افضل مكيفات سبليت وافضل 10 انواع رخيصة في السعودية

0

افضل مكيفات سبليت انتشرت المكيفات السبليت خلال الفترة الماضية، وتختلف أنواع المكيفات و سنساعدك من خلال هذا المقال في اختيار افضل انواع التكييفات بامكانيات مميزة ومن أشهر الماركات العالمية.

افضل مكيفات سبليت رخيصة

تنتشر مكيفات السبليت في الدول العربية والتي تعمل على تبريد الحرارة ومن أفضل أنواع المكيفات في المملكة العربية السعودية والدول العربية ما يلي:

1- مكيف سبليت هاس انفيرتر 18000 وحدة: من أفضل مكيفات سبليت بقدرة 18000 وحدة حرارية يناسب المساحات الصغيرة بضغط عالي، لا يصدر أي أصوات، يحتوي على كمبريسور ثنائي، ويأتي بفلتر اي بي ايه الذي يعمل على تنقية الهواء.

يتميز بأنه موفر للطاقة حيث أنه يقوم بتوفير الكهرباء والتحكم الذكي ويعمل بأربع ريش تقوم بتوزيع الهواء.

2- مكيف سبليت ماندو جداري قدرة 18000.

افضل مكيفات سبليت

ومن افضل المكيفات سبليت أيضًا:

3- سبليت جري انفيرتر واي فاي بقدرة 27500 وحدة: من افضل مكيفات سبليت تمكن من الحصول على ثقة الكثير من المستخدمين في جميع دول العالم يقوم بتبريد وتدفئة المكان حيث يعمل بنظام منفصل.

يعمل على توفير استهلاك الطاقة حيث يقوم بتوزيع الهواء في جميع أنحاء الغرفة، ويأتي بنظام تحكم ذاتي وتقنية واي فاي ويحتوي على شاشة عرض LED.

4- مكيف سبيدكول سبليت 1.5 طن بارد: يحتوي على فلتر قوي ضد الغبار والأتربة التي تتمتع بقدرة كبيرة تعمل بنظام منفصل، يحتوي على نظام تبريد.

5- ستاندرد بخاصية التشغيل الجاف: يعمل بقوة 12000 وحدة حرارية، يعمل على توفير استهلاك الطاقة، يحتوي على وحدة مقاومة للتآكل والصدأ بتقنية MCHX، وخاصية التشغيل الجاف وتوفر خاصية تدفق الهواء الطبيعي.

كما يقوم بتوزيع الهواء من أسفل إلى أعلى، ويقدم مؤقت يعمل لمدة 12 ساعة.

افضل مكيفات سبليت
افضل مكيفات سبليت

افضل مكيفات سبليت موفرة للطاقة

من افضل مكيفات سبليت الموفرة للطاقة:

6- تكييف ديجيتال بارد بريميم بلس شارب 1.5 حصان: من افضل مكيفات سبليت الرخيصة بقوة 12000 وحدة حرارية، مزود بتقنية البلازما كلاستر بقدرة عالية على التنظيف الذاتي، يتميز بقدرة عالية على العمل بشاشة ديجيتال.

يعمل على توزيع وتدفق الهواء في جميع أنحاء الغرفة، كما انه مزود بفلتر يعمل بشكل رائع، ويعمل بتقنية التشغيل الجاف، وتقنية التشغيل التلقائي عند انقطاع التيار الكهربائي.

7- تكييف GREE بقوة 17800: وهو من افضل المكيفات سبليت في السوق السعودي والعربي، يعتمد على التقنيات التكنولوجية يعتمد على الذكاء الاصطناعي، يحتوي على محرك يعمل بقوة 17800 يقوم بتغطية مساحات واسعة للتبريد والتسخين لوجود شاشة LED.

8-  مكيف LG fresh بقوة 24000: يقوم بتوفير استهلاك الكهرباء بشكل كبير حتى 60% مقارنة بمكيفات الهواء، يقدم بيئة تبريد مريحة وهادئة، ويتميز بقدرة عالية على تغطية مساحة 24 متر مربع وسهل التشغيل.

افضل مكيفات سبليت بدون صوت

من افضل المكيفات بدون صوت:

9- مكيف haier: من افضل مكيفات سبلت بدون صوت حيث تحتوي على محول تصنيع متسوبيشي، حيث ينزعج بعض الأشخاص من صوت التكييف ولا يمكنهم النوم بدونه، ومستوى صوت المكيف يعتمد على نوع المكيف وحالة المكيف.

يمكنك الحصول على أقل ضوضاء ممكنة عند تشغيل وضع النوم أو تخفيف صوت المروحة، يتميز المكيف أنه يقدم الكثير من الأحجام، وبدون صوت، ومن عيوب التكييف أنه وكيل غير جيد.

10- مكيف nikai: يأتي بمحرك قوي تصل قوته 22000، يتمتع بتبريد رائع بدون صوت، ويتوفر المكيف بالعديد من المزايا مثل إزالة الرطوبة وإعادة التشغيل التلقائي وإمكانية ضبط الوقت ووضع النوم.

أفضل مكيفات سبليت رخيصة
افضل مكيف سبليت صيني

ومن افضل مكيفات سبليت صيني:

  • مكيف جري gree صنع في الصين ويبلغ سعره 3750 ريال سعودي.
  • نيكاي صنع في الصين ويبلغ سعره 2000 ريال سعودي.
  • سبليت الزامل بسعر 1100 ريال سعودي.
  • كلاسيك بسعر 3530 ريال سعودي.
  • جالانز 1370 وحدة ساخن وبارد بسعر 1690 ريال سعودي.
  • وايت ويستنغ هاوس سبليت 18000 بسعر 2000 ريال سعودي.
  • مكيف نيكاي 18000 بسعر 1500 ريال سعودي.
  • لونا بارد وساخن 22178 وحدة بسعر 2050 ريال سعودي.
  • سعر مكيف سبليت هاير انفيرتر 18000 وحدة بارد بسعر 2000 ريال سعودي.
  • مكيف أرو سبليت: من أهم الماركات التجارية العالمية حيث يقوم بالتسخين والتبريد/ يتوفر منه اللون الأبيض بسعة 50 كيلو جرام.
  • سامسونج: يقوم بعمل تبريد سريع بفلتر HD والذي يقوم بالتقاط الغبار من الهواء ومسببات الحساسية.
  • سبيد كول: ضاغط دوار استوائي يعمل على تدفق الهواء بأربعة اتجاهات مع تشغيل هادئ وانبوب مكيف هواء سبليت.
  • سوبر جنرال بارد فقط 18000 وحدة حرارية: من أشهر العلامات التجارية وقد حصلت على أكبر نسبة مبيعات عام 2021 في المملكة العربية السعودية، يتميز التكييف بتصميم جذاب وصوت منخفض وسعر منخفض ومواصفات رائعة.

يتميز المكيف بأن له أوضاع مختلفة، يأتي مع  اتجاهات ومكثف هواء من النحاس بنسبة 100%، ومن عيوب المكيف أنه يقوم بالتبريد فقط.

افضل مكيف سبليت جري

من افضل مكيفات الهواء يقوم بتبريد الهواء في جميع غرف المنزل مثل المطبخ، غرف النوم، غرفة المعيشة، كما يقوم بتغطية مساحات كبيرة وصغيرة، المكيف متوفر في جميع محلات بيع المكيفات في المملكة العربية السعودية وفي مواقع التسوق مثل نون وغيرها من المواقع.

يتميز المكيف بأنه يعمل بتقنية التبريد السريع ويتم تغيير التبريد حسب الطقس والمكان كما أن أسعار المكيف معقولة ومن عيوب المكيف أنه يقوم بالتبريد فقط ولا يقوم بالتدفئة.

افضل المكيفات السبليت عن تجربة

هو أفضل مكيف سبليت في المملكة العربية السعودية بقوة 2 ألف وحدة، يتميز المكيف بالعديد من المميزات ومنها توفير الطاقة والتشغيل التلقائي وفلتر مضاد للبكتيريا للحصول على هواء نقي وخدمات التوصيل والتركيب، ومن عيوب المكيف أنه لا يقوم بالتدفئة حيث أنه للتبريد فقط، وأسعاره مرتفعة بالمقارنة مع المكيفات السابقة.

  • مكيف ماندو بقوة 27000: يتميز المكيف بالكفاءة العالية والسعر المناسب، يعمل بقوة 27 ألف وحدة حرارية، وهو مناسب للمساحات الكبيرة كما أنه لا يسبب الضوضاء، وتمكن من الحصول على ثقة الكثير من العملاء في المملكة العربية السعودية.
أفضل مكيفات سبليت رخيصة

ومن افضل مكيفات السبليت الرخيصة:

  • شارب مكيف هواء منفصل 22500 وحدة بارد: من مميزات التكيف الحفاظ على انتعاش الهواء في الطقس الحار والرطب، بمستوي ضوضاء مزعج، بقوة 22500.
  • مكيف سبليت من ايه يو اكس: بفلتر مضاد للغبار وكفاءة طاقة دي وسعى 25600.
  • مكيف هواء من دانسات 1800 وحدة تبريد: يتميز بكمبروسر روتاري، يغطي 20م، اربعة اتجاهات هواء شاشة ال اي دي وقوة 18 الف وحدة.
  • مكيف هواء BTU EER Class: مكيف هواء 18000.
  • اوكس بنظام منفصل: فلتر ضد الغبار بقوة 21600 وحدة.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول