افضل مجففة ملابس حراري باعلي جودة واقل تكلفة

0

افضل مجففة ملابس حراري مجفف الملابس هو أحد الأجهزة التي تقوم بتجفيف الملابس وإزالة البلل بعد غسل الملابس، يأتي مجفف الملابس بحلة داخلية دوارة تبخر البلل من الملابس من خلال تمرير الهواء الساخن.

ونوفر لك من خلال هذا المقال أفضل مجفف للملابس خاصة في الشتاء.

افضل مجففة ملابس

من أفضل مجففات الملابس ما يلي:

  • مجفف الملابس من اريستون: يتميز المجفف بالعديد من المميزات حيث أنها تقوم بتجفيف جميع الأقمشة مثل المواد الصناعية والقطن، وتعمل بقوة تتراوح بين 220 إلى 240 فولت وطاقة تتراوح بين 2100 – 2400 واط.

أما قوة تجفيف القطن تبلغ 8.0 في الدورة الواحدة، وحجم المجفف ارتفاع 85 سم وعرض 60 سم وعمق 58 سم، ويأتي المجفف بميزة الاستشعار ومحدد درجة الحرارة للتحكم في برنامج التجفيف اليدوي.

يتميز المجفف بأنه يأتي بسعة 8 كيلو وبشاشة عرض LCD، مع 15 برنامج لجميع أنواع الملابس من الألياف الصناعية والصوف والجينز والقطن والألحفة الثقيلة، كما أنه يعمل على تقليل تآكل الملابس بنسبة 40%.

يساعد في خروج الملابس بدون أي تجاعيد أو كرمشة، ولكن من عيوب الغسالة أن صوتها صاخب وتستهلك الكثير من الكهرباء.

افضل مجففة ملابس حراري
افضل مجففة ملابس حراري

افضل مجفف حراري يطلع الملابس مكويه

  • مجفف الملابس من ال جي: من أفضل مجففات الملابس في السوق يعمي بتكنولوجيا متطورة لتسهيل التجفيف، تتسع الغسالة حتى 7.5 متر مكعب، تتوفر بعدد كبير من الدورات.

من أهم مميزات الغسالة امتلاك مستشعر للرطوبة وتفعيل خاصية التعقيم بالبخار، كما أنها متوفرة في جميع المحلات والمتاجر ويتميز صوتها بأنه هادئ ولا يسبب أي إزعاج، يمكن استخدام الغسالة مع القمصان والألحفة الثقيلة.

يمكنه التخلص من تجاعيد الملابس وتركها مفرودة كما يقوم بإزالة رائحة الملابس الكريهة، وهي موفرة للماء حيث أنها تقوم بالتجفيف عن طريق البخار الذي لا يحتاج إلى الكثير من الماء، ويمكنك التحكم في الغسالة عن طريق تطبيق LG ThinQ، ولا يوجد للغسالة أي عيوب أو سلبيات.

افضل مجففات الملابس

ومن أفضل مجففات الملابس أيضًا:

  • ايكو تايم من انديست: من أفضل مجففات الملابس وهو مثالي حيث أنه يأتي بسعة 8 كجم يتميز بتصميم رائع وهو متاح بفتحة تهوية أمامية وباب على الجانب الأيسر قابل للعكس، ويمكن ضبط التايمر حوالي 160 دقيقة، ويتميز بخاصية الدوران العكسي لمنع تجاعيد الملابس، كما أن صوتها هادئ بدون أي ضوضاء ويحتوي على شاشة عرض ذكية.
النشافة الحرارية للملابس
  • الكترولوكس: تأتي الغسالة بتصميم رائع وحجم كبير ومتوسط، ويعمل بتقنية البخار لإزالة الكرمشة والتجاعيد بسرعة كبيرة، تعمل الغسالة بتجفيف الملابس في وقت قصير خلال 15 دقيقة فقط حتى إذا كانت الملابس من خامة ثقيلة مثل الجينز أو الكتان.

يعمل المجفف باستشعار للمحافظة على نعومة وحيوية الملابس.

  • بوش: يعمل بأداء قوي ورائع ومواصفات عالية الجودة ولذلك يعتبر من أفضل مجففات الشعر، يحتوي على 15 دورة مع إمكانية تشغيل المجفف حسب نوع الحمل المراد تجفيفه.
افضل مجفف ملابس حراري

من أفضل مجففات الملابس الحرارية ما يلي:

  • مجفف الملابس من ميتاغ: يمكن استخدامه كبديل عن المجففات التقليدية، ويتميز المجفف بأنه بسعر مقبول مواصفات عالية الجودة، ويحتوي على مستشعر جاف يعمل على توفير الطاقة مع وجود ضوء يقوم بالإضاءة من الداخل إذا قمت بفتح باب المجفف حتى لا تنسى الملابس الصغيرة والجوارب وهو المفضل للعائلات الكبيرة الذي يتسع حتى 7 قدم مكعب.
  • سامسونج: من الماركات العالمية المعروفة والمنتشرة في جميع أنحاء العالم، تتميز بالكثير من المواصفات ومن أهمها تجفيف الملابس وتعقيمها بدرجات حرارة عالية، بالإضافة إلى روعة التصميم وخاصية العناية الذكية وإمكانية التجفيف عن بعد من خلال الهاتف المحمول.

تم ابتكار تطبيق خاص ذكي لتشغيل التطبيق وهو من افضل تطبيقات الاندرويد حيث يمكنك من خلاله ضبط وقت التجفيف.

اقراء ايضا:افضل 6 انواع غسالات ملابس تنظف وإزالة البقع من افضل الماركات عالمية

مجففات ملابس رخيصة

ومن مجففات الملابس الرخيصة ما يلي:

  • مجفف ويرلبول: هو الأفضل للكثير من الأشخاص حيث أنه بسعر رخيص ويتوفر بسعة 7 كيلو، حصل المجفف على تقييم 5 نجوم من الكثير من المشترين الذين وصفوه بأنه هادي وسعره رخيص، كما أنه يأتي بمستشعر اوتودري والذي يقوم بوقف الدورة عند تجفيف الملابس تمامًا.

يتميز المجفف بأنه مستشعر للرطوبة يقوم بفصل الدورة عندما تجف الملابس لمنع التجفيف الزائد، ويعمل على منع انكماش الملابس والحفاظ على الملابس مكوية، والتحكم في ضبط مدة التحكم، ويأتي بسعة 7 كيلو قدم مكعب.

يأتي المجفف بإضاءة داخلية لتتمكن من رؤية الملابس من الداخل، يقوم الجهاز بصوت عبارة عن نغمة معينة بعد انتهاء دورة التجفيف.

ومن عيوب الجهاز أنه يقوم باستهلاك الكهرباء كما أن صيانة الجهاز قد تكون صعبة.

يقوم المجفف بتقليب الملابس لمدة 90 دقيقة بشكل متقطع للحفاظ على الملابس من الانكماش أو التجاعيد.

  • كينمور: من أهم الأجهزة المنزلية ماركة كينمور والتي تقدم مجففات الملابس والثلاجات وغسالات الصحون وغيرها من الأجهزة الكهربائية الأخرى.

ويعتبر مجفف كينمور باحتوائه على مستشعر تلقائي يقوم بقياس مدى الرطوبة ويمكن ضبط درجة الحرارة ليتم تجفيف الملابس بسرعة ويعمل لمدة 150 دقيقة للحفاظ على الملابس من الانكماش والتجاعيد وهو مناسب للعائلات الكبيرة والمتوسطة حيث يتسع حتى 7 كيلو.

  • دانسات: من أفضل المجففات ذو التعبئة الأمامية بمواصفات عالية الجودة.
  • ميتاج: من أهم الأجهزة المنزلية التي يفضلها الكثير من العملاء، يأتي بسعة 7 متر مكعب ويقوم بالتسخين بالكهرباء والغاز وتتميز الغسالة بالعديد من المميزات منها أن لديه مستشعر للرطوبة، ويجعل الملابس مكوية.

مجفف ملابس أمريكي
مجفف ملابس أمريكي

افضل نشافة ملابس

من افضل نشافة للملابس ما يلي:

  • مجفف كاندي: هو أحد الطرق الذكية التي توفر الوقت والجهد، يتوفر بالكثير من الاستخدامات ودورات سريعة وتتميز الغسالة بأنها تمنحك الراحة لسهولة استخدام المجفف ومنع الملابس من التلف مع إمكانية التحكم في درجة الحرارة للمحافظة على جودة الملابس.

يمكنك تأخير التجفيف حتى 24 ساعة لتوفير الطاقة، ويمكنك التحكم في الغسالة عن طريق تطبيق Simply-fi، تقدم الغسالة الكثير من الدورات التي تتراوح بين 30 دقيقة وحتى 90 دقيقة للتخلص من الانكماش والمحافظة على كي الملابس.

ومن عيوب الغسالة أنها تصدر أصوات عالية كما أن المجفف ثقيل الوزن ولا يمكن تحريكه بسهولة.

  • مجفف الكترولوكس: من أفضل المجففات التي تقوم بالتنظيف بالبخار ويسع حتى 8 متر مكعب يقوم بالتجفيف السريع كما أنه يملك مستشعر للرطوبة مع خاصية البخار للتخلص من كرمشة الملابس.

ومن مميزات المجفف أيضًا أنه يقضي على الروائح السيئة، ويمكنه تجفيف الأوزان الثقيلة ويوفر المجفف دورة سريعة لمدة 15 دقيقة، ومن عيوب المجفف أنه يحتاج إلى الماء ومع إمكانية التحكم عن بعد ويستغرق وقت طويل أثناء التجفيف.

مجفف ملابس أمريكي

من أشهر المجففات الأمريكية:

  • مجفف MEDC465HW: من أشهر المجففات الرخيصة السعر حيث أن سعرها يعتبر نصف سعر المجففات الأخرى، تتوفر باللون الأبيض على شكل قرص بدون نافذة في الباب تحافظ على الملابس من التلف.
  • مجفف EFME627UTT: من أفضل مجففات الملابس التي تحافظ على الملابس من الكرمشة وتمنع الروائح الكريهة من الملابس، كما أنه يقوم بتجفيف الملابس الثقيلة في وقت قصير وعند درجة حرارة أقل وسعرها مناسب ولكن من عيوب الغسالة أنها لا تملك ميزات المنزل الذكي.
  • مجفف GE GTD65EBSJWS: من أفضل مجففات الملابس لا يقوم بالتجفيف بالبخار، ويتيح المجفف مستشعرات الرطوبة لمنع تجاعيد وكرمشة الملابس، مع إمكانية التحديث بالبخار ويمكن الاعتماد عليه عند وضع كمية كبيرة من الملابس أو الملابس الثقيلة.
عيوب المجفف الحراري للملابس

على الرغم من أهمية ومميزات المجفف إلا أن به الكثير من العيوب أيضًا ومنها:

  • أنه غير مناسب للعديد من الأقمشة حيث أن هناك بعض الأقمشة قد تتلف وهي الأقمشة التي لا تتحمل درجات الحرارة العالية، ومنها الأقمشة المصنوعة من القطن والتي قد يؤدي تجفيفها إلى تمددها وتصبح مهترئة، كما أن الملابس المصنوعة من الصوف لا يفضل تجفيفها لأنها قد تتلف.
  • تستهلك المجففات الكهرباء بكمية كبيرة وبذلك يمكن أن ترتفع فاتورة الكهرباء ولكن هناك بعض المجففات تقوم بتوفير الكهرباء ولذلك عليك أن تشتري مجفف يعمل على توفير الكهرباء، ويمكنك اختيار المجفف الغاز وتجنب المجفف الكهربي حتى لا تضطر لدفع فاتورة كهرباء عالية.
  • يقوم المجفف برفع نسبة الرطوبة داخل المنزل وهي من أكثر العيوب الموجودة في المجفف حيث تقوم بتحويل الماء إلى بخار الماء، والذي يتسبب في ترك الغرفة مليئة بالضباب وقطرات الماء على الجدران.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول