موقع مناشف ريفي بكوبون خصم اضافي 2022

0

موقع مناشف ريفي هي علامة تجارية متخصصة بالأرواب والمناشف، تقدم خدماتها في الشرق الأوسط ودول الخليج، يقدم الموقع أروع التصاميم وأرقى الألوان وتتميز مناشف ريفي بأنها قوية في التجفيف، وناعمة في الملمس.

يتعامل موقع ريفا مع العديد من شركات الشحن المميزة ومنها شركة سمسا والتي تغطي مناطق الحريق، والخرج، والدرعية، وغيرها وتكون تكلفة الشحن في هذه المناطق 25 ريال سعودي، ولا تتيح الشركة خدمة الدفع عند الاستلام.

شركة أرامكس وتغطي مناطق الحريق، والخرج، والدرعية، وغيرها من المناطق، وتكون تكلفة الشحن في هذه المناطق 25 ريال سعودي، ولا يضم الشحن خدمة الدفع عند الاستلام، وغيرها من شركات الشحن.

تجارب مناشف ريفي

أبدي بعض العملاء آرائهم حول موقع ريفي حيث قاموا بالتسوق من موقع ريفي الإلكتروني، وقال بعض العملاء أنها كانت تجربة ممتعة، حيث يضم موقع ريفي أفضل المناشف في الشرق الأوسط بأرخص الأسعار عند تفعيل كود خصم ريفي.

كما أن المنتجات تصل إلى العملاء بنفس الجودة، ويضم الموقع خدمة عملاء مميزة، يحتوي موقع ريفي على الكثير من الأقسام مثل المناشف الكبيرة، والمناشف الصغيرة، ومناشف مغاسل، و مناشف وجه، ومناشف يد. 

بالإضافة إلى مناشف الرضع الرائعة ذات الألوان المدهشة، وفوط الشعر الرائعة وارواب الاستحمام، والارواب المودرن، بألوان استثنائية ورائعة.

تجارب مناشف ريفي
تجارب مناشف ريفي

ما هي منتجات ريفي؟

يقدم موقع ريفي الكثير من الأقسام ومنها:

  • قسم كابا: ويضم كابا للكبار، وكابا للأطفال.
  • الأرواب: وتضم ارواب مودرن، وأرواب أنيقة.
  • التوب: ويحتوي علي توب لسن من 9 إلى 11 سنة، ومن سن 6 إلى 8، ومن سن 3 إلى 5.
  • المناشف: ويضم مناشف كبيرة جدا، ومناشف وسط، ومناشف مغاسل، و مناشف وجه، ومناشف يد.
  • فوط الشعر.
  • وهناك قسم خاص بالعروض و يقدم أقوى العروض والتخفيضات: ومن أهم العروض يمكنك الحصول علي طقم روب نسائي 6 قطع بسعر 295 ريال سعودي بدلًا من 295 ريال سعودي بخصم 43%.

كوبون خصم ريفي 

موقع ريفي هو أهم المواقع الإلكترونية التي تقدم أفضل الأرواب والمناشف في الشرق الأوسط، يقع مقر الموقع في المملكة العربية السعودية، وهي ماركة تجارية والتي تقدم أروع التصاميم والألوان وأعلى الخامات.

يوفر موقع سيفي الكثير من المنتجات من المفروشات والمناشف الناعمة من أروع الأقمشة المريحة التي تنال إعجاب الرجال والنساء، وكل أدوات الحمام ومستلزماته باقل الاسعار مع كوبون خصم ريفي 2022.

وتتميز منتجات موقع سيي بالجودة العالية والخامات الممتصة للماء.

بالإضافة إلى أناقة التصاميم والنعومة التي لا تؤذي الجسم حيث أنها مصنوعة من القطن الأصلى 100%.

أرواب ريفي

يتيح موقع ريفي أفضل الأرواب بأقل الأسعار حيث يمكن الحصول علي طقم رجالي من 4 قطع بسعر 295 ريال سعودي بدلًا من 509 ريال سعودي بخصم 42%، وروب نسائي مودرن بسعر 219 ريال سعودي بدل من 362 بخصم 40%.

ويمكن الحصول على أرواب مودرن بقبعة بسعر 229 ريال سعودي بدلا من 362 ريال سعودي بخصم 37%.

يمنح الموقع عملائه إمكانية استبدال أو استرجاع المنتجات إذا كان هناك عيب تصنيعي يتحمل الموقع جميع المصاريف ويتم التوصيل في مدة تتراوح بين يوم إلى 7 أيام كحد أقصى.

ريفي رجالي

يقدم موقع ريفي أقوى الخصومات والعروض ومنها:

  • طقم روب رجالي قطعتين بدون قبعة بسعر 216 ريال سعودي بدل 394 ريال سعودي، وغيرها من العروض.
أرواب استحمام
هل موقع ريفي مضمون
هل موقع ريفي مضمون

تسوق من اروع ارواب الاستحمام من موقع سيفي ولا تنسي تفعيل كوبون خصم ريفي ويمكنك تطبيق الكوبون من خلال الخطوات التالية:

  • ادخل إلى موقع كوبونات فعالة من هنا او  من خلال البحث عن الموقع في جوجل.
  • اختر صفحة  كوبون خصم موقع ريفي، ثم اختر كوبون خصم ريفي المناسب لبلدك.
  • اضغط على كوبون الخصم لنسخه.
  • اضغط على الكوبون مرة أخرى ليتم تحويلك تلقائيًا إلى موقع ريفي.
  • تسوق من منتجات ريفي الرائعة واضف جميع المنتجات التي قمت باختيارها إلى سلة التسوق.
  •  ادخل إلى أيقونة سلة التسوق والصق كوبون خصم ريفي في الخانة المخصصة بكود الخصم وستحصل على الخصم فورًا.

طقم ارواب استحمام عرسان

يوفر موقع ريفي ارواب استحمام عرسان رائعة بتصاميم مختلفة ومبتكرة وبأرخص الأسعار عند استخدام كوبون خصم ريفي، بالإضافة إلى ارواب على شكل كابات بأشكال متميزة وألوان مختلفة، وكابات للاطفال الاولاد والبنات.

بالإضافة إلى مناشف الشعر بأشكال وتصاميم أنيقة للنساء والأطفال، وغطاء الشعر لتنشيف الشعر بعد الاستحمام كل هذه المنتجات يمكن الحصول عليها بأرخص الأسعار مع كوبون خصم ريفي قم بنسخ الكوبون والصقه في المكان المخصص بكود الخصم.

أرواب استحمام ماركات من ريفي

يتم توصيل المنتجات بسرعة كبيرة في الرياض، حيث يمكنك استلام الطلب في نفس اليوم، ويتميز التغليف بشكل راقي ليتم تقديمها كهدية، ويمكن التواصل مع خدمة عملاء طوال اليوم حيث أن الخدمة متاحة 24 ساعة.

ويتيح الموقع الكثير من خيارات الدفع المختلفة مثل البطاقة الائتمانية مثل الفيزا كارد، والماستر كارد، وبطاقات مدى وتقتصر هذه الخدمة داخل المملكة العربية السعودية، ما يتيح الموقع الدفع نقدًا عند التسليم، حيث يتم دفع الأموال لمندوب التوصيل.

كما يتيح الموقع خدمة استبدال المنتجات خلال 7 أيام من تاريخ التوصيل، وذلك في حالة وجود عيب تصنيع.

روب حمامات نسائي

يمكنك طلب روب حمامات نسائي داخل المملكة العربية السعودية داخل الرياض بمصاريف توصيل 25 ريال سعودي وخارج المملكة العربية السعودية تكون مصاريف الشحن 99 ريال.

وإذا كان هناك أي مشكلة في المنتجات يتيح لك الموقع استبدال المنتجات ويتكلف الموقع بجميع المصاريف، ولكن عليك التواصل مع الموقع خلال 7 أيام من استلام الطلب، ويجب أن يكون المنتج في غلافه الأصلي، ويتحمل العميل مصاريف الشحن وهي 25 ريال سعودي داخل الرياض، و50 ريال سعودي خارج الرياض.

أرواب استحمام عرايس

تسوق الآن من موقع ريفي واحصل علي أرواب استحمام للعرايس باقل الاسعار، لا تنسى تفعيل كود خصم ريفي قبل إتمام الشحن وسيتم تجهيز طلبك خلال وقت قصير، حيث يمكن الشحن في نفس اليوم داخل مدينة الرياض.

أرواب استحمام ماركات من ريفي

وإذا أردت استبدال المنتجات سيتم إرجاع أموالك خلال 14 يوم على البطاقة الائتمانية للعميل، أو الحساب البنكي للعميل.

متجر مناشف استحمام 

من أهم الأسئلة الشائعة حول موقع ريفي:

س: هل موقع ريفي مضمون؟

بالطبع، موقع ريفي مضمون حيث يقدم منتجات أصلية ومن خامات رائعة وجودة عالية ومن القطن الخالص 100%، وهذا ما أكده العملاء في الشرق الأوسط.

س: هل كوبون خصم ريفي فعال على جميع المنتجات؟

نعم، كوبون خصم ريفي فعال 100% على جميع المنتجات، كما أنه فعال طوال العام، ولكنه صالح للاستخدام مرة واحدة فقط، وسيكون عليك الحصول علي كوبون آخر إذا رغبت في الشراء مرة أخرى.

س: ماذا تفعل اذا لم يعمل كوبون خصم ريفي؟

اذا لم يعمل كوبون خصم ريفي ، ابحث عن كوبون آخر على موقع كوبونات فعالة، حيث يمكن أن يكون الكود قد استخدم من قبل، وإذا استمرت المشكلة قم بالاتصال بخدمة عملاء ريفي، وستقوم خدمة العملاء بحل المشكلة علي الفور. تسوق افضل انواع المناشف الأن من ريفي ولا تنسي تفعيل كود خصم ريفي قبل اتمام الشراء للحصول علي خصم اضافي فعال الأن علي جميع المنتجات من Reefi.

انسخ كوبون خصم ريفي للحصول علي خصم اضافي الأن من هنا 

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول