افضل ماركات مكياج اصلية لكل سيدة 2023 غيرة مضرة للبشرة

0

افضل ماركات مكياج اصلية عند اختيار ماركة المكياج التي تناسبك عليك أولًا البحث عن الجودة والمنتجات غير المضرة للبشرة، وتمنح البشرة النضارة و تدوم طوال اليوم، ولكن أصبحت المشكلة التي تواجه الكثير من السيدات في الوقت الحالي هي التفريق بين المنتجات الأصلية والمقلدة لذلك سنقدم لك من خلال هذا المقال أفضل ماركات المكياج الاصلية.

افضل ماركات مكياج عالمية

البحث عن أفضل ماركات المكياج أصبح ضروري لجميع السيدات لذلك نساعدك في اختيار الماركة المناسبة لك ومن أهم هذه الماركات:

  • شانيل: تعتبر من أفضل الماركات العالمية والتي توفر منتجات التجميل والمكياج والملابس والعطور، وتنتشر فروع شانيل في أكثر من 200 محل حول العالم ولذلك تعتبر من أفضل ماركات المكياج.
  • إستي لودر: تأسست الماركة عام 1946 وتتيح الشركة مستحضرات التجميل المميزة لجميع السيدات.
  • ديور: تمنحك الماركة مجموعة مميزة من منتجات التجميل.

اشهر محلات المكياج

من أشهر محلات المكياج:

  • محلات “ايف سان لوران”: تتيح المحلات الماسكرا والرموش وجميع مستحضرات التجميل والمكياج من ماركة ايف سان لوران الفرنسية والتي قام بتأسيسها مصمم الأزياء إيف سان لوران الفرنسي والمولود في الجزائر.
  • مكياجي: من أشهر محلات مستحضرات التجميل والتي تعرض خدماتها في الكويت والمملكة العربية السعودية والبحرين وغيرها من الدول العربية الأخرى، ويطرح المحل الكثير من العروض.

تسوق الآن وقم بتطبيق كود خصم مكياجي للحصول على خصم إضافي بقيمة 10% على طلبيتك من الموقع.

  • وجوه: تنتشر فروع المحل في جميع الدول العربية مثل جمهورية مصر العربية ودولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ودولة الكويت وقطر ويقدم المحل مستحضرات التجميل والعطور ومنتجات العناية بالشعر والبشرة.

ولا تنسى تفعيل كود خصم وجوه للحصول على خصم إضافي بقيمة 10% على جميع المنتجات.

  • باث اند بودي: يوفر المحل خدمة التوصيل حتى باب المنزل في نفس اليوم، ويمكنك التسوق من خلال الموقع الإلكتروني أو تطبيق باث اند بودي لجميع الهواتف المحمولة وتفعيل كود خصم باث اند بودي  للحصول على خصم إضافي على مشترياتك من الموقع بقيمة 10%.
افضل ماركات مكياج اصلية
افضل ماركات مكياج اصلية

اسماء ماركات مكياج اصلية

من اهم اسماء ماركات مكياج اصلية:

  • لوريال: من أفضل ماركات المكياج والتي تقوم بتصنيع المكياج ومستحضرات التجميل بأقل الأسعار، وتتميز الماركة بأن جودتها عالية واسعارها مناسبة، وتتيح الماركة كريمات الوجه واحمر الشفاه ومستحضرات التجميل.
  • لانكوم: من أفضل وأرقى العلامات التجارية العالمية التي تقوم بتصنيع مستحضرات التجميل من المكياج.
  • كلارنس: هي علامة فرنسية راقية تحتوي على مستحضرات التجميل والمكياج، وهو مناسب للسيدات التي تهتم بجمالها وتعتبر من افضل ماركات المكياج للوجه.
ما هي اسماء انواع المكياج؟

سنتعرف فيما يلي على أدوات المكياج للعيون والوجه وهي كالتالي:

  • البرايمر: هو كريم يتم وضعه على الوجه قبل وضع المكياج ويتكون من برايمر للوجه وبرايمر للشفاه، يقوم البرايمر بالحفاظ على نضارة البشرة لأطول وقت ممكن ويقضي على التشققات التي قد يسببها المكياج.
  • كريم الأساس: يتم وضعه بعد البرايمر وله العديد من الدرجات، يمكنك اختيار الدرجة التي تناسب لون بشرتك وله 3 انواع الكريمي والسائل وستيك.
  • بي بي كريم: يرطب ويحافظ على البشرة ويمكنك الاستغناء عن البرايمر إذا وضعت بي بي كريم.
  • بلسم الشفاه: يتم وضعه على الشفاه قبل الروج لحماية الشفاه من التشقق ويمنح الشفاه منظر رائع وهو هام جدًا للاستخدام اليومي.
  • الكونسيلر: يشبه كريم الأساس حيث أنه يقوم بإخفاء العيوب في البشرة من الحبوب والتشققات.
اسماء ماركات المكياج الطبية

يعتبر المكياج الطبي من افضل انواع المكياج حيث أنه مستخلص من منتجات طبية طبيعية ويقوم بعلاج مشاكل البشرة وخالي من المواد الكيميائية والصناعية والعطور، كما أنه مضاد للرطوبة والحرارة ويضم 40% من الصبغة التي تغطي الندوب والبهاق، ومن اهم ماركات المكياج الطبي ما يلي:

  • اوباجي: تمنحك الماركة منتجات طبية تعمل على تقليل علامات تقدم السن على البشرة وتحافظ على البشرة من أضرار أشعة الشمس حيث أن منتجات الماركة تعمل على تقشير الجلد وتجديده، يقوم بتصنيع المنتجات مجموعة من الأطباء والجراحين الذين يحرصون على إنتاج أفضل المنتجات التي تعالج البشرة.

يمكنك الحصول على منتجات أوباجي من مواقع التسوق الإلكتروني مثل:

  • موقع مكياجي: الذي يتضمن منتجات من أشهر العلامات التجارية من الميك اب ومنتجات التجميل والعطور وغيرها من المنتجات التي تهم جميع السيدات، ويمكنك الحصول على منتجات مكياجي بأقل الأسعار عند تفعيل كود خصم مكياجي الذي يعرض خصم إضافي بقيمة 10% على مشترياتك من الموقع.
اسماء ماركات مكياج طبي

ومن اسماء ماركات مكياج طبي أيضًا:

  • ماركة كلارينس: من أفضل أنواع المكياج الطبي التي تتميز بأنها مكونة من الأعشاب الطبية الخالية من المواد الكيميائية الضارة بالبشرة، كما أنها تقضي على الحبوب والبثور وتمنع تهيج البشرة، تم تأسيس الماركة عام 1954م بواسطة خبير التجميل “جاك كورتان”.

يمكنك الحصول على ماركة كلارينس من موقع:

  • موقع نمشي: يقدم موقع نمشي جميع منتجات كلارينس وغيرها من الماركات الأخرى بأقل الأسعار عند تطبيق كود خصم نمشي الذي يوفر خصم إضافي بقيمة 10% على جميع المنتجات ويمكنك الحصول على الكود من موقع كوبونات فعالة، كما يمكنك إرجاع او استبدال المنتجات مجانًا من الموقع، وتتميز منتجات نمشي بأنها أصلية 100%.

افضل ماركات المكياج في السعودية
افضل ماركات المكياج في السعودية

هل مكياج لورا ماركة

بالتأكيد ماركة لورا تعتبر من أشهر العلامات التجارية والتي قامت بتأسيسها خبيرة التجميل الفرنسية لورا مرسييه عام 1996م، وتتيح الماركة مستحضرات التجميل مثل المرطب والبودرة وغيرها من المكياج.

ويمكنك الحصول على مكياج لورا من موقع:

  • موقع أوناس: يمنحك الموقع جميع منتجات لورا بأقل الأسعار وأقوى العروض من خلال كود خصم أوناس الذي يوفر خصم إضافي بقيمة 10% على مشترياتك من الموقع ومن أهم المنتجات المتاحة في الموقع:

بودرة أساس لورا بسعر 202 ريال سعودي، وماء تواليت أمبر فانيل بسعر 300 ريال سعودي، مرطب ملون لايت بسعر 240 ريال سعودي، أحمر شفاه سوفت بسعر 150 ريال سعودي، مرطب بشرة طبيعي ملون بسعر 240 ريال سعودي، بودرة سائبة شفافة لتثبيت المكياج بسعر 200 ريال سعودي، مرطب بشرة طبيعي بسعر 240 ريال سعودي.

افضل ماركات المكياج في السعودية

يمكنك الحصول على أفضل ماركات المكياج في المملكة العربية السعودية من خلال اهم المواقع الإلكترونية مثل:

  • موقع نون: يعرض الموقع جميع أنواع المكياجات مثل مكياج الوجه والعيون والشفاه والأظافر ومستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالجسم والعنايه بالشعر والعطور من أفضل العلامات التجارية العالمية مثل ميبيلين نيويورك وجولدن روز وريميل لندن وايسنس وماك وماكس فاكتور وغيرها من الماركات الأخرى.

ويمكنك الحصول على جميع منتجات نون بأقل الأسعار من خلال كود خصم نون الفوري والفعال والذي يوفر خصم إضافي بقيمة 10% على مشترياتك من الموقع.

  • موقع أمازون: يطرح الموقع مكياج العيون والأظافر والوجه وكريمات الأساس والبلاشر والكونسيلر و مظلل العيون ومحدد العيون وأحمر الشفاه وملمع الشفاه وطلاء الاظافر ومزيل طلاء الأظافر وأقلام التحديد وغيرها من المنتجات الأخرى من أشهر العلامات التجارية العالمية بأقوى الخصومات من خلال كود خصم امازون.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول