موقع ابل الأمريكي للشراء وطريقة التسوق من موقع ابل الامريكي

موقع ابل الأمريكي للشراء وطريقة التسوق من موقع ابل الامريك

0

موقع ابل الامريكي للشراء يقوم ببيع هواتف الايفون أون لاين لسهولة التسوق والحصول على هاتفك المفضل قبل توفره في الأسواق، حيث أن هواتف الايفون من الهواتف المميزة حول العالم بسبب مميزاته وخصائصه المتنوعة.

يقدم موقع ابل جميع أنواع الهواتف الايفون ووصف دقيق لهذه الهواتف ومميزاتها وملحقاتها، حيث يمكنك الحصول على هذه الهواتف قبل نزولها في الأسواق المحلية، يتطلع الكثير من عاشقي هواتف الايفون شراء الهاتف من الولايات المتحدة الأمريكية بمجرد نزولها وقبل توافرها في الأسواق.

و سنوضح في المقال التالي خطوات الشراء من موقع أبل الإلكتروني.

طريقة التسوق من موقع ابل الامريكي

سنقدم فيما يلي طريقة التسوق من موقع ابل الامريكي لكل من يريد الحصول على هواتف الايفون قبل توافره في السوق المحلي.

ومن خطوات التسوق من ابل الأمريكي:

  • قم بالدخول إلى حسابك على موقع ابل، وإذا لم يكن لديك حساب على موقع ابل قم بإنشاء حساب جديد.
  • ثم الاختيار الهاتف الذي تود الحصول عليه.
  • قم باختيار الشحن إلى البلد الذي تود الحصول عليها.
  • اضف المنتج الذي تود الحصول عليه إلى حقيبة التسوق الخاصة بك.
  • اضف جميع بياناتك مثل الهاتف وعنوان التوصيل والاسم وغيرها.
  • اختر التوصيل السريع أو طريقة الشحن التي تناسبك.
موقع ابل الامريكي للشراء
موقع ابل الامريكي للشراء

تجربة شراء شراء ايفون من موقع أبل الأمريكي

ذكر الكثير من الذين قاموا بالطلب من موقع ابل الامريكي أن طلباتهم ترفض حيث أن هذه الطلبات لا تدعم من قبل شركات الشحن مثل ارامكس وغيرها، حيث أن من شروط الطلب من شركة أبل أن يكون الشحن لشخص وليس شركة شحن.

ولكن ليس جميع المواقع تضع هذا الشرط فهناك موقع ابل في ماليزيا و هونغ كونغ لا يضع هذه القيود والشروط، ولكن للأسف موقع ابل الامريكي يشدد في هذا الشرط.

رابط شراء ايفون من موقع أبل الأمريكي

للشراء من موقع ابل الامريكي عليك الدخول إلى رابط موقع كوبونات فعالة واختيار كوبون خصم ابل 

اختر الهاتف الذي تود شرائه، ثم اختر مكان الشحن، وسيقوم الموقع بشحن الهاتف إلى مكانك ولكن قد يستغرق الشحن بعض الوقت خاصة إذا كنت خارج الولايات المتحدة الأمريكية، ويعتبر موقع ابل في امريكا هو أول موقع يوفر أحدث الهواتف ويأتي بعده موقع ابل الصيني والذي يوفر لك شراء ايفون من موقع ابل الامريكي.

ثم بعد ذلك موقع ابل في المانيا، قم موقع ألمانيا الأوروبي، وبعد ذلك يصل إلى الدول العربية، فإذا أردت الحصول على هاتفك قبل نزلوه في المواقع العربية عليك بإختيار شركة شحن سريعة تقوم بإرسال الهاتف بأسرع وقت بدلًا من الانتظار.

هل استطيع الشراء من موقع ابل الامريكي؟

بالتأكيد يمكنك الشراء من موقع ابل الامريكي حيث أن الموقع يوفر الشحن إلى المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج العربي من خلال بعض شركات الشحن، كما يمكنك الحصول على هاتفك من خلال شركات أبل في بلدك.

يقدم موقع ابل مواقع ابل في جميع الدول حيث أنه إذا اردت الحصول على هاتف يمكنك طلبه من موقع ابل السعودي أو الإماراتي، ولكن إذا اردت طلب هاتف غير متوفر في مواقع ابل العربية يمكنك طلبه من موقع ابل الامريكي.

هل موقع ابل يوصل للسعوديه؟

نعم، يوصل موقع ابل الامريكي إلى المملكة العربية السعودية وجميع دول الخليج العربي ودول الخليج من خلال مواقع الشحن العالمية والتي يمكنها شحن طلبك الى باب منزلك كل ما عليك فعله هو الدخول إلى موقع ابل الامريكي واختيار الهاتف الذي تود شرائه وإدخال العنوان وسيتم شحن الهاتف إلى باب منزلك.

لكي تتمكن من الطلب من موقع ابل الامريكي يجب أن يكون لديك بريد أمريكي، لذلك عليك البحث عن شركة شحن مناسبة تقدم بريد أمريكي مجاني أو مدفوع.

كيف اشتري من شركة ابل؟

يمكنك الشراء من موقع ابل ليس فقط الهواتف المحمولة ولكن يمكن ايضًا شراء اللاب توب والاي باد وإكسسوارات الهواتف كل ما عليك فعله هو اختيار المنتجات التي تود شرائها واضافتها الي سلة التسوق الخاصة بك.

يتميز موقع ابل انه يوفر المنتجات الأصلية 100% حيث أنك تقوم بالشراء من موقع ابل نفسه وليس مواقع أخرى قد تكون منتجاتها مقلدة أو غير أصلية، ولكن هناك بعض الطلبات لا تقبل ولذلك قم بإعادة المحاولة مرة أخرى إذا تم رفض طلبك.

إذا تم رفض طلبك سيتم إعادة أموالك في نفس اليوم أو بحد أقصى خلال 3 أيام.

رابط موقع ابل الرسمي
رابط موقع ابل الرسمي
رابط موقع ابل الرسمي

يمكنك الحصول على دعم شركة ابل من 

يقدم الرابط الدعم لجميع المنتجات مثل الهواتف الايفون والماك والاي باد والاير بوتس واللاب توب وغيرها من منتجات ايفون.

يقوم فريق الدعم بمساعدتك في إيجاد الجهاز أو المنتج المناسب لك، وكذلك يتيح فريق الدعم جميع المعلومات حول منتجات آبل، وإصلاح المنتجات والدعم الفني وغيرها من الخدمات المتنوعة التي يمنحها فريق الدعم لجميع عملاء آبل.

يمكنك الحصول على الدعم من خلال الضمان الملحق بالجهاز.

طريقة الشراء من موقع ابل الإماراتي

يتطلع الكثير من سكان دولة الإمارات العربية المتحدة إلى الحصول على هواتف الايفون الحديثة، ولذلك تقدم شركة ابل موقع آبل الإماراتي لسهولة شراء الهواتف الايفون و اكسسواراتها وجميع منتجات ابل من شركة ابل الإماراتية.

لكي تتمكن من الشراء من موقع ابل الإماراتي قم بالدخول إلى موقع آبل الإماراتي والتسوق بخصم من خلال نسخ كوبون خصم ابل الاماراتي 

قم بالتسوق من موقع ابل واختر المنتجات التي تود الحصول عليها و أضفها إلى حقيبة المشتريات الخاصة بك، وللحصول على الدعم قم بالضغط على “خدمة العملاء”.

موقع ابل الامريكي الرسمي

موقع ابل هو موقع تابع لشركة أبل المتعددة الجنسيات والتي تقوم ببيع الهواتف والالكترونيات وإكسسوارات الهواتف المحمولة والأجهزة الموسيقية.

 تم تأسيس شركة آبل في كاليفورنيا عام 1967م، وتضم الشركة ما يقارب 35 ألف موظف حول العالم، وتبلغ مبيعاتها السنوية حوالي 33 مليار دولار أمريكي، وقد بلغت مبيعاتها عام 2008 تريليون دولار وبالتالي أصبحت أول شركة أمريكية تصل إلى هذه المبيعات السنوية.

تمكنت شركة ابل من الحصول على ثقة الملايين من العملاء، قام بتأسيس شركة ابل كل من “ستيف جوبز” و “ستيف وزنياك و “رونالد واين” وبدأت الشركة أولًا في بيع الحواسيب.

أهم الأسئلة الشائعة حول موقع ابل:

س: ما هي المنتجات التي يوفرها موقع ابل الأمريكي؟

من أهم المنتجات التي يقدمها موقع ابل:

  • حاسوب ماك: وهو نوع من أنواع الحواسيب المكتبية تم تقديم الحاسوب عام 2005، وهو متوفر بجميع الألوان.
  • اب بود: تم طرح المنتج عام 2001، وهو من الأجهزة الموسيقية، للجهاز أكثر من 220 مليون وحدة تشغيل، وقد تم الاشتراك بين شركة نايكي وابل لتقديم اب بود لجميع الرياضيين، يقدم موقع ابل اربعة انواع من اب بود.
  • ايفون: تم غطلاق هاتف ايفون عام 2007 وكان سعره 500 دولار أمريكي للهواتف 4 جيجا و600 دولار أمريكي للهواتف 600 دولار امريكي، وقد تم تحديث الجهاز حتى أصبح بسعة 16 جيجا بايت.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول