تخفيضات اكسترا السعودية على مستلزمات المنزل تصل الى 50% الأن

0

تخفيضات اكسترا السعودية على مستلزمات المنزل تصل الى 50% الأن …

الان موعدنا مع تخفيضات اكسترا السعودية على كافة احتياجات و مستلزمات منزلك من افضل العلامات التجارية و سلع مضمونه و موثوقه 100% بالاضافة الى الاسعار المميزة و العروض و كوبونات الخصم من اكسترا ، موقع تسوق اكسترا السعودية الوجهه الامثل للتسوق .

 

تسوق مستلزمات منزلك من اكستر بخصم 50% اضغط هنا 

 

 

 

أقوى عروض اكسترا السعودية : 

  • تسوق الان من اكسترا السعودية مستلزماتك المنزلية – فانيلا طقم قدور جرانيت مكونه من اوانى و قليات 7 قطع متفاوته الاحجام و متنوعه لتناسب جميع الاستخدامات ، القدور بشكل انيق و مميز باللون البنى الفاتح و اغطية شفافه تمكنك من رؤية الطعام فلا داعى للكشف عنه بالاضافة الى ايادى تعزل الحرارة حتى لا تتضررى و من مميزاتها ايضاً انها تطهى الطعام بشكل جيد و بدون لصق للطعام و هى من المواد الامنه ، متوفره الان بسعر 299 ريال سعودى بدلا من 499 ريال سعودى خصم 40% .

تسوق مستلزمات منزلك من اكستر بخصم 50% اضغط هنا 

  • تسوق الان من اكسترا السعودية مستلزماتك المنزلية – طقم لحاف مايكروفايبر مميز بشكل انيق و جذاب باللون البنفسجى مزين ببعض اشكال الزهور الرقيقه ، اللحاف يعطى شكل جميل الى غرفتك و يبقيك دافئاً طوال الوقت ، اللحاف مكون من 6 قطع من اللحاف و المخدات و يمكنك ايضاً استخدامه كمفرش للسرير ، السعر 180 ريال سعودى بدلا من 358  ريال سعودى خصم 50% .

 

 

  • تسوق الان من اكسترا السعودية مستلزماتك المنزلية -كرسي قابل للطي بشكل انيق و هيكل قوى ، فى الكثير من الاوقات نحتاج الى كراسى زائده او مقاعد للجلسات الخارجية و الرحلات بالاضافة الى امكانية الطي لحل مشكلة الحمل او الازدحام ،الكرسي بمقاسات  42*51*81 ، السعر 49 ريال سعودى بدلا من 118  ريال سعودى خصم 59% .

 

 

  • تسوق الان من اكسترا السعودية مستلزماتك المنزلية – إيزيفز، كاميرا المراقبة الداخلية للمنازل الذكية ، حيث اصبح الان من اهم الاشياء هو تأمين منزلك حيث انتشرت حوادث السرقه و القتل و غيرها فاحرص دائماً على تأمين منزلك بكاميرات عالية الجوده بالاضافة الى سهولة استخدامها و حجمها الصغير و شكلها الانيق ، متوفره باللون الابيض الان ، السعر 129 ريال سعودى بدلا من 198  ريال سعودى خصم 35% .

 

 

تسوق مستلزمات منزلك من اكستر بخصم 50% اضغط هنا 

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول