خصومات اكسترا السعودية على منتجات الجمال و العناية الشخصية

0

خصومات اكسترا السعودية على منتجات الجمال و العناية الشخصية …

قم بزيارة موقع اكسترا و استمتع باقوى خصومات اكسترا السعودية على كل مايهم جمالك و منتجات العناية بالبشرة و الشعر و الجسم للرجال و النساء ، متجر اكسترا السعودية من افضل مواقع التسوق اونلاين فى المملكة العربية السعودية التى تمنحك تسوق سهل و باسعار رخيصه .

 

خصومات على منتجات الجمال من اكسترا السعودية اضغط هنـــا 

 

خصومات اكسترا السعودية : 

  • اشترى من اكسترا السعودية كل مايهم جمالك – بيورر جهاز لنزع شعر الجسم بخاصية النبضات و لازالة الشعر لفترة طويلة و القضاء عليه فى فترة قصية تماماً ، الجهاز بقوة 220 فولت و مرفق معه ضمان لسنتين ، جهاز بيور مريح و سهل الاستخدام و يعمل على ابطاء و تعطيل نمو الشعر و تقليل نموه بنسبة 50% بعد استخدامه من 3-4 جلسات فقط بالاضافة الى انه آمن على جميع انواع البشرة و لا يسبب اى اثار جانبية بل بالعكس يترك بشترك نضرة و متفتحه دائماً ، السعر 1039 ريال سعودى بدلا من 1699و خصم 39% .

 

 

  • اشترى من اكسترا السعودية كل مايهم جمالك -فيليبس مصفف الشعر ، كلنا نعلم ان الشعر هو تاج جمال المرأة لذلك تسعى النساء دائماً على الحصول على شعر جذاب و ناعم و معالجة كافة مشكلاته و من اهم الامور التى يجب عليكى الحرص فى شرائها فى سلع تصفيف الشعر فيجب اختيارها بعناية للمحافظة على شعرك من التلف ، و مع فرشاة فيليبس لتصفيف الشعر انتى فى آمان فهو يحافظ على لمعان و نضارة شعرك مع ابقاءة مصفف لفترة اطول ، يتميز بسرعه 800 وات ، الفرشاة انيقة باللون الارجوانى الجذاب ، السعر 175 ريال سعودى بدلا من 349 و خصم 50% .

 

 

  • اشترى من اكسترا السعودية كل مايهم جمالك – مع الجهاز الرياضى بدي بيلدر الخاص بتمرين دوار الخصر ، مما لاشك فيه ان الجسم الرياضى الممشوق واحد من اهم احلام الكثير من السيدات و الرجال و لكن هذا يحتاج الكثير من التمارين و نظام غذائي صحى و الاستمرار على عادات صحية سليمة ، و يعد تمرين دوار الخصر من اهم التمارين الرياضية التى تزيد من رشاقة جسمك لذلك ننصحك بتسوق بدي بيلدر الان ، السعر 40 ريال سعودى بدلا من 49 و خصم 18% . 

 

 

 

خصومات على منتجات الجمال من اكسترا السعودية اضغط هنـــا 

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول