عروض باث اند بودي على كافة المنتجات بالمتجر 2020 و خصومات هائلة

0

عروض باث اند بودي على كافة المنتجات بالمتجر 2020 و خصومات هائلة …

مع عروض باث اند بودي على كافة المنتجات بالمتجر 2020  تمتع الان بخصومات هائلة على كافة مستلزماتك من منتجات العناية بالبشرة و الجسم و منتجات نظافة اليدين و الشموع و منتجات الاستحمام من مكونات طبيعية اصلية من افضل الاعشاب و البذور و مطابقى للمواصفات و تناسب جميع انواع البشرة كل ذلك بارخص الاسعار و تخفيصات و تنزيلات تصل الى 70% .

 

عروض باث اند بودي

 

تخفيضات موقع باث اند بودي bathandbodyworks :

  • تسوق الان من أفضل منتجات العناية بالجسم من باث اند بودي و سعر مميز 17 ريال سعودي – مع الـلوشن للجسم فائق النعومة CACTUS BLOSSOM حيث صمم خصيصاص لاصحاب الذوق الراقي و الرفيع من مستخلصات بتلات الصبار الساطعة مع جوز الهند والفانيلا بتركيبه خفيفة و ترطيب عالى للبشرة يدوم حتى اكثر من 24 ساعة حتى تصبح بشرتك نضرة و فائقه النعومه ، السعر 20,00 ريال سعودي بدلاً من 70,00 ريال سعودي و خصم 70% .
  • و لاناقة منزلك و اضافة لمسات راقية تسوق الشموع من باث اند بودي بـ59 ريال سعودي و خصومات هائلة – و شمعة معطرة بثلاث فتلات BLACK CHERRY MERLOT و استمتع برائحة مزيج الكرز الأسود والتوت الأسود و شمع الصويا و تركيز قوي للرائحة بالاضافة الى ان الشمعة تشتعل تقريباً 25 – 45 ساعة بمظهر انيق و تعد قطعه ديكور فى منزلك بجانب رائحتها العطره ، السعر 59.000 ريال سعودي بدلاً من 100.000 و خصم 41% .
  • و لان النظافة من أهم الاشياء التى نحرص على توافر مستلزماتها تقدم لكم باث اند بودي مجموعه مميزة من صابون اليدين باسعار رخيصة و 15 ريال سعودي – و صابون اليدين برغوة ملطفة STRAWBERRY LEMON من  Bath & Body Works تمتع بنظافة فعالة لليدين و قتل الجراثيم و الميكروبات بجانب رائحة مميزة من مستخلصات الفراولة الحلوة، والليمون الفوار، والسكر بالاضافة الى زيت جوز الهند للترطيب ، السعر 15.000 ريال سعودي بدلاً من 42.000 ريال سعودي و خصم 64 % .

 

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول