الشراء من موقع امازون البريطاني بتخفيضات مميزة الأن

0

الشراء من موقع امازون البريطاني بتخفيضات مميزة الأن …

ننصحك بتجربة الشراء من موقع امازون البريطاني  و ذلك لان موقع امازون البريطاني هو احد فروع شركة امازون وهي شركة أمريكية رائدة في مجال التكنولوجيا، وتقع في سياتل بواشنطن حيث تركز على التجارة الإلكترونية والحوسبة السحابية والتدفق الرقمي والذكاء الاصطناعي، وتعد أحد أكبر شركات التكنولوجيا الأربعة لتكون الضلع الرابع مع جوجل وأبل وفيس بوك ننصحك بتجربة الشراء من موقع امازون البريطاني .

أنشأ جيف بيزوس شركة أمازون عام 1994 في واشنطن، لتصبح أكبر سوق للتجارة الالكترونية وأهم وأكبر شركة انترنت في العالم، حيث جاءت بداية امازون البريطاني في شكل سوق الكتروني للكتب على شبكة الانترنت لتتوسع وتنتشر لاحقًا لبيع كافة الالكترونيات كالبرامج والملابس والألعاب الخاصة بالفيديو وألعاب الأطفال.

وفي عام 1997 انطلقت شبكة التوزيع الخاصة بأمازون، وجاء عام 2015 لتكن شركة أمازون أفضل وأهم شركة لتجارة التجزئة بأمريكا وفقًا للقيمة السوقية، لتفتح بذلك أمازون دار نشر خاصة بها “أمازون للنشر” واستديو للأفلام والتلفزيون، وأيضًا استديوهات خاصة بالشركة، لتفتتح بعد ذلك شركة حوسبة سحابية لجميع خدمات الويب.

أما في عام 1998 بدأ امازون البريطاني في بيع مقاطع الفيديو والموسيقى، وباعت ألعاب الفيديو والخدمات الالكترونية الاستهلاكية ومعظم المواد الخاصة بتحسين المنزل والبرمجيات في عام 1999، وأصبحت شركة أمازون بذلك مالكة لأكثر من 40 شركة تابعة لها في أنحاء العالم، لتعلن في عام 2018 عن أرباح وصلت لأكثر من 10 مليارات دولار أمريكي.

*منتجات شركة امازون

يحتوي موقع امازون البريطاني على العديد والعديد من المنتجات الكثيرة المختلفة والمتنوعة ومنها ما يلي:

  • الكتب الالكترونية.
  • أقراص الفيديو الرقمية.
    الأقراص المدمجة الموسيقية.
  • البرامج المختلفة.
  • شرائط الفيديو.
  • مختلف أنواع الملابس الرجالية والنسائية وملابس الأطفال والأمومة.
  • جميع منتجات الأطفال.
  • الأجهزة الالكترونية الاستهلاكية.
  • جميع المنتجات التجميلية.
  • مختلف السلع الغذائية.
  • منتجات العناية بالصحة والجمال وأيضًا العناية الشخصية.

 

تسوق من امازون البريطاني بتخفيضات مميزة حتي 50% الأن من هنا 

كل هذه المنتجات يحتوي عليها موقع امازون البريطاني فضلًا عن منتجات أخرى خاصة بـ:

  • جميع أدوات المطبخ.
  • المجوهرات والاكسسوارات وأيضًا جميع أنواع الساعات.
  • كل ما تحتاجه من أدوات لحديقتك الخاصة.
  • مختلف الآلات الموسيقية.
  • المنتجات الرياضية.
  • ألعاب الأطفال المختلفة.

كل هذه المنتجات يُقدمها لك امازون البريطاني في كل البلدان مع إمكانية الشحن الدولي لبعض البلاد الأخرى، حيث يمكن لمختلف الجنسيات التسوق من خلاله.

*خصومات أمازون:
بالرغم من وجود العديد من مواقع التسوق الالكترونية الموجودة الآن إلا أن امازون البريطاني يُعد من أشهر وأكبر المواقع التجارية في العالم، فهو يتميز بالخصومات المميزة العالية والمستمرة لفترات طويلة جدا.
وبم أن أمازون من أشهر المواقع التجارية العالمية فهو يتميز بأكبر عدد من المستخدمين والعملاء من كل أنحاء العالم، والسبب أنه حاز على ثقتهم في وقت قصير وبسرعة فائقة.

ويقدم أمازون خصومات وأكواد خصم حقيقية وصحيحة وفعالة على معظم منتجاته، وذلك لكي تتمكن من شراء كل ما ترغب به من احتياجات بأسعار مخفضة، أما عن كوبونات خصم أمازون فهي مشهورة جدا على الساحة حيث تصل الى 40%، فهي توفر لك إمكانية شراء جميع المنتجات بأسعار مخفضة وذات جودة عالية وعلامة تجارية معروفة ومختلفة.

وتتميز خصومات أامازون بكامل المصداقية والاستمرارية، لجذب أكبر عدد من المستخدمين والعملاء لكسب ثقتهم في فترة قصيرة ولكي يبقى محافظًا على مكانته وقيمته بين مواقع التسوق الاخرى، وأمازون سيظل منافسا قويا للمواقع التجارية الأخرى التي توجد على الساحة.

ويُذكر أن موقع امازون البريطاني له سوق مفتوح في جميع دول العالم بالإضافة الى فروعه في الدول العربية ومنها السعودية والكويت والامارات العربية المتحدة والاردن ومصر، حيث يضم هذا الموقع الضخم أكثر من 30 مليون منتج على شبكة الانترنت خلال الشهر الواحد ومنها ما يصل لملايين المنتجات التابعة لشركة أمازون.

 

 

الشراء من موقع امازون البريطاني

 

*طريقة الطلب من امازون البريطاني:

عند رغبتك في الشراء من موقع امازون البريطاني فعليك أولًا بتسجيل دخولك للموقع، وذلك لكي تستمتع بأفضل العروض والخصومات على جميع منتجاتك، وفيما يلي طريقة الشراء من أمازون وهي:

_عليك بالدخول الى موقع امازون من خلال الضغط على هذا الرابط.

ومن ثم الضغط على sing in.
اضغط على create your amazon account .
اكتب البيانات المطلوبة أمامك، مثل الاسم، الايميل، كلمة السر، ثم اضغط على create .

الشراء من موقع امازون البريطاني

اضغط علي الحساب الخاص بك على الموقع.

_ستظهر أمامك اعدادات حسابك، اضغط علي حسابك و ومن ثم فتحها في نافذة جديدة لكي تضع عنوان الشحن الخاص بك الذي ترغب به ويساعدك في استلام المنتج بطريقة سهلة.
اضغط علي add address لتضف معلوماتك المطلوبة.

الشراء من موقع امازون البريطاني

_عندما تنتهي من إضافة عنوانك عليك أن تعود لاعدادات حسابك لتضغط على payment options.
“ملحوظة” طرق الدفع متاحة لك في موقع امازون البريطاني من خلال البطاقات الائتمانية فيزا او ماستر كارد.
عليك بكتابة معلومات البطاقة الشخصية الخاصة بك.

ولإتمام عملية شرائك لأي منتج من أمازون عليك بالقيام بالخطوات التالية:

_ اذهب الى الصفحة الرئيسية لأمازون، ومن ثم اكتب اسم المنتج الذي ترغب به في مربع البحث.

 امازون البريطاني

_ وهنا ستظهر لك نتائج البحث لتقم باختيار المنتج بالمواصفات والسعر الذي يناسبك عن طريق القائمة التي ستظهر، ويمكن أيضًا تضييق البحث من العامود الموجود بجانب الصفحة وذلك بالضغط على المواصفات المطلوبة .
_ وبذلك تكن قد دخلت الى صفحة المنتج الذي تريده، وهناك بعض الأمور التي يجب عليك معرفتها قبل تأكيد عملية شرائك، مثل آراء الزوار والمستخدمين حوله وبعض الأسئلة المجاب عنها بواسطة البائع، ثم اضغط علىCustomer Reviews – Answered Questions ، وسيوضح لك الموقع أن هذا المنتج قد يباع بسعر أرخص من باعة آخرون، لأنه مُقدم بواسطة أمازون.

امازون البريطاني

_ وبعد التأكد من كل ما قمت به عليك بالعودة للصفحة من الأعلى والتأكد من اختيار اللون والحجم والكمية التي تريدها .
_ اذا كنت ترغب في شراء أكثر من قطعة عليك بالضغط على .add to cart
_ وعند تأكد من عملية شرائك اضغط على .” proceed to checkout ”
_ هنا سيظهر لك العنوان الذي قمت بكتابته عند انشائك الحساب الخاص بك، وذلك لتقوم باستلام منتجاتك التي قمت بشرائها عليه اضغط deliver to this address .

امازون البريطاني

_ عليك اختيار نوع الشحن بعد ذلك، وهو نوعين ” standerd shipping ” وهو الارخص والأفضل لكن مدة الشحن تكاد تكون طويلة، أما الثاني ” expedited shipping ” وهو الأسرع لكنه يكون أغلى، وبعد اختيارك لطريقة الشحن المناسبة لك والتي ترغب بها انقر continue.

امازون البريطاني

_ بعد ذلك ستأتي لوسيلة الدفع التي قمت باختيارها عند انشائك للحساب .
_ وهنا ستجد كل معلومات الشراء الخاصة بك، وعليك أن تتأكد من المعلومات التي قدمتها سابقًا ومن ثم الضغط على place your order وذلك ليتم الدفع وتبدء عملية شحن المنتج الذي قمت باختياره .

امازون البريطاني

_ وعليك أخيرًا أن تقم بمتابعة عملية الشحن الخاصة بمنتجك من امازون البريطاني حتي لحظة وصوله اليك.

 

*سياسة الاسترجاع من امازون:

على الرغم من وجود بعض الاستثناءات بموقع امازون البريطاني، فهو يسمح لك بإرجاع معظم المنتجات خلال 30 يومًا من تاريخ تسليمك للمنتج، وبعض الاستثناءات الخاصة بالموقع منها ما يلي:
استرجاع الكتب الالكترونية خلال 7 أيام فقط.
استرجاع مستلزمات ومنتجات الأطفال خلال 90 يومًا فقط.
البطاقات الخاصة بالهدايا غير مسموح بإسترجاعها.
أما عن المنتجات المصنعة يدويًا فغير باسترجاعها.
والمشتريات الخاصة بـ Appstore غير مسموح باسترجاعها.

بعد تعرفك على موقع امازون البريطاني ومنتاجاته، ومميزات الخصومات الخاصة به، وكيفية الشراء من موقع امازون البريطاني وطريقة التسجيل، وأيضًا سياسة الاسترجاع، إذا كنت ترغب في شراء أي منتج من أمازون يمكنك التسوق الأن بكل سهولة وامان من امازون بعروض وتخفيضات مميزة الان من هنا 

أقرأ ايضاً … 

طريقة الشراء من امازون الامارات بتخفيضات حتي 50% الأن

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول