرسال الطلبات على أكثر من دفعة ولكن يتم دفع مصاريف توصيل واحدة فقط، حيث يتم شحن المنتجات المتوفرة وشحن المنتجاتا لأخرى عندما تتوفر في المتجر.

افضل مواقع تسوق اون لاين لبنان بتخفيضات كوبون خصم إضافي
افضل مواقع تسوق اون لاين لبنان بتخفيضات كوبون خصم إضافي
متاجر إلكترونية في لبنان

وكذلك يعتبر واحد من افضل مواقع التسوق اون لاين في لبنان موقع يوباي لبنان، يعرض الموقع مستلزمات المدراس، ويقوم بالتوصيل إلى الولايات المتحدة الأمريكية ولبنان والمملكة المتحدة والصين واليابان وتركيا  

ومن أهم المنتجات المتوفرة في موقع أمازون منتجات الرياضة ومعدات السفر ومستلزمات المدارس ولوازم الرضع والسلع المنزلية والهواتف المحمولة وإكسسوارات الهواتف المحمولة، ومنتجات الجمال والعناية الشخصية وغيرها.

متاجر الكترونية في لبنان

جميع منتجات موقع أمازون أصلية 100% من أشهر العلامات التجارية العالمية، وبأسعار مناسبة ومعقوله، يسعى الموقع إلى إسعاد العملاء من خلال عرض خدمة جيدة وتجربة شراء ممتعة، كما ينفرد الموقع بالمجوهرات الرائعة.

يقوم موقع يوباي بالشحن السريع خلال مدة تتراوح بين 3 إلى 6 أيام عمل، والشحن العادي خلال 10 أيام عمل، ويقوم الموقع بالشحن إلى بيروت فقط، ويمكن التواصل مع الدعم الفني لموقع يوباي طوال أيام الأسبوع 24 ساعة على مدار اليوم. تم إنشاء موقع يوباي عام 2012م، ويقوم بخدمة أكثر من 180 دولة حول العالم.

سوبر ماركت اون لاين لبنان

تعتبر جميع المواقع المذكورة سابقًا من أكبر الماركات في لبنان حيث انها توفر جميع البضائع التي يحتاجها الجميع مثل موقع نمشي، امازون، على أكسبريس، يوباي، و فوغا كلوسيت جميع هذه المواقع تضم جميع المنتجات التي قد تحتاج إليها دون الحاجة إلى البحث الكثير عن المنتجات. عند البحث عن سوبر ماركت اونلاين في لبنان, سوف تجد العديد من مواقع تسوق اونلاين في لبنان توفر قسم خاص بمنتجات السوبر ماركت وكل مايحتاجه المنزل .

يمكنك تصفح المواقع بسهولة أو كتابة المنتج الذي تود شرائه في خانة البحث دون الحاجة إلى التصفح في الموقع وستظهر لك جميع البضائع بسهولة لتصلك حتى باب المنزل دون أي عناء .

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول