ما هي افضل محلات الأحذية في الرياض السعودية

0

افضل محلات الأحذية في الرياض هناك الكثير من سكان المملكة العربية السعودية يبحثون عن أفضل محلات الأحذية في الرياض، والتي تقدم الأحذية للرجال والنساء والأطفال بجميع الأشكال ومن أشهر الماركات العالمية.

محلات للأحذية

من أفضل محلات الأحذية في الرياض:

  • شولاند: هو من أفضل المحلات التي تتيح جميع الأشكال والموديلات من الأحذية الطبية والعادية، ويحتوي الموقع على خدمة عملاء مميزة كما أن أسعار المحل مناسبة وفي متناول الجميع، ويقع المحل في شارع الثميري – الدحو – الرياض – المملكة العربية السعودية.

يمكن التواصل مع المحل خلال مواعيد العمل من التاسعة صباحًا وحتى الثانية عشر ظهرًا ومن الثالثة والنصف عصرًا حتى الحادية عشر مساءً.

محلات أحذية رجالية بالرياض

ومن أهم محلات الأحذية الرجالية ما يلي:

  • بيلو للأحذية: من أفضل المحلات التي تضم النعال والأحذية من أشهر العلامات التجارية العالمية يتضمن المحل الجلد الطبيعي بأسعار مناسبة للجميع، يقع المحل في الرحمانية – الرياض – المملكة العربية السعودية.

مواعيد عمل المحل من الساعة الرابعة وحتى الحادية عشر ونصف مساءً.

  • فابيانو للأحذية: من افضل محلات الأحذية في الرياض والتي تقوم ببيع الأحذية بأسعار مناسبة من أشهر الماركات العالمية، كما يعرض المحل أحذية الرجال والنساء والأطفال، وينفرد الموقع بفريق عمل لديه خبرة كبيرة في التعامل مع العملاء.

يقع المحل في طريق الملك عبدالله الفرعي – الملك فهد – الرياض – المملكة العربية السعودية، ويمكن التواصل مع المحل على الرقم 00966566601389 مواعيد العمل في المحل من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثانية عشر ظهرًا ومن الرابعة مساءً حتى الثانية عشر بعد منتصف الليل.

محل أحذية رخيص بالرياض

ومن أهم محلات الأحذية في الرياض ما يلي:

  • محلات سكج للأحذية: من أفضل محلات الأحذية في الشرق الأوسط وهو من أفخم محلات بيع الأحذية بجميع الاشكال والموديلات من الاحذية من الطبية والجلد الطبيعي للرجال والنساء والأطفال بأسعار مميزة ومناسبة للجميع.

يقع المحل في طريق الملك عبدالله – الملك فهد – الرياض – المملكة العربية السعودية ويمكن التواصل مع المحل على الهاتف 00966566601389 خلال مواعيد العمل الرسمية من التاسعة صباحًا وحتى الثانية عشر ظهرًا ومن الثالثة والنصف عصرًا وحتى الثانية عشر بعد منتصف الليل.

محل أحذية رخيص بالرياض

أفضل محل نعال بالرياض

بدأت فكرة النعال عندما قام أحد الملوك برحلة برية طويلة ولكن خلال عودته تورمت أقدامه فأمر بتغطية جميع شوارع المدينة بالجلد ولكن أشار عليه أحد مستشاريه بعمل قطعة جلد صغيرة تحت قدمي الملك فقط/ وكان المصريون القدماء هم أول من اخترع الصنادل المنوعة من ورق البردي والكتان والنخيل.

وهناك الكثير من محلات النعال في المملكة العربية السعودية والتي تنتشر في العاصمة الرياض وتطرح نعال من أشهر الماركات التجارية.

ومن أهم هذه لمحلات تي شوز، سداس، إيكو، الدقل للأحذية وغيرها من المحلات الأخرى.

أفضل محل للجزم الرجالية بالرياض

تنتشر محلات الجزم الرجالية في الرياض في المناطق التالية:

  • الشيوخ للأحذية الرجالية في الرياض: تم تأسيس المحل منذ 15 عام، ينفرد المحل بأفضل الأحذية الراقية من الجلد الطبيعي الإيطالي بأسعار مميزة وبموديلات رائعة، وتمكن المحل من كسب ثقة الكثير من العملاء.
  • محل سايدووك: من أهم المحلات في الرياض من أشهر الماركات العالمية للرجال والنساء بأقل الأسعار، يتميز المحل بالأحذية مريحة جدًا وطبية كما يوفر الموقع خدمة عملاء مميزة تتعامل بقمة الاحترام والذوق.

يقع المحل في طريق العروبة – الرياض – المملكة العربية السعودية، ويمكن التواصل مع المحل على الهاتف 0096611293914.

  • محل الحذاء المريح.
محلات جزم نسائية بالرياض

ومن محلات جزم النساء بالرياض أيضًا:

  • محل الأقصر الاحذية: يقدم المحل الاحذية للأطفال والنساء والرجال من أفخم المحلات، كما ان لديهم فريق عمل مميز للتعامل مع العملاء بأدب واخلاق ويقع المحل في تقاطع العليا مع العروبة – طريق العروبة – العليا – الرياض – المملكة العربية السعودية ويمكن التواصل على الهاتف على الرقم 00966114630121.
  • محل ريكر شوز: يوفر الموقع الأحذية المريحة للرجال والنساء  والأطفال بأسعار معقولة ويقع المحل في شارع العليا – الرياض – المملكة العربية السعودية ويمكن التواصل مع المحل على الرقم 00966114626337.
  • محل سكيتشرز: هو محل متخصص في الاحذية الرياضية من أشهر الماركات العالمية وبجميع المقاسات ويتيح الموقع الأحذية الرياضية في الرياض ويقع المحل في شارع العليا – الرياض – المملكة العربية السعودية ويمكن التواصل مع المحل على الرقم 00966112935750.
افضل محلات الأحذية في الرياض
افضل محلات الأحذية في الرياض
أحذية إيطالية الرياض

من أشهر محلات أحذية إيطالية في الرياض ما يلي:

  • محل cole haan the zone mall : يقع في الرياض – المملكة العربية السعودية يفتح الساعة الرابعة ونصف مساء يوم الجمعة ويمكن التواصل مع المحل على الرقم 00966500035716.
  • نياشين للأحذية: يقع في شارع خالد بن الوليد – الروضة – الرياض-المملكة العربية السعودية يفتح الساعة الواحدة مساءً يوم الجمعة ويمكن التواصل مع المحل على الرقم 00966536064991.
  • الحذاء الايطالي: يقع في ظهرة البديعة – الرياض – المملكة العربية السعودية المحل مفتوح على مدار 24 ساعة.
  • عصام الرماح للاحذية الرجالية: يقع في طريق الأمير محمد بن سعد بن عبد العزيز – المملكة العربية السعودية يفتح الساعة الرابعة مساءً يمكن التواصل مع المحل على الرقم 00966549335022.
محل أحذية رخيص بالرياض

ومن أرخص محلات الأحذية الرخيصة في الرياض ما يلي:

  • محل حذاء الشرق: يقع المحل في طريق الأمير سلطان بن عبد العزيز – العليا – الرياض ويتيح المحل الأحذية من أجود الخامات كما أن لديه الكثير من الموديلات بجميع الاشكال والخامات بأسعار مخفضة ويمكن التواصل مع المحل على الرفم 00966114644833.
  • الحذاء المريح: يقع في صلاح الدين – طريق الملك عبد العزيز – المملكة العربية السعودية يفتح الساعة الرابعة عصرًا يوم الجمعة ويمكن التواصل مع المحل على الهاتف 00966112171212.
محلات أحذية نسائية بالرياض

ومن أهم محلات احذية النساء في الرياض:

  • ماركة ليمار للأحذية والشنط النسائية: يقع في العريجاء الوسطى – الرياض – المملكة العربية السعودية يفتح الساعة الثامنة صباحًا يوميًا ماعدا الجمعة.
  • كلاركس: يقع في شارع التخصصي – المعذر الشمالي – المملكة العربية السعودية يغلق الساحة الثالثة فجرًا ويمكن التواصل مع الهاتف على الرقم 00966112814478.
  • شولاند للاحذية: يقع في طريق الملك عبد الله الفرعي – الملك فهد – المملكة العربية السعودية يغلق الساعة الثانية عشر مساءً ويمكن التواصل مع المحل على الرقم 00966507503796.
  • قصر الاحذية طريق العروبة في الرياض: يقع في تقاطع العليا مع العروبة – طريق العروبة – المملكة العربية السعودية يفتح الساعة الرابعة مساءً يوم الجمعة ويمكن التواصل مع المحل على الرقم 00966114630121.
  • شوارينا: يقع في طريق الملك عبد العزيز الفرعي – المملكة العربية السعودية يفتح الساعة الرابعة مساءً ويمكن التواصل مع المحل على رقم الهاتف 00966112171212.
  • فلورشايم: يقع في العليا – الرياض يفتح الساعة الخامسة مساءً ويمكن التواصل مع هاتف المحل على الرقم 00966559107139.
  • تي شوز يقع في طريق ديراب – الشفا – الرياض – يفتح الساعة الرابعة عصرًا يوم الجمعة.
  • مؤسسة هلاء للأحذية: يقع في الرحمانية – الرياض – المملكة العربية السعودية يفت الساعة الرابعة مساءً.
  • القدم والكاحل: يقع في مكة المكرمة – المؤتمرات – المملكة العربية السعودية – يفتح الساعة الرابعة مساءً ويمكن التواصل مع المحل على الرقم 00966550885075.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول