تخفيضات جولي شيك على مستلزمات المنزل حتى 70%

0

تخفيضات جولي شيك على مستلزمات المنزل حتى 70% ..

تخفيضات جولي شيك على مستلزمات المنزل حتى 70% ، تسوق الان افضل القطع لمنزلك من السلع الاساسية من اضاءة و مفروشات و ادوات للمنزل و المطبخ و ديكورات للحوائط باسعار منافسة و عروض مميزة .

 

تخفيضات جولي شيك

 

 

 

تخفيضات جولي شيك :

  • شراء مستلزمات المنزل من القطع الاساسية و الديكورات هو من احد اهم الامور فى حياتنا و التى يجب الحرص الشديد عند شرائها ، و ننصك بالتسوق من جولي شيك حيث يضم افضل القطع لمنزلك بالاضافة الى مستلزمات صغارك ، تسوق الان من جولي شيك مصباح طاوله LED- بتصميم عصري مرن حيث تعد الاضاءة واحد من اهم عوامل ابراز الديكور و الاثاث فى منزلك ، السعر 23.00 ريال سعودي بدلاً من 122.00 ريال سعودي و خصم 81% .
  • من اكثر الاشياء التى تسبب لنا القلق فى منزلنا هو مظهر الحوائط فالكثير من المنازل يعانون من الرطوبة او تغيير الوان الحائط نظراً لقدمه او المتابة و العبث على الحوائط من قبل الاطفال لذلك نقدم لكم الحل الامثل و هو ملصق تزيين حائط ( قطعة واحدة ) – بلاصق ذاتي ، بنمط مطبع ، بتصميم ثلاثي الأبعاد فهو لايتأثر بالرطوبة و يمكنك لصقة بنفسك بدون الاستعانه بشخص متخصص و صرف مبالغ طائلة ، السعر  23.00 ريال سعودي بدلاً من 30.00 ريال سعودي و خصم 67% .
  • و تعد المفروشات من اهم القطع فى منزلك و التى يكون دورها عملى و ديكوري فى نفس الوقت حيث ان استخدام مفروشات متناسقه مع الاثاث و الوان الحوائط يعد من اهم عوامل نجاح ديكور منزلك و اكتساب اطلاله انيقة بطانية – محبوكة مزينة بشراشيب ، بتصميم عملي سادة ، السعر 124.00 ريال سعودي بدلاً من 330.00 ريال سعودي و خصم 62% .

 

 

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول