أقوى عروض اكسترا السعودية على الالعاب و اسعار مميزة الأن

0

أقوى عروض اكسترا السعودية على الالعاب و اسعار مميزة الأن …

الان أقوى عروض اكسترا السعودية على الالعاب و اسعار مخفضة تصل الى 50% على مشترياتك ، قسم العاب فى موقع اكسترا السعودية يشمل الالعاب الالكترونية و الالعاب الخارجية و مجموعة متنوعه من الالات الموسيقية و غيرها حيث يتيح لك كل احتياجاتك للاستمتاع باوقات ممتعه ، موقع تسوق اكسترا هو الموقع الاول فى المملكة العربية السعودية لتسوق الالكترونيات و غيرها باسعار رخيصه و منتجات مضمونه  .

 

 

احصل على العاب باسعار مميزة من اكسترا السعودية الان اضغط هنا 

 

عروض اكسترا السعودية على الالعاب : 

  • استمتع مع افضل الالعاب الان من اكسترا السعودية بارخص الاسعار – بست واي، مسبح نفخ ملون ، بعد يوم طويل من الاعمال و الدراسة نحتاج الى عطلة مميزة مع الاطفال حتى تتجدد طاقتنا فالنزهه الخارجية او انشاء نزهه فى حديقتنا انه امر مريح و مفرح جداً و ستحتاج بعض السلع حتى تكون مميزة و من اهمها مسبح للاطفال لقضاء وقت ممتع ، المسبح مصمم بهيكل قوى من 4 طبقات ملونه بمقاس 157*46 سم بوزن 2.07 كيلو جرام ، المسبح مناسب لعمر 3 سنوات فأكثر و اقصى حمولة للمسبح 45 كيلو جرام ، السعر 67 ريال سعودى بدلا من 79 ريال سعودى بخصم 15% .

احصل على العاب باسعار مميزة من اكسترا السعودية الان اضغط هنا 

 

  • استمتع مع افضل الالعاب الان من اكسترا السعودية بارخص الاسعار – إل جي ساوند بار ، حتى تستمتع باوقاتك وفرنا لكم إل جي ساوند بار لتستمع بالموسيقى المفضلة لديك من خلال السي دى او عبر البلوتوث ، مع امكانية تعدد التوصيلات بطاقه 110-220Vفولت ، بتصميم انيق و صغير وصوت عالى و نقى ، السعر 799 ريال سعودى بدلا من 1099 ريال سعودى بخصم 27% .

 

احصل على العاب باسعار مميزة من اكسترا السعودية الان اضغط هنا 

 

  • استمتع مع افضل الالعاب الان من اكسترا السعودية بارخص الاسعار – فى عصر الانترنت اصبحت الالعاب الالكترونية متصدر فة نسبة المبيعات مثل بلايستيشن و الاكس بوكس و غيرها ، فالكثير من الاشخاص لكبار و الصغار يدمنون هذه الالعاب لما فيها من تشويق و اثارة و من ضمنها اكس بوكس ون الذى يوفره لكم اكستر السعودية الان مع حزمة من الالعاب المميزة ، السعر 242 ريال سعودى بدلا من 269 ريال سعودى بخصم 10% .

 

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول