طريقة الشراء من موقع نمشي بتخفيضات حتي 75% الأن

0

شرح طريقة الشراء من موقع نمشي بتخفيضات حتي 75% الأن للمستخدمين الجدد ، اذا اردت اطلالة راقية من افخم الموديلات الكلاسيك و العصرية العالمية ، ازياء جميعها اصلية لاشهر الماركات العالمية يجب عليك زيارة موقع نمشي ، كما يقدم نمشي تخفيضات تصل الي 75% الان للمستخدمين الجدد ، و اذا كنت من المستخدمين السابيقين يمكنك انشاء حساب جديد للاستفادة بالعرض .

عن موقع نمشي ” NAMSHI ” 

موقع نمشي هو واحد من اهم مواقع التسوق اون لاين في السعودية و الامارات و الخليج العربي ، و هو متخصص في الازياء حيث يقدم اشيك و ارقي الموديلات النسائية و الرجالية و الاطفال ايضا ، حيث بدأت نمشي عام 2011 و نمت حتي أصبحت علامة تجارية كبيرة فى عالم الموضة و الازياء ، و بجانب افخم و ارقي الازياء يقدم نمشي احدث اشكال الحقائب ، الاحذية ، الاكسسوارات ، بالاضافة الي قسم خاص بمنجات العناية للبشرة و الشعر و المكياجات ، و قسم خاص بلوازم المنزل ، قسم خاص بالملابس و الاكسسوارات الرياضية ، كما يقدم كل ما تحتاجة لاطفالك من ملابس و ادوات مدرسية و احذية و خلافه .

لزيارة موقع نمشي و الحصول علي افضل العروض و الخصومات اضغط هنا

جميع منتجات موقع نمشي اصلية ذات جودة عالية و تنتمي لاشهر العلامات التجارية و الماركات العالمية الشهيرة مثل :- اباوت فيس ديزاينز ، اديداس ، اديداس اورجينال ، اليس سكوت ، اول سينتس ، اول ثينغس موتشي ، سيفولي ، سينسو ، سفنتي فايف ، سيغما بيوتي ،
سك سيلك ، كالفن كلاين بيرفورمانس ، و غيرها من الماركات العالمية الشهيرة التي تقدم افضل المنتجات ، كما يقدم موقع نمشي تخفيضات تصل الي 75% الان للمستخدمين الجدد ، و اذا كنت من المستخدمين السابيقين يمكنك انشاء حساب جديد للاستفادة بالعرض .

طريقة الشراء من موقع نمشي ” NAMSHI ” بالخطوات 

1- ادخل الي موقع نمشي من هنا و ابدأ في الاختيار من بين مجموعة كبيرة من العلامات التجارية الفاخرة للأحذية و الملابس و الاكسسوارات .

طريقة الشراء من موقع نمشي بتخفيضات حتي 75% الأن

2- حدد المنتج و تأكد من تفاصيله قبل إضافته إلى سلة التسوق الخاصة بك ، بمجرد العثور على المنتج الذي تريد ان تشتريه ، تأكد من وصف المنتج و تفاصيله و من ثم حدد المقاس الصحيح و الكمية و من ثم انقر على “إضافة إلى حقيبة التسوق”.

لتسجيل الدخول علي موقع نمشي و الحصول علي خصم 70% للمستخدمين الجدد اضغط هنا 

3- مراجعة المنتجات في حقيبة التسوق الخاصة بك ، لمراجعة مشترياتك انقر زر “حقيبة التسوق” في الجزء العلوي من الصفحة لعرض المنتجات في حقيبة التسوق الخاصة بك و التأكد منها .

طريقة الشراء من موقع نمشي بتخفيضات حتي 75%

4- واصل التسوق أو تابع في إجراءات الشراء ، اختر بين متابعة التسوق بالضغط على زر “تسوق الآن !” ، إذا كنت ترغب في إضافة المزيد من المنتجات أو يمكنك اختيار “ تابع للدفع الآمن ”.

كيفية التسجيل 

5- بعد الضغط على كلمة “ دفع آمن ” تحولنا الى الصفحه يظهر بها أمامك خيارين : الأول و هو خيار تسجيل الدخول و هذا فعال إن كنت قد سبق لك الانضمام إلى المتجر فبإمكانك تسجيل الدخول بكل سهولة ، يمكنك المتابعه كضيف فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني ثم اضغط “ تابع كضيف ”

لتسجيل الدخول علي موقع نمشي و الحصول علي خصم 70% للمستخدمين الجدد اضغط هنا 

6- في حالة الضغط علي كلمة “تابع كضيف” يتم تحويلك إلى الخطوة الأهم و هي خطوة إضافة المعلومات الخاصة بالمتسوق و التى ستمكن الموقع من التواصل مع المشتري ، و توصيل الطلبيه الي العنوان المذكور في هذه الصفحة ، لذلك عليك ملأ المعلومات التاليه بشكل صحيح كما موضح بالارقام في الصورة بالاسفل .

  • اكتب اسمك الصحيح بالكامل
  • اكتب رقم الهاتف بشكل صحيح و بالرمز الخاص بالدولة
  • اكتب العنوان الصحيح و الذي تريد شحن المنتج إليه
  • اكتب اسم المدينة التى تريد شحن المنتج إليها
  • بعد الانتهاء من ملأ المعلومات الصحيحه اضغط علي كلمة “تابع الي الدفع“

طريقة الشراء من موقع نمشي بتخفيضات حتي 75%

7- طريقة الدفع 

إختر طريقة الدفع التي تناسبك من الوسائل التالية :-

1- الدفع نقداً عند الاستلام

2- باي بال (PayPal)

3- بطاقة الائتمان ( فيزا أو ماستر كارد )

إذا اخترت الدفع عن طريق بطاقة الائتمان ، بطاقة الخصم (فيزا أو ماستر كارد) ، فستحتاج إلى إدخال تفاصيل بطاقتك ، أما إذا قمت باختيار وسيلة الدفع النقدي عند الاستلام سوف تقوم بالدفع عندما تتلقى طلبك و سيتم إضافة تكلفة رسوم هذه الخدمة على المجموع ، أو إذا قمت باختيار وسيلة الدفع عن طريق حساب باي بال الخاص بك ، سيتم توجيهك إلى موقع باي بال لإدخال التفاصيل الخاصة بك .

طريقة الشراء من موقع نمشي

8- بعد الضغط علي كلمة “ اشتري الآن ” ، ستصلك رسالة نصية SMS علي رقم هاتفك الذي قمت بإضافته من قبل مرفق في هذه الرسالة كود مكون من 5 ارقام قم باضافة هذا الكود في الخانة الفارغة كما موضح في الصورة .

9- ضع الكود الذي ارسل اليك علي هاتفك ، اضغط علي كلمة “تأكيد” ، بعد ذلك سيتم الاتصال بك من قبل الدعم و ذلك للتأكد من كافة المعلومات .

احصل علي ارقي الازياء بخصومات تصل الي 70% فقط من نمشي من هنا 

10- بعد إن قمت بإدخال رمز تفعيل رقم هاتفك الجوال كرسالة نصية سيتم تحويلك الى صفحة النهاية و بذلك تكون تمت عملية الشراء بنجاح ، و لكن كما تلاحظ بالصورة يوجد رقم خاص بالطلبيه هذا الرقم هو الذي سوف تقوم باستعماله عند تتبعك للطلبية لذا من المهم الاحتفاظ به لحين استعماله .

اقرا ايضا …

طريقة الشراء من جولي شيك و الدفع عند الاستلام

طريقة الطلب والشراء من أي هيرب

موقع مودانيسا – MODANISA كيفية الشراء و التسوق

كيفية الشراء من موقع أمازون بالخطوات

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول