مميزات التسوق على متجر امازون وأفضل العروض التي يقدمها

2

ما هي مميزات التسوق مع موقع امازون  Amazon؟ وما الذي يجعل متجر امازون الأفضل في مجال الشراء عبر الانترنت واحتفاظه بالريادة في مجال التسوق الالكتروني لكل هذا الوقت؟ تعرف معنا على أسباب ذلك ومميزات الشراء من امازون

مميزات الشراء من امازون Amazon

برغم تعدد مواقع التسوق الالكتروني لا يزال متجر امازون Amazon يتمتع بشهرة وجمهور ضخم من المشترين من كل أنحاء العالم، حيث يفضل أغلب الناس شراء حاجياتهم من امازون وسوف نتحدث عن مميزات الشراء من امازون التي ستجعلك ترغب في شراء كل شيء مهما كان بسيطاً من أمازون حيث الثقة والاعتماد والخامات الممتازة.

صفقة اليوم من موقع امازون Amazon

تعد من أفضل الخدمات التي عليك استغلالها في تجربتك للشراء من أمازون حيث ستجد المنتجات التي طالما حلمت بشرائها بأسعار منخفضة للغاية لهذا تسمى بصفقة اليوم.

 

تسوق من امازون  الأن بتخفيضات حتى 50% على مشترياتك الأن 

تسوق من امازون  الأن بتخفيضات حتى 50% على مشترياتك الأن 

بعد تسجيل الدخول إلى حسابك اضغط على Today’s deal، ستجد العديد من الخيارات المدهشة والتي عليها تخفيضات كبيرة، إذا كنت تبحث عن منتجات الكترونية مستعملة بحالة جيدة كالجديدة بأسعار ممتازة يمكنك النقر على Warehouse Deals حيث ستجد الكثير من أجهزة الحاسوب والكيندل وأجهزة التلفاز المسطحة وغيرها من الأجهزة الالكترونية ذات الماركات العالمية، كما أن كيفية الشراء من امازون سهلة للغاية كل ما عليك فعله هو عمل حساب وإدخال عنوانك وبطاقتك الائتمانية.

شاهد أيضا: تخفيضات ماماز وباباز على ملابس الأطفال

الشحن الدولي مع موقع أمازون “Amazon Global”:

يتيح امازون للمشترين خدمة الشحن الدولي للموجودين خارج الولايات المتحدة، سوف تجد في هذه القائمة بأن أغلب المنتجات التي تنتمي للفئات الموجودة فيها تشحن بشكل دولي. في حالة الرغبة في شراء منتج ووجدت مكتوب This item is also available for shipping to selected countries outside the U.S معناها ان المنتج يمكن شحنه للدول المختارة والتي توجد خارج الولايات المتحدة الأمريكية، كما يقوم متجر امازون بعمل تقدير للضرائب الخاصة بالجمارك، وعمل ترخيص للمنتج في الجمارك نيابة عن الشخص المشتري.

 

تسوق من امازون  الأن بتخفيضات حتى 50% على مشترياتك الأن 

تسوق من امازون  الأن بتخفيضات حتى 50% على مشترياتك الأن 

أمازون الأفضل في ارسال واستقبال الاموال

لا تقتصر خدمات امازون على التسوق عبر الانترنت اليوم بل يمكنك استعمال موقع امازون في الدفع مثله مثل الباي بال وجوجل ووليت وغيرهم.

اختراق بياناتك على موقع امازون هو صفر “على حد تعبير موقع امازون” حيث يمكنك الدفع في أي موقع شراء (غير امازون) من خلال الدفع عن طريق امازون Amazon Payment، ولا تحتاج لعمل حساب منفصل للتمتع بهذه الخدمة بل عن طريق حسابك العادي الذي تستعمله في الشراء من امازون.

شاهد أيضا: موقع أمازون وعروض الجمعة البيضاء 2018

كل ما عليك فعله عند إضافة المنتج لعربة الشراء الضغط على Pay with Amazon، حيث ستمكنك الخدمة من اتباع التعليمات الخاصة بالموقع الذي تشتري منه.

خدمة امازون السحابية المذهلة

التسوق مع امازون لم يعد يقتصر على الشراء لأن هذه الشركة تهتم بعملائها وترغب في توفير سبل الراحة لهم. من الخدمات التي يقدمها موقع امازون لعملائه بمجرد التسجيل في الموقع وعمل حساب على متجر امازون خدمة امازون السحابية Amazon cloud drive، هذه الخدمة توفر لك مساحة خمسة جيجا بايت لتقوم بتخزين الملفات والصور الخاصة بك والدخول عليها من أي مكان يحتوي على انترنت، كما يمكنك شراء مساحة إضافة في حالة احتجت لذلك.

يمكنك أيضاً تحميل تطبيق امازون والذي يقوم بربط صورك ورفعها بصورة تلقائية مما يوفر لك نسخة احتياطية من لحظاتك المفضلة مثله مثل خدمة وان درايف وموقع Icloud إلا أنه أكثر أماناً.

صفقات المخزن Warehouse Deals:

هو متجر يتبع متجر امازون متخصص في بيع مختلف الأجهزة الالكترونية ما بين الهواتف وشاشات التلفاز المسطحة بالإضافة إلى أجهزة الكيندل ومختلف اكسسوارات وملحقات الكمبيوتر بحالة الزيرو وأجهزة كالجديد وبأسعار ممتازة تصل إلى 60% تخفيضات على سعر المنتج الأصلي.

لكي تذهب إلى صفقات المخزن قم بالضغط على Warehouse Deals الموجودة في نهاية الصفحة، وسوف تظهر لك مختلف الصفقات الممتازة والتي لن تجدها على أي موقع آخر سوى أمازون لانفراد متجر امازون وامازون عربي بكونه الأكبر والأكثر أماناً على الانترنت.

بطاقات الهدايا من متجر امازون

مع خدمة بطاقات الهدايا من سوق امازون “Gift cards” لن تحتار في الهدايا التي ترغب في شرائها لأصدقائك وأقاربك واختيار الهدية المناسبة للشخص أو التي يرغب في الحصول عليها كما ستجد الخدمة على امازون عربي وامازون السعودية.

بطاقات الهدايا من امازون عبارة عن بطاقات لها أرقام يتم إدخالها عند دفع ثمن السلعة وهي تشابه البطاقات الخاصة بشحن رصيد المكالمات على الهاتف.

 

تسوق من امازون  الأن بتخفيضات حتى 50% على مشترياتك الأن 

تسوق من امازون  الأن بتخفيضات حتى 50% على مشترياتك الأن 

قم بإهداء بطاقات الهدايا إلى أصدقائك لكي يقوموا باختيار المنتجات التي يرغبون في شرائها والتسوق على أمازون حيث سيجدون عدد ضخم من السلع الممتازة. يمكنهم التسوق على امازون من خلال إرسال البطاقة إليهم عبر البريد الالكتروني او عبر شراء البطاقات البلاستيكية التي يمكنك شحنها إلى أقاربك وأصدقائك من خلال دفع ثمنها بالفيزا أو بطاقة الماستركارد بالمبلغ الذي ترغب في إعطائه للشخص كهدية. ستجد بطاقة أمازون 50$ بالإضافة لبطاقات أخرى حسب المبلغ الذي ترغب في إهدائه للشخص وسوف يسعد كثيراً بذلك.

شاهد أيضا: تخفيضات الجمعة البيضاء 2018 سوق دوت كوم

خدمات امازون للعملاء المميزين

من ضمن الخدمات التي ينفرد بها متجر امازون والتي جعلته ينال شهرة كبيرة على مستوى العالم، ويجذب محبي التسوق عن طريق الانترنت من كل مكان خدمة امازون برايم Amazon Prime والمتوفرة أيضاً على امازون السعودية وامازون عربي.

تعمل إدارة متجر امازون على جذب المشترين والمحافظة على ريادتهم في مجال التسوق والشراء عبر الانترنت من خلال تقديم خصومات كبيرة وعروض مميزة للمتسوقين عن طريق تقسيم العملاء إلى بضع فئات ذات طابع متدرج مما يعني أنه كلما قام الشخص بالشراء من متجر امازون كلما حصل على الكثير من الخدمات الإضافية بشكل كامل بالإضافة للتخفيضات على المنتجات وعروض خاصة به.

مثال على ذلك تعدد مميزات نظام امازون بريم Amazon prime والتي يقدمها الموقع للعملاء ضمن فئة  VIP ومن أهم تلك المميزات:

  • حصول عملاء VIP على عروض متميزة وتخفيضات هائلة على إجمالي قسائم الشراء الخاصة بهم.
  • الحصول على خصم كبير على تكلفة رسوم شحن المنتجات سواء داخل أمريكا أو عن طريق الشحن الدولي.
  • شحن المنتجات الخاصة بعملاء VIP في أسرع وقت ممكن.

كل من المميزات السابقة تحفز العملاء على الشراء من موقع امازون وتجعله الأفضل بين الموجودين.

خدمة الدعم الفني على امازون

لا جدال على أن امازون ينفرد بالصدارة في كل استطلاعات الرأي الخاصة بالشراء عن طريق الانترنت، حيث أجمع كل المشترين على أن خدمة العملاء على موقع امازون لا يضاهيها أي موقع آخر، وهو ما يجعل الشراء من امازون أفضل وأسرع وأكثر اماناً ونفعاً للمستهلك.

خدمة العملاء والدعم الفني في امازون Amazon سريعة للغاية ومتفهمة إلى أقصى درجة ممكنة حيث ستجد طاقم عمل كامل جاهز لخدمتك والتعاون معك حتى تزال العواقب، وتحل كافة المشكلات الخاصة بك.

 

تسوق من امازون  الأن بتخفيضات حتى 50% على مشترياتك الأن 

تسوق من امازون  الأن بتخفيضات حتى 50% على مشترياتك الأن 

التسوق مع امازون موثوق وآمن للغاية، ففي حالة ضياع المنتجات الخاصة بك أثناء الشحن أو حدوث تلف لها أثناء عملية التسليم سوف يمكنك استبدال المنتج بشكل فوري وسريع بمجرد قيامك بتقديم شكوى حول ما حدث، وما سوف يدهشك أن متجر امازون يقوم بعمل تعويضات كبيرة عن تلك الأخطاء على عكس أي موقع تجاري آخر.

شاهد أيضا: سوق كوم وتخفيضات الجمعة البيضاء

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول