تجربة استخدام شامبو لوفيا وما هو سعر شامبو لوفيا في الصيدليات

0

تجربة استخدام شامبو لوفيا الشامبو من أهم المنتجات المستخدمة للعناية بالشعر، لذلك يجب أن تختار الشامبو المناسب لشعرك لحمايته من التساقط والتقصف والتلف ومنحه الصحة والقوة واللمعان، لذلك يعتبر الشامبو من أفضل المنتجات في الأسواق، وسنقدم من خلال هذا المقال أهم المعلومات عن شامبو لوفيا وآراء العملاء السابقين.

فوائد شامبو لوفيا

من أهم فوائد شامبو لوفيا:

  • الشامبو خالي من السلفات و البارابين والسيليكون.
  • يوفر الشامبو الزيوت الطبيعية.
  • يحتوي الموقع على زبدة الشيا التي تعمل على تغذية الشعر العادي والجاف وتترك الشعر ناعم وانسيابي للحفاظ على الشعر وحمايته من التساقط.
  • سعر الشامبو مناسب للجميع.
  • يتضمن الشامبو مكونات كيميائية بنسب قليلة.
  • يأتي الشامبو بحجم كبير 500 مللي ليكفي لمدة طويلة.

ولكن هناك بعض العيوب في شامبو لوفيا ومنها أنها لا يناسب الشعر الدهني حيث أنه مخصص للشعر العادي والجاف فقط حيث أنه لا يقوم بإزالة الزيوت الزائدة في الشعر الدهني.

 سعر شامبو لوفيا في الصيدليات

يتوفر شامبو لوفيا في الصيدليات بحجم 500 مللي ويبلغ سعره في بعض الدول العربية كالتالي:

  • سعر الشامبو في الصيدليات في المملكة العربية السعودية يتراوح بين 20 إلى 30 ريال سعودي.
  • سعر الشامبو في الصيدليات في دولة الإمارات العربية المتحدة يتراوح بين 30 إلى 40 درهم إماراتي.

ومن أهم آراء العملاء بالنسبة لشامبو لوفيا الفرنسي أن أحد العميلات قالت أنها قامت بتجربة الشامبو ولاحظت فرق كبير في شعرها حيث أصبح الشعر أقل تساقط وطويل وصحي ورطب في فترة قصيرة كما أن الشامبو استمر فترة طويلة.

وأعلنت أحدي السيدات تجربتها مع شامبو وبلسم لوفيا من خلال موقع اليوتيوب وقالت أنها سعيدة جدًا بهدذه التجربة ولكنها قالت أنه من عيوب الشامبو أنه لا يوفر رغوة كبيرة وتضطر لاستخدام كمية كبيرة لتنظيف شعرها.

كيف اعرف اذا كان الشامبو اصلي؟
كيف اعرف اذا كان الشامبو اصلي؟

شامبو لوفيا الاصلي والتقليد

إذا كنتي تعانين من جفاف الشعر فالعلاج المناسب للشعر هو شامبو لوفيا، وللتأكد من أن شامبو لوفيا أصلي عليك الشراء من المواقع الإلكترونية التي تقدم الشامبو الأصلي ومنها:

  • موقع نون: يعتبر موقع نون من أهم المواقع الإلكترونية التي توفر المنتجات الأصلية 100% من مستحضرات التجميل والادوات المنزليه ولوازم المطابخ والملابس وغيرها من المنتجات الأخرى.

ويوفر الموقع شامبو لوفيا الأصلي بسعر 180 جنيه مصري بدل من 225 جنيه مصري بخصم 20% بأسرع مدة شحن من خلال نون إكسبريس، ولو فيا ماسك بسعر 290 جنيه مصري بدل من 350 جنيه مصري بخصم 20%، وقناع لوفيا بسعر 260 جنيه مصري بدلا من 320 جنيه مصري بخصم 20%.

تسوق الأن من موقع نون ولا تنسى تفعيل كود خصم نون للحصول على خصم إضافي على مشترياتك من الموقع بقيمة 10% أو أكثر.

هل شامبو لوفيا خالي من السلفات

نعم بالتأكيد شامبو لوفيا الأصلي خالي من السلفات ويمكنك الحصول على الشامبو الأصلي من خلال:

  • موقع أمازون: يتيح موقع أمازون شامبو لوفيا بأسعار تتراوح بين 160 إلى 200 جنيه مصري، وقناع للشعر الجاف بسعر 205 جنيه مصري، وسيرم لوفيا بسعر 380 جنيه مصري، ولكن لا تنسى تفعيل كود خصم أمازون للحصول على خصم إضافي بقيمة 10% على مشترياتك من الموقع.
  • موقع جوميا: من أفضل مواقع التسوق التي تحتوي على المنتجات الأصلية 100% ومنها شامبو لوفيا الأصلي بأسعار تتراوح بين 190 وحتى 200 جنيه مصري مع إمكانية الشحن المجاني، حيث أن موقع جوميا من أهم شركات التسوق الإلكتروني في أفريقيا وتقوم بالشحن الى جميع الدول الأفريقية ويحتوي الموقع على منتجات من أعلى معايير الجودة.

ويقوم الموقع بشحن الشامبو والمنتجات التي تقوم بشرائها من الموقع حتى باب المنزل والدفع عن طريق الفيزا كارد أو الماستر كارد أو الدفع عند الاستلام، ولكن لا تنسى تطبيق كود خصم جوميا قبل اختيار طريقة الدفع للحصول على خصم بقيمة 10% على طلبيتك من الموقع.

اقراء ايضا: افضل شامبو لتنعيم الشعر بخصومات مميزة الأن

سعر مجموعة لوفيا

تتكون مجموعة لوفيا من شامبو لوفيا، سيروم لوفيا، قناع الشعر من لوفيا، قناع الشعر، بلسم، ماسك مغذي، كريم شعر لوفيا، شاور جل، كريم ترطيب اليدين، لوفيا بادي كريم، ونوضح فيما يلي أسعار مجموعة لوفيا وهي كالتالي:

  • شامبو لوفيا للشعر الجاف بزبدة الشيا 500 مل بسعر 110 جنيه مصري من موقع جوميا.
  • ماسك لوفيا مرطب للشعر 500 مل بسعر 150 جنيه مصري بخصم 30% من جوميا.
  • كونديشنر للشعر بزبدة الشيا بسعر 115 جنيه مصري بخصم 40% من موقع جوميا.
شامبو لوفيا النهدي

يعرض موقع النهدي مجموعة لوفيا بخصم 10% عند استخدام كود خصم النهدي، ومن أهم منتجات لوفيا التي يطرحها الموقع سبراي لوفيا بزبدة الشيا و ماسك مغذي بزبدة الشيا وكريم مغذي للايدي ولوشن الجسم بزبدة الشيا والكاكاو وكريم الجسم وسيرم الشعر الجاف.

ويوفر الموقع إمكانية الدفع عند الاستلام والدفع عن طريق الفيزا كارد والماستر كارد، ويقدم الموقع خدمة الشحن والاستلام خلال مدة تتراوح بين 4 إلى 9 أيام، كما يمكنك إرجاع المنتجات خلال 14 يوم من تاريخ الاستلام.

ما هي افضل انواع الشامبوهات؟

بالطبع يعتبر شامبو لوفيا من أفضل أنواع الشامبوهات ومن الأنواع الأخرى أيضًا:

  • شامبو لوريال للشعر الجاف والذي يقوم بترطيب الشعر ومعالجة التقصف والهيشان ويغذي الشعر وفروة الرأس كما أنه غني بالزيوت الطبيعية.
  • فيتو للشعر الجاف: يحتوي على زيوت طبيعية مغذية للشعر لتقوية وتنعيم الشعر وإضفاء اللمعان للشعر.
  • شامبو لوفيا بزبدة الشيا يقوم بإصلاح التلف والضرر ويقوم بمساعدة فروة الرأس على إمتصاص زبدة الشيا بسهولة.

أما من أفضل الشامبوهات للشعر الدهني:

  • شامبو فارماسيرز الذي يقوم بتنظيف الشعر جيدًا وينظم الإفراز الزائد للدهون كما يحافظ على التوازن الطبيعي لفروة الرأس ويتركها نظيفة وأقل عرضة للتهيج ويتخلص من الحكة.
  • فيتشي شامبو للشعر الدهني: يوفر الشامبو 4 عناصر استثنائية تقلل من الدهون ويحافظ على توازن فروة الرأس ويجعل تسريح الشعر أسهل وأكثر نعومة، ينظف الشامبو الشعر وفروة الرأس ويتركها نظيفة من الأتربة والشوائب.
  • سيوس: هو شامبو مقاوم للدهون حيث يقوم بتنقية الشعر من الشحوم، ومع الاستخدام المستمر للشعر يصبح الشعر صحي ولا يتساقط ويعطي لمعان مميز.

تجربة استخدام شامبو لوفيا
تجربة استخدام شامبو لوفيا

كيف اعرف اذا كان الشامبو اصلي؟

يمكنك التعرف على الفرق بين الشامبو الأصلي والتقليد من خلال العلامة على العبوة عما إذا كانت مرقوعة أو محفورة، يكون للشامبو التقليد قوام خفيف ورائحة قوية لأن مكوناته من خامات سيئة، للتأكد من أن الشامبو أصلي عليك شرائه من مواقع التسوق الإلكتروني الموثوقة مثل موقع نون وموقع أمازون وموقع جوميا أو من الصيدليات الطبية مثل صيدلية النهدي.

وللتأكد من أن شامبو lovea أصلي فإن حجم الشامبو يكون 500 ملي ويمكن شرائه من موقع جوميا ونون وأمازون وأكبر الصيدليات مثل صيدلية النهدي ويتراوح سعر المنتج الأصلي من 200 إلى 350 جنيه مصري.

ويعمل الشامبو الأصلي على تقوية الشعر وترطيبه ويترك الشعر ناعم ولامع ورائحته رائعة بتركيبة خالية من السليكون والكبريتات.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول