تجربتي في الشراء من موقع 6 ستريت +كوبون تخفيض اضافي من 6TH STREET

0

تجربتي في الشراء من موقع 6 ستريت من التجارب المميزة والرائعة حيث أن منتجات موقع 6 ستريت هي منتجات أصلية 100% ورائعة يمكنك الحصول عليها بأرخص الأسعار عند تفعيل كود خصم 6 ستريت

يقدم موقع 6 ستريت الكثير من المنتجات الرائعة مثل الملابس والأزياء للنساء والرجال والأطفال. التصاميم من أحدث صيحات الموضة العالمية، ويتميز الموقع بجودة المنتجات حيث أن الموقع يضم متخصصين لفحص جميع المنتجات قبل عرضه.

كما أن موقع 6 ستريت يتيح منتجات من أشهر الماركات العالمية مثل أديداس، ولاكوست، وكالفين كلين، ودوين لندن، وغيرها، كما يقدم الموقع خدماته في جميع الدول العربية مثل المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، وغيرها.

لكي تتمكن من الطلب من موقع 6 ستريت وتطبيق كوبون خصم 6 ستريت عليك أولًا التسجيل في الموقع، يمكنك بسهولة إنشاء حساب على الموقع من خلال الضغط على إنشاء حساب وإضافة جميع بياناتك مثل الاسم والهاتف والبريد الإلكتروني وغيرها وستتمكن من التسجيل في الموقع.

هل موقع 6 ستريت اصلي؟

نعم، موقع 6 ستريت موقع أصلي 100%، حيث أنه يقدم منتجات أصلية بخامات عالية الجودة، ومن أشهر الماركات التجارية العالمية مثل ألدو، وتشارلز اند كيت، وبيركنستوك، وديون، وسكتشيرز، وتومي هبلفيغر، وأديداس.

ويمكنك الطلب من منتجات الموقع الأصلية بكل سهولة، واستخدام كود خصم 6 ستريت للحصول على خصومات تصل إلى 50% من خلال الخطوات التالية:

  • عليك أولًا الدخول إلى موقع كوبونات فعالة للحصول على كوبون الخصم، ادخل على صفحة كوبون خصم 6 ستريت من موقع كوبونات فعاله، وقم باختيار الكود الذي يناسبك، واضغط عليه ليتم نسخه.
  • سيتم تحويلك إلى موقع 6 ستريت خلال 3 ثوان، اختر المنتجات التي تناسبك من الموقع.
  • اضف المنتجات التي قمت باختيارها إلى عربة التسوق الخاصة بك، بعد التأكد من تفاصيل المنتجات، والمقاس المناسب، وكمية القطع التي تود شرائها.
  • اذهب إلي الدفع، والصق كوبون الخصم في الخانة المخصصة بكود الخصم لتحصل على الخصم الفوري والفعال من الموقع.
6 ستريت السعودية
6 ستريت السعودية

6 ستريت السعودية

يوفر موقع 6 ستريت العروض والخصومات المدهشة على جميع ملابس النساء ومن هذه العروض:

  • يمكنك الحصول على قميص بياقة بمبلغ 66 ريال سعودي بدلًا من 102 ريال بخصم 35%.
  • قميص مقلم بمبلغ 52 ريال سعودي بدلا من 79 ريال سعودي بخصم 34%.
  • توب مطرز بمبلغ 67 ريال سعودي بدلا من 102 ريال سعودي بخصم 34%.
  • بلوزة مزينة بكشكشة بمبلغ 66 ريال بدلا من 102 ريال بخصم 35%.

يمكنك التواصل مع خدمة عملاء موقع 6 ستريت عن طريق البريد الإلكتروني، أو أرقام موقع 6 ستريت، وستقوم خدمة العملاء بالرد على جميع استفساراتكم، و تساؤلاتكم حول الموقع مثل التساؤلات حول خيارات الدفع، أو الاسترجاع، أو غيرها من التساؤلات.

موقع 6 ستريت تجربتي

يمكنك الحصول على تجربة شراء استثنائية عند تفعيل كود خصم 6 ستريت علي طلبيتك من الموقع، وستحصل على خصم فوري يصل إلي 50% على جميع المنتجات، ويمكنك تطبيق الكوبون عند عملية الدفع بسهولة.

احصل على خصم إضافي على المنتجات من خلال كود خصم 6 ستريت والذي يوفر لك تجربة شراء من الموقع رائعة ومميزة، حيث أصبح الشراء أونلاين أسهل وأفضل من التسوق التقليدي الذي يضيع الوقت والجهد والأموال.

يضم موقع 6 ستريت المئات من المنتجات الرائعة بتصاميم مميزة، حيث يحتوي علي حوالي 150 ماركة عالمية بأسعار رائعة ومناسبة للجميع، هذا بالإضافة إلى كوبون خصم كوبون خصم 6 ستريت الذي يمكنك الحصول عليه من موقع كوبونات فعالة.

يتيح موقع 6 ستريت منتجاته في المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، ومملكة البحرين، وسلطنة عمان، ودولة الكويت، وقطر.

تجربتي في الشراء من موقع 6 ستريت ومدة توصيل موقع 6th street

يقوم موقع 6 ستريت بتوصيل الطلبات داخل المملكة العربية السعودية خلال 5 أيام، كما يمنحك الموقع شحن مجاني في جميع مناطق المملكة العربية السعودية، ولكن إذا اخترت الدفع عند الاستلام سيكون عليك دفع مصاريف إضافية قيمتها 20 ريال.

أما إذا كنت ترغب في إرجاع المنتج، يمكنك ذلك حيث يمكنك إرجاع المنتجات خلال 14 يوم من التوصيل من خلال التواصل مع خدمة العملاء، ولكن عليك الحفاظ على التغليف الأصلي للمنتج، والفاتورة الأصلية.

لا تنسي قبل الطلب من موقع 6 ستريت استخدام كود خصم 5 ستريت للحصول على أقوى العروض والخصومات.

ويمكنك استبدال المنتجات من خلال الخطوات التالية:

  • الاتصال بخدمة العملاء والتحقق من المنتجات هل هي قابلة للاسترجاع أم لا.
  • إرسال المنتجات من خلال شركة الشحن، أو إلى أقرب فرع لك من متجر 6 ستريت، وسيتم إرسال أموالك مرة أخري.

يشترك موقع 6 ستريت مع أهم شركات الشحن، ويمكنك الحصول على شحن سريع حيث يمكنك استلامه خلال 5 أيام من المملكة العربية السعودية مع مصاريف إضافية بقيمة 20 ريال، ويمكنك تتبع شحنتك من خلال موقع 6 ستريت.

تحدد شركات الشحن بعض المناطق التي يمكن الشحن إليها، أما إذا كان مكانك خارج هذه المناطق ستتأخر شحنتك بعض الوقت، وسترسل الشركة شحنتم إلى أقرب فرع لمحلات 6 ستريت إليك، ثم يتم توصيله إلى عنوانك وستقوم بدفع مبلغ إضافي.

مدة توصيل موقع 6th street
تجربتي في الشراء من موقع 6 ستريت
كود خصم 6th Street , 6 ستريت السعودية

قم بتفعيل كود خصم 6 ستريت للحصول على خصم إضافي بقيمة 10%، هذا بالإضافة إلى خصومات موقع 6 ستريت الأساسية، والتي قد تصل إلى 70% على جميع المنتجات من الأزياء وغيرها من المنتجات من أشهر العلامات التجارية العالمية.

يوفر كود خصم 6 ستريت خصم إضافي 10% على الملابس، والأحذية، والإكسسوارات، والملابس الرياضية للرجال والنساء والأطفال، وفي جميع الدول العربية مثل المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، والكويت، وقطر، وعمان، وغيرها من دول العالم.

ومن أهم الأقسام في موقع 6 ستريت، والتي يمكنك التسوق من خلالها بكل سهولة، واستخدام كود خصم 6 ستريت علي جميع المنتجات بداخلها:

  • الملابس العربية والشرقية.
  • قسم الفساتين.
  • مستحضرات التجميل.
  • ملابس الرجال.
  • الأحذية للرجال والنساء.
ما هي طرق الدفع عبر موقع 6 ستريت؟

يتيح موقع 6 ستريت الكثير من خيارات الدفع المختلفة ومنها:

  • الدفع بواسطه بطاقات الائتمانيه مثل الفيزا كارد
  • الدفع نقدًا عند الاستلام.
  • التحويلات البنكية.
  • نقاط برنامج الولاء.

من أهم التساؤلات حول موقع 6 ستريت:

س: كيف اتمكن من الحصول على كود خصم 6 ستريت؟

يمكنك الحصول على جميع كوبونات موقع 6 ستريت من خلال موقع كوبونات فعالة، عن طريق البحث عن موقع كوبونات فعالة على جوجل، والاطلاع على شروط وأحكام وصلاحية الكود.

س: كيف يمكنني الاتصال بخدمة العملاء؟

يمكن التواصل مع خدمة العملاء عن طريق البريد الإلكتروني، أو من خلال أرقام موقع 6 ستريت.

س: هل يمكنني استرجاع المنتجات من موقع 6 ستريت؟

بالطبع، يمكنك استرجاع المنتجات بكل سهولة، ولكن هناك بعض الشروط التي عليك معرفتها أولًا قبل تقديم طلب الاسترجاع ليتم الموافقة على طلبك.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول