مواقع تسوق في الجزائر بتخفيضات تصل الي 50 %

0

مواقع تسوق جزائرية سنعرض في هذا المقال أهم مواقع التسوق أون لاين في الجزائر وذلك بعد أن لجأ الكثير من الجزائريين إلى التسوق أون لاين وبدأوا يثقوا في التسوق الإلكتروني بشكل كبير، ولذلك يبحث الكثيرون عن أفضل مواقع التسوق أون لاين في الجزائر.

نحرص على تقديم المواقع المميزة والتي يثق فيها الكثير من العملاء والتي توفر العروض والتخفيضات والخدمات بشكل دوري طوال العام من خلال أكواد الخصم وكذلك عروض الأعياد ومواسم التخفيضات، والتي توفر الشحن المجاني والدفع عند الاستلام.

مواقع جزائرية للتسوق

ويعتبر من أفضل مواقع التسوق الإلكتروني في الجزائر موقع فور شوب حيث انه يتيح أكثر من 3 ألاف منتج متنوع، كما أنه يتميز بسهولة الاستخدام وسهولة اختيار المنتجات والشحن السريع وكذلك يمنحك خدمة الدفع عند الاستلام.

تكون أسعار التوصيل حتى باب المنزل في الجزائر العاصمة 400 درهم جزائري، وفي باقي الولايات بأسعار تبدأ من 600 درهم جزائري وحتى 1400 درهم جزائري، ويكون التوصيل خلال 24 ساعة في العاصمة وخلال مدة تتراوح بين يوم إلى 7 أيام في باقي الولايات الأخرى.

مواقع جزائرية للتسوق عبر الانترنت 
مواقع جزائرية للتسوق عبر الانترنت

ويعتبر موقع هايلة ماركت من أفضل مواقع التسوق الإلكتروني في الجزائر وهو مشابه لموقع فور شوب، يتضمن الموقع حوالي 4 آلاف منتج وهو من أفضل وأشهر مواقع التسوق في الجزائر، يشمل الموقع الكثير من الخدمات ومنها خدمة الدفع عند الاستلام والتوصيل ل 58 ولاية في الجزائر.

تبلغ تكلفة التوصيل في الجزائر العاصمة 400 درهم جزائري ويكون التوصيل خلال 24 ساعة، والتوصيل إلى ولايات المدية تيبازة وعين الدفلى وبومرداس والبويرة وتيزي وزو 600 دره جزائري ويكون التوصيل خلال يومين أما باقي الولايات يتراوح سعر التوصيل من 700 جنيه وحتى 1400 درهم جزائري.

مواقع شراء جزائرية

 ويمكنك الحصول على توصيل جاني إذا قمت بالشراء بقيمة 20 ألف درهم جزائري، والسبب في أن أسعار التوصيل في موقعي فور شوب وهايلة هي نفس الأسعار ذلك لأنهم يتعاملون مع نفس شركة الشحن، ويعتبر الموقعان من أشهر وأفضل مواقع التسوق في الجزائر.

أما بالنسبة لساعات العمل داخل الموقعين فهي من التاسعة صباحًا وحتى الخامسة مساءً، ويمكن الاتصال بهم مباشرة من خلال أرقام الهاتف المحمول.

متاجر الكترونية جزائرية

لجأ الكثيرون من الجزائريين إلى التسوق الإلكتروني الذي جعل التسوق أسهل بكثير ومن أهم هذه المواقع:

  • موقع جوميا: من أهم وأكبر مواقع التسوق الإلكتروني في الجزائر، ويتضمن آلاف المنتجات بأعلى جودة وأقل سعر، كما يمكنك الاستمتاع بخدمات الشحن السريع والدفع الإلكتروني.

أجرى فريق عمل جوميا دراسة على استخدام الإنترنت في الجزائر حيث وجدوا أن أكثر من 50% من الجزائريين يستخدمون الإنترنت، و 46% من الجزائريين يقومون بزيارة صفحات التسوق الإجتماعي على الفيس بوك وتويتر وغيرها.

كما أن 20 مليون جزائري لديهم حساب بنكي، و6% من الذين يملكون حساب بنكي لديهم بطاقات ائتمان، وتقريبًا 100% من العملاء يقومون بالشراء من خلال الإنترنت.

مواقع تجارية جزائرية

ومن أشهر مواقع تجارية جزائرية موقع ديزاد بوم DZOOM، وهو من المواقع التي تعرض الكثير من الخدمات ومنها الدفع عند الاستلام، ويطرح الموقع مستحضرات التجميل والكتب والملابس والمواد الصحية للرجال والنساء.

وكذلك باتل وليس وهو موقع يدعم اللغتين العربية والفرنسية ويمكنك شراء السلع والمنتجات التي تود شرائها وتقوم بالدفع عن الاستلام، او الدفع عن طريق التحويل البنكي، وتكون مدة التوصيل في مدة تتراوح بين 3 إلى 10 أيام عمل.

مواقع الكترونية جزائرية

ومن مواقع التسوق الإلكتروني في الجزائر موقع على إكسبريس وهو من المواقع الشاءعة والشهبرة في الجزائر، تأسس موقع على إكسبريس عام 2010 وهو تابع لشركة على بابا الصينية والتي تتمتع بشعبية كبيرة.

كما ينفرد الموقع بتطبيق لجميع الهواتف المحمولة يمكن التسوق من خلاله لسهولة التسوق عبر الإنترنت، كما يتميز الموقع بطرح الكثير من خدمات الدفع لجميع المستخدمين.

ومن أهم المواقع أيضًا موقع اتشاغو ويحتل الصدارة ما بين مواقع التسوق الإلكتروني.

الشراء من الانترنت في الجزائر بدون بطاقة

يمكنك التسوق من خلال الإنترنت بدون بطاقة ائتمان عن طريق المواقع التي تدعم خدمة الدفع عند الاستلام ومنها موقع شاين للتسويق بالعمولة ويملك الموقع الكثير من الزبائن، يقدم الموقع مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالشعر والبشرة.

يتميز الموقع بعرض الكثير من خدمات الشحن بأسعار مخفضة والشحن السريع، كما أن الموقع يوفر الكثير من اللغات لسهولة التسوق، كما يتيح الموقع تطبيق على الهاتف المحمول، وكذلك الكثير من طرق الدفع المختلفة ومنها استبدال او إرجاع المنتجات بسهولة وإعادة الأموال بسرعة.

موقع نون للتسوق في الجزائر

موقع نون متوفر في جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، ولا يتوفر موقع نون في الجزائر ولكن يعمل الموقع الآن على الانتشار في جميع الدول العربية الأخرى ومنها الجزائر وغيرها.

ويوفر الموقع الألعاب، ومنتجات الأطفال، والملابس والأحذية وملابس الأطفال، والأدوات المنزلية، وأجهزة الصوت والفيديو، والأزياء الرجالية والنسائية، والأجهزة الكهربائية والالكترونية، والتابلت والهواتف المحمولة، وغيرها.

يتيح الموقع الكثير من الخدمات ومنها الدفع النقدي عند الاستلام، ويمنحك الموقع خدمة الاستبدال والارجاع خلال 15 يوم من التوصيل.

الشراء من amazon الجزائر 

يعتبر موقع أمازون من أشهر مواقع التسوق الإلكتروني، ولكن لا يمكن لمعظم الجزائريين استخدام الموقع حيث أنه لا يمكن شحن أغلب المنتجات إلى الجزائر لأسباب عديدة، ولذلك أتاحت شركة أمازون صندوق بريدي في الولايات المتحدة الأمريكية حيث ترسل لك الشركة المنتجات من الصندوق البريدي في أمريكا إلى الجزائر.

وتكون خدمة الصندوق البريدي بمصاريف بسيطة، ويتم التوصيل بسرعة وسهولة من خلال بعض شركات الشحن مثل شركة فيشيزفاست وهي شركة رائدة في الشحن الدولي وتقبل الدفع من خلال البطاقات الائتمانية والتحويل البنكي من خلال أحد البنوك.

موقع فورديل للتسوق عبر الإنترنت في الجزائر

ومن أهم مواقع التسوق الإلكتروني في الجزائر أيضًا موقع فورديل الذي يقدم تشكيلة كبيرة من المنتجات الرائعة بالإضافة إلى الخدمات التي يوفرها الموقع مقل خدمة التغليف القوي والحفاظ على سلامة المنتجات، ويعتبر موقع فورديل الأهم في الصين وعالميًا.

كما يتيح الموقع تطبيق فورديل لجميع الهواتف المحمولة وهو تطبيق بسيط وسهل الاستخدام من خلال هاتفك المحمول، كما أن أسعار الموقع مغرية ومنخفضة جدا وذلك بسبب كود خصم فورديل.

كوبون خصم فورديل
كوبون خصم فورديل

وينفرد الموقع بالشحن إلى المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر وعمان والجزائر وغيرها.

شراء هواتف عبر الإنترنت في الجزائر

يمكنك شراء الهواتف إلكترونيًا في الجزائر عن طريق موقع جوميا أو موقع على إكسبريس أو غيرها من المواقع التي قمنا بذكرها في السابق.

يمكنك شراء الهواتف السامسونج والأوبو الشاومي والهواوي و الأيفون وغيرها وكذلك إكسسوارات الهواتف المحمولة بأسعار مناسبة ومن خلال المواقع السابقة، والتي تقدم خصومات وتخفيضات طوال العام على جميع انواع الهواتف المحموله وأكسسواراتها.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول