تجربتي في الشراء من موقع كارتلو باستخدام كود خصم Cartlow

0

تجربتي في الشراء من موقع كارتلو من التجارب المختلفة والمفيدة، حيث ني تمكنت من توفير الكثير من المال خلال تسوقي من موقع كارتلو.

يعتبر موقع كارتلو من أهم المواقع التي تقدم أروع المنتجات المستعملة والجديدة، والتي يتم فحصها جيدًا من قبل الخبراء لضمان حالتها، حيث يقدم موقع كارتلو الهواتف المحمولة، والأجهزة اللوحية، واللاب توب، هذا بالإضافة إلى منتجات التجميل، والعطور، وغيرها.

تجربة موقع كارتلو

يقدم موقع كارتلو جميع المنتجات بأسعار رائعة وبأقل تكلفة، حيث يوفر الموقع المنتجات المستعملة والمسترجعة بأسعار تنافسية، وخصومات تصل إلى 50% من أشهر الماركات العالمية، قال أحد المتسوقين من موقع كارتلو أن تجربته كانت رائعة وممتعة جدًا.

وتمكن العميل من الحصول على خصم 75% على منتجات العطور، والتجميل، وجميع المنتجات الأخرى حيث قام بشراء ساعة سامسونج جالكسي أكتيف 2 بمبلغ 449 بدلًا من 999 بخصم 55%، وهاتف سامسونج جلاكسي بمبلغ 1799 بدلًا من 2425 بخصم 25%.

كوبون خصم كارتلو

يقدم موقع كارتلو كود خصم بتخفيض إضافي 10% على مشترياتك، حيث يمكنك شراء منتجات أصلية 100% بخصومات تصل إلى 60% من خلال كوبون خصم كارتلو، كما أن منتجات كارتلو تتميز بأنها تحافظ على البيئة.

كما يوفر موقع كارتلو الكثير من الخصومات والتخفيضات على جميع المنتجات، يمكنك الحصول على 80% خصم على جميع منتجات الموقع من الأجهزة والعطور عند تفعيل كوبون خصم كارتلو، كما يضم الموقع قسم التصفيات والذي يعرض المنتجات بارخص الاسعار.

تطبيق كارتلو

يتيح موقع كارتلو تطبيق كارتلة والذي يمكنك تحميله مجانًا من جوجل بلاي أو ب ستور، لتتمكن من التسوق من خلال الهاتف، ويدعم التطبيق اللغة العربية، واللغة الانجليزية، والفرنسية، والاسبانية، والايطالية، والألمانية، وغيرها.

يضم التطبيق ملايين المنتجات في أقسام كارتلو المتعددة لتسهيل عملية الشراء، وكل قسم يحتوي علي خصومات وتخفيضات كبيرة عند تفعيل كود خصم كارتلو.

كارتلو السعودية 
كارتلو السعودية
كارتلو السعودية 

يتيح موقع كارتلو منتجات أصلية 100% و بأرخص الأسعار من خلال العروض التي يقدمها الموقع و كود خصم كارتلو الفعال على مدار العام، ويقدم الموقع خدماته في جميع مناطق المملكة العربية السعودية، ومن أهم المنتجات التي يقدمها موقع كارتلو السعودية:

  • الهواتف المحمولة من أشهر الماركات العالمية مثل أبل، وسامسونج، وموتورولا، وغيرها.
  • اللاب توب الجديدة أو المستعملة.
  • الشاشات والتلفزيونات.
  • الساعات الذكية.
  • العطور العربية والعالمية.
  • الإلكترونيات، وإكسسوارات الهواتف المحمولة مثل سماعات الأذن، والشواحن، ومشغلات الوسائط، وغيرها.
  • الألعاب.
  • الأجهزة المنزلية.
  • أجهزة ومستلزمات المطبخ.
  • أجهزة العناية بالبشرة، والشعر.
  • الإكسسوارات والمجوهرات.
  • أدوات الأطفال حديثي الولادة.
  • الحقائب.
  • الملابس.
  • برامج الكمبيوتر.
شركة Cartlow

تأسست شركة كارتلو عام 2019 في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتهدف إلى بيع المنتجات المستعملة والمجددة بأسعار منخفضة، ومن المنتجات التي يشملها الموقع الأجهزة الإلكترونية مثل الشاشات، والحواسيب، والأجهزة المنزلية، وغيرها.

كما تمنحك شركة كارتلو إمكانية إرجاع المنتجات من خلال الموقع بعدة شروط منها أن يكون لمنتج سليم و بغلافها الأصلي.

تقدم شركة كارتلو العديد من الخدمات ومنها:

  • يقدم موقع كارتلو مصاريف شحن ثابتة في المملكة العربية السعودية بقيمة 28 ريال سعودي، ويتم التوصيل في مدة تتراوح بين 3 إلى 7 أيام عمل.
  • يوفر موقع كارتلو العديد من طرق الدفع المختلفة منها بطاقات الائتمان مثل الفيزا كارد والماستر كارد، والدفع عند الاستلام، وبطاقات مدى وتتوفر هذه الخدمة في المملكة العربية السعودية فقط.
  • يتيح موقع كارتلو إمكانية إرجاع المنتجات أو استردادها خلال 10 أيام بشرط أن تكون المنتجات قابلة للإرجاع، وسليمة، ولم تستخدم من قبل في العبوة الأصلية والغلاف الأصلي. 

 

  • كوبون خصم كارتلو
    تجربتي في الشراء من موقع كارتلو
كود خصم كارتلو

كوبون خصم كارتلو يمنحك خصم 80% علي جميع منتجات الموقع، حيث أن موقع كارتلو من المواقع المتخصصة في بيع المنتجات الإلكترونية لجميع الأفراد، وبأحدث التقنيات العالمية في المملكة العربية السعودية وجميع الدول العربية.

لتتمكن من الشراء من موقع كارتلو واستخدام كوبون خصم كارتلو عليك أولًا التسجيل في الموقع، وإذا لم يكن لديك حساب في الموقع يمكنك إنشاء حساب جديد علي الموقع عن طريق كتابة جميع بياناتك وكلمة المرور الخاصة بك، ثم التسوق في الموقع وتفعيل كوبون الخصم.

تصل تخفيضات موقع كارتلو إلى 80% علي الإلكترونيات الترفيهية مثل الهواتف المحمولة، والابتوب، والتليفزيونات، والإلكترونيات الاستهلاكية مثل الأجهزة الكهربائية، وغيرها.

هل منتجات كارتلو اصلية؟

نعم، جميع منتجات موقع كارتلو أصلية 100% من أشهر الماركات العالمية، ولكن موقع كارتلو يقدمها بأرخص الأسعار من خلال عروض وتخفيضات موقع كارتلو طوال العام، بالإضافة إلى خدمات الشحن إلي جميع مناطق المملكة العربية السعودية، ودول الوطن العربي، والعالم.

عروض خصم متجر كارتلو 

يمكنك الحصول على أقوى العروض والخصومات على جميع المنتجات المخفضة وغير المخفضة، تصل عروض الموقع إلى 80% بالإضافة إلى خصم إضافي 10% عند استخدام كود خصم كارتلو.

يمكن استخدام كود خصم كارتلو من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع كوبونات فعالة عن طريق البحث عن اسم الموقع على متصفح جوجل، ثم الدخول إلى صفحة موقع كارتلو.
  • نسخ كوبون خصم كارتلو من الموقع، والذي يقدم خصم إضافي بقيمة 10% بعد التأكد من شروط وأحكام الكوبون وصلاحيته.
  • التوجه إلى موقع كارتلو، وتسجيل الدخول إلى الموقع، واختيار المنتجات التي تود شراءها ووضعها في سلة التسوق.
  • لصق كود الخصم في خانة كود الخصم والضغط على “تفعيل”، وستحصل على خصم فوري وفعال بقيمة 10%.

ومن أهم الأسئلة الشائعة حول موقع كارتلو:

س: ما هو موقع كارتلو؟

هو موقع إلكتروني يقدم المنتجات الجديدة والمستعملة من أشهر الماركات العالمية بأسعار مخفضة.

من أهم المنتجات التي يوفرها الموقع الإلكترونيات الاستهلاكية، والإلكترونيات الترفيهية، ومستحضرات التجميل، والاجهزة المنزلية، وغيرها.

س: ما هي مميزات موقع كارتلو؟

من أهم المميزات التي يتميز بها موقع كارتلو جودة المنتجات، ويتيح الموقع ضمان علي جميع المنتجات.

يمنح الموقع عملائه إمكانية إرجاع أو استبدال المنتجات بكل سهولة.

س: كم مدة الشحن والتوصيل من موقع كارتلو؟

يمكنك استلام طلباتكم من موقع كارتلو خلال 3 أيام عمل.

س: كم تبلغ مصاريف الشحن من موقع كارتلو؟

تبلغ مصاريف الشحت الثابتة 28 ريال سعودي.

س: هل منتجات موقع كارتلو أصلية؟ 

بالتأكيد جميع منتجات الموقع أصلية 100% من أشهر الماركات العالمية، كما يقوم بفحص المنتجات المستعملة فريق من الخبراء المتخصصين.

س: لماذا يطرح موقع كارتلو المنتجات بأسعار رخيصة جدًا مقارنة بباقي مواقع التسوق الإلكتروني؟

لان المتجر يقوم ببيع المنتجات بسعر الجملة، كما أنه يقدم العروض والتخفيضات طوال العام.

يوفر كود خصم كارتلو الذي يمنح العملاء خصم إضافي بقيمة 10%.

س: هل يمكنني تأجيل طلبيتي من موقع كارتلو؟

بالطبع يمكنك تأجيل طلبيتكك، عندما يقوم ساعي البريد بالاتصال بك لتأكيد موعد وصول الطلبية.

يمكنك طلب تأجيل لمنتج للوقت المناسب لك.

س: ما هي فترة الضمان الذي يتيحه موقع كارتلو؟

الضمان ساري لمدة سنة من تاريخ استلام المنتج.

س: كيف يمكنني الاستفادة من فترة ضمان كارتلو.

يمكنك الاتصال بخدمة عملاء موقع كارتلو للحصول على كافة التفاصيل بشأن الضمان عن طريق البريد الإلكتروني، أو مواقع التواصل الإجتماعي.

وذالك كام موضوعنا اليوم عن تجربتي في الشراء من موقع كارتلو وطريقة تفعيل كود خصم كارتلو للحصول علي خصم اضافي علي جميع مشترياتك عند تفعيل كود الخصم قبل اتمام الشراء من Cartlow للحصول علي الخصم الاضافي.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول