عروض اليوم الوطني 2020 من أمازون السعودية على أجهزة العناية الشخصية

0

عروض اليوم الوطني 2020 من أمازون السعودية على أجهزة العناية الشخصية…

تسوق الان و لا تتردد و استمتع بافضل عروض اليوم الوطني 2020 من أمازون السعودية على أجهزة العناية الشخصية ، يحتوى متجر امازون السعودية على افضل الاجهزة و الادوات العناية الشخصية للرجال و النساء من اشهر العلامات التجارية و ارخص الاسعار بالاسواق ، تابعنا للمزيد من العروض و الخصومات و التنزيلات لليوم الوطنى 2020.

عروض اليوم الوطني 2020

 

عروض على أجهزة العناية الشخصية :

  • من أكثر الاجهزة التى نهتم باقتنائها هي اجهزة العناية الشخصية سواء للرجال او النساء و يقدم لكم امازون السعودية تخفيضات هائلة بمناسبة اليوم الوطنى للمملكة عام 2020 ، اقتنى الان جهاز براون سيلك ابيل 7 اللاسلكية و هى تعد افضل ماكينة لإزالة الشعر الجاف والرطب حيث ينصح بها الكثير من العملاء بناء على تجارب فعلية اكيده ، تحتوى الماكينة على  مع 8 إضافات تتضمن ماكينة تشذيب البيكيني ، يمكنك ايستخدامها تحت الماء و تزيل الملاقيط 40 كلوز جريب الشعر الأقصر 0.5 ملم لإزالة شعر بطريقه فعالة و سهلة و سريعه و يكشف عن الشعيرات الرفيعة السعر 381.00 ريال سعودي بدلاً من 439.00 ريال سعودي .
  • من أهم طرق العناية الشخصية هي المحافظة على صحتك و عمل الفحوصات و متابعة ضغط الدم باستمرار لذلك نقدم لكم جهاز لقياس ضغط الدم فى الزراع العلوى من بيورير- 26 بى ام ، الجهاز يعطى تحذير فى حالة وجود اى خلل فى ضربات القلب و يتم الكشف عن عدم انتظام ضربات القلب و إغلاق تلقائي و مؤشر LED يضئ عند الحاجة لشحن البطارية و مؤشر للخطر مزود شاشة ال سي دي، سهل القراءة ، السعر 97.00 ريال سعودي بدلا من 112.90 ريال سعودي .
  • الشعر من اهم مقاييس الجمال للرجال و النساء لذلك يجب مراعته و المحافظة علية و عدم استخدام اجهزة غير مضمونه لذلك نرشح لكى مكواة فرد الشعر من بيبي ليس ST395E IPro 230 بالبخار المبلل و الجاف مصنوعة من سيراميك تيتانيوم تصل الى 230 درجة مئوية و مناسب لجميع أنواع الشعر حتى لمن يعانون من صعوبة تنعيمه ، السعر 299.00 ريال سعودي بدلا من 363.63 ريال سعودي .

 

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول