افضل مواقع التسوق اونلاين رخيصة ومضمونة

0

افضل مواقع التسوق اونلاين ظهرت الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة خاصة بعد ظهور فيروس كورونا، والعزل في المنازل اتجه الآلاف من العملاء إلى التسوق عبر الإنترنت، وانتعشت التجارة الإلكترونية بشكل كبير خاصة في الوطن العربي والشرق الأوسط وازدادت حوالي 20 مليار دولار عام 2020.

وتشير معظم الدراسات إلى أن التسوق الإلكتروني يزداد في الوطن العربي بنسبة أكبر من العالم ولذلك ظهرت الكثير من مواقع التسوق الإلكتروني والتي تسعى دائمًا إلى تقديم العروض والخصومات لجذب مزيد من العملاء.

سنعرض في هذا المقال أهم مواقع التسوق الإلكتروني في الوطن العربي والتي تقدم الكثير من الخدمات مثل خيارات الدفع المختلفة وطرق الشحن وتوفر الشحن المجاني وخدمة استبدال وارجاع المنتجات بسهولة ومن أهم هذه المواقع:

  • موقع نمشي: من اهم مواقع التسوق الإلكتروني في الوطن العربي تم إنشاءه عام 2011 بواسطة محمد مكي، يتيح الموقع الملابس والإكسسوارات والاحذية للشباب، ويحرص الموقع على اختيار الالوان المبهجة والتصاميم الحصرية والحديثة التي تجذب العملاء لذلك تمكن في وقت قصير من جذب الكثير من العملاء.

يمنحك موقع نمشي المظهر الرائع والجذاب من خلال منتجاته الرائعة والمتوفرة في جميع الدول العربية مثل دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر والكويت وعمان والبحرين وغيرها.

كوبون خصم نمشي 2021

مواقع تسوق اونلاين رخيصة

لابد أن تتميز مواقع التسوق الإلكتروني الهامة والشهيرة ببعض المميزات ومنها خيارات الدفع المتعددة وأهمها خدمة الدفع عند الاستلام، ولابد من احتواء الموقع على شحن مجاني لبعض الطلبات وبعض المناطق، وأن يضم الموقع إمكانية الاستبدال او الارجاع، وأن يتضمن عروض وتخفيضات طوال العام وأكواد خصم فعالة، من أهم المواقع التي يتوفر بها جميع هذه المميزات: 

  • موقع علي إكسبريس: من افضل مواقع التسوق اونلاين الشهيرة والتي تطرح منتجات صينية وهو تابع لموقع على بابا الصيني، يتميز الموقع بتقديم المنتجات الرائعة من جودة عالية بأقل الأسعار كما يقدم الموقع الكثير من الخصومات والتخفيضات من خلال أكواد خصم على إكسبريس والتي توفر خصم إضافي يصل إلى 50%.

يجذب الموقع التجار والعملاء حيث يقوم التجار بعرض منتجاتهم على الموقع، ويفيد العملاء في تلبية احتياجاتهم، الموقع متاح في جميع دول العالم ويتم الشحن بأقل وقت حيث يمكن استلام طلبك خلال أيام قليلة.

  • موقع بانجود: من المواقع الصينية الهامة مثل موقع على إكسبريس حيث يمنحك أعلى جودة بأقل الأسعار، كما أنه يضم الكثير من المنتجات الرائعة بتخفيضات كبيرة تصل في بعض الاحيان إلى 100 دولار عند التسوق لأول مرة من الموقع.

يتضمن الموقع العديد من طرق الدفع المختلفة مثل الدفع بالبطاقات الائتمانية وويب موني، كما يشمل الموقع خدمة الدفع عند الاستلام في بعض الدول العربية مثل الإمارات العربية المتحدة والبحرين وغيرها.

افضل مواقع التسوق اونلاين
افضل مواقع التسوق اونلاين

مواقع تسوق اونلاين في الاردن

كما ذكرنا من قبل أن مواقع التسوق الإلكتروني انتشرت بشكل كبير في الوطن العربي وخاصة في الأردن حيث أصبح من السهل التسوق من المنزل واختيار السلع التي تود اقتنائها وتصلك حتى باب المنزل، ومن افضل مواقع التسوق اونلاين في الأردن التي تقدم العروض والتخفيضات بالإضافة إلى الخامات عالية الجودة:

  • متجر فورديل: من أهم مواقع التسوق الإلكتروني في المملكة الاردنية الهاشمية، يقدم الموقع الكثير من المنتجات والتي تصل إلى 3 ملايين منتج في أقسام الموقع المتعددة ومنها قسم مستحضرات التجميل وقسم الملابس النسائية وقسم الملابس للرجال والأطفال ومستلزمات الرضع والحوامل وغيرها من الأقسام المتعددة.

يوفر الموقع الكثير من خيارات الدفع المختلفة وطرق الشحن المتعددة كما يمكنك الحصول على شحن مجاني عند التسوق بقيمة معينة، كما يتيح الموقع تطبيق لجميع الهواتف المحمولة.

  • موقع نون: من أهم العلامات التجارية التي توفر جميع المنتجات مثل الملابس والجمال والصحة وقسم الأطفال والأدوات المنزلية و البقالة والسوبر ماركت، حيث يلبي الموقع جميع احتياجات المنزل والأسرة.

يمنحك الموقع الكثير من طرق الدفع المتنوعة مثل الدفع من خلال البطاقات الائتمانية والدفع عند الاستلام كما يضم الموقع خدمة التقسيط لبعض المنتجات.

كوبون خصم نمشي

بدأت نشأة موقع نمشي في دولة الإمارات العربية المتحدة ويطرح خدماته في جميع الدول العربية ودول الخليج العربي بأقل الأسعار من خلال كود خصم نمشي، يتميز كود خصم نمشي بإمكانية توفير الكثير من الأموال حيث يمكنك الحصول على 50% خصم عند تطبيق الكود.

يدعم الموقع اللغة العربية واللغة الانجليزية لسهولة التعامل داخل الموقع، وهناك قسم خاص بالتخفيضات يضم ما يزيد عن 500 منتج بخصم يصل إلى 80%، ينفرد الموقع بمنتجات من أشهر الماركات العالمية مثل بوما ونايك وأديداس وغيرها من الماركات العالمية.

يقدم الموقع منتجات للرجال والنساء والأطفال مثل الأزياء والأحذية والحقائب والإكسسوارات، ك يوفر الموقع جميع المقاسات والألوان التي تواكب أحدث صيحات الموضة، تيح الموقع العروض والتخفيضات طوال أيام العام وفي مواسم التخفيضات.

 يمنحك موقع نمشي أكبر نسبة تخفيضات من بين جميع مواقع التسوق الاخرى على جميع المنتجات والتي تصل إلى 80%.

اسماء مواقع تسوق اون لاين

تضم قائمة أسماء مواقع التسوق الإلكتروني المواقع التي تقدم منتجات بجودة عالية، وتتضمن التخفيضات العروض، وتشتمل على العديد من طرق الدفع و إمكانية الاستبدال أو الاسترجاع ومن أهم هذه المواقع:

  • موقع جوميا: من المواقع الإلكترونية الرائدة والتي تقدم خدماتها في الكثير من الدول العربية، يطرح الموقع الكثير من العروض والخصومات على مدار العام والتي تصل إلى 50% على جميع المنتجات، كما يقوم بالشحن بأسعار رمزية.

كما يتميز الموقع بتقديم الكثير من الخدمات المتنوعة ومنها إمكانية الدفع عند الاستلام او الدفع من خلال البطاقات الائتمانية.

  • موقع نون: كما ذكرنا من قبل أن موقع نون من افضل مواقع التسوق اونلاين والتي تنفرد بتقديم الكثير من السبع مثل العطور والأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية والأجهزة المنزلية، والهواتف المحمولة، و البقالة والسوبر ماركت.

كما يقدم الموقع الكثير من الخدمات للعملاء ومنها كود خصم نون الذي يوفر خصومات رائعة على جميع المنتجات، كما يتيح الموقع للعميل حرية اختيار وسيلة الدفع التي تناسبه مثل الدفع عند الاستلام أو الدفع من خلال البطاقات الائتمانية الفيزا كارد أو الماستر كارد او الدفع عن طريق أبل باي.

يمنح الموقع عملائه خدمة عملاء مميزة تقوم بالعمل 24 ساعة للرد على تساؤلات العملاء واستفساراتهم واستقبال الشكاوى أو طلب استبدال أو استرجاع المنتجات خلال أسبوع من استلام المنتج.

مواقع تسوق الدفع عند الاستلام
مواقع تسوق الدفع عند الاستلام
مواقع تسوق الدفع عند الاستلام

من أهم المواقع التي تضم خدمة الدفع عند الاستلام بالإضافة إلى الدفع المسبق:

  • موقع مودانيسا: من اهم المواقع التي تستهدف المحجبات حيث أنها تتضمن ملابس المحجبات التركية من أشهر العلامات التجارية العالمية وبأسعار تناسب الجميع، كما يحتوي الموقع على الكثير من طرق الدفع ومن أهمها الدفع عند الاستلام بالإضافة إلى إمكانية الدفع من خلال البطاقات الائتمانية.

كما يطرح الموقع خدمة استبدال أو استرجاع المنتجات خلال 14 يوم من تاريخ التسلم على أن يكون المنتج في حالته الأصلية وغلافه الأصلي.

  • موقع بانجوود: من المواقع الصينية التي تقدم الأجهزة الإلكترونية والهواتف المحمولة وأجهزة اللاب توب بأقل الأسعار هذا بسبب أكواد الشحن المتعددة التي ينفرد بها الموقع والتي تقدم خصومات تصل إلى 50%، كما يوفر الموقع خدمة الشحن إلى جميع دول العالم بأقل الأسعار ولذلك تمكن الموقع من كسب ثقة الكثير من العملاء في جميع دول العالم وتمكن من تحقيق نجاح ليس له مثيل خلال فترة قصيرة.
  • موقع نمشي: يتيح موقع نمشي خدمة الدفع عند الاستلام، كما يقدم الكثير من العروض والخصومات لعملائه على جميع المنتجات من خلال كود خصم نمشي.
مواقع تسوق صينية رخيصة ومضمونة

بالتأكيد موقع على اكسبريس من أهم مواقع التسوق الصينية ولكن هناك مواقع أخرى تقوم بالشحن إلى جميع الدول العربية، يعتبر موقع على اكسبريس من أشهر المواقع الصينية التي تقوم بالتوصيل إلى الدول العربية ودول العالم وهو ينافس الموقع العالمي امازون.

يقدم الموقع الأجهزة الإلكترونية والملابس وغيرها من المنتجات الرائعة حيث يمكنك إيجاد المنتجات التي تحتاجها في هذا الموقع، فإذا كنت تبحث عن منتجع معين ولا تجده في مواقع التسوق الإلكتروني بالتأكيد ستجده في موقع على إكسبريس.

يعتبر موقع على اكسبريس من أكبر المواقع الصينية بعائدات تصل إلى 55 مليار دولار حيث أنه يقدم منتجات رخيصة مقارنة بباقي المواقع الاخرى وكما ذكرنا سابقًا فإنه منافس قوي لموقع أمازون.

لا يملك موقع على إكسبريس منتجات خاصه به بل أنه يقوم بعرض منتجات شركات او تجار صينيين، ولكنه عكس المواقع الإلكترونية التي تقوم بعرض منتجات للتجار حيث أن هذه المواقع تقوم بعرض بتقديم منتجات التجار من جميع دول العالم ولكن موقع على اكسبريس يضم تجار وشركات صينية فقط لضمان جودة المنتجات حيث ان جميع منتجات الموقع صينية فقط وليس هناك أي علامات تجارية أخرى.

ومن المواقع الصينية الأخرى التي تقوم بالشحن الى جميع الدول العربية موقع بانجود.

افضل مواقع تسوق اون لاين في الاردن

يبحث الكثير من رواد المواقع الإلكترونية على أهم وأشهر مواقع التسوق الإلكتروني في المملكة الأردنية الهاشمية حيث أن معظم الأردنيين يقومون بالعمل لساعات عمل طويلة ولا يكون هناك وقت للتسوق الإلكتروني فالكثير من سكان الأردن يلجأون إلى التسوق عبر الإنترنت لسهولة تصفح المنتجات واختيار المنتجات و توصيلها حتى باب المنزل هذا بالإضافة إلى الخصومات والتخفيضات الرائعة التي يقدمها مواقع التسوق طوال العام.

يتميز التسوق الإلكتروني بتوفير الجهد والوقت والمال حيث أن مواقع التسوق الإلكتروني تقدم المنتجات الأصلية 100% من أشهر الماركات العالمية بأسعار مناسبة للجميع وبتخفيضات تصل إلى 50%، هذا بالإضافة إلى وسائل الدفع المختلفة التي تتيحها مواقع التواصل الاجتماعي والشحن السريع والذي يمكن أن يكون مجاني في بعض الأحيان.

ومن أفضل هذه المواقع موقع بانجود وهو من أهم المواقع الصينية في الأردن يوفر الموقع جميع المنتجات التي تلبي احتياجات العملاء مثل الملابس والساعات والاكسسوارات والعطور والإلكترونيات وغيرها من المنتجات الأخرى بجودة عالية وبأسعار مناسبة للجميع.

يدعم الموقع 12 لغة منها اللغة العربية لسهولة التسوق من جميع دول العالم، حيث يشحن الموقع لجميع دول العالم.

مواقع للملابس في الاردن

ومن وسائل الدفع التي يتيحها الموقع الدفع عند الاستلام والدفع عن طريق البطاقات الائتمانية مثل الفيزا كارد والماستر كارد والدفع من خلال باي بال، ويقدم نوعين من الشحن الشحن العادي خلال 34 يوم والشحن السريع خلال 8 أيام.

كما يوفر خدمة الاستبدال والاسترجاع خلال 40 يوم من تاريخ التسليم.

ومن أهم المواقع في المملكة الأردنية الهاشمية لملابس المحجبات موقع مودانيسا وهو من المواقع التركية التي تتيح ملابس المحجبات من حوالي 300 ماركة تجارية عالمية ويقوم بالشحن الى جميع الدول العربية، يمنح الموقع عملائه الكثير من الملابس والإكسسوارات والحجبات.

ويضم الموقع الكثير من طرق الدفع المختلفة مثل الدفع عند الاستلام ومن خلال البطاقات الائتمانية الفيزا كارد والماستر كارد والدفع من خلال الباي بال، ويمكن تسلم الموقع خلال 7 أيام من الطلب، يتضمن الموقع امكانية الاستبدال والاسترجاع خلال 14 يوم من تاريخ التسليم.

كوبون خصم مودانيسا
كوبون خصم مودانيسا
كوبون خصم مودانيسا 

تبحث الكثير من السيدات المحجبات والمحتشمات عن موقع لبيع الملابس المحتشمة الراقية والأنيقة بأسعار مناسبة لذلك نقدم لك موقع مودانيسا والذي يعتبر الموقع الفريد من نوعه الذي يقدم ملابس تركية للمحجبات، كما يوفر الموقع كود خصم مودانيسا 2022 الذي يتيح خصومات تصل إلى 50%.

تسوق من موقع مودانيسا ولا تنسى تفعيل كود خصم مودانيسا للحصول على أعلى خصم ويمكنك استخدام الكود من خلال الخطوات التالية:

  • يمكنك الحصول على كود خصم مودانيسا من موقع كوبونات فعالة.
  • قم بزيارة موقع كوبونات فعالة وابحث عن كوبون خصم مودانيسا في خانة البحث.
  • انسخ كوبون خصم مودانيسا ثم توجه إلى موقع مودانيسا الإلكتروني.
  • تسوق من الموقع واختر المنتجات التي تنال على إعجابك واضفها إلى سلة التسوق الخاصة بك.
  • قم بلصق كوبون خصم مودانيسا في المكان المخصص بكود الخصم للحصول على خصم إضافي بقيمة 10% بالإضافة إلى خصومات الموقع نفسه والتي تصل إلى 50% من قيمة المنتج.
  • اختر طريقة الدفع التي تناسبك من بين طرق الدفع المختلفة التي يمنحها الموقع لعملائه مثل الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية أو الدفع نقدًا عند الاستلام.
موقع فورديل الاردن

موقع فورديل من أهم وأشهر مواقع التسوق الإلكتروني في المملكة الأردنية الهاشمية حيث أنه يضم الكثير من المنتجات الرائعة مثل الملابس والأحذية وغيرها بأقل الأسعار.

كما تتضمن منتجات موقع فورديل الأدوات المنزلية ومستلزمات الأطفال والإلكترونيات والملابس وغيرها، احرص بعد التسوق من موقع فورديل أن تقوم باستخدام كود خصم فورديل الذي يطرح خصومات تصل إلى 50% من قيمة المنتج.

يتميز موقع فورديل بمنتجاته عالية الجودة وأسعاره المناسبة للجميع، كما ينفرد الموقع بأحدث صيحات الموضة العالمية، ويقدم موقع فورديل خصومات وتخفيضات طوال العام تصل إلى 50% بالإضافة إلى خصم إضافي من خلال كود خصم فورديل الإضافي.

يوفر موقع فورديل الكثير من طرق الدفع المختلفة مثل الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الفيزا كارد والماستر كارد والدفع نقدًا عند الاستلام.

يتيح الموقع الشحن خلال 4 أيام من تاريخ الطلب، كما يمكنك الحصول على شحن مجاني عند الشراء بمبلغ معين، حيث يمكنك الحصول على شحن مجاني عند الشراء بقيمة 90 دولار أو أكثر في المملكة الاردنية الهاشمية.

كما يمكن الحصول على شحن مجاني في باقي دول العالم عند الشراء بقيمة بمبلغ 100 دولار أو أكثر.

يقدم الموقع الكثير من الخدمات ومنها خدمة الإرجاع والاستبدال خلال 7 أيام من تاريخ تسلم الطلب على أن يكون المنتج في حالته الأصلية.

إذا أردت استبدال أو إرجاع المنتجات عليك أن تحتفظ بتغليف المنتج والفاتورة وان يكون لديك سبب لارجاع المنتج مثل تلف المنتج أو استبدال المقاس أو وجود عيب في المنتج قبل فتحه أو استخدامه.

تسوق الآن من موقع فورديل ولا تنسى تفعيل كود خصم فورديل الذي يمنحك خصم اضافي على جميع طلباتك من الموقع يمكنك الحصول على كود خصم فورديل من موقع كوبونات فعالة.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول