مواقع شراء هدايا اون لاين

0

المناسبات الاجتماعية كثيرة حفلات زفاف ، اعياد ميلاد ، طفل جديد ، عيد زواج ، خطوبة او نجاح ، كل هذه المناسبات تحتاج الي هدايا و الهدايا تحتاج الي تفكير و مال و مجهود ، حقا انه امر صعب خاصة المال انت/ي لا تمر بمناسبة واحدة فقط في العامة خاصةً لو انك شخص اجتماعي تمتلك الكثير من الاصدقاء و الاقارب .

شراء الهدايا في حد ذاته امر صعب لا تعلم ماذا تشتري كهدية و من اين و كم ستكلف لذا في المقال التالي سوف نقوم بمساعدتك باقتراحات لبعض الهدايا و اقتراحات ايضا لاماكنها ولكن ستتمكن من شراؤها باسهل طريقة و بارخص سعر كبف ؟؟! 🙄 عن طريق مواقع التسوق الالكتروني الشهيرة و التي اجتاحت العالم و اثبتت كفائتها كالمواقع التالية ..

مواقع شراء هدايا اون لاين باسعار رخيصة 

صديقتك اقترب حفل زفافها او عيد ميلادها ، اقترب موعد عيد زواجك و ترغب في شراء هدية لزوجتك قطعة ملابس لطيفة و انيقة و بسعر مناسب ايضا ، ترغبين في اهداء خطيبك قميص مميز او حذاء انيق ، تحضرين لحفل عيد ميلاد اخيكي و تريدي شراء قطعة ملابس انيقة و بسعر مناسب ايضا عليك بزيارة احد المواقع التالية ..

MODANISA موقع تسوق ملابس نسائية

هو موقع تركي متخصص في الملابس و الاحذية و الشنط و الاكسسوارات النسائية بجانب انه يعد اول موقع يقدم ازياء محتشمة للمحجبات ، يوفر موقع مودانيسا مئات الخيارات من الملابس الانيقة العصرية المحتشمة و فساتين السهرة المميزة .

الي جانب تشكيلة كبيرة من الملابس الرياضية و ملابس السباحة و ارقي موديلات الاحذية و الشنط و الاكسسوار و بما ان الملابس التركية اصبحت تحظي بشهرة عالمية خاصة في وطننا العربي بذلك يكون مودانيسا هو خيارك الامثل لشراء هدية ، و من مميزات الموقع انه متوفر باللغة العربية .

طرق الدفع .. 

 الدفع عند الاستلام ، الدفع عبر البطاقات الائتمانيه ، عن طريق Paypal .

الشحن ..

خلال من يومين الي 7 ايام او اكثر .

الاستبدال او الارجاع ..

يوفر موقع مودانيسا ميزة الاستبدال او الارجاع و ذلك خلال 14 يوم من الاستلام .

للتمتع بخصومات و عروض و هدايا مودانيسا اضغط هنا

مواقع شراء هدايا اون لاين

هدايا اون لاين بسعر رخيص

She in من افضل مواقع تسوق الملابس النسائية و الرجالية بسعر رخيص

هو موقع تسوق صيني مختص بالملابس الرجالية و النسائية و الاطفال ، اذا كنت\ي ترغب\ي في شراء قطعة ملابس عصرية انيقة و مختلفة ذات جودة عالية وباقل الاسعار كهدية عليك بزيارة شي ان حيث يوفر منتجات مختلفة ترضي جميع الاذواق و باسعار رخيصة ، حيث يصل سعر القطعة الواحدة الى 5$ .

كما يتميز موقع شي ان بطرق الشحن المختلفة و الدفع عند الاستلام المتوفر بكافة دول مجلس التعاون الخليجي و الدعم العربي ، حيث يجعل منه اختيار جيد للمشتري .

 الموقع متوفر بعدة لغات منها اللغة العربية .

وسائل الدفع .. الدفع عند الاستلام / البطاقات الائتمانيه / Paypal .

الشحن ..

شحن عادي : خلال 8 الى 20 يوم مجاناً للطلبيات ما فوق 99$ .

شحن سريع : من 3 الى 8 ايام او اكثر قليلاً .

كما يوفر الموقع ميزة الاستبدال والارجارع

الاستبدال و الارجاع : خلال 30 يوم من الاستلام .

لزيارة SHE IN و التمتع بافضل العروض و الخصومات اضغط هنا

مواقع شراء هدايا اون لاين

هدايا اون لاين بسعر رخيص

اذا كنت تبحث\ي عن هدية انيقة مثل مجوهرات ، ساعات ، محافظ انيقة ، نظارات شمسية ، احزمة ، وغيرها من الاشياء القيمة لاشهر المصممين  العالميين من مواقع شراء هدايا اون لاين عليك\ي بزيارة المواقع التالية ..

OUNASS لارقي الهدايا 

موقع اوناس ” OUNASS ” للتسوق اونلاين في الامارات و السعوديه و الكويت و عمان و البحرين و قطر ، موقع اوناس هو أول بوابة الكترونية متخصصة في التسوق عبر الإنترنت تقدمها مجموعة الطاير لبيع المنتجات الفاخرة ، حيث يشتمل موقع اوناس علي أكثر من 150 ماركة فاخرة من المنتجات التي صنعت علي أيدي أرقى المصممين من أنحاء الشرق الأوسط .

بمعني اذا كنت ترغب ف اطلالة انيقة ساحرة وهدية فاخرة و قيمة للغاية لا تتردد وابحث عن ” OUNASS ” سوف تجد به ارقي و اشيك المجوهرات ، افخم الساعات ، احدث صيحات النظارات الشمسية وغيرها العديد من الاشياء الفخمة ، كما يتوفر بالموقع قسم خاص للهدايا .

الموقع متوفر باللغات التالية :اللغة العربية _ اللغة الانجليزية
طرق الدفع : عن طريق باى بال _الدفع عند الاستلام _البطاقة الائتمانية
الشحن و التوصيل : خلال ساعتين داخل دولة الامارات

و خلال يومين في الدول التالية .. المملكة السعودية ، الكويت ، البحرين ، قطر ، عمان .

الارجاع : خلال 30 يوم من تاريخ الاستلام .

لعروض و خصومات اناس اضغط هنا

مواقع شراء هدايا اون لاين

هدايا اون لاين بسعر رخيص

NAISNASS لارقي الهدايا 

موقع ” نسناس ” و هو من اشهر مواقع التسوق في السعودية و دول الخليج العربي ، حيث انه عالم متكامل يوفر لك\ي تجربة تسوق فريدة و مميزة حيث يضم تشكيلة ضخمة من الملابس النسائية و الرجالية الي جانب الاكسسوارات الفخمة من ساعات و نظارات شمسية وحقائب و مجوهرات غاية في الروعة و لاشهر مصممين العالم .

بمعني انك اذا كنت تبحث عن هدية رائعة لمصممين عالميين موقع نسناس هو الحل الامثل حيث تتوفر به مختلف الماركات العالمية مثل :-

سكاجين ، فيرساتشي ، لاكوست ، كلفن كلاين ، جاك آند جونز ، هيرشل ، أونلي آند سنس ، ألفاني ، بوما x بيبسي ، و غيرها الكثير من العلامات التجارية والماركات العالمية الاصلية لاشهر المصممين .

طرق الدفع \ الدفع عند الاستلام / البطاقات الائتمانيه / Paypal .

الشحن ..

يتم التوصيل للدول الاتية ( الامارات العربية المتحدة ، المملكة العربية السعودية ، البحرين ، الكويت ، عمان ) في خلال من 3 الي 6 ايام .

يوفر الموقع خدمة الارجاع و التبديل خلال 30 يوم من الاستلام .

لافضل الهدايا واكبر العروض بخصومات تصل الي 50% من نسناس اضغط هنا 

مواقع تسوق هدايا

مواقع تسوق هدايا

اذا كنت تبحث عن هدية لام جديدة او لطفل حديث الولادة او حتي بعمر صغير نقدم لك الحل الامثل وهو من مواقع شراء هدايا اون لاين بزيارة هذا الموقع ..

MUMZWORLD افضل موقع للتسوق اونلاين 

موقع ممزورلد واحد من اكثر مواقع  التسوق الالكتروني المميزة في الخليج العربي ، حيث انه متجر ملابس المواليد رقم واحد بدون منازع موقع ممزورلد متخصص بشكل محدد لكل ما يحتاجه الاطفال و الامهات حتي سن البلوغ مثل ملابس الاطفال والالعاب باعلي جوده و بافضل الاسعار .

يوفر الموقع العديد من المنتجات مثل حفاضات الاطفال ، حفاضات سباحة ، أكسسوارات الغيارات ، مناديل أطفال ، سلات الحفاضات و مستلزماتها ، و غيرها الكثير من المنتجات حيث يوفر موقع ممزورلد 120000 منتج من اكثر من 600 ماركه عالميه .

كل ما تحتاج اليه من هدايا للاطفال والامهات موجود داخل ممزورلد و الموقع سهل التصفح سوف يوفر عليك العناء و المجهود واسعاره تناسب الجميع .

طرق و وسائل الدفع

1- الدفع عند الاستلام .

2 – الدفع عبر البطاقات الائتمانية .

3- الدفع عبر PayPal .

الشحن و التوصيل

1- حدود الشحن دول مجلس التعاون الخليجي .

2 – الشحن للامارات خلال من 2 الى 3 ايام مجاناً للطلبات فوق 200 درهم .

3- الشحن للسعودية خلال من 7 الى 12 يوم مجاناً للطلبات فوق 200 ريال.

كما يوفر الموقع خاصية الاستبدال و الارجاع مجاناً خلال7 ايام من الاستلام .

للحصول علي خصومات تصل الي 50% من ممز ورلد اضغط هنا 

مواقع تسوق هدايا

اذا كنت تريد هدية عبارة عن عطور او ادوات تجميل اصلية رائعة لاشهر الماركات العالمية عليك بزيارة الموقع التالي ..

موقع GOLDENS CENT لافخم العطور الاصلية 

جولدن سنت هو موقع تسوق عربي سعودي متخصص ببيع المكياج و العطورات المختلفة ، يضم الموقع مجموعة كبيرة من اشهر الماركات العالميه ، ويقدم منتجات اصلية ذات خامات رائعة .

ويتميز قولدن سنت بالكثير من المميزات منها انه من اشهر المواقع و اكثرها انتشارا فهو موقع سعودي يسمح لك بالتسوق من بين العديد من المنتجات العطور و مستحضرات التجميل و منتجات العنايه بالجمال من اكثر من 120 ماركه عالميه .

يعرض الموقع سلع أصلية تحمل أشهر العالمات التجارية العالمية ، كما
يوفر الموقع خدمة الشحن المجاني للمنتجات التي تصل سعرها 300 ريال  سعودي أو أكثر ، كما انه متاح باللغة العربية و الانجليزية ليرضي جميع الفئات ، كما يوفر ميزة الدفع عند الاستلام ويوفر ايضا ميزة الابدال خلال 7 ايام من الاستلام .

للحصول علي خصومات تصل الي 75% من قولدن سنت اضعط هنا 

شراء هدايا اون لاين

شراء هدايا اون لاين

إقرأ ايضا …

افضل 8 مواقع تسوق ملابس نسائية

افضل مواقع تسوق عطور اصليه و الدفع عندالاستلام 

مواقع شراء الكترونيات عبر الانترنت

مواقع شراء ملابس باسعار رخيصة

مواقع بيع ملابس رياضية اصلية اون لاين

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول