أفضل 9 محلات الملابس الرجالية في جدة 2023-2024

أفضل 9 محلات الملابس الرجالية في جدة 2023-2024

0

محلات الملابس الرجالية في جدة تنتشر محلات ملابس الرجال في جدة، ونقدم من خلال هذا المقال أفضل محلات الأزياء الرجالية في جدة لهذا العام.

محلات ملابس رجالي في جدة

من افضل محلات ملابس الرجال في جدة:

1- محل توب مان: وهو من أشهر العلامات التجارية الشهيرة في جدة، يوفر المحل أفضل الملابس الكاجوال والكلاسيكية بأسعار مناسبة، كما يتيح المتجر التيشرتات والبدل الرجالي والجينزات، مواعيد العمل من 10 صباحًا حتى 11 مساء.

يقع المتجر في شارع حراء – تقاطع المدينة – سوق حراء الدولي.

تأسس المتجر عام 1978م في الولايات المتحدة الأمريكية، ويملك المتجر فرع في جدة، يوفر المتجر الملابس السعودية والكلاسيكية والبناطيل الجينز والجلاليب والبدل الأصلية والأزياء الرجالية بعروض تصل إلى 60%.

2- طيلسان للملابس الرجالي: يمنحك المحل أفضل خامات الملابس سواء الداخلية أو الخارجية والتي تناسب جميع الأذواق، من عيوب المتجر أسعاره المرتفعة إلى حد ما ولكن ذلك بسبب جودة الملابس العالية، يقع المتجر في حي السلامة – شارع صاري.

3- ماركس أند سبنسر: لديه تشكيلة كبيرة من الملابس بأجود الخامات وجميع الألوان ولجميع الأعمار، حيث أنه يحتوي على الملابس للرجال والنساء التي تناسب جميع الأذواق، ويضم المتجر القمصان والتيشرتات والقمصان والجينزات والملابس الرسمية.

يقع المتجر في حي النزهة – طريق المدينة – تقاطع الطريق الدائري – بجوار كوبري – مجمع العرب، ساعات العمل من 12 ظهرًا حتى 6 مساءً، ومن 9 مساءً حتى 3 فجرًا.

محلات ملابس رجالي في جدة
محلات ملابس رجالي في جدة

اقرب محل ملابس رجالية

إذا كنت تعيش في مدينة جدة  فإنك أقرب محلات الملابس الرجالية في جدة وهي:

4- محل أويشو: يضم العديد من الملابس الرجالية، وقد تمكن المتجر من الحصول على ثقة الكثير من العملاء بسبب جودة الخامات العالية للملابس القطنية والداخلية والخارجية، كما يتضمن المتجر ملابس تجهيز العرائس.

يقع المتجر في حي الفيحاء – طريق الملك عبد الله – الدوار الكبير – دوار الملك عبد العزيز – الأندلس مول.

5- دبنهامز: من أفضل العلامات التجارية العالمية في جدة، حيث أنه يشمل جميع أنواع الملابس مثل الجينزات والتيشرتات والقمصان وملابس السفر والملابس الداخلية من القطن المصري الأصيل طول التيلة حيث أن جميع خامات المتجر عالية الجودة.

ويعرض المتجر أيضًا قسم خاص بالنساء يطرح الفساتين وملابس السهرة وغيرها، يقع المحل في حي النزهة – طريق المدينة – تقاطع الطريق الدائري بجوار كوبري المطار بمجمع العرب، مواعيد العمل من 5 صباحًا حتى 6 مساءً، ومن 9 مساءُ حتى 2 ونصف بعد منتصف الليل.

6- محل بي اتش اس: هو من أشهر المحلات في جدة، ويتميز المتجر بتوافر ملابس الرجال والنساء والأطفال بأقل الأسعار وأفضل الخامات، كما يقدم المتجر الأحذية والحقائب بجميع أنواعها، يقع المحل في حي الشاطئ – طريق الملك عبد العزيز – رد سي مول.

محلات ملابس رجالية جدة

7- محل سمينا: يوفر المتجر أفضل الخامات للرجال والنساء، ويتيح المتجر أيضًا الإكسسوارات والحقائب والأحذية للرجال والنساء، يقع المتجر في شارع المكرونة.

8- محل سيتي ماكس: من أفضل محلات الملابس في جدة، حيث أنه يتيح ملابس الرجال والنساء والأطفال والتي تناسب جميع الأذواق بأعلى الخامات وأقل الأسعار، ويحتوي المتجر على أفضل الموظفين المدربين.

يقع المتجر في حي الفيحاء – مقابل ميدان الملك عبد العزيز – الأندلس مول.

9- الرجل الحر للملابس الرجالية – طريق المدينة المنورة – جدة – المملكة العربية السعودية، هاتف 00966557051006.

وهناك أيضًا العديد من محلات الملابس الرجالية ومنها:

  • أبجد للملابس الرجالية – باعشن – البلد – جدة، هاتف 00966126449832.
  • هيا تعالى – طريق الملك خالد – البغدادية – المملكة العربية السعودية، هاتف 00966500004906.
  • السلطان للملابس الرجالية – البوادي – جدة.
محلات ملابس رجالية جدة
محلات ملابس رجالية جدة

محل ملابس رجالية جدة

  • الجوكر للملابس الرجالية – شارع الذهب – المملكة العربية السعودية، هاتف 00966550668617.
  • سوق السوريين: من أشهر المحلات في سوريا والذي يقدم ملابس للرجال والنساء والأطفال حيث يوفر المتجر الفساتين والملابس الرخيصة، يقع المحل في شارع عبد العزيز بن ابراهيم – حي الصفا – جدة، هاتف 00966126930981، أوقات العمل من 2 ظهرًا حتى 9 مساءً طوال أيام الأسبوع.
  • سوق محمود سعيد: من أشهر المحلات في جدة، يتيح المتجر الملابس الرجالية والنسائية وملابس الأطفال وحديثي الولادة، يحتوي المتجر على أطقم الأطفال والعبايات والملابس الكاجول والكلاسيك بأقل الأسعار.

يقع المحل في السالمي بن ربيعة – حي الفيصلية – جدة، هاتف 0096657080787، ساعات العمل من 9 صباحًا إلى 11 مساءً.

  • أسواق البلد القديمة: يضم منتجات رائعة بأق الأسعار وبجميع الموديلات الحديثة، كما يقوم المحل ببيع الأقمشة والهدايا مثل الساعات والورود وغيرها من المنتجات الأخرى، يقع المحل في السوق – الحي القديم – جدة – المملكة العربية السعودية.

مواعيد العمل طوال أيام الأسبوع من 9 صباحًا حتى 11 مساءً.

محل ملابس رجالية قريب مني جدة

ومن أقرب محلات الملابس الرجالية في جدة:

  • محل بيركاردان: يتضمن المحل تشكيلة كبيرة من الملابس الرجالية بخامة رائعة ومناسبة لجميع الأذواق وبأسعار مناسبة، ويقع المحل في فرع تحلية مول.
  • محل سيتي ماكس: يشمل المتجر الملابس الرجالية الأنيقة والتي تناسب جميع الأذواق من الملابس الجاكول والملابس الكلاسيكية، وجميع منتجات المتجر بأسعار مناسبة، كما يمكنك استبدال الملابس إذا كان المقاس غير مناسب أو هناك عيوب صناعة في الملابس.

يقع المحل في الأندلس مول – حي الفيحاء – مقابل ميدان الملك عبد العزيز.

من أهم منتجات المحل البناطيل الرياضية و الجينزات والتيشرتات والقمصان، حصل المحل على تقييم 4 من الزوار، مواعيد العمل من 9 ونصف صباحًا حتى 11 مساؤءً.

  • محل أويشو: لاقى المحل إقبال كبير من جميع الرجال هذا بسبب التشكيلة الرائعة المتوفرة في المتجر، يعرض المحل الملابس القطنية والداخلية، يقع المتجر في الأندلس مول – طريق الملك عبد الله – مقابل دوار الملك عبد العزيز.
  • سوق حراء الدولي: يطرح السوق أكثر من 350 محل للملابس بخامات مميزة، وهناك ملابس رخيصة وغالية في السوق، كما يتميز السوق بتوفير مطاعم ومنطقة للأطفال ومركز رعاية الأطفال.

يقع المتجر في النعيم على طريق المدينة المنورة، مواعيد العمل من 10 صباحًا حتى 12 بعد منتصف الليل جميع أيام الأسبوع، ولكن يوم الجمعة يبدأ العمل الساعة 3 عصرًا، هاتف 00966126541654.

محلات ملابس رجالية رخيصة بجدة

ومن أرخص محلات الملابس الرجالية في جدة:

  • سوق محمود سعيد: من الأسواق الشهيرة في جدة، يقدم السوق الملابس لجميع أفراد الأسرة بداية من حديثي الولادة، يقع المتجر في السالمي بن ربيعة – حي الفيصلية، مواعيد العمل من 9 ونصف صباحًا حتى 2 ظهرًا ومن 4 ونصف عصرًا حتى 11 ونصف مساءً، هاتف 00966570807987.
  • سوق جمجوم: يوفر تشكيلة من الملابس والأحذية والإكسسوارات والهدايا لجميع أفراد الأسره، يقع المحل في شارع فلسطين – منطقة الحمراء.
  • أسواق البلد القديمة: تتميز الأسواق بأسعارها الرخيصة، ويغلب على السوق طابع التراث والتاريخ، جميع المحلات عبارة عن أكشاك صغيرة لبيع الأقمشة والملابس الجاهزة والهدايا.

يقع المتجر في الحي القديم بجدة – مواعيد العمل من 9 ونصف صباحًا حتى 11 ونصف مساءً.

  • سوق شعبي قابل: من ارخص الاسواق في جدة يقع المتجر في شارع قابل – وسط جدة، ساعات العمل على مدار 24 ساعة يوميًا.

افضل محلات الملابس الرجالية في جدة

ومن أفضل محلات الملابس الرجالية في جدة:

  • سرب فاشون: من أكبر المتاجر التي تقوم ببيع الملابس الرجالية، يملك المتجر 6 متاجر في جدة والرياض وغيرها، يقدم المتجر أزياء عالمية من أحدث صيحات الموضة، ساعات العمل على مدار اليوم.
  • محل سمينا: يتيح المحل الملابس جميع الأعمار للرجال والنساء والأطفال والإكسسوارات، يقع المحل في شارع المكرونة، ساعات العمل من الساعة 1 ظهرًا حتى 6 مساءً ومن 9 مساءً حتى 3 فجرًا.

اقرب محل ملابس رجالي

إلى جانب المحلات الأخرى:

  • فلامينجو مول جدة: من أشهر المولات في جدة، يحتوي المول على الكثير من المحلات المتنوعة من محلات ملابس ومحلات اكسسوارات والعطور وغيرها من المحلات الأخرى.
  • الرجل الحر – طريق المدينة المنورة – حي الروضة – المملكة العربية السعودية، ساعات العمل من 9 صباحًا حتى 11 ونصف مساءً، هاتف 00966557051006.
  • السلطان للملابس الرجالية – البوادي – جدة، ساعات العمل من 9 صباحًا حتى 12 بعد منتصف الليل.
  • الجوكر للملابس الرجالية: شارع الذهب – البلد – جدة – المملكة العربية السعودية، ساعات العمل من 9 صباحًا حتى 11 مساءً، هاتف 00966550668617.
  • لومار – طريق الملك عبد العزيز الفرعي – الزهراء – المملكة العربية السعودية، ساعات العمل من 10 صباحًا حتى 12 بعد منتصف الليل، هاتف 00966920000554.
  • الحبيب – شارع حراء – النزهة – جدة – المملكة العربية السعودية، ساعات العمل من 9 صباحًا حتى 12 بعد منتصف الليل، هاتف 00966590990028.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول