موقع جملون لبيع الكتب اون لاين السعودية

2

شراء الكتب اونلاين في السعودية او اى دولة اخري ليس بالسهولة المطلوبة للحصول على كتاب بجودة طباعة عالية او خدمة توصيل سريعة ومميزة. لذالك في هذا الموضوع سوف نشارك معكم من خلال موقع تخفيضاتي موقع جملون لبيع الكتب اونلاين ومميزات الموقع وكذالك الحصول على افضل الكتب باعلي جودة واقل تكلفة لك عزيزى القارئ.

الكتاب روح وقدرة هائلة علي جذبك داخل السطور حتي آذنيك ولا تجد مثل هذه المتعة وأنت تطالع كتابك عبر شاشات اللاب توب أو التابلت أو الهاتف المحمول, ولذا نجد أن موقع جلمون  به أكثر من 10 مليون كتاب باللغتين العربية والانجليزية. وكذلك يسعي بكل جهده أن يوفر إصدارات جديدة حتي يواكب الأحداث ويكون ملم بكل ما هو جديد حتي يتمكن من إرضاء العملاء فقد يكون هناك عميل يبحث عن مجموعة من الكتب والروايات التي تتناول موضوع ما كحقبة زمنية معينة وبالتالي ينبغي علي موقع جلمون من توفير معظم الكتب المشتركة في خدمة موضوع ما .

للحصول على تخفيضات مميزة عند الشراء من جملون يرجي الضغط هنا 

موقع جملون لبيع الكتب على الإنترنت ، يضم الموقع أكثر من عشرة ملايين عنوان ، و يمكن شراء الكتب من الموقع من اي مكان بالعالم ، ويوفر الموقعمع خدمة التوصيل (كتابك لبابك أينما كنت) ويتميز بطرق الدفع المحتلفة , ويمكنك عزيزي الزائر الاشتراك في جملون مجاني . 

يتميز موقع جملون لبيع الكتب :-

_تنوع و كثرة الكتب

_دعم فني و خدمه عملاء ولا أروع
_توصيل سريع جداً !!
_الدفع بمختلف الطرق وكذلك يمكنك الموقع من الدفع عند التسليم

لعل أهم ما يميز متجر جملون ,هو وجوده في ظل هذه الحرب مع التكنولوجيا وسيطرت الإنترنت علي العقول, فاليوم تجارة بيع الكتب أصبحت علي وشك أن تندثر, فأصبح من يهوي القراءة بإمكانه الحصول علي نسخة إلكترونية من الكتاب أو الرواية التي يريد مطالعتها, ولذا فتجارة بيع الكتب ضعيفة جدا.

ولكن يبدو أن متجر جملون لبيع الكتب يعد أكبر مكتبة بيع كتب ، مازال يأمل في عدد العملاء القليل الذين مازالوا يعشقوا ملمس الكتب والروايات ,والذين يهربوا من عالم التكنولوجيا الممل.

للحصول على تخفيضات مميزة عند الشراء من جملون يرجي الضغط هنا 

ولعل هذا يقودنا لسبب ظهور تجربة شراء سيئة  في التعامل مع موقع جملون فالعميل أو القارئ لا يستطيع الانتظار حتي تتم عملية الشحن ولا يطيق الصبر وهذا شأن كل من هو مهتم بعالم القراءة الساحر وكذلك عدم القدرة علي البحث بشكل دقيق عن نوعية الكتب ولعل السبب في ذلك هو العدد الكبير جدا في متجر جملون فنحن نتحدث عن 10 مليون كتاب ما بين ما هو قديم وما هو إصدارات جديدة في كافة المجالات ولذا لا يمكن أن نعتبرها تجارب سيئة فهذا دليل دامغ علي حب القارئ للكتاب وحب التعامل مع موقع جلمون وبالتالي سرعة نفاد الصبر في انتظار استلام الكتاب أو الرواية المطلوبة.

فمتجر جملون لبيع الكتب  يعد أشهر موقع لبيع الكتب ،وهو من أفضل مواقع التسوق حيث يوفر لك عزيزي القارئ وعزيزي زائر موقع جلمون مجموعة رائعة من الكتب مع نبذة مختصرة عن الكتاب أو الرواية وكذلك توفير كتب أصلية لكبار كتاب الوطن العربي وكذلك يقوم بتوصيل الكتب حتي المنزل وكذلك يترك لك كيفية تحديد طريقة الدفع سواء عن طريق الفيزا كارد أو الماستر كارد أو الدفع فور استلام الكتب والروايات.

يقوم موقع جلمون لبيع الكتب بتوفير خداماته في جمهورية مصر العربية وكذلك المملكة العربية السعودية و معظم دول الخليج فهو موقع عالمي يسعي لإعادة إحياء حب الكتب ولذا فالمتجر يقوم بعمل تخفيضات وخصومات كبيرة جدا وكذلك يقبل كوبونات الخصم بما يعرف بكوبون خصم جلمون لعام 2019 كل هذا التسهيلات الهدف منها هو الانتشار والتوزيع ليس فقط الربح المادي فلو قدر لك عزيزي القارئ وتقابلت مع كاتب و وجهت له هذا السؤال : ما هو العائد الرئيسي الذي تنتظره من مبيعات كتابك أو روايتك ؟

ستجد الرد أن أهم شيء ينتظره الكاتب هو نجاح فكرته أو كتابه في إيصال وتوضيح وجهة نظره في أمر ما وقد يكون هذا المؤلف قد تحمل تكلفة طباعة ونشر هذا الكتاب لغرض فقط هو نشر أفكاره ومشاركتها مع الجمهور من القراء ولذا سنجد أن موقع جلمون يلعب دور رئيسي في تقديم هذه الخدمة للكاتب وللقاريء فالكاتب يجتهد من أجل إيصال أفكاره والقاريء متعطش لينهل من هذا النهر.

ويقوم متجر جملون لبيع الكتب بتسهيل التواصل بينهما وكل هذا بمقابل زهيد ومع الكثير خصم جملون و التخفيضات والعروض وكذلك قبول أكواد مخفضة .
أتمني أن تنتشر مثل هذه المواقع التي تهتم بصناعة الثقافة وإعادة الهيبة للكتب والتي تجعلنا نهرب من قيود التكنولوجيا ونعود من جديد لمطالعة الكتب.

للحصول على تخفيضات مميزة عند الشراء من جملون يرجي الضغط هنا 

إقرأ ايضاً …

أشهر 10 مواقع تسوق رخيصة فى السعودية

موقع ممزورلد كل ما يحتاجه مولودك في مكان واحد

كيفية التسوق من موقع اى هيرب بالصور

موقع وجوه ” faces ” مميزاته و طرق الشراء من داخل الموقع

كوبون خصم قولدن سنت ..تخفيضات تصل الى 75%

كوبون خصم ” نون ” للتسوق

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول