تجربة التسوق من فورديل + كوبون خصم موقع فورديل 2022

0

تجربة التسوق من فورديل موقع فورديل من أهم المواقع التي تقدم منتجات صينية، ويقدم الموقع تطبيق فورديل عبر الهاتف المحمول، وتوفر الموقع ملايين المنتجات من أشهر العلامات التجارية العالمية وبأسعار رائعة بسبب العروض والتخفيضات التي يتيحها الموقع، كوبون خصم فورديل.

يمنحك موقع فورديل متعة التسوق من خلال التسوق الإلكتروني لأروع المنتجات وبارخص الاسعار، وتذكر أحد السيدات التي قامت بالشراء من موقع فورديل أنها كانت تجربة ممتعة جدًا حيث قامت بشراء بعض الإكسسوارات الرائعة بأسعار مناسبة، ووصلت الطلبية خلال يومين فقط من الطلب.

موقع فورديل السعودية

موقع فورديل من أهم مواقع التسوق عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية، والتي تقدم المنتجات الصينية والعالمية بأسعار قليلة، والتي تناسب الجميع، وهو من المواقع الأصلية والموثوقة، وأكد جميع العملاء على أهمية الموقع والخدمات التي يقدمها الموقع.

يوفر الموقع خدمة الدفع عند الاستلام، بالإضافة إلى الدفع من خلال البطاقات الائتمانية مثل الفيزا كارد، والماستر كارد، مع ضمان المحافظة على بيانات العميل، ويمكنك التسوق من الموقع وتفعيل كوبون خصم فورديل من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع كوبونات فعالة ، واختيار كوبون خصم موقع فورديل.
  • الضغط على كوبون خصم فورديل وسيتم نسخه.
  • قم بلصق كوبون الخصم في الخانة المخصصة كود الخصم بعد التسوق من الموقع.
كوبون-خصم-موقع-فورديل
تجربة التسوق من فورديل

كوبون خصم موقع فورديل

يمكنك استخدام كوبون خصم فورديل لتحصل على خصم إضافي 15% علي جميع منتجات موقع فورديل لتتمكن من توفير المال عند التسوق من المنتجات الترفيهية، أو الاستهلاكية من قسم الجمال، أو الكتب، أو مستلزمات المطبخ، وغيرها.

ومن المنتجات التي يقدمها الموقع الإلكترونيات الترفيهية والاستهلاكية، والملابس، ومنتجات التجميل، والعناية الشخصية، والكتب، والأدوات المكتبية، ومستلزمات المنزل، وأدوات المطبخ، واثاث الحديقة، ومستلزمات الأطفال وحديثي الولادة والأمهات.

يقدم موقع فورديل تخفيضات تصل إلى 50%، هذا بالإضافة إلى خصم فورديل الإضافي بقيمة 15%، بالإضافة إلى كوبون خصم فورديل السعودية بقيمة 40 ريال سعودي علي طلبيتك.

هل موقع فورديل موثوق؟

نعم، موقع فورديل موثوق حيث تمكن من تحقيق شهرة كبيرة منذ بداية تأسيسه، وتم تحميل التطبيق علي الكثير من العملاء للتسوق عن طريق التطبيق، يوفر الموقع أكثر من 3 ملايين منتج، ما بين مستلزمات المطبخ، والملابس، والأجهزة الكهربائية، والهواتف المحمولة.

كما يمنح الموقع خدمة إرجاع المنتجات، والكثير من خيارات الدفع، وحاز الموقع على إعجاب الكثير من العملاء في وقت قصير، حيث أن الموقع يقدم خدمة الدفع عند الاستلام، وعند التسوق من موقع فورديل لا تنسي تفعيل كوبون خصم فورديل.

هل منتجات موقع فورديل أصلية؟ 

بالطبع، منتجات موقع فورديل أصلية 100% ومن أشهر الماركات العالمية، كما يتيح الموقع جميع التفاصيل الخاصة بالمنتجات، لا يضم الموقع أي منتجات تقليد أو غير أصلية، لذلك قد تجد بعض المنتجات مرتفعة في السعر، ولكن مع كوبون خصم فورديل يمكن الحصول على تخفيضات وعروض علي طلبيتك من الموقع.

يحتوي الموقع على الكثير من الصور للمنتجات، وتتميز الصور بأنها واضحة وعالية الجودة، بالإضافة إلى تفاصيل دقيقة لكل منتج، كما يمكنك الحصول على شحن مجاني حتى باب المنزل بدون أي مصاريف إضافية.

متى توصل طلبات فورديل؟

إذا قمت بالطلب من موقع فورديل من مدينة الرياض سوف تتسلم المنتج خلال 5 أيام من الطلب، حيث تستغرق مدة الطلب يومين، أما من خارج المملكة العربية السعودية يتم التوصيل في مدة تتراوح بين 10 أيم إلى 15 يوم.

وإذا تأخرت طلبيتك من الموقع قم بالاتصال بخدمة العملاء، يجب الحرص على أن يكون معك بطاقة الهوية الخاصة بك عند تسلم الطلبيت حيث سيطلب منك المندوب إظهار بطاقة الهوية للتأكد من أنك صاحب الطلب.

ويقوم موقع فورديل بالتوصيل إلى المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، ودولة الكويت، ومملكة البحرين، والمملكة الهاشمية الأردنية، وسلطنة عمان، وقطر، والمغرب، وتركيا، وجميع البلدان الأوروبية، والولايات المتحدة الأمريكية، وغيرها.

هل يوجد دفع عند الاستلام في فورديل؟ 

يمكن الدفع عند الاستلام من موقع فورديل، وتقدم الخدمة الشحن السريع، وتتوفر الخدمة لطلبات بقيمة 218 ريال سعودي، أو أكثر، ولكن الخدمة غير متاحة للطلبات بأكثر من 3000 دولار، ويتم دفع مصاريف إضافية عند اختيار خدمة الدفع عند الاستلام.

وتكون تكلفة خدمة الدفع عند الاستلام هي 20 ريال سعودي، ومن طرق الدفع الأخرى التي يقدمها الموقع الدفع من خلال البطاقات الائتمانية، وخدمة مدى المتوفرة داخل المملكة العربية السعودية فقط، لكن قبل اختيار طريقة الدفع المناسبة لك عليك أولًا تفعيل كوبون خصم فورديل للحصول على خصم إضافي 15% علي طلبيتك.

كيف اطلب من موقع فورديل؟

للطلب من موقع فورديل عليك إتباع الخطوات التالية:

  • ادخل إلى موقع فورديل.
  • اختر المنتجات التي تريدها واختر المقاس المناسب، واللون.
  • اضف المنتجات التي قمت باختيارها إلى سلة التسوق.
  • الصق كوبون خصم فورديل في المكان المخصص بكود الخصم.
  • اكتب جميع البيانات المطلوبة مثل الاسم والبريد الإلكتروني، وغيرها.
  • اختر طريقة الدفع التي تناسبك.
  • سيتم توصيل طلبك خلال يوم إلى 8 أيام.
  • مع العلم أن مصاريف الشحن ليس لها علاقة بالمصاريف الجمركية.
  • يمكنك الحصول على شحن مجاني إذا قمت بالطلب بمبلغ 200 ريال سعودي أو 90 دولار أو ما يعادلها بعملة بلدك.
  • احرص على أن يكون معك بطاقة الهوية الخاصة بك، حيث أنه لابد من إظهارها لمندوب الشحن لتسلم طلبك.
موقع فورديل السعودية
موقع فورديل السعودية

هل موقع فورديل سعودي؟

لا موقع فورديل هو موقع صيني، تأسس في الصين عام 2017م، وهو ليس سعودي، ولكنه يقدم خدماته في المملكة العربية السعودية، والكثير من دول الخليج العربي، ودول العالم، كما يقدم الموقع كوبون خصم فورديل لجميع البلاد.

ويوفر الموقع خدمة الاستبدال والاسترجاع خلال 15 يوم من تاريخ استلام الطلب، ولكن هناك بعض الشروط التي لابد من توافرها، ومنها:

  • إرجاع جميع الهدايا والملحقات مع المنتج.
  • لا يمكن إرجاع المنتجات إلا بعد الحصول على موافقة خدمة العملاء.
  • لا يتيح الموقع سياسة استبدال منتج مكان منتج آخر حاليًا.
  • يتم تحصيل مصاريف الإرجاع مقدمًا في جميع الدول ماعدا المملكة العربية السعودية.
  • إذا وجد أي عيوب صناعة سيتم إرجاع المنتجات دون أي مصاريف إضافية، وتتحمل الشركة جميع مصاريف الشحن.

رقم هاتف فورديل السعودية

يمكن التواصل مع خدمة العملاء من خلال الكثير من الطرق ومنها رقم هاتف فورديل 966115202560، أو من خلال البريد الإلكتروني، كما يمكنك التواصل مع خدمة العملاء إلغاء طلبيتك من موقع فورديل.

ما هي أسعار موقع فورديل؟

يقدم موقع فورديل الكثير من العروض والخصومات على جميع المنتجات عند استخدام كوبون خصم فورديل على جميع المنتجات.

ومن أهم الأسئلة الشائعة في موقع فورديل:

س: هل موقع فورديل موثوق؟

بالطبع، موقع فورديل يقدم منتجات أصلية، ويقدم الموقع خدماته في جميع دول الوطن العربي ودول الخليج.

س: هل موقع فورديل سعودي؟

لا، موقع فورديل هو موقع صيني وليس سعودي.

س: هل يمكنني استرجاع أموالي من موقع فورديل؟

بالطبع يمكنك استرجاع أموالك إذا قمت بارجاع المنتجات خلال 7 أيام من توصيل المنتجات.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول