ترافلستارت Travelstart لحجز تذاكر طيران وفنادق رخيصة

0

حجز تذاكر طيران وفنادق رخيصة 2022 من ترافلستارت Travelstart لحجز تذاكر طيران وفنادق رخيصة ، ترتبط حياة الكثير من الناس بالترحال والسفر من مكان إلي آخر على مدار العام ، وذلك يتطلب منهم مجهود كبير في حجز الفنادق وتذاكر الطيران في كل مره للذهاب والعودة ، وفي الماضي كان الموضوع مرهق للغاية ، في كل مره يريد الشخص فيها  السفر يتطلب الكثير من الوقت والمجهود للذهاب إلي شركات السياحة لاختيار الفندق المناسب بالإضافة إلي التجول على شركات الطيران لحجز تذكرة الطيران للسفر ، ولكن الآن في الوقت الحالي أصبح الأمر أسهل كثيراً وابسط من كل هذة التعقيدات فأي شخص الآن من مكان عمله أو منزله يستطيع حجز فندق مناسب في أي بلد كان .

بالإضافة إلي إمكانية حجز تذاكر الطيران لفرد أو أكثر أيضاً من المنزل دون الذهاب إلي الشركات ، كل ما يتطلبة الأمر أن تكون تمتلك جهاز كمبيوتر أو موبايل وأنترنت للدخول على مواقع حجز الفنادق ومواقع حجز تذاكر الطيرات ، ومن أهم هذة المواقع هو موقع ترافلستارت ، والذي يتميز بأنه موقع يضم حجز للفنادق وأيضاً حجز لتذاكر الطيران.

Travelstart لحجز تذاكر طيران وفنادق رخيصة
Travelstart لحجز تذاكر طيران وفنادق رخيصة

مميزات موقع ترافلستارت  ..Travelstart لحجز تذاكر طيران وفنادق رخيصة

1- أهم مايميز موقع ترافلستارت هو أن يضم ميزتين مهمين جداً وهم حجز الفنادق وحجز تذاكر الطيران معاً ، فجميعاً نعلم أنه يوجد مواقع متخصصة لحجز الفنادق ، ومواقع أخرى متخصصه لحجز تذاكر الطيران ، ولكن موقع ترافلستارت استطاع أن يجمع الميزتين في موقع واحد فأصبح الآن لا تحتاج الكثير من الوقت للتنقل بين المواقع المختلفه آثناء رحلة سفرك ، لأنه من خلال دخولك على موقع ترافلستارت تسطيع أن تحجز الفندق المناسب لك ، وكذلك تذاكر الطيران الخاصة بالرحله.

احجز تذكرة طيران او فندق بسعر رخيص الأن 

2- تعدد المكاتب الخاصة بشركة ترافلستارت ، فعلى الرغم من أن اصل شركة ترافلستارت سويدي وأنه تم إنشائها في السويد عام 1999 إلا أنهم استطاعوا ان يوفوروا وكالات ومنافذ لهم في الشرق الأوسط وأغلب الدول الأفريقية وذلك جعل لهم نجاح كبير وانتشار اوسع بين المواقع الشبيه.

3-يقدم موقع travelstart أفضل العروض في أقل وقت فهدف الموقع الأول هو توفير الوقت على المستخدم مع توفير عروض تنافسيه عاليه له ، فهو يقدم لك أفضل العروض الخاصة بشركات الطيران حتى تسطيع اختيار سعر مناسب لك وجودة عالية ، بالإضافة أنه يقدم لك مجموعه فنادق مميزة باسعار متفاوته وجميعهم بمستوى فندقي ممتاز تسطيع الاختيار من بينهم ، كل ذلك لأن هدفهم راحة المستخدم.

4- يوفر موقع ترافلستارت خدمة تأجير السيارات في أي بلد فمن خلال الموقع تسطيع اختيار سيارة مناسبة لك لتتجول بها آثناء فترة سفرك وهي من أهم المميزات التي يتمتع بها موقع travelstart.

5- يتيح لك موقع ترافلستارت خاصية المقارنه فهو يمكنك من مقارنه اختيارك مع باقي الاسعار المشاببه سواء في اختيار الفنادق أو في اختيار شركة طيران مناسبة لحجز التذاكر الخاصة برحلتك.

بعد أن عرضنا لكم أهم مميزات موقع travelstart وأهم الخدماتالتي يوفرها للموقع للمستخدم ننتقل الآن إلي طريقة الحجز عبر موقع ترافلستارت سواء حجز فنادق أو حجز تذاكر للطيران ، فنوضح لكم الآن كيفية استخدام موقع ترافلستارت والتعامل معه.

طريقة حجز فندق على ترافلستارت ..خطوات حجز تذكرة طيران على traverstart

1- قم بالدخول على موقع كوبونات فعالة أولاً ، ثم تصفح كوبونات الخصم المتاحة على موقع ترافلستارت الموجودة داخل الموقع .

2- عند اختيارك كوبون خصم مناسب قم بالضغط عليه وقراءة التفاصيل المتعلقة بالكوبون ، عند التأكد من رغبتك في الحصول على الكوبون قم بالضغط على طلب الحصول على الكوبون حينها سيظهر لك كود خصم تابع للكوبون الذي قمت باختياره انسخ هذا الكوبون واحتفظ به.

3- قم بالدخول على موقع ترافلستارت ، travelstart

4- بعد دخولك على الصفحة الرئيسية للموقع سيظهر لك في أعلي اليمين ثلاث خانات ، خانة مخصصة لحجز تذاكر الطيران ، وأخرى مخصصه لحجز الفنادق ، والثالثة مخصصه لحجز السيارات ، حدد ما الغرض من دخولك الموقع واضغط على الخانه المطلوبه.

5- نفترض انك قمت باختيار خانة رحلات لحجز تذاكر طياران عليك الآن تحديد وجهتك ومكان انطلاقكك ومكان البلد التى ترغب في السفر إليها ووضع التواريخ الخاصة بالرحلة تبعك .

6- بعد أن قمت بملأ الخانات السابقه التي تهتم بتفاصيل رحلتك أضغط على كملة بحث حتى يظهر لك النتائج.

7- سيظهر لك الآن مجموعه كبيرة من عروض السفر وتذاكر الطيران بالاسعار المختلفه وميعاد إقلاع الطائرات بمختلف التوقيتات ، عليك تفحص العروض جيدا واختيار العرض الذي ينسابك في الوقت والسعر .

احجز تذكرة طيران او فندق بسعر رخيص الأن 

Travelstart لحجز تذاكر طيران وفنادق رخيصة
حجز تذاكر طيران وفنادق رخيصة 2022

8- يمكنك عمل مقارنه بين العروض أو الشركات المختلفه حتى تسطيع ان تحدد الاختيار المناسب لك.

9- بعد التأكد من العرض المناسب بالنسبة لك عليك الآن الضغط عليه على كلمة اختار ، سيظهر لك بعد ذلك رحلات مختلفه تابعه لنفس الشركة التي قمت باختيارها ، قم باختيار الرحلة المناسبة واضغط عليها ثم أضغط على كملة أحجز الرحله التي توجد أعلى يسار الشاشة.

10- سيظهر لك الآن صفحة جديدة تتطلب منك إدخال بياناتك الشخصية الاسم والبريد الالكتروني ، بالإضافة إلي بعض المعلومات المتعلقة برحلتك على الطائرة ، مثل المكان الذي ترغب في الجلوس فيه على الطائرة ، بعدها يطلب منك تسجيل حسابك لتأكيد الحجز.

11- يتم ارسال رساله لك على بريدك الالكتروني تحمل كود شخصي ويطلب منك اضافته ، بعد اضافة الكود السري قم بتأكيد الحجز واختار طريقة الدفع بالفيزا وقم بإدخال البيانات المطلوبه أمامك.

12- قم الآن بإضافة كود الخصم الذي حصلت عليه مسبقاً من موقع كوبونات فعالة ، انسخ الكود في الخانه المخصصة له للحصول على الخصم والتمتع برحله بسعر أقل .

13- بعدها قم بتأكيد الحجز وبهذا تكون حجزت رحلتك في أقل وقت وبأقل مجهود ممكن .

احجز تذكرة طيران او فندق بسعر رخيص الأن 

ما هو كوبون الخصم لموقع ترافل ستارت travel start

تكاليف السفر تبدو مكلفة بعض الشئ وايضاً كاليف حجز الفنادق وحجز السيارات الخاصة بالسياحه تتطلب أموال كثيرة ، لذلك يبحث الكثير من الناس عن طرق تجعل رحلة سفرهم اقل تكلفة ممكنه ، فقام موقع كوبونات فعالة بتوفير كوبونات خصم بعضها يكون خاص برحلات الطيران ، وبعضها يكون خاص بحجز الفنادق ، وكذلك كوبونات خصم لتأجير السيارات ، كل هذا لموقع ترافل ستارت افضل موقع حجز تذاكر طيران وفنادق رخيصة 2022 .

فمن خلال استخدامك لهذة الكوبونات تسطيع استخدام كافة الخدمات المتاحه على موقع ترافل ستارت بسعر تنافسي مميز اقل من السعر المتداول ، كل ما عليك فعله هو الذهاب إلي موقع كوبونات فعالة وتصفح الكوبونات المتاحه التي تندرج تحت موقع ترافل ستارت travelstart ، بعد تصفح الكوبونات قم باختيار الكوبون المناسب للخدمة التى تريد استخدامها داخل الموقع ، وبعد لضغط على طلب الحصول على الكوبون سيظهر لك كود خصم تابع للكوبون الذي قمت باختياره لاتفرط في هذا الكوبون عليك نسخه والاحتفاظ به ووضعه في الخطوات النهائية للحجز على موقع ترافل ستارت ، وبهذا تكون تمتعت بأسعار منخفضه لكافة الخدمات المتوفره على الموقع.

احجز تذكرة طيران او فندق بسعر رخيص الأن 

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول