مواقع تركية الدفع عند الاستلام وكوبون خصم حصري

0

مواقع تركية الدفع عند الاستلام تعتبر المواقع التركية من أرخص وأفضل مواقع التسوق حيث تتميز المنتجات التركية بالجودة وبراعة التصميم للأزياء الرجالي والنساء لذلك يلجأ الكثير من العملاء إلى التسوق من المواقع التركية.

مواقع تسوق تركية اون لاين ومواقع تركية الدفع عند الاستلام

ونوضح في هذا المقال أهم وأفضل المواقع التركي التي تقدم العروض والخصومات على جميع المنتجات ومن أشهر هذه المواقع:

  • موقع مودانيسا: يعتبر الموقع من أشهر المواقع التركية للمحجبات من الملابس الرياضية وملابس السهرة وملابس السباحة وغيرها من الملابس، ويتميز الموقع بجوده منتجاته والتي تواكب صيحات الموضة العالمية بأقل الأسعار.

يدعم الموقع الكثير من اللغات مثل اللغة التركية والعربية والفرنسية الانجليزية، كما يمكنك استبدال أو إرجاع المنتجات خلال 14 يوم من موعد التسليم إذا كان هناك مشكلة أو عيب في المنتج.

كما يوفر الموقع الكثير من طرق الدفع المختلفة مثل الباي بال والدفع عن طريق البطاقات الائتمانية مثل الماستر كارد والفيزا كارد، كما يمكنك الدفع عند الاستلام.

يقوم الموقع بإتاحة خدماته والتوصيل إلى دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان والبحرين والأردن، وغيرها من دول العالم، وتكون مدة التوصيل خلال مدة تتراوح بين يومين إلى 7 أيام حسب مكان التوصيل، وتختلف مصاريف التوصيل من بلد لأخرى.

ويلجأ الكثير من العملاء في الدول العربية للتسوق من موقع مودانيسا بسبب جودة المنتجات والأسعار المناسبة.

يعرض موقع مودانيسا العديد من طرق الدفع المختلفة ومنها:

  • الدفع عند الاستلام.
  • الدفع من خلال البطاقات الائتمانية.
  • عن طريق باي بال.
  • من خلال klarna.

يقدم موقع مودانيسا خصومات حتى 50% بمناسبة الجمعة البيضاء بالإضافة إلى خصم إضافي بقيمة 10% ويتيح الموقع الدفع عند الاستلام.

مواقع تركية الدفع عند الاستلام
مواقع تركية الدفع عند الاستلام

مواقع تركية للملابس

انتشرت المواقع التركية بشكل كبير في الوطن العربي حيث تحتوي المواقع على أشهر العلامات التجارية العالمية وتتميز المواقع التركية بأسعارها التنافسية وسهولة الشحن والعروض التي تقدمها، وأصبحت مواقع التسوق التركية منتشرة بشكل كبير وتضم جميع احتياجات العملاء.

زاد الإقبال بشكل كبير على المواقع التركية لشراء الأزياء والملابس والإكسسوارات التركية، ويضم موقع كوبونات فعالة جميع اكواد خصم مواقع التسوق الإلكتروني التركية للحصول على خصومات تصل إلى 10%.

ادخل إلى موقع كوبونات فعالة للحصول على اكواد خصم لهذه المواقع التركية للحصول على خصم إضافي وخصومات بقيمة 80% بمناسبة الجمعة البيضاء.

الملابس التركية

ومن أهم مواقع الملابس التركية أيضًا:

  • موقع امازون التركي: يتضمن الملابس بأعلى جودة إلى جانب الإلكترونيات والساعات والكنب وغيرها من المنتجات التركية، يوفر الموقع الشحن المجاني عند التسوق بقيمة معينة، يقع المقر الرئيسي لموقع أمازون تركيا في اسطنبول ويمكن للموقع التوصيل إلى جميع أنحاء العالم.
مميزات الملابس التركية

تتميز الملابس التركية بالعديد من المميزات ومنها:

  • تتيح الملابس التركية أرخص الملابس في متناول الجميع.
  • تأتي الملابس التركية بأفضل الأقمشة المتنوعة.
  • يوجد الآلاف من المصانع في تركيا التي تعمل على صناعة الملابس.
  • تتميز الملابس التركية بأروع التصميمات لجذب العملاء والتي تناسب جميع الأذواق.
مواقع تركية للبيع بالجملة

من أفضل المواقع التركية التي تقوم بالبيع بالجملة:

  • موقع علي بابا التركي: يطرح الموقع أكثر من 40 قسم من المنتجات من السلع الاستهلاكية والملابس، كما يقوم الموقع بتقديم خدمة عملاء مميزة، وتنتشر فروع علي بابا في جميع أنحاء العالم في أكثر من 190 دولة حول العالم.

يتيح الموقع ستوكات من جميع المنتجات التركية بأسعار مميزة، ويقوم الموقع ببيع المنتجات بالجملة ويتم الشحن حتى باب المنزل والكثير من طرق السداد لتوفير الوقت والجهد.

مواقع ملابس اطفال تركية رخيصة 

من أفضل مواقع بيع ملابس أطفال تركية ما يلي:

  • موقع مانجو: يتميز بتقديم ملابس الأطفال بأسعار تنافسية من أشهر العلامات التجارية العالمية.

كما يتوفر الكثير من مواقع التسوق التركية بالجملة والتي تقوم بضم الملابس والإلكترونيات ومستلزمات الأطفال من عمر الولادة وحتى 12 سنة عبر الإنترنت.

ملابس اطفال تركية بنات

تأتي ملابس البنات التركية بذوق راقي ولذلك تتطلع الكثير من الأمهات لشراء ملابس ابنتها بسبب خامتها المميزة وذوقها الراقي وألوانها المتنوعة وهناك العديد من الشركات التي تقدم الملابس للبنات في تركيا.

زاد الاقبال بشكل كبير على الملابس التركية في الوطن العربي لذلك يقوم التجار بشراء الملابس التركية، كما يمكنك التسوق إلكترونيًا من الملابس التركية من مواقع التسوق التركية.

ومن أشهر موديلات البنات التي تجذب الكثير من العملاء ملابس البنات التي تتميز بالذوق الراقي لذلك يقبل الكثير من البنات على الفساتين والملابس للمحجبات بجميع أنواعها.

كما يمكنك الحصول على هذه الموديلات المميزة من خلال مواقع التسوق التركي ولا تنسى تفعيل كود الخصم للحصول على خصم إضافي على مشترياتك والذي يمكنك الحصول عليه من موقع كوبونات فعالة.

موقع تركيا ستور
موقع تركيا ستور
موقع تركيا ستور

يعتبر موقع تركيا ستور من أفضل مواقع التسوق من المنتجات التركية بأفضل جودة وأقل سعر ويقوم الموقع بالتوصيل حتى باب المنزل، يدعم الموقع اللغة العربية، حيث يوفر الموقع المنتجات التركية للسوق العربي في جميع أنحاء العالمة.

يخدم موقع تركيا ستور آلاف الزوار شهريًا، يقوم الموقع بالتوصيل الى جميع دول العالم عن طريق شركات الشحن مثل dhl و ارامكس ويتم فرض رسوم جمركية إضافية طبقًا لبلد التوصيل ولكن لا يتيح الموقع الشحن المجاني في مناطق الحروب والمناطق الخطرة.

يقوم الموقع بعقد إتفاقية بين الموقع وشركات الشحن ويقوم الموقع بإخطار العميل بالمبلغ المفروض والرسوم الإضافية، كما يبقى الموقع على تواصل مع العملاء حتى استلام الطلب، أما إذا لم يتم تسليم الطلب في حالة عدم تواجد العميل يتم وضع الطلبية في أقرب فرع للعميل ويقوم العميل باستلام الشحنة بنفسه.

أما في حالة لم يتم تسليم الطلبية يتم إتلاف الشحنة وإعادتها إلى موقع تركيا ستور ولا يتحمل الموقع المصاريف، وتكون مدة التوصيل في نفس اليوم أو اليوم التالي للشحن خلال ساعات العمل في تركيا باستثناء أماكن الإجازة السبت والأحد.

بالنسبة للطلبات التي تتم يوم السبت يتم التسليم يوم الاثنين خلال ساعات العمل بتوقيت تركيا، وبالنسبة للطلبات التي تتم أيام العطلات والإجازات القومية يتم التسليم في اليوم التالي.

مع العلم أن الموقع غير مسئول عن الرسوم التي يتم فرضها على الطرود البريدية، مع العلم أن بعض الشحنات قد تتأخر بسبب ظروف الطقس أو ظروف العمل أو أي أسباب أخرى.

كما يتيح الموقع سياسة الاستبدال والارجاع إذا كان المنتج تالف أو هناك أي ضرر في المنتجات أو إذا كان المنتج خاطئ أو ذو جودة رديئة على أن يتم إرسال صورة المنتج والتغليف خلال 24 ساعة من استلام الطلب.

ولا يتم إرجاع المنتجات بالنسبة للمنتجات الغذائية ومستحضرات التجميل إلا إذا حدث ضرر للمنتج خلال عملية الشحن على أن يتم إبلاغ الموقع خلال 3 أيام ويتم إعادة الأموال عن طريق التحويل البنكي.

يمكن التواصل مع موقع تركيا ستور عن طريق الدردشة المباشرة من الموقع أو البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف 00905495493736.

كما يمكن التواصل عن طريق صفحات التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك، تويتر، انستجرام، يوتيوب، لينكد ان، وواتس اب.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول