احسن كريم للتجاعيد مجرب لشد الوجه والقضاء علي التجاعيد والشيخوخة

0

احسن كريم للتجاعيد مجرب يعتبر كريم التجاعيد من أهم المنتجات العامة في روتين العناية بالبشرة اليومي، ولذلك من الهام اختيار الكريم المناسب من ماركة مميزة للحصول على نتيجة جيدة، ونقدم لك من خلال هذا المقال افضل كريم للتجاعيد من أشهر العلامات التجارية العالمية.

احسن كريم للتجاعيد مجرب

مشكلة ظهور علامات تقدم السن والتجاعيد من أكبر المشاكل التي تواجه الكثير من السيدات، وتهدف السيدات دائمًا للحفاظ على بشرتهم لذلك تهتم باقتناء كريم للتجاعيد في روتين الاهتمام بالبشرة اليومي، ومن أفضل كريمات إزالة التجاعيد ما يلي:

  • كريم Filorga: وهو من ماركة فيلورجا الفرنسية ويعتبر من أفضل كريمات شد البشرة، يقوم الكريم بمحاربة علامات تقدم العمر وتصحيح التجاعيد حيث أنه يحتوي على ثلاثي الببتيد، ومركب الميزوثيرابي، يقوم الكريم بتنعيم بروزات البشرة ومحاربة التجاعيد.

كما يتوفر الكريم بحمض الهيالورونيك الذي يقوم بترطيب البشرة ومحاربة التجاعيد من الجفاف.

احسن كريم للتجاعيد مجرب
احسن كريم للتجاعيد مجرب

كريم لشد البشرة وإخفاء التجاعيد

ومن أفضل كريمات شد البشرة وإخفاء التجاعيد ما يلي:

  • كريم فلورجا سليب أند ليفت: هو الكريم الأمثل لشد البشرة ليلًا، يمكن استخدامه يوميًا قبل النوم حيث أنه يحتوي على الكولاجين والهيالورونيك وحمض الأمنيو، كما أنه مناسب لجميع أنواع البشرة، يبلغ حجم العبوة 500 مل.

يبلغ سعر الكريم في المملكة العربية السعودية 400 ريال سعودي، وفي دولة الإمارات العربية المتحدة 400 درهم إماراتي، وفي جمهورية مصر العربية 950 جنيه مصري، ويبلغ سعره بالدولار الأمريكي 60 دولار.

  • نوتري فيلر من فيلورجا: يقوم الكريم بمحاربة علامات الشيخوخة والتقدم في السن حيث أنه يضم زبدة الشيا وزيت الأرجان والطحالب الحمراء التي تعطي البشرة مظهر شبابي، وهو مناسب للبشرة الجافة، يستخدم الكريم بعد تنظيف البشرة جيدًا.

يبلغ سعر الكريم في المملكة العربية السعودية 365 ريال سعودي، وفي دولة الإمارات العربية المتحدة 400 درهم إماراتي، وفي مصر 1250 جنيه مصري، ويبلغ السعر بالدولار 110 دولار أمريكي.

أفضل كريم لشد الوجه مجرب

ومن أفضل كريمات شد الوجه المجرب من قبل العديد من السيدات:

  • مجموعة يوسيرين فيلر: هي مجموعة من كريمات العناية بالبشرة وشد البشرة، وتتضمن هذه المجموعة كريم الليل وكريم النهار وجل ترطيب وسيرم للتجاعيد وكريم العيون وسيرم تقشير مسائي و سيرم منشط بفيتامين سي.

وتشمل المجموعة حمض الهيالورونيك والتي تملأ الخطوط الدقيقة ويحارب التجاعيد، يبلغ سعر المجموعة في المملكة العربية السعودية 1150 ريال سعودي، وفي دولة الإمارات العربية المتحدة 1130 ريال سعودي، أما في جمهورية مصر العربية فيبلغ سعر المجموعة 4800 جنيه مصرى، وبالدولار يبلغ سعرها 310 دولار أمريكي.

  • كريم يوسيرين مضاد التجاعيد: يعتبر من أفضل كريمات التجاعيد حيث يتميز باحتوائه على إنزيم Q10 والبيتاكاروتين الذي يقضي على التجاعيد والخطوط الرفيعة خلال مدة خمس اسابيع تقريبًا، وهو مناسب للبشرة الحساسة.

يبلغ سعر الكريم في المملكة العربية السعودية حوالي 60 ريال سعودي، وفي دولة الإمارات العربية المتحدة حوالي 60 درهم إماراتي، وفي جمهورية مصر العربية يبلغ سعره 250 جنيه مصري، وسعره بالدولار الأمريكي حوالي 20 دولار أمريكي.

كريم لإزالة التجاعيد في خمس دقائق

سنوضح فيما يلي كريمات إزالة التجاعيد في 5 دقائق وفق بتجارب السيدات وخبراء العناية بالبشرة، كما أنها متوفرة في الصيدليات في جميع الدول العربية:

  • كريم فيتاس: من أهم الكريمات التي يمكنها تخليصك من التجاعيد في 5 دقائق، حاز الكريم على تعليقات إيجابية من جميع المستخدمات، يستخدم الكريم مرة واحدة في اليوم ويعمل على حل جميع مشاكل البشرة وترطيبها.

يقضي الكريم على التجاعيد في 5 دقائق فقط ويخفي مشاكل البشرة وآثار الحبوب ويقوم بتوحيد لون البشرة، يضم زيوت طبيعية تعمل على تغذية البشرة.

  • كريم barbara sturm anti-aging body cream: من أفضل الكريمات التي تخلصك من التجاعيد، حيث أنه يتوفر بمجموعة من الفيتامينات الهامة للبشرة منها فيتامين E، يعمل على إخفاء التجاعيد بسرعة شديدة خلال 5 دقائق فقط.
كيف ازيل تجاعيد الوجه طبيعيا؟

يمكنك إزالة التجاعيد عن طريق الخلطات المنزلية التي تساعدك على الحفاظ على البشرة بوسائل آمنة وطبيعية ومنها:

  • خلطة الزيوت: هي عبارة عن زيوت تعمل على تغذية البشرة وحمايتها من علامات تقدم السن، يمكنك شراء الزيوت من العطار ومزجها جيدًا، وتدليك البشرة بقا يوميًا صباحًا أو مساءً، ولتحضير الخلطة عليك استخدام زيت القصب وزهرة الربيع وزيت الأرغان والأفوكادو و 20 ملي من زيت الجوجوبا و 6 كبسولات من فيتامين e و 12 نقطة من خشب الورد مع اللافندر والإيلانغ إلانغ والجيرانيوم والمر.
  • بياض البيض: يتوفر بياض البيض بالألبومين وهو من أهم البروتينات التي تنتج الكولاجين والذي يقلل من علامات تقدم السن حيث انه يحتوي على فيتامين a ، وفيتامين b، كل ما تحتاج إليه هو بياض بيضة ومعلقة زيت زيتون ونصف ليمونة، يخلط البياض مع زيت الزيتون ونصف ليمونة ويوضع على الوجه مع الحرص على تجنب منطقة العينين.
أفضل كريم للتجاعيد من الصيدلية
أفضل كريم للتجاعيد من الصيدلية

تجربتي مع كريم التجاعيد

هناك الكثير من كريمات التجاعيد، ونوضح فيما يلي تجارب العديد من السيدات مع كريمات التجاعيد، حيث تقول أحد السيدات أنها قامت باستخدام كريم بوندس ايج ميراكل وهو كريم خاص بمقاومة التجاعيد وأنه كان رائع في القضاء على التجاعيد والخطوط الدقيقة كما أنه منحها الشباب حيث أنه معزز بالكولاجين.

كما أنه يجعل الوجه مفعم بالحيوية والانتعاش، ويتوفر الكريم بتقنية Retinol-C المقاومة للشيخوخة والتي تعمل على تحسين وظائف الجلد، كما أنه يقدم مرونة كبيرة للبشرة ويقوم بشد الوجه، كما أنه يحتوي على فيتامين سي المضاد للأكسدة والذي يحمي البشرة من التجاعيد.

ويقوم الكريم بالتخلص من الخلايا الميتة بالوجه، ويضم الريتانول وفيتامين ج الذي يحفز الكولاجين ومرونة الجلد وحماية الوجه من التجاعيد، ويتضمن زيت بذور زيت بذور دوار الشمس وفيتامين E، والذي يحمي البشرة من التلف، ويزيد من مرونة الجلد ويمنع ظهور التجاعيد مرة أخرى، ويقوم فيتامين E بترطيب البشرة ومحاربة التجاعيد.

أفضل كريم للتجاعيد من الصيدلية

تتميز كريمات التجاعيد المتوفرة في الصيدلية باحتوائها على مواد تعمل على تحسين حالة البشرة وهناك العديد من الأسماء الهامة ومن أفضل هذه المواد:

  • كريمات الريتينويد: هي مادة فعالة تستخدم في تحسين علامات الشيخوخة والتخلص من التصبغ غير المتكافئ والخشونة والتجاعيد، ولكنها قد تسبب احمرارًا وتقشير للبشرة في البداية ولكن البشرة تتحسن ويتوقف التقشير.

تقوم المادة بتحفيز الخلايا السطحية للبشرة فتبدأ في النمو وتبدأ خلايا جديدة تعيق تكسير الكولاجين.

  • تريتينوين: يستخدم في علاج حبوب الشباب، وتقليل التجاعيد وتحسين لون البشرة والتخلص من خشونة الجلد، تقوم المادة بتقشير الجلد، ويمكنك الحصول على المادة عن طريق كريمات التجاعيد وغسول البشرة والجل، وتستخدم المنتجات المتضمنة المادة في المساء قبل النوم.

يجب استخدام المادة لمدة تتراوح بين شهرين إلى 4 شهور أو 6 شهور كحد أقصى للحصول على أفضل النتائج، كما أنه يخلصك من تقرحات حب الشباب خلال مدة تتراوح بين أسبوعين إلى 3 أسابيع من الاستخدام.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول