خصومات الصندوق الاسود 2020 على منتجات العناية الشخصية من افضل الماركات العالمية

0

خصومات الصندوق الاسود 2020 على منتجات العناية الشخصية من افضل الماركات العالمية …

عند زيارة المتجر ستتسوق مع خصومات الصندوق الاسود 2020 و التى تصل الى 70% على اجهزة العناية الشخصية للرجال و النساء من افضل العلامات التجارية حول العالم ، اضف الى سلة التسوق للشراء بارخص الاسعار عروض لا مثيل لها و لا تفوت الفرصة الان .

 

 

للتسوق الان باقل الاسعار اضغط هنــــــــــا

 

 

 

خصومات الصندوق الاسود 2020 :

  • تسوق الان من متجر الصندوق الاسود كافة مستلزماتك للعناية الشخصية بالبشره و الجسم و الشعر و من اهمها بيبي ليس و هى من اهم الاجهزة التى تستخدم لجمال المرأة حيث تحرص على الاهتمام بشعرها  ، مزود بصفائح دياموند سراميك احترافيه ، اضاءة خلفيه ليد مميزة و قوية – BABST410SDE ، البيبي ليس تعمل على تمليس الشعر الجاف و الرطب باشكال مختلفه من كرلى وويفى و غيرها ، اقتنى هذا المنتج و استمتعى بشعر كالحرير ، السعر 99.00 ريال سعودى بدلا من 199.00ريال سعودى و خصم 50% .

 

 

  • يقدم لكم متجر الصندوق الاسود فيليبس ماكينة الحلاقة الكهربائية بنوع موديل S5370/25 ، المزوده بالرؤؤس المتحركة بخمس اتجاهات و التى يمكنك استخدامها مع الشعر الجاف او الرطب و نظام شفرة متعدد الاحكام و يعمل بنظام كليك للتشذيب ، السعر 609.00 ريال سعودى بدلا من 681.00ريال سعودى و خصم 10% .

 

 

للتسوق الان باقل الاسعار اضغط هنــــــــــا

 

  • بشرى للنساء من متجر الصندوق الاسود و الذى يوفر لكم ماكينة امجوي AP-14RP و التى تعمل على نزع الشعر النسائي من الجذور ، بالاضافة الى مجموعه لعمل تقشير للبشرة و العناية بالاظافر و تشكيلها ، هذه الماكينة لاغنى عنها للنساء فهى سريع و خلال دقائق ستكونى باطلاله متالقه بالاضافة الى تنعيم و تقشير البشرة و ازالة الجلد الميت ، السعر 169.00 ريال سعودى بدلا من 523.00 ريال سعودى و خصم 67% .

 

 

 

  • و للعناية بقدمك ننصحك بشراء مقشر و منعم للقدم بيبي ليس H700SDE فهو يعمل على ازالة الجلد الميت و يعطى تنظيف و نظارة للقدم و يجعل لونها وردياً ، يمكن تنظيف و غسله و فكه و تركيبه و استخدامه فى اى وقت ، مزود ب3 بطاريات ، السعر149.00 ريال سعودى بدلا من 208.00 ريال سعودى و خصم 28% .

 

 

للتسوق الان باقل الاسعار اضغط هنــــــــــا

 

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول