كل ما لا تعرفه عن ..  موقع اوناس ” OUNASS “

2

من منا لا يهتم بالموضة و الاناقة ؟ من منا لا يريد ان يظهر بأبهي حلة ؟ جميعنا نبحث عن الاناقة في كل شئ خاصةً النساء المتبعات للموضة و لتطور خطوط الموضة محليا و عالميا . 

جميع النساء يردن ارتداء اجمل الفساتين و ارقي الاحذية باضافة الي حقائب اليد الفاخرة كما يردن التمييز لبيوتهن بوجود افخم السلع و ارقي الادوات المنزلية بمعني آخر اذا كنتي من محبين الماركات العالمية و الرقي اجابتك هي موقع اوناس حيث للفخامة عنوان .

 موقع اوناس ” OUNASS ” للتسوق اونلاين في الامارات و السعوديه و الكويت و عمان و البحرين و قطر  . موقع اوناس هو  أول بوابة الكترونية متخصصة في التسوق عبر الإنترنت تقدمها مجموعة الطاير لبيع المنتجات الفاخرة ، حيث يشتمل موقع اوناس علي أكثر من 150 ماركة فاخرة من المنتجات التي صنعت علي أيدي أرقى المصممين من أنحاء الشرق الأوسط بدءاً من الأناقة والجمال حتى مستلزمات المعيشة و الأدوات المنزلية . “حيث يمكنكِ انتقاء باقات من أفخم و ارقي المنتجات التي يقدمها مصممون عالميين و محليين على أعلى المستويات من موقع اوناس الذي يظهر في تصميمه دقة العناية و الاهتمام بذوقكِ الرفيع . 

تسوق ارقي الازياء و افخم الحقائب من اوناس من هنا 

يقدم موقع اوناس OUNASS الذي ينطلق من دبي عاصمة الأناقة الحديثة خدمة التوصيل خلال ساعتين فقط داخل الإمارات العربية المتحدة إضافة إلى خدمة التوصيل السريعة إلى المملكة العربية السعودية ٬ قطر ٬ البحرين٬ الكويت و عُمان .

سيصلكِ كل ما تطلبينه من فساتين فائقة الأناقة للسهرات و قطع الملابس المتنوعة التي ترغبين في اقتنائها في المواسم الجديدة مغلفة بتغليف “ أُوناس ” الفاخر الأنيق .

كما يقدم موقع اوناس خدمه تنسيق الازياء من خلال جلسات تنسيق الأزياء الشخصية ، و ايضا إلقاء النظرة الأولى على مجموعات الأزياء و تحديث المنتجات حسب الطلب لتلائم ذوقك الخاص .

و يعتبر “أُناس” الموقع الإلكتروني الأول لمنتجات الأناقة الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط، حيث يوفر منتجات لأشهر العلامات التجارية العالمية وسط بيئة تحريرية عالمية الطابع و محلية التوجه .
و يستعرض الموقع باقة منتقاة من الأزياء النسائية الجاهزة ، والأحذية ، و حقائب اليد ، و المجوهرات الراقية، و مستحضرات التجميل ، و ايضا السلع المنزلية ، بالإضافة إلى العديد من المنتجات التي ينفرد بها دون غيره .

للحصول علي افخم الادوات المنزلية من هنا 

و يشمل موقع اوناس OUNASS العديد من الاقسام مثل : 

قسم المصممين 

و هو مرتب ترتيبا ابجديا لتسهيل الوصول الي المصمم الذي تريدين . 

قسم الملابس

يحتوي قسم الملابس علي افضل مجموعة من المعاطف و الجواكت ، ملابس جينز ، فساتين ، ملابس للسهرة ، بناطيل جينز ، بدلات نسائية ،ملابس مُحاكة ، بناطيل ، شورتات ، تنانير ، بلوزات ، باختصار شديد كل ما تبحثين عنه و تريديه من قطع ملابس موجود داخل قسم الملابس بموقع اوناس . 

قسم الاحذيه 

يوجد حصريا لدي موقع اوناس احذية كعب سميك ، احذية قبلية ، احذية حفلات ، احذية مطرزة ، احذية اسبادريل ، احذية فلات ، أحذية لوفرز ، احذية ميولز ، احذية كعب عالي ، صنادل ، احذية سنيكرز 

قسم الحقائب

حيث يوجد لدي موقع اوناس باقة من الحقائب الفخمة مصنعة من اجود انواع الجلود كما يوجد به حقائب ظهر ، حقائب يد صغيرة ، حقائب كتف ، حقائب يد كبيرة ، حقائب توب هاندل ، بالاضافة الي إكسسوارات الحقائب . 

قسم الاكسسوارات

و يوجد به إكسسوارات ، منتجات جلدية صغيرة ، أحزمة ، قبعات ، حافظات الهاتف ، نظارات شمسية ، محافظ . 

قسم المجوهرات 

يوجد به المجوهرات العصرية ، أساور ، قلائد شوكر ، أقراط ، خواتم ، كل ما تحتاجيه من مجوهرات فاخرة . 

قسم الجمال

يوجد به جميع ما تبحثين عنه من مستحضرات تجميل و منتجات عناية بالبشرة و الشعر بالاضافة الي ارقي انواع العطور . 

قسم المستلزمات المنزليه

يوجد به كل ما تحتاجين اليه من مستلزمات منزلية من ديكور و اكسسوار منزلي الي افخم الاثاث المنزلي . 

قسم الهدايا

اذا كنتي تبحثين عن هدايا مميزة موقع اوناس يقدم لكي باقة من افخم هدايا المناسبات ، الهدايا النسائية ، و الزخارف المنزلية . 

قسم التخفيضات

يوجد به مجموعة متميزة من التخفيضات علي منتجات الموقع . 

اذا اردت التسوق من متجر اوناس بتخفيضات مميزة اضغط هنا 

مميزات موقع اوناسOUNASS 

الموقع لديه العديد من المميزات منها .. 

-ازياء بجودة اصلية 100% لاشهر المصممين و الماركات في العالم .

-أفضل سعر ممكن للمنتج لذا فإذا وجدتم نفس المنتج بسعر أقل على أحد المواقع الأخرفسيقوم موقع اوناس بإرجاع فرق السعر إلى حسابكم على أُناس.

-خدمة خاصة لتنسيق الازياء يقدمها مجموعة لاشهر الخبراء الفريق سيأتي إلى منزلك ليستعرض لك مجموعات الأزياء التي قد تناسبك وتناسب ذوقك مع إمكانية تحديث المنتجات حسب الطلب.

-طرق دفع متنوعة سلسة و آمنه . 

-مكافأت حصرية وهداياعلى كل عملية تسوق تقومين بها .

-شحن و توصيل مجاني و سريع خلال ساعات او بضع ايام . 

لتتمتع بتجربة شراء من موقع اوناس اضغط هنا 

الشحن والتوصيل

يتوفر الشحن للدول التالية .. 

المملكة السعودية، لإمارات العربية المتحدة، الكويت، البحرين، قطر، عمان.

طرق الدفع المتاحة في الموقع

يوجد بالموقع عدة طرق للدفع و هي .. 

  • عن طريق بطاقات الإئتمان . 
  • عبر باي بال . 
  • الدفع عند الاستلام 

إقرأ ايضا … 

افضل مواقع التسوق الالكتروني في دولة الإمارات العربية

تعرف علي افضل مواقع التسوق الصينية علي الاطلاق

كوبون خصم قولدن سنت ..تخفيضات تصل الى 75%

كوبون خصم نون للتسوق في الخليج

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول