أفضل كريم أساس يعطي لمعان وحماية للبشرة طوال الوقت آمن على البشرة وباقل سعر

0

أفضل كريم أساس من الهام جدًا في حياة السيدات الظهور في مظهر جميل، ولذلك تحرص جميع السيدات على الإعتناء ببشرتهم من خلال شراء المنتجات الطبيعية التي تفيد البشرة وتنعمها، أو تلجأ بعض السيدات إلى عمليات التجميل لشد بشرتهم.

كما تلجأ بعض السيدات إلى استخدام أدوية تقشير البشرة الي تقوم بتحسين البشرة وتعطي أسرع النتائج كما أن أسعارها مناسبة للجميع وتمكنهم من الحصول على بشرة خالية من العيوب.

ومن أهم مستحضرات التجميل التي تقوم باستخدامها السيدات كريم الأساس والذي يعتبر من أهم مستحضرات التجميل الاساسية، حيث يتم وضعه على الرقبة الوجه والكتفين، وتوزيعه على البشرة لإخفاء عيوبها.

افضل كريم أساس يعطي نضارة

تأتي كريمات الأساس بالعديد من الأنواع لجميع أنواع البشرة، حيث أن هناك كريم أساس يوفر تغطية كاملة، وأخر بتغطية متوسطة أو خفيفة، وتتنوع كريمات الأساس حسب التركيب والقوام حيث أن هناك كريمات أساس على شكل بودر أو سائل أو جل.

ومن أفضل كريمات الأساس كومباكت كريم وهو عبارة عن كريم أساس مضغوط يتم وضعه على البشرة فيتحول من سائل إلى بودرة أو يئل سائل حسب نوعه وحسب نوع البشرة.

ومن أفضل كريمات الأساس المناسبة للبشرة الجافة الكريم السائل حيث أنه يحمي البشرة من الجفاف، أما البشرة الحساسة فالكريم المطفي والخالي من الزيوت هو الأنسب لها.

افضل كريم اساس للحفاظ علي البشرة

سنعرض فيما يلي أفضل كريمات الأساس التي تحافظ على البشرة:

  • كريم أساس la bella compressed mineral foundation: هو عبارة عن تركيبة من بودرة الأساس الخالية من المواد الصناعية حيث أنها مكونة من مكونات طبيعية 100% كما أنها مناسبة لجميع أنواع البشرة.

وبالإضافة إلى المظهر الرائع الذي يضفيه الكريم على الوجه يقوم أيضًا بعلاج البشرة حيث أنه يعمل على تغذيتها وإظهارها بمظهر طبيعي.

وتأتي عبوة البودرة على شكل علبة خفيفة مزودة بمرآة لمساعدتك في وضع الكريم عند تواجدك خارج المنزل، ويتم وضع بودرة بواسطة إسفنجة أو فرشاة مكياج ناعمة ثم توزيع الكريم على الوجه.

أفضل كريم أساس
أفضل كريم أساس

افضل كريم لنضارة الوجه

ومن أهم كريمات الأساس لنضارة البشرة أيضًا:

  • بودرة أساس youngblood natural mineral loose foundation: هي عبارة عن بودرة أساس خفيفة على الجلد يتم توزيعها بنسب متساوية وتعطي تغطية تعطي بشرتك مظهر حيوي ولامع وطبيعي، كما أنها تمنحك حكاية من الموجات فوق البنفسجية الضارة.

كما أنها تناسب جميع انواع البشرة، ويبلغ سعرها حوالي 45 دولار أمريكي، يتم توزيعه على البشرة عن طريق إسفنجة أو فرشاة ناعمة، كما يمكنك خلطها مع المرطب المناسب لنوع بشرتك بإضافة قوام كريمي ناعم.

كما يمكنك استخدام البودرة على الكتفين والعنق والوجه باستخدام فرشاة كبيرة.

افضل انواع انواع كريمات الاساس

ومن أفضل أنواع كريمات الأساس:

  • Second to none cream to powder clay 1: هو واحد من أهم كريمات الأساس حيث يتكون من كريم أساس وبودرة اساس يعمل على إعطاء البشرة مظهر رائع وطبيعي وصافي ويقوم بتغطية البشرة بالكامل.

كما يقوم كريم الأساس بتقليل ظهور المسام الكبيرة وتوحيد لون البشرة ومعالجة البشرة، وهو مناسب لجميع انواع البشرة سواء الدهنية أو الجافة أو العادية.

يتم توزيع كريم الأساس عن طريق اسفنجة أو فرشاة ناعمة مع استخدام أصابع اليدين لتغطية البشرة، ويتم وضعه على البشرة إلى أسفل لمنح البشرة نعومة، ويأتي الكريم في عبوة بحجم 10 جرام.

أفضل كريمات الأساس لنضارة الوجه 

ومن أفضل كريمات الأساس التي تعطي نضارة للوجه:

  • كريم من ماك كوزماتكس: تعتبر شركة ماك كوزماتكس من أفضل الشركات التي تقدم مستحضرات التجميل الآمنة 100%، ولكن قد تكون اسعار الشركة مرتفعة إلى حد ما، وذلك بسبب جودة الأسعار.

ومن أفضل كريمات الأساس من ماركة ماك كوزماتكس studio fix fluid SPE 1، حيث أنه متوفر بوزن خفيف ويعمل على إخفاء العيوب وعلاج المسامات الواسعة في البشرة، كما أنه مناسب لجميع أنواع البشرة ويحمي البشرة من أشعة الشمس فوق البنفسجية ويبلغ سعره تقريبًا حوالي 210 ريال سعودي.

يعطي الكريم الحيوية والترطيب للبشرة الجافة، تم اختباره بواسطة أفضل أطباء الجلد في العالم.

كم سعر كريم اساس؟

يمكنك شراء أفضل أنواع كريمات الأساس بأقل الأسعار من موقع أمازون بالإضافة إلى خصم إضافي عند تفعيل كوبون خصم أمازون.

  • كريم أساس للوجه من ميبيلين نيويورك بسعر 225 جنيه مصري بدل من 275 جنيه مصري.
  • أساس الوجه من فيت مي خافي المسامات بسعر 225 جنيه مصري بدل من 275 جنيه مصري.
  • فيت مي مات من مايبلين بسعر 220 جنيه مصري بدل من 275 جنيه مصري.
  • سونيسا بيوتي خافي العيوب بسعر 185 جنيه مصري.
  • كريم الأساس السائل من ماكس فاكتور بسعر 150 جنيه مصري بدل من 200 جنيه مصري.
  • فيت مي من ميبلين نيويورك بسعر 300 جنيه مصري.
افضل كريم اساس للبشرة الدهنية
افضل كريم اساس للبشرة الدهنية
افضل كريم اساس للبشرة الدهنية

ومن أفضل كريمات الأساس للبشرة الدهنية:

  • كريم الأساس من فنتي بيوتي: يقوم بترطيب البشرة الدهنية حيث يتكون من زيت بذور العنب و هيالورونات الصوديوم، ويقوم بتغذية البشرة وترطيبها على مدار اليوم ويعطي تغطية كاملة على مدى طويل.

كما يقوم الكريم بمقاومة العرق والرطوبة، كما يقوم بتوحيد لون البشرة دون تكتل أو انسداد للمسام.

  • بريزم ليبر سكين من جيفنشي: يوفر تغطية كاملة للبشرة الدهنية، كما ان تركيبته يعمل على تعزيز التوهج بمكونات طبيعية 100% ويحافظ على البشرة نظيفة من الشوائب لمدة 12 ساعة، وترطيب لمدة 24 ساعة.
  • كريم كابتشر توتال سوبر بوتنت سيروم من ديور: يعطي ملمس ناعم ونضارة للبشرة تدوم طويلًا.
أفضل أنواع كريم أساس خافي العيوب

من أفضل كريمات الأساس الخافية للعيوب:

  • كريم فيت مي من ميبلين: يعتبر من أفضل كريمات الأساس الرخيصة، كما أنه بجودة عالية وخفيف على الوجه ومناسب للبشرة الفاتحة والسمراء، ويقوم بالتخلص من مشاكل المسام الواسعة، ويبلغ سعره حوالي 45 ريال سعودي.
  • كريم اساس بورجوا: يحتوي على مكونات طبيعية 100% وهو مثالي لإفاء العيوب مع فيتامين سي، وهو مناسب لجميع أنواع البشرة الجافة والدهنية، ويبلغ سعره حوالي 135 ريال سعودي.
  • ماكس فاكتور: يعتبر من أفضل كريمات الأساس بلمسة ناعمة، يعطيكي بشرة مشدودة بتغطية عالية، كما أنه يدوم طويلا، ويتضمن كريم الأساس حمض الهيالورونيك، يبلغ سعره 135 ريال سعودي.
افضل كريم اساس يخفي المسامات

ومن أفضل كريمات الأساس التي تعمل على إخفاء المسامات ما يلي:

  • كريم الأساس من فوغا كلوسيت: هو مناسب للبشرة الحساسة من ماركة إن واي إكس يعطي تغطية خفيفة ولذلك فهو مناسب للاستخدام اليومي، ويمكنك وضع عدد من الطبقات للحصول على تغطية كاملة وثابتة للسهرات، يبلغ سعره 121 ريال سعودي.
  • إي أل أف: تعتبر من أشهر الماركات وهو مناسب للبشرة الدهنية وجميع أنواع البشرة، وهو يحتوي على الهيدروليك بدرجة حماية عالية، ويبلغ سعره 115 ريال سعودي.
  • كريم أساس “أكوا” من “كو جين دو”: يعطي ترطيب فائق ويقلل من لمعان البشرة لتبدو البشرة طبيعية وصحية.

 

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول