تجربتي في التسوق من موقع مودانيسا تركيا بكوبون خصم اضافي

0

تجربتي في التسوق من موقع مودانيسا سنعرض في هذا المقال أهم تجارب التسوق من موقع مودانيسا ومنها:

  • قالت سيدة قامت بشراء الملابس من موقع مودانيسا أنها كانت تجربة رائعة حيث قامت بشراء الملابس من أشهر المصممين المحليين والعالميين، كما تم توصيل طلبي مجانًا، ويقدم الموقع خدمة التوصيل المجاني في جميع الدول العربية ودول العالم.

هل موقع مودانيسا تركيا؟

موقع مودانيسا من أهم المواقع الإلكترونية الذي يقدم ملابس المحجبات، ويحظى الموقع بالكثير من العملاء حيث يقبل عليه الملايين شهريًا، وهو موقع تركي الأصل يوفر تشكيلات كبيرة واستثنائية من ملابس المحجبات.

تتميز ملابس مودانيسا بالجودة العالية وبأرخص الاسعار، وكذلك يتيح الموقع الكثير من الخدمات ومنها خيارات الدفع المختلفة والشحن السريع والمجاني لجميع دول العالم.

كيفية الشراء من مودانيسا؟

يمكنك الشراء من موقع مودانيسا وتفعيل كود خصم مودانيسا من خلال الخطوات التالية:

  • ادخل إلى موقع كوبونات فعالة وأدخل إلى صفحة كوبون خصم مودانيسا.
  • اختر كوبون الخصم المناسب لبلدك وانسخ الكوبون.
  • ادخل إلى موقع مودانيسا، وتسوق من منتجات مودانيسا الرائعة.
  • اختار المقاس واللون المفضل لك واضفه إلى سلة التسوق.
  • الصق كوبون خصم مودانيسا في المكان المخصص بكود الخصم وستحصل علي الخصم فورًا.

ما هي طريقة الدفع في مودانيسا؟

يمكن الدفع من موقع مودانيسا من خلال الطرق التالية:

  • الدفع نقدًا عند الاستلام.
  • بطاقة باي بال.
  • بطاقات الائتمان الفيزا كارد والماستر كارد.
  • لا يوفر الموقع الدفع من خلال التحويل البنكي.
  • إذا قمت باختيار الدفع عند الاستلام سيكون عليك دفع رسوم إضافية، والخدمة متوفرة للطلبات بأقل من 400 دولار فقط.

والجدير بالذكر أن مصاريف الشحن تختلف من بلد لأخرى وكذلك مدة الشحن تختلف من بلد لأخرى.

ما هي طريقة الدفع في مودانيسا؟
ما هي طريقة الدفع في مودانيسا؟
كيفية الطلب من مودانيسا؟

يمكنك الطلب من موقع مودانيسا من أكثر من 120 دولة مثل البحرين، والإمارات العربية المتحدة، والمملكة الأردنية الهاشمية، وإريتريا، والسودان، والسنغال، والمملكة العربية السعودية، والجزائر، والكويت، والكاميرون.

وكذلك العراق، والصين، وأنغولا، واليمن، والنيجر، والمغرب، وبروكينا فاسو، وبنين، وإيران، وأوغندا، وجنوب أفريقيا، وتونس، وتنزانيا، وتشاد، وسوريا، وساحل العاج، ورواندا، وجيبوتي، وغانا، وغامبيا، وسلطنة عمان.

كيفية الغاء الطلب من مودانيسا؟

يقدم موقع مودانيا خدمة إلغاء الطلبات عن طريق الاتصال بخدمة العملاء، واعطائهم رقم الطلب، والبيانات الأخرى، ويمكن الاتصال بخدمة العملاء من خلال الرقم 0097142789933، أو يمكن التواصل من خلال البريد الإلكتروني.

كما يمكن التواصل من خلال مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيس بوك، وواتس اب، وغيرها، أو يمكن إلغاء الطلب من خلال الدخول علي حسابك علي الموقع، وادخل إلى سلة المشتريات واحذف جميع المشتريات من السلة، وسيقوم الموقع برد جميع أموالك بدون أي مصاريف إضافية.

كيفية التسجيل في موقع مودانيسا؟

لكي تتمكن من التسوق من موقع مودانيسا عليك أولًا إنشاء حساب على الموقع من خلال الخطوات التالية:

  • ادخل إلى موقع مودانيسا.
  • اضغط على “تسجيل الدخول” أعلى الصفحة.
  • قم بالتسجيل عن طريق الهاتف، أو عن طريق البريد الإلكتروني.
  • ادخل جميع البيانات المطلوبة من الاسم، والعنوان، وغيرها.
  • اضغط “تسجيل الدخول”.
  • ويمكنك التسجيل من خلال حسابك على facebook.

كوبون خصم مودانيسا 

يقدم موقع مودانيسا كوبون خصم مودانيسا على جميع الملابس التركى، والعبايات، ولتطبيق كوبون خصم مودانيسا قم بالدخول إلى موقع كوبونات فعالة وانسخ كوبون خصم مودانيسا ثم الصقه في المكان المخصص بكود الخصم.

يمنحك كوبون خصم مودانيسا خصم إضافي 10% على طلبيتك، ويطرح موقع مودانيسا منتجاته من أكثر من 300 ماركة تجارية، ويتعامل الموقع مع ما يزيد عن 22 مصمم عالمي ومحلي، حيث يعتبر موقع مودانيسا الموقع الوحيد الذي يقدم الملابس الإسلامية عبر الإنترنت.

حد اشترى من مودانيسا؟

كل من أشترى من موقع مودانيسا يؤكد أن منتجات الموقع عالية الجودة ومصممة بأعلى مستوى بواسطة مصممين عالميين، وكذلك منتجات موقع مودانيسا أصلية 100%، وتقول أحد النساء أنها بحثت كثيرًا عن ملابس محجبات عبر الإنترنت ولكنها لم تجد.

وقامت أحد صديقاتها بترشيح موقع مودانيسا لها، وبالفعل وجدت الملابس التي طالما حلمت باقتنائها وبأرخص الأسعار، وعندما تسلمت المنتجات تفاجأت من الخامات الرائعة.

حد اشترى من مودانيس
حد اشترى من مودانيس

ما هي طريقة تأكيد طلب مودانيسا؟

سنوضح فيما يلي كيفية تأكيد طلب من موقع مودانيسا من خلال الخطوات التالية.

  • الدخول إلى موقع مودانيسا أو تطبيق مودانيسا.
  • توجه إلى الأسئلة الشائعة أسفل الصفحة.
  • ادخل إلى “التواصل معنا عبر الواتساب”.
  • اختر محادثة الموقع على واتساب.
  • سيطلب منك المجيب الآلي تحديد لغة المحادثة.
  • سيطلب منك الضغط علي رقم معين لتأكيد الطلب بنجاح، أو التأكيد من خلال مكالمة هاتفية مع أحد ممثلي خدمة العملاء.

متى يكون الشحن مجاني في مودانيسا؟

يمكنك الحصول على شحن مجانا من موقع مودانيسا إذا قمت بالشراء بمبلغ 30 دولار أو أكثر، أو ما يقابله بعملة بلد الشحن، والجدير بالذكر أن مصاريف الشحن تختلف عن مصاريف الجمارك، والتي تضاف إلى مشترياتك.

مصاريف الجمارك ليست ثابتة حيث أنها تعتمد على مكان الشحن ووزن المشتريات، وإذا أردت معرفة أ معلومات عن الشحن او الجمارك قم بالتواصل مع خدمة العملاء للإجابة على تساؤلاتكم.

هل موقع مودانيسا مضمون؟

نعم، موقع مودانيسا مضمون حيث أنه يقدم ملابس المحجبات من أشهر الماركات العالمية، والتي صممت بواسطة أروع مصممى الأزياء العالميين والمحليين، وقد تأسس موقع مودانيسا عام 2011، وتمكن من تحقيق نجاحات كبيرة خلال سنوات قليلة.

يقدم موقع مودانيسا الكثير من خيارات الدفع المختلفة ومنها الدفع عند الاستلام إذا كانت طلبيتك أقل من 150 دولار أو ما يعادلها بعملة بلدك، كما يمكنك الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية مثل الفيزا كارد، والماستر كارد.

من اي بلد موقع مودانيسا؟

موقع مودانيسا موقع تركي الأصل ومن أهم مواقع التسوق الإلكتروني في تركيا، كما يقدم خدماته في أكثر من 120 دولة حول العالم، ويتخصص موقع مودانيسا في بيع ملابس المحجبات والملابس المحتشمة للمرأة المسلمة.

تم تأسيس الموقع عام 2011م، ويدعم 5 لغات وهي اللغة العربية، واللغة التركية، واللغة الانجليزية، واللغة الفرنسية، والألمانية، يوفر موقع مودانيسا تشكيلات كبيرة من أرقى المنتجات التركية الحديثة المواكبة للموضة الشرقية والغربية.

كم سعر توصيل مودانيسا؟

يتيح موقع مودانيسا خدمة الشحن حتى باب المنزل في الكثير من البلدان حول العالم، كما يوفر الموقع خدمة الشحن المجاني للطلبات بقيمة 30 دولار أو أكثر أو ما يعادلها بعملة بلدك، ويتعامل موقع مودانيسا مع أكبر شركات الشحن حول العالم.

يمكن توصيل الطلب من موقع مودانيسا خلال 7 أيام بحد أقصى، ويمنحك الموقع إمكانية تتبع شحنتك من خلال تطبيق مودانيسا على الهاتف المحمول.

متى يصبح التوصيل مجاني في مودانيسا؟

يصلح التوصيل مجانًا من موقع مودانيسا إذا قمت بالشراء بمبلغ 30 دولار أو ما يعادله بعملة بلدك، ومن أهم الاسئلة الأخري علي موقع مودانيسا:

س: كيف يمكن تتبع طلبي من موقع مودانيسا؟

يمكن تتبع طلبك من خلال تسجيل الدخول، ثم الضغط علي “حسابي: أعلى يمين الصفحة، ثم اضغط علي “طلباتي”، واضغط “عرض”، ثم “تتبع البضائع” في تفاصيل الطلب، كما يمكنك التواصل مع شركة الشحن وتتبع البضائع على الموقع الإلكتروني للشركة من خلال رمز الشحن الذي يتم إرساله إليك في رسالة البريد الإلكتروني الخاص بك ولا تنسي تفعيل كود خصم مودانيسا للحصول علي خصم اضافي علي جميع مشترياتك من متجر مودانيسا .

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول