طريقة الشراء من جولي شيك و الدفع عند الاستلام

0

طريقة الشراء من جولي شيك و الدفع عند الاستلام ، في العقد الاخير انتشرت مواقع التسوق الالكتروني بشكل كبير ، و اصبح معظم الناس يعتمدون عليها اعتماد تام حيث توفر الكثير من الوقت و المجهود كما يتوفر بها كل ما تحتاج اليه بداية من الطعام و نهاية بالاثاث ، كما توفر الكثير من العروض و الخصومات و بذلك تكون اسعار المنتجات بداخلها افضل كثيرا من المحلات و المولات ، و تتنوع مواقع التسوق اون لاين من مواقع عامة شاملة ، مواقع متخصصة في الملابس او الالكترونيات و هكذا ، في مقالنا التالي سوف نقدم لكم كل ما تحتاجون معرفته عن موقع جولي شيك المتكامل .

عن موقع جولي شيك 

موقع جولي شيك ” jollychic ” هو موقع صيني للتسوق عبر الإنترنت ، و يعد من أفضل المواقع الإلكترونية الصينية ، و هو موقع متكامل تجد به كل ما تحتاج اليه من منتجات من ( ملابس ، ديكورات ، الكترونيات ، سوبر ماركت ، و غيرها ) ، و قد وصل عدد زواره إلى 2 مليون زائر ، حيث يقدم موقع جولي شيك أفضل الماركات العالمية ، و باسعار مناسبة و رخيصة نسبيا ، لذلك يعتبر جولي شيك من افضل مواقع التسوق اون لاين حيث يقدم جودة عالية و ماركات عالمية و باسعار رخيصة ، كما يتوافر بالموقع خدمة عملاء متصلة 24 ساعة و اصبح الان يمكنك التواصل معهم علي واتساب و سكايب ايضا .

لزيارة موقع جولي شيك و الحصول علي افضل العروض و الخصومات اضغط هنا

طريقة الشراء من جولي شيك و الدفع عند الاستلام

اقسام موقع جولي شيك 

موقع جولي شيك هو موقع متعدد الاقسام حيثيتوافر به كل ما تحتاج اليه من منتجات لاستخدامك اليومي 

1- قسم النسائي

القسم النسائي و يتوافر به كل ما يخص النساء من ملابس بمختلف اشكالها و انواعها حيث يتوافر به احد صيحات الموضة ، احذية باشكالها ، حقائب متنوعة ، اكسسوارات ، مجوهرات و هدايا ، بمعني ان كل ما تحتاجين اليه موجود في جولي شيك .

2- قسم الرجالي

يتوافر بداخل قسم الرجالي كل ما تحتاج اليه للاهتمام باناقتك ، حيث يضم جميع اشكال الملابس سواء الشبابية او الكلاسيك او الملابس الداخلية ، احذية ، حقائب ، اكسسوارات .

3- قسم الجمال

و القسم يوفر كل ما تحتاج او تحتاجي اليه من منتجات الجمال و العناية بالبشرة و الشعر من مكياج ، ادوات المكياج من فرش و خلافه ، عطور ، منتجات تصفيف الشعر و غيرها .

4- الام و الطفل

يوفر هذا القسم كل ما تحتاجه الام و طفلها من ملابس ، العاب ، منتجات عناية ، ادوات مدرسية ، حقائب ، و غيرها .

5- الكترونيات

يتوافر به كل ما تحتاج اليه من الاجهزة الالكترونية و اكسسوارتها من جوالات ، اجهزة منزلية ، كمبيوترات ، الكترونيات السيارات ، كاميرات ، و غيرها من الاجهزة الالكترونية .

للحصول علي خصومات تصل الي 50% علي احدث صيحات الموضة و افخم الاحذية و الحقائب من جولي شيك اضغط هنا

6- منزل و ديكور

يوفر هذا القسم من اقسام موقع جولي شيك كل ما يحتاجه المنزل من ادوات مطبخ ، مفروشات ، ديكورات ، ادوات تخزين و غيرها من الاشياء التي يحتاج اليها المنزل .

7- رياضة

يتوافر بداخل هذا القسم كل م يخص الرياضة من ملابس رياضية ، احذية ، اكسسوارات ، معدات تدريب ، معدات اللياقة البدنية ، و غيرها .

8- سوبر ماركت

و يحتوي قسم السوبرماركت علي مختلف المشروبات و الماكولات الخفيفة و منتجات الالبان و التوابل و المعلبات .

9- عروض مؤقتة 

و يوفر هذا القسم عروض و خصومات مؤقتة علي بعض المنتجات المتاحة داخل الموقع .

طريقة الشراء من جولي شيك 

1- التسجيل بالموقع و اختيار العملة و اللغة ، و يمكنك التسجيل بالايميل الخاص بك او من خلال الفيس بوك 

طريقة الشراء من جولي شيك و الدفع عند الاستلام

2- شراءسلعة او منتج معين 

اختار سلعة او منتج معين

3- معلومات الشحن

بعد اتمام اختيار المنتجات و تجميعها في الحقيبة نضيف العنوان المراد شحن المنتجات اليه مع مراعاة الدقة في اضافة العنوان لصعوبة تعديل العنوان بعد الشراء.

طريقة الشراء من جولي شيك

4- الدفع 

يوجد طرق دفع متعددة اختار منها ما يناسبك 

و الان تم الشراء بنجاح و سيتم ارسال تاكيد الشراء عبر الايميل و سيتم ارسال رقم التتبع أيضا عندما يتم شحن المنتجات .

للحصول علي خصم يصل الي اكثر من 30% علي منتجات جولي شيك اضغط هنا

الشحن و التوصيل

يوفر موقع جولي شيك jollychiC خدمة الشحن من وإلى جميع أنحاء العالم ليستطيع اى شخص الطلب من الموقع بكل سهولة، كما يقدم جولي شيك  ايضا للعملاء داخل الممكلة العربية السعودية خدمة التوصيل المجاني  إذا كانت مشترياتك تعادل 400 ريال سعودي او اكثر ، و إذا كانت المنتجات أقل من 400 ريال سعودي فإن رسوم الشحن تكون 19 ريال سعودي  فقط داخل المملكة، و الشحن الدولي يكون مجانا إذا كانت المنتجات أكثر من 33500 ريال سعودي او 99$ ، و إذا كانت أقل من ذلك فرسوم الشحن 38 ريال سعودي. 

التوصيل 

يستغرق توصيل المنتجات من 6 إلى 20 يوم .

لزيارة موقع جولي شيك و الحصول علي افضل العروض و الخصومات اضغط هنا

وسائل الدفع

تتعدد طرق الدفع في جولي شيك حتى يتيسر لكل عميل اختيار وسيلة الدفع المناسبة له ، ومن بين هذه الطرق :-

الدفع عند الاستلام ، الدفع عن طريق الباي بال ، الدفع عن طريق بطاقة الائتمان( فيزا كارد- ماستر كارد ) ، الدفع عن طريق أبل باي .

سياسة الاستبدال و الاسترجاع  

يمكن استبدال و استرجاع المنتجات المستلمة من موقع جولي شيك خلال 15 يوم من استلام المنتج بشرط أن يكون المنتج بحالته الأصلية ، و لم يتعرض لأي تلف ، و موجود في صندوقه الأصلي ، و مرفق معه العلامة التجارية .

اقرا ايضا …..

كود خصم و عروض موقع سيفي للتسوق

مميزات موقع ” علي اكسبريس ” و طريقة الشراء

موقع مودانيسا – MODANISA كيفية الشراء و التسوق

كيفية الشراء من موقع أمازون بالخطوات

موقع وجوه ” Faces ” مميزاته و طرق الشراء من داخل الموقع

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول