اشهر عطور نسائية فرنسية فخمة واشهر 8 انواع عطورات نسائية فرنسية

0

اشهر عطور نسائية فرنسية تعتبر العطور النسائية من أشهر العطور حيث أنها تتميز بعطور جذابة تبحث عنها السيدات في جميع أنحاء العالم والسيدة الشرقية خاصة، حيث أن له لمسة من السحر الذي تعشقه النساء.

ولكن تواجه الكثير من السيدات مشكلة في معرفة اشهر هذه العطور ولذلك سنقدم من خلال هذا المقال أهم وأشهر 8 عطور نسائية فرنسية.

تمكنت العطور الفرنسية من الحصول على شهرة كبيرة في جميع أنحاء العالم فإذا كنت من محبي العطور الفرنسية عليك أن تتابع هذا المقال.

اسماء عطور نسائية فرنسية

سنوفر فيما يلي أهم العطور النسائية الفرنسية التي تضفي انطباع رائع يجذب انتباه الجميع ومنها:

1- عطر la vie est belle: من أجمل العطور الفرنسية التي لها رائحة جذابه وثابته وفواحه، تم إصدار العطر عام 2012 برائحة من الزهور والفواكه والجورماند.

تتكون مقدمة العطر من الكشمش الأسود والكمثرى، وقلب العطر من السوسن والياسمين وبراعم البرتقال، وقاعدة العطر من اللوز والفانيليا و الباتشولي و التونكا.

اشهر عطور نسائية فرنسية
اشهر عطور نسائية فرنسية

عطورات نسائية فرنسية

ومن العطور النسائية الفرنسية أيضًا:

2- عطر بلاك اوبيوم إيف من عطور سان لوران: هو عطر نسائي رائع تعشقه النساء في جميع أنحاء العالم وهو مزيج من رائحة الفانيليا وعطر سان لوران، تم إصدار العطر عام 2014م والذي يخلق أحاسيس رائعة.

مقدمة العطر من الكمثرى والفلفل الوردي وبراعم البرتقال، وقلب العطر من القهوة والياسمين واللوز المر والعرقسوس، وقاعدة العطر من الفانيليا والباتشولي وخشب الأرز وخشب الكشمير.

3- انجل تيري موغلر: من اشهرالعطور النسائية التي تضفي إحساس رائع وملفت للانتباه، مع رائحة من الفانيليا، صدر العطر عام 1992م، مقدمة العطر من غزل البنات وجوز الهند وأوراق القرفة الصينية والياسمين والشمام والبرغموت والأناناس واليوسفي، قلب العطر من العسل والتوت الأحمر وتوت العليق والبرقوق والمشمش والخوخ والياسمين والأوركيد والكراوية وجوزة الطيب والورد وزنبق الوادي، وقاعدة العطر من الباتشولي و الشيكولاته بالكراميل والفانيليا و التونكا والعنبر والمسك وخشب الصندل.

عطورات فرنسية ثابتة

ومن اشهرالعطور الفرنسية الثابتة:

4- عطر شاليمار جيرلان: يعطي العطر إحساس رائع تجذب انتباه الجميع، صدر العطر عام 1990، تكون مقدمة العطر من الحمضيات والبرغموت والليمون وخشب الأرز واليوسفي، وقلب العطر من السوسن والباتشولي ونجيل الهند والياسمين والورد، وقاعدة العطر من البخور والفانيليا والجلود الجاوشير وخشب الصندل والزبادي و التونكا والمسك.

5- جان بول غوتييه كلاسيك: يتكون من مزيج فريد من الأحاسيس والروائح الرائعة بمزيج سحري مليء بالغموض، تم إصدار العطر عام 1993م وهو من اشهر العطور الفرنسية.

تتكون مقدمة العطر من براعم البرتقال وزهرة الينسون والورد واليوسفي والكمثري والبرغموت، وقلب العطر من الإيلنغ والزنجبيل والأوركيد والسوسن ومسك الروم والبرقوق، وقاعدة العطر من الفانيليا والعنبر والمسك والقرفة وخشب الصندل.

ماركات عطور فرنسية مشهورة 

ومن اهم ماركات العطور الفرنسية الشهيرة ماركة ديور التي تتيح العديد من العطور الرائعة ومنها:

6- ديور بويزن هيبنوتيك: هو أحد اشهرالعطور الفرنسية بروائح رائعة لا مثيل لها برائحة الفانيليا الرائعة مع رائحة اللوز والفواكه.

تم إصدار العطر عام 1998م بواسطة annick menardo، تتكون مقدمة العطر من جوز الهند والبرقوق والمشمش، وقلب العطر من رائحة خشب الورد البرازيلي والياسمين والكراوية ومسك الروم والورد وزنابق الوادي، وقاعدة العطر من الفانيليا واللوز وخشب الصندل والمسك.

7- عطر شول لوف: من أجمل العطور الفرنسية برائحة الزهور والخشب والمسك وهو أحد اشهر العطور النسائية، تم إصدار العطر عام 2010، تتكون مقدمة العطر من الفلفل الوردي وزهرة البرتقال، وقلب العطر من السوسن والليلك والصفير والهيلوتروب وستاريا وقاعدة العطر من عبير الورد والأرز والمسك.

اسماء عطور فرنسية بالصور

ومن أهم أسماء العطور الفرنسية ما يلي:

8- عطر نوا كاشاريل: من أهم العطور في عالم الموضة والجمال ومن أكثر العطور جاذبية، تم إصدار العطر عام 1998م، تتكون مقدمة العطر من المسك الأبيض والفانيليا والنوتات الخضراء والخوخ والبرقوق، وقلب العطر من الزئبق وزنابق الوادي وعشب أخضر والياسمين و الإيلنغ والورد، وقاعدة العطر من القهوة والفانيليا وخشب الصندل والكزبرة والبخور و التونكا وخشب الأرز.

اشهر العطور الفرنسية النسائية المثيرة

هناك الكثير من أنواع العطور الفرنسية ومنها:

  • العطر الزهري: أحد العطور الفرنسية الأكثر انتشارًا يتكون من مزيج من الأزهار في جميع أنحاء العالم مثل أزهار البرتقال وأزهار الياسمين والجاردينيا وهي من النوع الرومانسي المثير.
  • العطر الحمضي: عبارة عن مستخلصات الحمضيات مثل الليمون والبرتقال والمندرين وغيرها من الحمضيات يتميز برائحة رائعة منعشة وهو مناسب للاستخدام نهارًا.
  • الخشبي: هو عطر يستخلص من الأشجار مثل أشجار البلوط والأشجار الحمضية يستخدم في صناعة العطور النسائية ورائحته قوية ونفاذة.
  • العطر الشرقي: عبارة عن مزيج من الروائح الترابية والمسك والعنبر وهو من العطور الثقيلة يتم استخدامه في المناسبات فقط.
  • عطر الفواكه: يستخلص من جميع أنواع الفواكه مثل التفاح والتوت والمانجو والمشمش وجميع الفواكه الفواحة ويستخدم هذا النوع من الفواكه في المناسبات والاستخدام العادي.
عطور فرنسية نسائية رخيصة

العطور الفرنسية جذابة وراقية ورخيصة حيث أنها من أفخم العطور العالمية للنساء ومن أهم هذه العطور:

  • عطر دوليك جابانا الفرنسي الرخيص: هو عطر مناسب برائحة الزهور المنعشة ورائحة الأعشاب والمسك الأبيض وهو عطر مخصص للأطفال ويستخدم من مستحضرات العناية ببشرة الأطفال.
  • جيوكيبي جاكي الفرنسي: هو عطر مميز للسهرات والخروجات الليلية يتميز بروائحه الفواحة من رائحة الجلود والورد الأبيض والبرتقال.
  • كوول وتر رخيص فرنسي التصميم: يأتي العطر بروائح فواكه تناسب فصل الربيع والصيف بروائح مبهجة ومنعشة برائحة جذابة ومنعشة ومصنوع من عبق الباتشولي والازهار والليمون.
  • انايس لوريجينيل الفرنسي: هو عطر رجالي من أفضل العطور الفرنسية رخيصة الثمن برائحة الأزهار وأوراق الياسمين مع باقة من الزهور والعود وأخشاب الصندل المناسب للرجال والنساء وهو يناسب جميع الأشخاص.
عطور للمتزوجين فقط

يجب أن تكون الزوجة مميزة وإذا أرادت المرأة أن تجذب زوجها فعليها أن تحافظ على شكلها وعلى رائحتها الأنثوية والتي تجذب زوجها ومن أهم العطور الجذابة للنساء المتزوجات ما يلي:

  • عطر جادو من ديور: هو عطر مناسب للمتزوجين وهو عطر فاكهي منعش وهو عبارة عن مزيج من الأوركيد الكمثري واليوسفي والبرقوق والمسك والفانيليا وخشب الأرز والياسمين والمسك والورد والأوركيد.
  • جين بول جولتيير: بشكل رائع جذاب وهو من أهم العطور الجذابة، صممه الفرنسي جان بول وهو على شكل جسد امرأة، وهو عطر مناسب للسيدات الشرقيات حيث أنه ذو طابع شرقي بلمسة مثيرة حيث انه دافئ وجذاب.
  • بوس ليبس: هو عطر للمتزوجين مصمم للمحافظة على الأنوثة والتألق.
  • سكاندل جولد: هو عطر شرقي باللون الذهبي تم تصميمه لتجسيد أنوثة الزوجة حيث أنه بمكونات من الياسمين والزعفران والعسل وخشب الصندل.
عطور للمتزوجين فقط
عطور للمتزوجين فقط
رائحة العطور التي لا يستطيع الرجل مقاومتها

لا ينجذب الرجال لتسريحة شعر المرأة أو ملابسها الجذابة ولكن أول ما يجذب الرجل هو العطر الذي تضعه السيدة فإذا كنتي تريدين جذب زوجك فعليك أن تختاري العطر الذي لا يستطيع الرجل مقاومته لذلك عليك أن تختاري العطر برائحة الفانيليا واللافندر والمسك وخشب الصندل والبرتقال والقرفة.

ومن أهم العطور التي تتكون من هذه المكونات:

  • Lavender extreme eau de parfum: هو عبارة عن مزيج من اللافندر و العنبر والتونكا والبرغموت وبذور الجزر المخصب و التونكا المطلق والجاوي والروائح الخشبية وهو الأكثر جاذبية للرجل.
  • Creed les royales exclusives spice and wood fragrance: هو من أهم الماركات العالمية بمزيج من الليمون والقرنفل والتفاح والأرز المصري المبطن بالأخشاب.
الرائحة الأنثوية التي يعشقها الرجل

من أهم الروائح التي يعشقها الرجل ما يلي:

  • رائحة الفانيليا: من أكثر العطور جذبًا للرجال والنساء حيث انها مثيرة للشهوة وتقلل من التوتر وتساعد على الاسترخاء تمنحك الرغبة الحسية والراحة والدفء والتدليل.
  • خشب الصندل: من أكثر الروائح المفضلة للرجال والنساء حيث أنها دافئة ومغرية ورومانسية تشعرك بالاسترخاء وله رائحة دافئة تعمل على جذب الرجل.
  • اللافندر: هي رائحة يعشقها الرجال وتساعد على الاسترخاء و الرومانسية والراحة.
  • المسك: برائحة جذابة للرجال والنساء حيث أنها رائحة قريبة للفانيليا وخشب الصندل.
  • البنفسج: هي رائحة رومانسية وأنثوية وهي خفيفة.
  • الأوركيد: من الروائح المفضلة للرجال تتميز بأنها رائحة خفيفة تشبه رائحة الفانيليا وتعمل على جذب الرجال.
  • الياسمين: هي رائحة رائعة تتميز بأنها خفيفة ورومانسية ومعظم العطور تحتوي على الياسمين.
  • البرتقال: له رائحة منعشة وجذابة للرجال. 

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول